الآن الديربي الايراني الإسرائيلي - متابعة اخر المستجدات

مشكلة والله واحد اخر عمرة يصير يشجع ابناء قردة و الخنازير 🤣🤣
فعلا مصيبة
و تحتاجون فورمات لعقيدتكم
او تحشرون مع اليهود
فعلا مصيبتكم مصيبة في الدنيا و الاخرة 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
البخاري ومسلم، وحديث: "ولا يحب رجل قوما إلا حشر معهم"، وقد صححه الشيخ الألباني في صحيح الترغيب والترهيب.
انت ليش لازم تصنف الي مع ايران على حق والي يوقف ضدهم يهودي صهيوني خربوطي ؟ الله يحرقهم الاثنين مجرمين واوسخ من بعض
 
مع البيبسي و لا سفن اب ؟!
شنو هو ماعون كباب علشان ستحصل عليه من امريكا و روسيا ؟🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
اعيد و اكرر في حال امتلاك دولة الملالي (المجانين) لسلاح النووي مسالة وقت وستحصل عليه السعودية لان حتماً اذا ستستخدمه دولة الملالي 100٪ ستخدمه ضد العرب و المسلمين لذلك مسالة الحصول عليه مسالة حياة او موت
 
نشر مراسل القناة 14 العبرية صورة لجنود يختبئون بقناة للصرف الصحي خلال دوي صفارات الإنذار بمنطقة وسط إسرائيل بعد إطلاق صواريخ من لبنان، بسبب نقص الملاجئ في قاعدتهم العسكرية
وأشار الصحفي الإسرائيلي هاليل بيتون إلى أن قادة القاعدة العسكرية غاضبون ويتساءلون: "هل ينتظر رئيس الأركان كارثة أخرى؟ نحن مكشوفون تماما وعاجزون"
#الشرق_للأخبار
May be an image of 2 people and text
 
لا تكذب على الله 😡😡
انت تفسر الاية على كيفك ؟!🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
و مين قال ان الشيعة مشركين ؟!!
شوف تفاسير ليش تخب تكذب و تدخل النار 💥
لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا ۖ وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُم مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَىٰ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ (82)

