عاجل الديربي الايراني الإسرائيلي - متابعة اخر المستجدات

انت حر و انا حر بس على كده هل حضرتك ما فعله الملك فيصل رحمه الله غباء لا مؤخذه

(يعني الحركه الي عملها هذا البطل غير اثرها العسكري فهي اصلا تسببت في أثر اقتصادي ممتاز على المملكه بعد كده)
اخاف اقولك واكل عدس
لهذا احتفظ برأيي 😂

قالت بعثة إيران لدى الأمم المتحدة إن الحكومة الإيرانية حذرت الولايات المتحدة من أنها سترد إذا ردت إسرائيل على الهجوم الصاروخي الإيراني هذا الأسبوع. وقالت في بيان إن طهران وواشنطن تبادلتا الرسائل بعد الهجوم، باستخدام السفارة السويسرية في طهران كوسيط.
‏وقالت البعثة "إن ردنا سيكون موجها فقط إلى المعتدي، وإذا قدمت أي دولة المساعدة للمعتدي، فسوف تعتبر أيضا شريكة وهدفا مشروعا".

‏(نيويورك تايمز)

حسب كلام بايدن هناك مناقشات لتوجيه ضربه جويه مشتركه مابين اميركا واسرائيل لقطاع النفط والغاز الايراني في جنوب ووسط ايران

هذا الي قلقان منه والله. امريكا تفتعل حروب عشان تسرق النفط! ولنا في العراق و سوريا عبرة. الله يكفينا شر الصهاينة و ايران و واذنابها

قال بايدن ردا على سؤال عما إذا كان سيدعم هجوم إسرائيل على المنشآت النفطية الإيرانية: "نحن نناقش ذلك".​

كن منصف و موضوعي لمره واحده في حياتك

اسرائيل طيران لا غبار عليها لكن من دون طيران و دعم غربي فهم مسخره

و شوف رائي خبير و مش رائي اما هزيمه العرب منهم فمعروف سببها يعني و غالبا نتيجه الحمقي من السياسيين و الفاسدين من عسكر لكن عندما اعطي الأمر لأهله رأينا الحقيقة

الله يرحمه سعد الشاذلى كان رئيس اركان يحلم بيه أى جيش عربى
رفع كفائه الجيش المصرى فى مده زمنيه قصيره بالتدريب الشاق ودراسه الصهاينه كويس أوى واستغلال نقاط ضعفهم
خطه المأذن العاليه لحد اللحظه بتدرس فى المعاهد العسكريه فى أنك ازاى تباغت خصم متفوق جويا ومتمترس فى خطوط حصينه وبينك وبينه كمان عازل مائى زى قناه السويس, ومش بس كده لأ كمان تنسف هجومه المضاد المتوقع وباأقل الخسائر
كل ده بعد 6 سنين بس من هزيمه عسكريه ونفسيه ثقيله راح فيها نص الجيش

الله يسامحه السادات هو اللى أهدر حق الراجل ده

هو الكيان لم يقم بالرد بعد، خبراء المنتدى قالو ان اسلحة إيران خردة و اسلحة الكيان من الجيل ++++++ ، فلمادا لم يرد الكيان

الله يرحمه سعد الشاذلى كان رئيس اركان يحلم بيه أى جيش عربى
رفع كفائه الجيش المصرى فى مده زمنيه قصيره بالتدريب الشاق ودراسه الصهاينه كويس أوى واستغلال نقاط ضعفهم
خطه المأذن العاليه لحد اللحظه بتدرس فى المعاهد العسكريه فى أنك ازاى تباغت خصم متفوق جويا ومتمترس فى خطوط حصينه وبينك وبينه كمان عازل مائى زى قناه السويس, ومش بس كده لأ كمان تنسف هجومه المضاد المتوقع وباأقل الخسائر
كل ده بعد 6 سنين بس من هزيمه عسكريه ونفسيه ثقيله راح فيها نص الجيش

الله يسامحه السادات هو اللى أهدر حق الراجل ده
للاسف تدخل السياسيه و حب الظهور و السيطره عند السادات ضيع مجهودات أبطال كتير

الخطوط الجوية البريطانية تعلن تعليق رحلاتها بين لندن وتل أبيب حتى نهاية الشهر الجاري

|| فايننشال تايمز ||
أسعار النفط ترتفع إلى أعلى مستوى خلال شهر بعد تصريحات
بايدن بشأن الرد الإسرائيلي على ايران

طيب اوكيه
تصدق عاد وهذا رأي شخصي
اي حد من ذلك الجيل يبقى غبي واحمق
ولو كان نابيلون زمانه
فالمدرسه واحده
طالما الشغله سايبه, يبقى انا بطل برضه و سيد الابطال. كلامي حجه.

