عاجل الديربي الايراني الإسرائيلي - متابعة اخر المستجدات

وين كاين صارت حفله بين ايران واسرائيل 😂 راحت عليك
رحت ازاور مريض وكنت طالع مشوار ورجعني البيت واحد اتصل على يقول الحق قبست ورجعت بسرعة شارب لي كوبين قهوة وناويها صباحي 😂

عاجل | إن بي سي عن مسؤول أمريكي ومسؤول أردني: الأردن سمح للقوات الأمريكية باستخدام أجوائه لإسقاط الصواريخ الإيرانية

بطاريات ثاد موجوده هناك الحقيقة لا احد يستأذن في هذه الحالات
ولا حتى الاردن سيغضب أن دافع احد عن اراضيه

بس يعني منطق و عقل

500 صاروخ باليستي المفروض منطقيا الاقي مقابلهم 10 الاف قتيل ... اين هم + هل ايران بلغت اونكل سام قبلها ... عايزين البهاريز
بس يعني منطق و عقل

500 صاروخ باليستي المفروض منطقيا الاقي مقابلهم 10 الاف قتيل ... اين هم + هل ايران بلغت اونكل سام قبلها ... عايزين البهاريز
كلهم كانوا فى الملاجئ قبلها بساعتين الامريكان بلغوهم

ولا إسرائيلي مات 🤣🤣🤣

هل نرى تشكل تحالف أقليمي ودولي

وقعت إيران بالكمين
طسوم تحالف من اى نوع ؟؟
لو تقصد عسكريا واقتصاديا وسياسيا فاحب اقول لك طسوم خبيبي كفايه هى تخالف مع امريكا وهذا كفايه وزياده ..

اما لو تقصد جواسيس وعملاء صهاينه عرب للخنازير الصهيونيه .. فهم موجودين كتير خبييبي وانت ادرى منى طبعا .. انت ضابط ورئيس قسم ومعلم ..🤭

وانا بالمناسبه السعيده دى جاهز اكون عميل وتلميذ عندك في اى تحالف هدفه خمايه كيان الخنازير من كثر ما انت حببتنى في الخنازير الصهاينه .. صدقنى انا متشوق وجاهز لاكون متخالف معكم ..👺👹😁

التعديل الأخير:
طائرة روسية رسمية كانت في ايران على ما يبدو موسكو تحاول انقاذ النظام الايراني مقابل صفقة ما

البحريه الامريكيه اعترضت 12 بالستي قليل
معا هذا اخبار تشجع البحريه السعوديه ان تضع منظومة تكفي لاكثر من 60 صاروخ دفاع جوي بحري عقبال باتريوت نسخه بحريه

عودة
أعلى