القول في تأويل قوله : لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَوَدَّةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لا يَسْتَكْبِرُونَ (82)
قال أبو جعفر: يقول تعالى ذكره لنبيه محمدّ صلى الله عليه وسلم: لتجدن، يا محمد، أشدَّ الناس عداوةً للذين صدَّقوك واتبعوك وصدّقوا بما جئتهم به من أهل الإسلام=" اليهودَ والذين أشركوا "، يعني: عبدة الأوثان الذين اتخذوا الأوثان آلهة يعبدونها من دون الله=" ولتجدن أقربهم مودة للذين آمنوا "، يقول: ولتجدن أقربَ الناس مودةًّ ومحبة.
* * *
و " المودة "" المفعلة "، من قول الرجل: " ودِدْت كذا أودُّه وُدًّا، ووِدًّا، ووَدًّا ومودة "، إذا أحببته. (28)
* * *
=" للذين آمنوا "، يقول: للذين صدّقوا الله ورسوله محمدًا صلى الله عليه وسلم =" الذين قالوا إنا نصارى ذلك بأن منهم قسيسين ورهبانًا وأنهم لا يستكبرون "، عن قبول الحق واتباعه والإذعان به.
* * *
وقيل: إن هذه الآية والتي بعدها نـزلت في نفرٍ قدِموا على رسول الله صلى الله عليه وسلم من نصارى الحبشة، فلما سمعوا القرآن أسلموا واتبعوا رسول الله صلى الله عليه وسلم.
* * *
وقيل: إنها نـزلت في النجاشيّ ملك الحبشة وأصحابٍ له أسلموا معه.
ذكر من قال ذلك:
12315 - حدثنا محمد بن عبد الملك بن أبي الشوارب قال، حدثنا عبد الواحد بن زياد قال، حدثنا خصيف، عن سعيد بن جبير قال: بعث النجاشيّ وفدًا إلى النبي صلى الله عليه وسلم، فقرأ عليهم النبي صلى الله عليه وسلم فأسلموا. قال: فأنـزل الله تعالى فيهم: " لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا "، إلى آخر الآية. قال: فرجعوا إلى النجاشيّ فأخبروه، فأسلم النجاشي، فلم يزل مسلمًا حتى مات. قال: فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إنّ أخاكم النجاشيَّ قد مات، فصلُّوا عليه! فصلَّى عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم بالمدينة، والنجاشي ثَمَّ.
12316 - حدثني محمد بن عمرو قال، حدثنا أبو عاصم قال، حدثنا عيسى، عن ابن أبي نجيح، عن مجاهد في قول الله: " ولتجدن أقربهم مودةً للذين آمنوا الذين قالوا إنا نصارى "، قال: هم الوفد الذين جاءوا مع جعفر وأصحابه من أرض الحبشة.
12317 - حدثني المثنى قال، حدثنا عبد الله بن صالح قال، حدثني معاوية بن صالح، عن علي بن أبي طلحة، عن ابن عباس: " ولتجدن أقربهم مودَّة للذين آمنوا الذين قالوا إنا نصارى "، قال: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو بمكة خاف على أصحابه من المشركين، فبعث جعفرَ بن أبي طالب، وابن مسعود وعثمان بن مظعون، في رهط من أصحابه إلى النجاشي ملك الحبشة. فلما بلغ ذلك المشركين، بعثوا عمرو بن العاص في رهط منهم، ذُكر أنهم سبقوا أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم إلى النجاشيّ، فقالوا، إنه خرج فينا رجل سفَّه عقول قريش وأحلامها، زعم أنه نبيُّ! وإنه بعث إليك رهطًا ليفسدوا عليك قومك، فأحببنا أن نأتيك ونخبرك خبرهم. قال: إن جاءوني نظرت فيما يقولون! فقدم أصحابُ رسول الله صلى الله عليه وسلم، فأمُّوا بابَ النجاشي، (29) فقالوا: استأذن لأولياء الله! (30)فقال، ائذن لهم، فمرحبًا بأولياء الله! فلما دخلوا عليه سلَّموا، فقال له الرهط من المشركين: ألا ترى أيها الملك أنا صدقناك؟ لم يحيوك بتحيَّتك التي تحيَّا بها! فقال لهم: ما منعكم أن تحيوني بتحيتي؟ فقالوا: إنا حيَّيناك بتحية أهل الجنة وتحية الملائكة! قال لهم: ما يقول صاحبكم في عيسى وأمه؟ قال يقول: " هو عبد الله، وكلمةٌ من الله ألقاها إلى مريم، وروح منه "، ويقول في مريم: " إنها العذراء البتول ". قال: فأخذ عودًا من الأرض فقال: ما زاد عيسى وأمه على ما قال صاحبكم قدر هذا العود! فكره المشركون قوله، وتغيَّرت وجوههم. قال لهم: هل تعرفون شيئًا مما أنـزل عليكم؟ قالوا: نعم! قال: اقرءوا! فقرءوا، وهنالك منهم قسيسون ورهبانٌ وسائرُ النصارى، فعرفت كلَّ ما قرأوا وانحدرت دموعهم مما عرفوا من الحق. قال الله تعالى ذكره: " ذلك بأن منهم قسيسين ورهبانًا وأنهم لا يستكبرون وإذا سمعوا ما أنـزل إلى الرسول "
خص نص لك يا عدولة إيمان 😂😂



مثلنا ؟؟؟ ههههه
انت شفت خامنئي اشلون يكلم عربي من غير اي اغلاط ؟!
اي المشركين هم الذين قالوا مسيح ابن الله
بس اليهود اشد عداوة لله و الذين امنوا 👍🏻

- خمينيك الدجال الأشر النافق الهالك وخرامنئيك ولي إبليس الدجال الآخر فضحوهم معمميكم ومراجع إبليس وشياطينه من معمم كان وسطكم وعرفكم أنار الله بصيرته
( خمينيك وخرامنئيك مجرد عملاء لليهود الصهاينة وللنصارى الأمريكان )
* وأننا نحن أهل السنة والجماعة والسلف الصالح نحن الإسلام الصحيح *
عدولة إيمان إنتبه هاه تراه سيد لو تكذب السيد تتشلوط في قعر جهنم 🔥🤣

