حركة حماس تختار السنوار خلفا لاسماعيل هنيه

على اساس انت مليان غبار من المعارك ما انت خانع منبطح مع الخانعين في المنتدى هنا و القنابل على رؤوس اهل غزة ...
بيع كلام وخلاص
علي الاقل مش بطعن فيهم بنعمل الي علينا و ده اقل حاجه ان احنا نبعد الازه بلسانه لكن انتم و لا طلتم بلح الشام و لا عنب اليمن لو انتم ساكتين كنا هنسكت عادي

كلامك عين العقل سعود

الي يبي يحرر فلسطين
عنده حدود مصر وتقدر تهرب منها شاحنة مو ادمي وعندك جنوب لبنان تقدر تدخل منها لفلسطين لتشارك بتحريرها
جميع الي يهايطون هنا كلهم مطبعين ولهم سفارات في تل ابيب وسفارات تل ابيب بعواصمهم وتلقى حتى يمكن اخوه او جاره شغال في اسرائيل وكفيله اسمه جدعون

يالله ورونا المرجله
الغريب العجيب انهم يريدون من الخليجي و السعودي تحديداً ان يحرر فلسطين بينما هم اما مطبع او عايش بأوروبا وامريكا او اخونجي يحاول الاكل من جثث الفلسطينيين سياسياً ...
ومن صدع رؤوسنا بتحرير القدس دمر كل الدول العربية ما عدأ تل ابيب !!

علي الاقل مش بطعن فيهم بنعمل الي علينا و ده اقل حاجه ان احنا نبعد الازه بلسانه لكن انتم و لا طلتم بلح الشام و لا عنب اليمن لو انتم ساكتين كنا هنسكت عادي
نحن لا نطعن بهم نحن نقول فلسطين لا تستطيع المقاومة وحدها يا تساعدوهم يا تبلعوا السنتكم

نحن لا نطعن بهم نحن نقول فلسطين لا تستطيع المقاومة وحدها يا تساعدوهم يا تبلعوا السنتكم
حاضر هبقي ابعت رساله للسيسي و للحكومات و الممالك العربيه كلها علشان يسمعوا تعليماتك

يابا احنا شعوب مالنا و مال الحكومات المطبعه علي الاقل احنا حربنا و كان لازم نطبع لكن كشعب كرههم ما زال في قلوبنا لكن تقولي علم و مش عارف و انت عارف ان ساعت الثوره من اول الاماكن الي تم اقتحامها هي سفارتهم يبقي متجيش تتكلم علينا كشعوب لانك عارف الي فيها

مشاهدة المرفق 705907
يعني اوضاعهم كانت سيئه حسب كلام العبريه اهو من قبل 7 اكتوبر اومال محسسينا ان حماس طردتهم من جنات النعيم للجحيم
30-07-2023 كان هناك 40 الف كفن ؟
انا عندما نزلت المقطع قسماً بمن احل القسم اني اعلم انه له اكثر من سنه لاوريك كيف ان اهل غزه كارهين حماس وانت ذهبت تبحث عن عذر .
على العموم اتمنى من رب العرش العظيم ان يحشرك مع من احببت

مع احترامي وتقديري لك اعتبر النقاش معك انتهى

30-07-2023 كان هناك 40 الف كفن ؟
انا عندما نزلت المقطع قسماً بمن احل القسم اني اعلم انه له اكثر من سنه لاوريك كيف ان اهل غزه كارهين حماس وانت ذهبت تبحث عن عذر .
على العموم اتمنى من رب العرش العظيم ان يحشرك مع من احببت

مع احترامي وتقديري لك اعتبر النقاش معك انتهى
يا عم هل قولت لك بحب حماس لكن ده وقت حرب يعني الخلافات تترك جانبا لغايت ما الوضع يهدئ

انا بتكلم فقط ان الناس هناك طالع عينها سواء في حرب و لا لا و طلوع عينهم اسبابها معروفه من حصار و غيره

