الآن الديربي الايراني الإسرائيلي - متابعة اخر المستجدات

الموارد الكبيرة والانفتاح لم ينفع والده
الزمن تغير يا زاد انا بامانة اعرفهم عن قرب في بريطانيا او امريكا ولي صداقات عدة انت امامك شخص شرق اوسطي لكن بعقلية امريكية غربية

الشيعة مالهمش اي سهم جهادي في تاريخ الإسلام ضد اعدائه، بل بالعكس طول عمرهم ولاد و*خة ميجيش من وراهم خير .. بس دلوقتي .. بقى ليهم

بس ده مش شطارة منهم، ولا مبادرة .. انما كسح السنة وخيانتهم وتخاذلهم هو اللي عمل منظر للشيعة .. زي اي بني ادم عادي جدا بكرش زينا كلنا دخل وقف وسط خناقة بين بطل مصارعة ماسك واحد مشلول وأعمى وأصم وأبكم ونازل فيه ضرب ، وراح ماسك بطل المصارعة وقاله حرام عليك يا اخي كدة افترى ، وراح زاقه ف كتفه اللي هو كدهو

احنا دلوقتي بقى مستنيين نشوف بطل المصارعة هيعمل ايه ف ابو كرش اللي زقه ف كتفه ده، هل الراجل ابو كرش ده هيفاجئنا ؟ هل هيتفشخ ؟؟ ده اللي هنشوفه الكام يوم الجايين.

هل يرد الكيان على إيران..
images (32).jpeg

اتابع الاعلام الايراني الغربي والحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي الايرانية تشكلت لدي رؤية وهذه الرؤية يجب على السعودية خاصة والخليج والعرب الانتباه لها

على الحكومات ان تبني وتكرم شعوبها باسرع وقت ممكن ايران قادمة بقوة على الشرق الاوسط بعد الضربات الاسرائيلية القادمة في ايران سيتم التخطيط لانقلاب شامل لنظام ولاية الفقيه

ان اتى رضا بهلوي او من يحول ايران ديمقراطية على ما تمتلكه من علوم وشعب مثقف وواعي واموال ومصادر طاقة متعددة سوف تكون احوالنا صعبه وقتها

GYrpnTLXwAAN0hJ

ايران ستكون ايضا شوكة في حلق العرب لكن هذه المرة بشكل مختلف ليس عسكريا وجرائم وقتل بل اقتصاديا انا كنت متاكد رؤية 2030 سببت ازمة كبرى للغرب

ايران الوجه الآخر بتكون قريبة من اسرائيل وتركيا .. عدوة للعرب وكل شيء ينتمي لهم ( العرب = الخليج عندهم)
لكن بدل العمامة بتكون البدلة .. وراح يبحثون عن مصالح جديدة مع الخليج والغرب والصين ..

اذا فرضنا ان حالهم اصبح تصاعدي ولا توجد خلافات وازمة داخلية او انقسامات .. الوضع فيه مخاطر ومكتسبات كبيرة ..
اهم المخاطر هي تقليل النفوذ الاقتصادي على الغرب والصين مع وجود منافس لكن الفرق هنا ان ايران ماراح يرجعون كما كانوا ..
تضاعف عدد سكانهم اكثر من ٣ اضعاف وجودة التعليم سيئة بالتالي المقابل المالي لهم اصبح اقل وحاجتهم للاعمال الشاقة اصبحت اكبر ..
وايجابياته انك ممكن تدخل كمستثمر وتمتلك قوة اقتصادية مؤثرة داخل بلدهم .. وتقليل الانفاق الدفاعي لاستثمارات جديدة ..
وجود منافس امر جيد للابتكارات وتحفيز الشعوب ومثل ما طوّعت السعودية تركيا راح تطوّع ايران بوجهها الجديد ..

لكن بالنسبة لي اتمنى ايران تستمر على نظامها الحالي وتنكمش على المنطقة العربية تماماً بمقابل العقوبات الاقتصادية .. وتقوم الجامعة العربية بتشكيل جيش امني والقيام بحكم عدة دول عربية لفترة لا تزيد عن ١٠ سنوات لاعادة البناء من الدستور الى التعيينات مثل سوريا واليمن والعراق وليبيا والسودان ولبنان ..

..