والله عجيب وصل دفاعهم عن الصهاينة لدرجة تفسير الايات القران على كيفهم 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
استغفرالله
تستغفر ربك علي وإلا العباس وإلا فاطمة 🤣🤣 وإلا الحسين (الذين تدعونهم من دون الله ، تجعلون بينكم وبين الله وسائط 😂 وتحلفون وتقسمون بعلي وفاطمة والحسين وأقوى وأشد قسم تقسمون به وتخافونه أكثر من الله العباس)
( تعالى الله عن شرككم وتمجسكم )

( لا تكذبنا بصفة هي أصل وأساس عقيدتكم )

( معمم منكم وفيكم يفضحكم ويفضح كذبكم )



مرة أخرى يا عدولة إيمان إحذر ترى الكذب طريق إلى جهنم ....🔥.....
( هاه تراه سيد لو تكذب السيد تتشلوط في قعر جهنم 🔥🤣).
 
سري !!!

قد يفجرون مواقع ايران من الداخل
- والعلم عند الله ضرب منشأة ونقاط حيوية كالطاقة ومعامل ومصافي النفط ، مما يسبب تهيج وغضب الشعب على نظام الملالي الشيطاني من الداخل ، وإن الغرب نوى إسقاط النظام أسهل وسيلة من الداخل كما فعلوا مع الشاه ، علاوة على إستهداف نقاط وقواعد عسكرية.

- أما مواقع المفاعلات النووية أستبعد ذلك لإعتقادي بأن النتن ياهو سيرضخ لبعض القيود الدولية الضاغطة عليه بهذا الصدد.
( والنتن ياهو مجنون لا يستبعد عنه أي شيء )

- من ناحية أتمنى ضرب المفاعلات النووية ، ومن ناحية مغايره أخشى من ذلك.
البعض قد يتعجب من دمجي لمتناقضين معاً !
التمني بالضربه لإنهاء المشروع النووي الشيطاني لملالي إبليس ، وخشيتي منها لأثر الإشعاع النووي والغبار الذري وخطورته على دولنا في الخليج العربي وأقرب نقطة لمفاعل نووي في بوشهر ويبعد عن حدودنا السعودية والإماراتية تقريباً 600 كيلو وعن الكويت ما يقارب ال 200 كيلو.

قاتل الله بني مجوس وبني صهيون وضربهم الله ببعضهم البعض وأخرجنا والمسلمين والأبرياء سالمين
 
التعديل الأخير:
اغتيال ترامب وتدبيس ايران فيه وتحالف دولي وحرب عليها
لا استبعد ذلك
عارف المشهد
ولكن السؤال
هل حان الوقت حرق الورقة الايرانية بعدما قامت بدورها المرسوم

من خلال الواقع
اتوقع لا
لدى ايران الكثير لتقدمه للعالم الغربي
 
- والعلم عند الله ضرب منشأة ونقاط حيوية كالطاقة ومعامل ومصافي النفط ، مما يسبب تهيج وغضب الشعب على نظام الملالي الشيطاني من الداخل.

- أما مواقع المفاعلات النووية أستبعد ذلك لإعتقادي بأن النتن ياهو سيرضخ لبعض القيود الدولية الضاغطة عليه بهذا الخصوص.
( والنتن ياهو مجنون لا يستبعد عنه أي شيء )

- من ناحية أتمنى ضرب المفاعلات النووية ، ومن ناحية مغايره أخشى من ذلك.
البعض قد يتعجب من دمجي لمتناقضين معاً !
التمني بالضربه لإنهاء المشروع النووي الشيطاني لملالي إبليس ، وخشيتي منها لأثر الإشعاع النووي والغبار الذري وخطورته على دولنا في الخليج العربي وأقرب نقطة لمفاعل نووي في بوشهر ويبعد عن حدودنا السعودية والإماراتية تقريباً 600 كيلو وعن الكويت ما يقارب ال 200 كيلو.

قاتل الله بني مجوس وبني صهيون وضربهم الله ببعضهم البعض وأخرجنا والمسلمين والأبرياء سالمين
ايران نمر من ورق يعرفهم العراقيين والسعوديين والخليجين طبعا كثير يتناسى ان الخميني كان لاجىء في العراق وتم طرده بعد ذلك لفرنسا السؤال ما سبب طرده !!