و لو انا بحب حماس فا مافيش اكتر من الفيديوهات لمظاهرات تؤيدهم لكن زي اي مكان في العالم في معارضين و مؤيدين خاصه في حاله غزه ان الاوضاع هناك طول عمرها ليست علاما يرام و الله اعلم ايه الي ممكن يحصل في المستقبل

عموما احييك علي ذوقك و نقاشك المحترم و اتمني الناس تبقي زيك لان في النهايه لكل شخص وجهه نظر و نحن نتكلم و نتناقش فقط ان شاء الله الخير يجي لاخوتنا سواء بحماس او من غيرها بس لازم يبقي في مقاومه لكن تقولي سلم و مفاوضات فعذرا يبقي انتم عايشين في عالم تاني

يا عم هل قولت لك بحب حماس لكن ده وقت حرب يعني الخلافات تترك جانبا لغايت ما الوضع يهدئ

انا بتكلم فقط ان الناس هناك طالع عينها سواء في حرب و لا لا و طلوع عينهم اسبابها معروفه من حصار و غيره

و لو انا بحب حماس فا مافيش اكتر من الفيديوهات لمظاهرات تؤيدهم لكن زي اي مكان في العالم في معارضين و مؤيدين خاصه في حاله غزه ان الاوضاع هناك طول عمرها ليست علاما يرام و الله اعلم ايه الي ممكن يحصل في المستقبل

عموما احييك علي ذوقك و نقاشك المحترم و اتمني الناس تبقي زيك لان في النهايه لكل شخص وجهه نظر و نحن نتكلم و نتناقش فقط ان شاء الله الخير يجي لاخوتنا سواء بحماس او من غيرها بس لازم يبقي في مقاومه لكن تقولي سلم و مفاوضات فعذرا يبقي انتم عايشين في عالم تاني

وانا برضه مستعد اجيب لك الاف الفيديوهات للشعب المصري انها تحب وتؤيد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي

كلامنا كله مختصره وانا اذا قلت انتهى النقاش اعتبره انتهى ولكن بما انك باين عليك طيب حرد

1. سبب مشكلة غزة قادة حماس
2. ضيق معيشة قبل 7 اكتوبر
3. عملية 7 اكتوبر اكبر من حجمهم وهم اعلم ان الرد قاسي
4. ماذنب اكثر من 40 الف وانت تعلم لست قد اليهود لا عدد ولا عده
5. مثل عربي يقول ( مد رجليك على قد لحافك )

اهم مبادئ الثورة الجزائرية
اولوية الداخل على الخارج
اولوية العسكري على السياسي

وفي الأخير تم الاستقلال بموجب تصويت في البرلمان الفرنسي لتقليل المصروفات لا طرد بقتال عسكري ولا بطيخ

لستم فيتنام ف ارتاح على نفسك شويه

وانا برضه مستعد اجيب لك الاف الفيديوهات للشعب المصري انها تحب وتؤيد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي

كلامنا كله مختصره وانا اذا قلت انتهى النقاش اعتبره انتهى ولكن بما انك باين عليك طيب حرد

1. سبب مشكلة غزة قادة حماس
2. ضيق معيشة قبل 7 اكتوبر
3. عملية 7 اكتوبر اكبر من حجمهم وهم اعلم ان الرد قاسي
4. ماذنب اكثر من 40 الف وانت تعلم لست قد اليهود لا عدد ولا عده
5. مثل عربي يقول ( مد رجليك على قد لحافك )
لا بتوعنا معروفين تمامهم و موجودين في كل الدوله العربيه من عيناتهم

عموما انهي النقاش طالما حضرتك حابب عادي مش مشكله

حاضر هبقي ابعت رساله للسيسي و للحكومات و الممالك العربيه كلها علشان يسمعوا تعليماتك

يابا احنا شعوب مالنا و مال الحكومات المطبعه علي الاقل احنا حربنا و كان لازم نطبع لكن كشعب كرههم ما زال في قلوبنا لكن تقولي علم و مش عارف و انت عارف ان ساعت الثوره من اول الاماكن الي تم اقتحامها هي سفارتهم يبقي متجيش تتكلم علينا كشعوب لانك عارف الي فيها
انتم شعوب لا تعجز ان تذهب لأوروبا بقوارب الموت ولكن تعجز عن الذهاب لفلسطين بتكس ...تمام يا فندم

