الآن الديربي الايراني الإسرائيلي - متابعة اخر المستجدات

الصهاينه بنفسهم ما اثبتوا اختراقهم للاجواء الايرانيه وانت تبي تأكد هذا لانك تكره ايران فقط ؟

ياحبيبي السالفه مو مزاج

انا ما اكدت
لو رجعت و قريت كلامي
قلت لك هذي كلها مجرد احتمالات
انا يا عزيزي غير صور اقمار صناعيه ما اعترف لانه بكل بساطه كلهم كذابين

اشكالي معك انت اللي تقول قطعا و اكيد و الامر منتهي

يعني موقفي هو العكس تماما

احبطني ردك الصراحه
عندي كم سؤال

١- كيف عرفت عدد الصواريخ المستخدمه على كل هدف؟ لان تصريحهم هدف، هدف زي قاعده ممكن تضربها بصاروخ واحد وممكن تضربها ب ١٠٠٠
٢- كيف عرفت ان المقاتلات ما دخلت الاجواء؟ كلام ممكن لكن انت تجزم وانا ما اعرف مصدر الجزم هذا منين
٣-كيف عرفت ان الضربه ضعيفه جدا؟ وحنا ما نعرف حجم الاضرار و للان ما طلع شي يذكر، اذا على ايران طبيعي تقول لا ما صار شي كلها بسيطه ، انا ابي شي ملموس ما يهمني كلام الاثنين، هل هذا موجود
٤- الطائرة المقاتلة فقط من تحمل اسلحه هجوميه ؟ اذا كان صحيح فهذي جديده علي لان انا اعرف ان فيها طائرات مقاتله متخصصه بالتشويش و فيه ذخائر جو جو للدفاع وكل ما ذكرت لك قبل و كلها تستعملها مقاتلات و تسمى مقاتلاته
٥- ليه استبعدت احتمالية انها مرسل شي سري مثل طائرات فيه اجهزة تصوير مثلا وقال انها مقاتله علشان محد يدري عنها؟ مع العلم ان هالشي مهوب جديد فيه حالات كثير مماثله حدثت و لا استبعد شي على الصهاينه

لذلك استنتاج باخر كلامك اشوفه خاطئ ليس لانها مستحيل
بل لانها ليس مبني على معلومات مبني على توقعات

لو فيه بيانات واضحه (وهذي راح تطلع مع الوقت لما يكون فيه صور اقمار صناعي و بيكون فيها تقارير) كان هنا نقدر نحلل نقول هل فعلا ضعيفه او لا و هل العدد منطقي او لا
هذا ايراني وتركي الهوى يصدق ما يقولون بدون وقبل اي تثبت دعها فأنها مأموره

انا ما اكدت
لو رجعت و قريت كلامي
قلت لك هذي كلها مجرد احتمالات
انا يا عزيزي غير صور اقمار صناعيه ما اعترف لانه بكل بساطه كلهم كذابين

اشكالي معك انت اللي تقول قطعا و اكيد و الامر منتهي

يعني موقفي هو العكس تماما

من اول ساعات الضربه وانا اقول الصهاينه لم يخترقو الاجواء الايرانيه الا اذا نزلو فيديوهات بودات التهديف في مقاتلاتهم وهي تصور عمليات الضرب وحتى ذلك الوقت الصهاينه لم يخترقو الاجواء ونفذو ضربتهم من خارج الحدود الايرانيه بواريخ كروز بعيده المدى

هذا ايراني وتركي الهوى يصدق ما يقولون بدون وقبل اي تثبت دعها فأنها مأموره

ماشاء الله علي صرت ايراني بعد هههههههههههههههههههههههههه

يعني لازم نصدق الصهاينه عشان نثبت كرهنا للايرانيين يلعن ابو الاستحمار ياشيخ

انتو صرتو صهاينه اكثر من الصهاينه انفسهم

احلى شي ان اسرائيل قالت بصريح العباره انه استخدمنا اجواء سوريا والعراق
واغلقت الطريق امام الجرابيع الخونة
الي معروف وش راح كانو يقولون

احلى شي ان اسرائيل قالت بصريح العباره انه استخدمنا اجواء سوريا والعراق
واغلقت الطريق امام الجرابيع الخونة
الي معروف وش راح كانو يقولون

لو ما كان يهمه و خايف من الضربه
والا وش يهمه من وين يجي
جاي جاي

لكن الخوف مشكله

في ذاك الزمن كان هناك من يعتقد ان الدفاع الجوي الايراني قادر على تحريم الأجواء ضد الاسطول الامريكي

في ذاك الزمن كان هناك من يعتقد ان الدفاع الجوي الايراني قادر على تحريم الأجواء ضد الاسطول الامريكي

هو صحيح يقدر على تحريم الاجواء
بس على الطائرات المدنيه 🤣

من النيويورك تايمز :

قال ثلاثة مسؤولين إيرانيين وثلاثة مسؤولين كبار في الدفاع الإسرائيلي إن الهجمات التي شنتها إسرائيل على إيران في وقت مبكر من صباح السبت دمرت أنظمة الدفاع الجوي التي أقيمت لحماية العديد من مصافي النفط والبتروكيماويات الحيوية، فضلاً عن أنظمة حراسة حقل غاز كبير وميناء رئيسي في جنوب إيران.

