الديربي الايراني الإسرائيلي - متابعة اخر المستجدات

هذي ليست فتاوي اهل السنه يا كذاب و انت تعرف هذا هذولا الصفوية مثلك بضبط قاطين في نفس المستنقع 🤣🤣

غبي انت تجيب ناس زيك و تقول هذي فتاويكم ليش ما تسترجل تجيب من اهل السنه 😂😂

كتب السنة ماخوذه من سنة النبي وليس من هبد الخميني 🤣🤣
🤣🤣🤣
من البخاري تقول صفوية 🥴
على كل حال الاخ police @police يقول يبي يناقش و قلت له يفتخ موضوع في قسم الاسلامي
واناقش على شرط رد بالرد
مش عشرة يدشون و يخربون الموضوع
اذا فعلا انكم اقوياء و عندكم الحجة هذا ميدان
غير كذا صكر الموضوع

🤣🤣🤣
من البخاري تقول صفوية 🥴
على كل حال الاخ police @police يقول يبي يناقش و قلت له يفتخ موضوع في قسم الاسلامي
واناقش على شرط رد بالرد
غير كذا صكر الموضوع

تعال قول لنا وش الماده 41

🤣🤣🤣
من البخاري تقول صفوية 🥴
واناقش على شرط رد بالرد
غير كذا صكر الموضوع

اول حاجة السنة مش اخوانك يعني انا مش اخوك ثاني حاجة ماحدش حيسمح بفتح مواضيع زي دي ثالث حاجة اكتب مالديك في الخاص
وانا اشرحها لك ومن الكتب نفسها لانك لا تعرف كتاب البخاري جيداً ولا تعرف محتوياته فقط تقتبس النص من البخاري دون فهم واللي ينقلها عن اخرين او الرد على اخرين انتم فقط تجلسون تحت المنابر ولا تسالون عن دليل لانك لو سالت المعمم عن دليل في احتمال انه يتف في خلقتك
عموماً انا جاهز والشرط انك تطلع من المنتدى لان النقاش لو انتهى انزل زبدة الكلام للاعضاء لان وجودك بقى مقرف

🤣🤣🤣
من البخاري تقول صفوية 🥴
واناقش على شرط رد بالرد
غير كذا صكر الموضوع
اعطني وين هو موجود في صحيح البخاري ؟ اذا كنت صادق

اذا كانت حجتك قوية مثل ما تقول ف ليش تخاف لو يجونك عشرين ولاكن انت تلف و تدور و تجيب كلام غير كلام اهل السنة و تحاول تنسبه لأهل السنه

اول حاجة السنة مش اخوانك يعني انا مش اخوك ثاني حاجة ماحدش حيسمح بفتح مواضيع زي دي ثالث حاجة اكتب مالديك في الخاص
وانا اشرحها لك ومن الكتب نفسها لانك لا تعرف كتاب البخاري جيداً ولا تعرف محتوياته فقط تقتبس النص من البخاري دون فهم واللي ينقلها عن اخرين او الرد على اخرين انتم فقط تجلسون تحت المنابر ولا تسالون عن دليل لانك لو سالت المعمم عن دليل في احتمال انه يتف في خلقتك
عموماً انا جاهز والشرط انك تطلع من المنتدى لان النقاش لو انتهى انزل زبدة الكلام للاعضاء لان وجودك بقى مقرف

ارجوك لا تخلي كلب مثل هذا يجيب طاري عرض افضل البشر حتى لو بالخاص او حتى نقاش كان اسمه ابو خالد وغيره لعادل امام فلا تضيع وقتك معه وبالاخير يجي بمعرف ثالث . الشرهه مهب عليه

.

وزير الدفاع الإسرائيلي يأمر بمصادرة 18 ناقلة نفط مرتبطة بالنظام الإيراني

المفروض يتم تغيير كلمة اهانة لـ ايران ..

،،

.

،،

دولة لاتتجاوز مساحتها 2% من ايران ونفس النسبة لعدد السكان وتفرض حصار اقتصادي
كذا حطمو قوانين الفيزياء

.

،،

هههه شغل مضبوط

اتمنى تغيير العنوان لمتابعة اهانة اسرائيل لايران

عودة
أعلى