عاجل الديربي الايراني الإسرائيلي - متابعة اخر المستجدات

مروحية MH-53E للبحث و الإنقاذ الضربة قادمة

اتابع الاعلام الايراني الغربي والحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي الايرانية تشكلت لدي رؤية وهذه الرؤية يجب على السعودية خاصة والخليج والعرب الانتباه لها

على الحكومات ان تبني وتكرم شعوبها باسرع وقت ممكن ايران قادمة بقوة على الشرق الاوسط بعد الضربات الاسرائيلية القادمة في ايران سيتم التخطيط لانقلاب شامل لنظام ولاية الفقيه

ان اتى رضا بهلوي او من يحول ايران ديمقراطية على ما تمتلكه من علوم وشعب مثقف وواعي واموال ومصادر طاقة متعددة سوف تكون احوالنا صعبه وقتها

GYrpnTLXwAAN0hJ

ايران ستكون ايضا شوكة في حلق العرب لكن هذه المرة بشكل مختلف ليس عسكريا وجرائم وقتل بل اقتصاديا انا كنت متاكد رؤية 2030 سببت ازمة كبرى للغرب
اتفق معك

لاجل هذا قلت ان مصلحة السعودية ببقاء نظام الملالي المتخلف

المتابع للسياسة السعودية يدرك هذا

إيران: "سيتم إلغاء جميع الرحلات الجوية في البلاد من الساعة 9 مساءا حتى 6 صباحا"

آل قطبي الحسني @آل قطبي الحسني
اخي هل من الممكن فتح موضوع جديد للضربه الاسراءيليه المتوقعه لايران؟
هذا الموضوع وصل الي 300 صفحه تقريبا و بالتالي تضيع المشاركات و المعلومات

آل قطبي الحسني @آل قطبي الحسني
اخي هل من الممكن فتح موضوع جديد للضربه الاسراءيليه المتوقعه لايران؟
هذا الموضوع وصل الي 300 صفحه تقريبا و بالتالي تضيع المشاركات و المعلومات
الموضوع ماشي متسلسل
ويمكنك فتح موضوع مستقل ان اردت

اتفق معك

لاجل هذا قلت ان مصلحة السعودية ببقاء نظام الملالي المتخلف

المتابع للسياسة السعودية يدرك هذا

صحيح التطبيل لرضا بهلوي كبير وضخم اذاعات تتسابق عليه مواقع التواصل الاجتماعي باختلافها صوره تنتشر بسرعه البرق هاشتاقات مختلفة امور كثيرة وهو بالسابق كان لا يستطيع الظهور في دولة اوروبية صغيرة عبر صحيفة محلية

GZOFHvZWYAASAEO

ان كان هناك محاصصة مستقبلية ممكن هذا الامر يساعد لكن ايران بالموقع الاستراتيجي الحالي والصناعة والزراعة والطاقة والثروات الهائلة ستجعل المنافسة بيننا وبين الاتراك كانت لعبة اطفال في ماهو قادم

باعتقادي تحويل النمط الايراني حسب النمط السعودي ان كان عسكري واسلامي يتحولون لعسكر واسلاميين وان تحول لاقتصادي يتم تحويلهم لاقتصادي

هههههههههههههههه

تذكرت الايراني وّ حزب الله عندما قالوا تأخيرنا لأضربه جزء من عقاب الكيان الصهيونى

أتمنى ياخرون الضربه ويلعبون في نفسياتهم

^^ ملاحظة على الرغم من ان المعارضة الايرانية بالداخل والخارج واتباع رضا بهلوي يقدمون الاحترام والتقدير للسعودية والملك حفظه الله وسمو ولي العهد الا ان هناك بعض الامور غير مريحة من جانبهم

غالانت رايح الاربعاء الي امريكا للقاء وزير الدفاع الامريكي

كدة غالبًا مفيش اكشن قريب !

جاء في بالي فكره

هل الاربع طائرات بما انها c17
ممكن تكون علشان يستخدمونها ب قنابل MOAB؟
لان المقاتلات ما تشيلها
بس كذا معناته الامريكان مشاركين
والا وش رايكم يا شباب
اتوقع انظمة مضادة للصورايخ ، ذخيره او انظمة

عودة
أعلى