ووفقا للمسؤولين، شملت المواقع التي استهدفتها إسرائيل الدفاعات في مجمع بندر الإمام الخميني للبتروكيماويات المترامي الأطراف في محافظة خوزستان؛ وفي الميناء الاقتصادي الرئيسي بندر الإمام الخميني المجاور له؛ وفي مصفاة عبادان النفطية. وقال المسؤولون، أحدهم من وزارة النفط الإيرانية، إن أنظمة الدفاع الجوي ضربت أيضا في محافظة إيلام، في مصفاة حقل الغاز، والتي تسمى تانجي بيجار.

وتحدث المسؤولون الإيرانيون والإسرائيليون المطلعون على الهجمات بشرط عدم الكشف عن هويتهم لمناقشة المعلومات الاستخباراتية.

وقال المسؤولون الإيرانيون الثلاثة إن تدمير إسرائيل لأنظمة الدفاع الجوي أثار قلقا عميقا في إيران، حيث أصبحت مراكز الطاقة والاقتصاد الحيوية الآن عرضة لهجمات مستقبلية إذا استمرت دورة الانتقام بين إيران وإسرائيل.

وقال حميد حسيني، الخبير في صناعة النفط والغاز الإيرانية وعضو غرفة التجارة الإيرانية العراقية: "إن إسرائيل ترسل لنا رسالة واضحة. وقد يكون لهذا عواقب اقتصادية خطيرة للغاية على إيران، والآن بعد أن أدركنا المخاطر، يتعين علينا أن نتصرف بحكمة ونتجنب استمرار التوترات".

ياجماعةبصراحة حتي انا ماكنت اتخيل رد الاسرائيلي يكون مهزوز و جبان بهذا شكل
كنت اقول لحفظ ماءوجه اسرائيل يتم ضرب ايران بقوة 🤦🏻‍♂️
بس كنت غلطان
حتي هجوم ابريل ب 3 درونات من مطعم بيتزا في اصفهان كانت اشرف
لان بدون تكلفة تذكر ضربوا مصنع في اصفهان
بس امس بليل تخيلوا كم كلفت الهجوم
و النتائج قتل مجندين كانوا يحرسون احدي المخازن 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
ماذا فعلت يا نتنياهو بسمعة جيش الاسرائلي 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
نكلم عن حماس حزب الله و لا عن هجماتك المضحكة لرد على ايران ؟؟؟
مشاهدة المرفق 731105

ترى خامنئي اعلنوا انه سوى مثله بس بدون تصوير اخذوه مكان مجهول.شلون نائب إمام ينحاش

عقد المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني اجتماعا طارئا، اليوم السبت، بحضور المرشد الأعلى علي خامنئي، حيث تم عرض الأضرار الناجمة عن الهجوم الإسرائيلي ليلة الجمعة ومناقشة خيارات الرد؛ على الرغم من أنه وفقًا لعدد من المسؤولين الإيرانيين، لم يتم اتخاذ قرار بشأن الرد ضد إسرائيل.

شل لقدرات المجوس الدفاعية ،
رصد عبر الأقمار الصناعية ، شرح وتحليل ،،
أفضل تفكيك وتحليل للضربة الإسرائيلية على دولة المجوس ،،،

من النيويورك تايمز :

قال ثلاثة مسؤولين إيرانيين وثلاثة مسؤولين كبار في الدفاع الإسرائيلي إن الهجمات التي شنتها إسرائيل على إيران في وقت مبكر من صباح السبت دمرت أنظمة الدفاع الجوي التي أقيمت لحماية العديد من مصافي النفط والبتروكيماويات الحيوية، فضلاً عن أنظمة حراسة حقل غاز كبير وميناء رئيسي في جنوب إيران.

ووفقا للمسؤولين، شملت المواقع التي استهدفتها إسرائيل الدفاعات في مجمع بندر الإمام الخميني للبتروكيماويات المترامي الأطراف في محافظة خوزستان؛ وفي الميناء الاقتصادي الرئيسي بندر الإمام الخميني المجاور له؛ وفي مصفاة عبادان النفطية. وقال المسؤولون، أحدهم من وزارة النفط الإيرانية، إن أنظمة الدفاع الجوي ضربت أيضا في محافظة إيلام، في مصفاة حقل الغاز، والتي تسمى تانجي بيجار.

وتحدث المسؤولون الإيرانيون والإسرائيليون المطلعون على الهجمات بشرط عدم الكشف عن هويتهم لمناقشة المعلومات الاستخباراتية.