هذا ما جناه السنوار علي شعبه قتل وتدمير واغتصاب جنسي الله ينتقم منهم جميعاً

المهم لم تنتقد اسرائيل اللي هي قتلت و اغتصبت و قررت تنتقد السنوار 🙃.. جبت اجرام اسرائيل سببه السنوار و ليس عقود طويلة من القتل و الاغتصاب و التعذيب من عدو قذر

بمناسبة حبك لاثيوبيا.. اسرائيل كانت تقوم بتعقيم اجباري لنساء إثيوبيا المهاجرين بدون اذنهم 🤮 وعمليات اجهاد غصب عنهم

انتم شعوب لا تعجز ان تذهب لأوروبا بقوارب الموت ولكن تعجز عن الذهاب لفلسطين بتكس ...تمام يا فندم
تمام اصل سلمان خاطر و ايمن حسن و محمد صلاح جايبينهم من موزمبيق يعم عيب علي القيادات الي وصلتنا للحال الي انت بتقول عليه ده لكن الشعوب وضعها معروف

تمام اصل سلمان خاطر و ايمن حسن و محمد صلاح جايبينهم من موزمبيق يعم عيب علي القيادات الي وصلتنا للحال الي انت بتقول عليه ده لكن الشعوب وضعها معروف

ده مثال كمان عن ردنا كشعوب و كيف تم كبحه

انا متفق معك 100% ان اليهود احقر من يمشي على وجه المعمورة والرسول عليه الصلاة والسلام لم يسلم من مكرهم وخبثهم فما بالك ببقية البشر .

بخصوص ساكنين المجارير السنوار والضيف وبقية من في ذمتهم رقبة اكثر من 40 الف شهيد فلسطيني .

الآية: ﴿ وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لَا تُظْلَمُونَ ﴾.

تهاجم عدوا وانت لست بقوته من عدد وعتاد وغيرها لكسب شو اعلامي انقلب عليك بأوامر نجس شيعي ابن حرام اذا دخل مجلس مايدري من هو ابوه من الجالسين في ايران .

اتمنى ان تبحث عن تفسير الأيه وتمعن بها .

ربنا يهديك ويهدينا لطاعته .

ماشاء الله ابو خضير لايك مع الجميع أموت بالديموقراطية

مع الاحترام لك هل تريد من المقاومة الانتظار حتي امتلاكها صواريخ دفاع جوي و مقاتلات جيل خامس!!

مستحيل ان تسطيع حتي دولنا العربية موازنة القوي مع إسرائيل المدعومة من الغرب بكل انواع الدعم.. فكيف لفرقة صغيرة تقاوم للدفاع عن ارضها

رغم ان الحرب من وجهة نظري خطأ، لكن ملاحظ تحاملكم الدائهم عليهم اكثر من إسرائيل، و حتي الشماته في هزيمة حماس و مقتل قيادتهم بشكل غريب

اسرائيل ترتكب المجازر في الفلسطينين منذ ان دخلت المنطقة و هجرت الملايين.. كثيرا كانت تقتل اهل غزة في حروب متفرقة و تعتقل الالاف و تفعل المثل في الضفة و لم نسمع صوت احد.. لكن عندما فعلتها حماس جن جنون العالم كله

اسرائيل كانت في السنوات الماضية كل فترة تعمل غارات و تقتل الالاف و القناصة شغالة و خط المواطنين و اخفائهم قسريا... و لم نسم صوت احد

اسرائيل ذات نفسها كانت تتهرب من المفواضات و تحاول ان تفشلها الان علي الصهاينه ذات نفسهم محاوله منع المقاومه من الانسحاب

الدور المصري القطري شبه منتهي الان المفاوض ايران مع الغرب اشك بعودتها مثل الساق مصر وقطر

عودة
أعلى