و احنا صدقناك 😜😜
نفس سالفة فرار خامنئي
اسرائيل في وضح مهرج للغاية بعد ماشاف العالم دعاية القبة حديدية و مقلاع داوود و اورو ووو طلعت فنكوش جدام عين مليارات من المشاهدين
لهذا السبب يحاول ينسي الناس فضيحتها بسوالف فيدسوشيال ميديا
مع ان كل الاستخبارات العالمية تساعدهم و انا مرارا قلت اسرائيل عندهم شيئا فقط زين استخبارات و عمليات الاغتيال
بس بعد ضربة ايرانية لعاصمتهم شفنا لاحول و لا قوة عندهم
حتي ايام قصف بغداد بواسطة امريكا كنا نشوف دفاع الجوي العراقي تحاول قدر الامكان بس في تل ابيب حتي ماشفنا محاولة 🥴🥴🥴🥴🥴
قارن ضرب بغداد بواسطة امريكا و ضرب تل ابيب بواسطة ايران
على الاقل العراق ما كانت تقول عندنا قبة خديدية يا خبيبي

التعديل الأخير:
للاسف مااقدر انزل الفيديو 👍🏻👍🏻

تفاصيل جديدة ومهمة لعملية الوعد الصادق٢،

‏حيث دمر الحـ..//ـرس الثـ..ـوري الايراني اغلى رادار في العالم في قلب (تل أبيب)

‏وبناء على تقارير موثوقة،.

‏كان الكيان قد وضع نسخة طبق الاصل من هذا الرادار بالقرب من قاعدة (نافاتيم)،

‏لكن وحدة الصـ..ـواريخ التابعة للحـ..ـرس لم تقع في فخ الصـ..**..ـهاينة ودمرت الرادار الأصلي في (تل أبيب) الذي كان مخبأ في احدى الحدائق.

‏ويعد هذا الرادار اغلى رادار في العالم، حيث تبلغ قيمته ٥٠٠ مليون دولار، وهو سعر ٨٣ دبابة ميركافا.

للاسف مااقدر انزل الفيديو 👍🏻👍🏻
مشاهدة المرفق 727033
تفاصيل جديدة ومهمة لعملية الوعد الصادق٢،

‏حيث دمر الحـ..//ـرس الثـ..ـوري الايراني اغلى رادار في العالم في قلب (تل أبيب)

‏وبناء على تقارير موثوقة،.

‏كان الكيان قد وضع نسخة طبق الاصل من هذا الرادار بالقرب من قاعدة (نافاتيم)،

‏لكن وحدة الصـ..ـواريخ التابعة للحـ..ـرس لم تقع في فخ الصـ..**..ـهاينة ودمرت الرادار الأصلي في (تل أبيب) الذي كان مخبأ في احدى الحدائق.
مشاهدة المرفق 727034مشاهدة المرفق 727035مشاهدة المرفق 727036مشاهدة المرفق 727037
‏ويعد هذا الرادار اغلى رادار في العالم، حيث تبلغ قيمته ٥٠٠ مليون دولار، وهو سعر ٨٣ دبابة ميركافا.

أي تدمير الله يرحم جدتي. وش ها الردار الي مرمي جنب الطريق؟

بعدين لو فيه أي شيء كان شفناه يحترق في الفديو

تكلفة إعتراض الصواريخ أكبر بكثير من تركها تضرب أرض فاضية, يبدوا أنهم تعلموا من الهجوم السابق أنها مجرد للإستعراض و معضمها بدون رأس متفجر

رئيس برلمان الايراني يقود طائرة الي بيروت و يزور ضاحية الجنوبية في بيروت
فعلا قلب الاسد 👍🏻👍🏻👍🏻

أي تدمير الله يرحم جدتي. وش ها الردار الي مرمي جنب الطريق؟

بعدين لو فيه أي شيء كان شفناه يحترق في الفديو

تكلفة إعتراض الصواريخ أكبر بكثير من تركها تضرب أرض فاضية, يبدوا أنهم تعلموا من الهجوم السابق أنها مجرد للإستعراض و معضمها بدون رأس متفجر

رادار ما كان بجنب طريق بل قريب من المطار و فركش 😜
الفيديو موجود 😉
بعدين انتوا تقولون صواريخ الايرانية غير مؤثرة شوف الحفررررة 🤣
و بعدين اي استعراض اغلي رادار بالعالم راح في ملح 🤣🤣🤣👍🏻
من المسرحية صارت استعراض 💃🏼💃🏼💃🏼

عودة
أعلى