الله المستعان, اقليم بلوه.

التفوق الغربي كبير علي أسلحة الإيرانية و لا مجال المقارنة و لكن إيران لديها استراتجيتها الدفاعية :
اغراق صاروخي علي كامل منطقة الخليج .
أغلاق خليج العرب و مضيق باب المندب .
تحريك الشيعة و اذرعها في المنطقة .
إمكانية الحصول علي دعم روسي
الانتصار الغربي علي إيران امر مفروغ منه و لكنه مكلف جدا .
فهل أمريكا مستعدة لدفع هذه التكلفة ؟

كن منصف و موضوعي لمره واحده في حياتك

اسرائيل طيران لا غبار عليها لكن من دون طيران و دعم غربي فهم مسخره

و شوف رائي خبير و مش رائي اما هزيمه العرب منهم فمعروف سببها يعني و غالبا نتيجه الحمقي من السياسيين و الفاسدين من عسكر لكن عندما اعطي الأمر لأهله رأينا الحقيقة​

شوف انا عامل لك تجاهل لكن رايت مشاركتك بالصدفة وسارد عليك هذه المرة

تطالبني ان اكون موضوعي؟؟

انت لو تعرف حقيقة ماحدث في حرب اوكتوبر التي يتحدث عنها الشاذلي كنت فهمت كلامي

بالرغم من ان اسرائيل حاربت على جبهتين لكنها وفي النهاية حاصرت الجيش المصري

وكادت ان تحتل دمشق

ولم تنسحب من سيناء سوى باتفاق وبعد عشر سنوات

مشكلتنا في كل صراعاتنا مع اليهود نركز على النفخ الاعلامي وننتصر بغض النظر عن النتيجة النهائية ومثال غزة واضح للمنصف

فرجاءا لاتطالبني ان اكون موضوعي وانت ابعد مايكون عن الامر ولاتقتبس لي مرة اخرى

جهزوا قهوتكم

شوف انا عامل لك تجاهل لكن رايت مشاركتك بالصدفة وسارد عليك هذه المرة

تطالبني ان اكون موضوعي؟؟

انت لو تعرف حقيقة ماحدث في حرب اوكتوبر التي يتحدث عنها الشاذلي كنت فهمت كلامي

بالرغم من ان اسرائيل حاربت على جبهتين لكنها وفي النهاية حاصرت الجيش المصري

وكادت ان تحتل دمشق

ولم تنسحب من سيناء سوى باتفاق وبعد عشر سنوات

مشكلتنا في كل صراعاتنا مع اليهود نركز على النفخ الاعلامي وننتصر بغض النظر عن النتيجة النهائية ومثال غزة واضح للمنصف

فرجاءا لاتطالبني ان اكون موضوعي وانت ابعد مايكون عن الامر ولاتقتبس لي مرة اخرى
اوكيه كده احسن و اروق

الصهاينه إما سيردون رد قاسي جداً او لن يردو مباشرة على الضربه و سيستمرون بالعمل الذي يقومون به الان وهو بالمناسبة افضل 1000 مره من رد ينتج عنه تدمير مطار او مصفاة نفط لانها خسائر يمكن تعويضها بسهولة

حسب كلام بايدن هناك مناقشات لتوجيه ضربه جويه مشتركه مابين اميركا واسرائيل لقطاع النفط والغاز الايراني في جنوب ووسط ايران

المنشات النووية سيتم ضربها عاجلا ام اجلا

ربما يضربون النفط اولا ثم المفاعلات

اول العكس

واي ضربه على ايران لن تقوم بها اسرائيل منفرده

عودة
أعلى