وقال المسؤولون الإيرانيون الثلاثة إن تدمير إسرائيل لأنظمة الدفاع الجوي أثار قلقا عميقا في إيران، حيث أصبحت مراكز الطاقة والاقتصاد الحيوية الآن عرضة لهجمات مستقبلية إذا استمرت دورة الانتقام بين إيران وإسرائيل.

وقال حميد حسيني، الخبير في صناعة النفط والغاز الإيرانية وعضو غرفة التجارة الإيرانية العراقية: "إن إسرائيل ترسل لنا رسالة واضحة. وقد يكون لهذا عواقب اقتصادية خطيرة للغاية على إيران، والآن بعد أن أدركنا المخاطر، يتعين علينا أن نتصرف بحكمة ونتجنب استمرار التوترات".

خلني اختصر لك الردود

شفت المسؤولين الايرانيين هذولا
كذابين و صهاينه
وكل قالوه غير صحيح

لو جبت لهم خرامنائي بزاتوه (على قولت اخواننا السودانيين) يحلف بالله ما راح يقتنعون

شل لقدرات المجوس الدفاعية ،
رصد عبر الأقمار الصناعية ، شرح وتحليل ،،
أفضل تفكيك وتحليل للضربة الإسرائيلية على دولة المجوس ،،،

غير صحيح

يا كدابيين
هذا محلل مأجور صهيوني
عندنا ملعومات انه شغال ٨٢٠٠

خلني اختصر لك الردود

شفت المسؤولين الايرانيين هذولا
كذابين و صهاينه
وكل قالوه غير صحيح

لو جبت لهم خرامنائي بزاتوه (على قولت اخواننا السودانيين) يحلف بالله ما راح يقتنعون

المحورجية البلداء لا اهتم بأرائهم او تعليقاتهم

جلهم عامل لهم تجاهل ، لا اعلم حتى ما يقولون

ننقل الاخبار للاعضاء المهتمين بما يجري بعيدا عن الهياط

غير صحيح

يا كدابيين
هذا محلل مأجور صهيوني
عندنا ملعومات انه شغال ٨٢٠٠
شوفت إزاي وأنا طوال الفترة الماضية عمال أؤول أحمد الأدهمي ده من فين بيستقي المعلومات دي 😂
ده طليع صاهيوني 🤣

شوفت إزاي وأنا طوال الفترة الماضية عمال أؤول أحمد الأدهمي ده من فين بيستقي المعلومات دي 😂
ده طليع صاهيوني 🤣

أومال
شوفت أحمد ده
الشخص اللي جنده لصالح ٨٢٠٠
هو نفس الشخص اللي جند الحسيني
ومعاهم ٣ سعاوده مشهورين بالسوشل ميديا

سدأني
صاحبي بالقهوه حكالي كل التفاصيل زيي لو كان هو معهم بالزبط

أومال
شوفت أحمد ده
الشخص اللي جنده لصالح ٨٢٠٠
هو نفس الشخص اللي جند الحسيني
ومعاهم ٣ سعاوده مشهورين بالسوشل ميديا

سدأني
صاحبي بالقهوه حكالي كل التفاصيل زيي لو كان هو معهم بالزبط
الله
ومعاه برضوه تلات سعاوده متقندين
ل8200 كمان وكمان
يا دي المصيبة يا دي النيلة

دنا مسدأك يا شيخ هو صاحبك اللي بالقهوه معلوماته متخورش الميه ، ده بيمزعها من تحت باطوه

الله
ومعاه برضوه تلات سعاوده متقندين
ل8200 كمان وكمان
يا دي المصيبة يا دي النيلة

دنا مسدأك يا شيخ هو صاحبك اللي بالقهوه معلوماته متخورش الميه ، ده بيمزعها من تحت باطوه

لا مصدره قوي جدا

خليني احكي لك
صاحبي ده مشهور جدا في حي العباسيه بالقاهره
اهل المنطقه بيسموه شبح العباسيه
يعني بتاع بنقو و حقات من دي النوع
وسموه شبح العباسيه لانه بيختفي وصعب جدا تصيده بمكان
مش هاتشوفوا الا لو هو عايز يشوفك

وعلاقته جدا قويه بمجتمع التخفي و المخابرات
وانت زي منتا عارف
بالمخابرات والتخفي حول العالم كلهم زمايل و بيعرفوا بعض
وبيحكوا لبعض الخفايا و الاسرار الي بتحصل
يعني زي ما تقول فضفضه

فهو جلس مع واحد من زمايله بالمخابرات الصهيونيه و حكالو ازاي جند الناس دول

وصاحبي لما بشوفوا يحكي لي عن دي الاسرار اللي بتدور حول العالم و المؤمرات الماسونيه

انتا فاكر اني هقول معلومات اي كلام و هقص عليكم
لا طبعا استغفر الله

عودة
أعلى