عاجل الديربي الايراني الإسرائيلي - متابعة اخر المستجدات

انا ان الترجمة غير صحيحة او ان الخبر غير صحيح

الكيان يملك اكثر من 260 مقاتلة وان كانت هنالك دولة واحدة سوف تستقبل المقاتلات ستكون قبرص ولا يمكن ان تستوعب هاذا الرقم على الاطلاق

قاعدة RAF في قبرص كبيرة وتوسع وايضا يمكن نقلها إلى إيطاليا واليونان لو يوجد دعم تانكر

للمعلومية بالأمس جميع التانكر الإسرائيلية كانت بالجو

لااعتقد سيهاجموا المفاعلات

انا اتوقع منصات نفطية مع معدات استخراج/تكرير نفط سيكون من الصعب على ايران تعويضها طالما هي تحت العقوبات

مع ضرب ميليشياتهم في المنطقة بشكل اكثر تركيز

واي تلوث لن يكون بسوء التلوث الذي حدث بعد تحرير الكويت

والله اعلم
اتوقع ضرب حقول الغاز. الغاز في إيران يستهلك محليا وصرفت عليه مبالغ طائلة. ضرب منشآت الغاز لن يقلل معروض النفط الخام.

تاكدت من المصادر العبرية الرسمية و للاسف الخبر صحيح . استقبلت بعض دول الاوسط المقاتلات الصهيونية قبيل الهجوم الايراني

اعتقد ان الاعداد الكبيرة للمقاتلات الصهيونية قد تم توزيعها على قبرص و تركيا و السعودية و اليونان

الترجمه تقول طيارتنا شغاله دك في المقاومة تطلع وتهبط

وانت كذاب

الإدارة @الإدارة

Capture d’écran 2024-10-02 125909.png

هجوم غير فعال قالك

لاتشغل نفسك مع الحسابات الوهميه هو داري انه قاعد يكذب ومؤمن بذلك اصلا
أمثال هؤلاء ليس لديهم أهمية في مجتمعاتهم ولا في عملهم حتى عوائلهم لا يستمعون لي رأيه يذهب إلى موقع التواصل الإجتماعي لي إبراز نفس لكنه يفشل منبوذ من الجميع

طبعا ، كينجال نفسه ليس فرط صوتي

هذا المصطلح صار تطلطخ به الاخبار العسكرية يمنة و يسارا

غير صحيح
الدول التي استقبلت المقاتلات هي
قبرص و اليونان
تاكدت من المصادر العبرية الرسمية و للاسف الخبر صحيح . استقبلت بعض دول الاوسط المقاتلات الصهيونية قبيل الهجوم الايراني

اعتقد ان الاعداد الكبيرة للمقاتلات الصهيونية قد تم توزيعها على قبرص و تركيا و السعودية و اليونان

دائما تظهر بمنظر المثير للشفقه السعودية لا علاقات معها مع إسرائيل كيف تضع إسرائيل طائراتها في دولة لاتوجد لديها أي علاقات معها أنت كذاب دجال

الترجمه تقول طيارتنا شغاله دك في المقاومة تطلع وتهبط

وانت كذاب

الإدارة @الإدارة
صحيح الخبر يقول أنّ مقاتلات سلاح الجو استمرت في تنفيذ المهمات الموكله لها في انحاء الشرق الأوسط قال ايش قال السعوديه استضافت المقاتلات الأسرائليه.
Medic @Medic اتمنى اتخاذ الازم مع العضو

انا ان الترجمة غير صحيحة او ان الخبر غير صحيح

الكيان يملك اكثر من 260 مقاتلة وان كانت هنالك دولة واحدة سوف تستقبل المقاتلات ستكون قبرص ولا يمكن ان تستوعب هاذا الرقم على الاطلاق

قاعدة إنجرليك
تابعة للناتو في تركيا

قبرص فيها قواعد بريطانية

اليونان جزء من الناتو

صحيح الخبر يقول أنّ مقاتلات سلاح الجو استمرت في تنفيذ المهمات الموكله لها في انحاء الشرق الأوسط قال ايش قال السعوديه استضافت المقاتلات الأسرائليه.

قليل ادب يكذب عينك عين

ينشر اشاعات و أكاذيب و عينك عين مافي احترام للاعضاء و لا لمصداقية المنتدى

ولا شيء مكتوب واضح

قليل ادب يكذب عينك عين

ينشر اشاعات و أكاذيب و عينك عين مافي احترام للاعضاء و لا لمصداقية المنتدى

ولا شيء مكتوب واضح
ريلاكس ياصديقي الاشكال ذي خذوها طقطقه ماتستاهل يرتفع ضغطك عشانها 😅

70 سنة من ركوب الاسرائيليين عليكم اثرت في جيناتكم وصرتوا نفس طباعهم وكذبهم

لاتعطي من لايستحق قيمة
القافلة تسير والكلاب تنبح

عودة
أعلى