الخميني يقود الثورة الايرانية في ال 78 من النجف واستغل العلاقات القوية بين العراق والايرانين لتوصيل الرسائل للانقلاب والثورة
 
لا استبعد ذلك
عارف المشهد
ولكن السؤال
هل حان الوقت حرق الورقة الايرانية بعدما قامت بدورها المرسوم

من خلال الواقع
اتوقع لا
لدى ايران الكثير لتقدمه للعالم الغربي
من اغتيال سليماني هو بداية مثل اغتيال يندرباييف في قطر عام 2004 التوازن بالنسبة للغرب وضع المناطق في حالة صراع وقوى متفوقة على قوى على الارض لكن متوازنه بالواقع لكن ما تم تخريبه من روسيا احتلال القرم هو تغير المعادلة الروسية للقيادة واعطاء القوة لايران وفلت اذرعها
 
رجل قتل بيد اعداءالله
و هذا اكبر فخر له 😜😜

لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الْيَهُودَ​

—-
قُلْ مَن كَانَ عَدُوًّا لِّجِبْرِيلَ فَإِنَّهُ نَزَّلَهُ عَلَىٰ قَلْبِكَ بِإِذْنِ اللَّهِ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ وَهُدًى وَبُشْرَىٰ لِلْمُؤْمِنِينَ (97)

قال الإمام أبو جعفر بن جرير الطبري رحمه الله : أجمع أهل العلم بالتأويل جميعا [ على ] أن هذه الآية نزلت جوابا لليهود من بني إسرائيل ، إذ زعموا أن جبريل عدو لهم ،
لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَوَدَّةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ ۝




كمل الآية يا رافضي

و الذين أشركوا


حرف الواو للعطف و لا يفيد الترتيب يعني الصفوية المشركين مثلهم مثل اليهود
 
قُلْ مَن كَانَ عَدُوًّا لِّجِبْرِيلَ فَإِنَّهُ نَزَّلَهُ عَلَىٰ قَلْبِكَ بِإِذْنِ اللَّهِ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ وَهُدًى وَبُشْرَىٰ لِلْمُؤْمِنِينَ (97)
حتى اسيادك المعفنين يقولون جبريل أخطأ برساله المفترض بدل مايذهب إلى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم كان عليه الذهاب إلى علي رضي الله عنه حسب زعمهم
 
رجل قتل بيد اعداءالله
و هذا اكبر فخر له 😜😜

لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الْيَهُودَ​

—-
قُلْ مَن كَانَ عَدُوًّا لِّجِبْرِيلَ فَإِنَّهُ نَزَّلَهُ عَلَىٰ قَلْبِكَ بِإِذْنِ اللَّهِ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ وَهُدًى وَبُشْرَىٰ لِلْمُؤْمِنِينَ (97)

قال الإمام أبو جعفر بن جرير الطبري رحمه الله : أجمع أهل العلم بالتأويل جميعا [ على ] أن هذه الآية نزلت جوابا لليهود من بني إسرائيل ، إذ زعموا أن جبريل عدو لهم ،

اكمل الاية ولا خجلان؟
فقوله تعالى: لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا

 
اولاً : انت كدة دخلت س في ص
مع كل الاحترام للي قال ..مش انا اللي قولت كدة او هاتلي اقتباس (بروفايلي مفتوح )
لا طريقتي في الحديث ولا قولت خردة ولا قولت ترصد وتسقط ذباب
الوحيد الي اتكلمت عنة كويس جداً وشكرت فية هو نظام ايجيس وحتى مقولتش البلوبيف اللي انت بتقولة دة عنة مع انة يستحق


ثانيا : موضوع الرادار دة اتقفل خلاص وانا مش عايز اقرص عليك فية اكثر من كدة دة في ناس اللي بتحترم نفسها مسحت البوستات اللي كتبتها عنة في تويتر


# لو هتلف وتدور متقتبسليش تاني بالله عليك
انما لو هتجيب صورة الرادار الموثقة من حزب الله زي ما قولت اتفضل
و لو هتجيب اقتباس من كلامي فية اني قولت بيرصد ويسقط الذباب اتفضل برضة
غير كدة نوفر وقتنا يا عزيزي
عيل انا اسف اخي العزيز حقك عليه
تحياتي 🌹🌹
ارجو تقبل اعتذاري
 
عودة
أعلى