ايران تعلن امتلاكها سلاحا نوويا

احلام الروافض كبيرة
حتى لو حصلت المجوسية على قنبلة نووية

كيف تطلقها على اعدائها الظاهر على ظهر خمينيكم الذي اضلكم
مشاهدة المرفق 728647
كل واحد حر في من يدعم هناك من دعم الصهاينة اليوم ضد السنوار أين المشكل ان أدعم إيران ضد الكيان النجس ؟

بنسبة كبيرة إيران تمتلكها حاليا سنوات طويلة و هم يشتغلون على الملف و يخصبو اليورانيوم حتى بدون تفجير انا متأكد ان إيران صنعت اول قنبلة لها و لا ضرر في تجريبها عند اعلان حرب شاملة على الجمهورية الاسلامية
اسألك بالله هل من يطعن في عرض رسول الله صل الله عليه وسلم
ويسب الصحابة رضي الله عنهم ويتوسلون بغير الله ويقولون بتحريف القرآن
هل هم مسلمين يارجل خاف الله ان كنت مسلم
اسأل الله العظيم ان يحشرك انت والزمرة الفاسدة من بلد المليون شهيد معهم
ياحسافة بس انكم من الجزائر البلد العربي المسلم

لم نراك توجه كلامك عن من يرقص على اجساد الفلسطينيين هنا في المنتدى و يتشم بلدي و يتهمني بالتشيع

انتهى زمن العاطفة و فلسطين عرت واقعكم الدنيا مصالح و مصلحتي مع إيران من يتشمت في أخي الفلسطيني ليس مني ولا انا منه

نسيت أيضا مين عامل موضوع شهداء بلدي ميمز هنا في المنتدى قال أخوة قال 😂 لم أرى ايراني واحد يشتم شهداء بلدي شاهدت 200 صاروخ ايراني يسقط فوق تل ابيب

كل واحد حر في من يدعم هناك من دعم الصهاينة اليوم ضد السنوار أين المشكل ان أدعم إيران ضد الكيان النجس ؟
المجوسية ايران ودولة الصهاينة اسرائيل جعلهم في حريقه هم ومن يتولاهم
حروبهم من 45 سنة في بلاد العرب و قتل المسلمين

استمع على حسن نصر الشيطان حقك
وماذا يقول عن الصهاينة

طيب متفقين انهم كيان نجس
طيب على اساس انهم محتلين فلسطين صحيح
طيب وسوريا والعراق واليمن ولبنان
اليست مثل فلسطين ولاكيف

الله يسهل حرية شخصية هناك من يضحك على السنوار و عامل منه ميمز و هناك من يضحك على شهداء بلدي و يعمل منهم ميمز لم نراكم أبدا تقولون عيب و هاذو اخوتنا و سنة مثلنا و و و .....كل واحد حر في من يدعم انا مع أمن و استقرار إيران التي تحارب الصهاينة و تدعم فلسطين و قريبا راح تعلن على النووي

لي تدخل معاه في نقاش 2 ثواني يجيبلك موضوع شهداء الجزائر و يضحك عليهم و يتكلم عن فرنسا و يفتخر بإحتلالها في بلدي و جرائمها في بلدي و عائلتي لماذا أقف مع ناس هكذا ! هي حرية فالاخير انت حر تشتم شهدائي مع اني لم اشتم شهداء بلدك أصلا و لن انزل لهاذ الحقارة لاني اعرف قيمة الشهيد جيدا لكن لي كل الحرية في دعم إيران الشقيقة التي لم أرى منها أذى أبدا

الهاها جميلة على التعليقات التي تستهزأ بشهداء بلدي و الافتخار بالاحتلال الفرنسي و الآن جاي تعملي دروس ؟ لا اعرف أي أحد عندما يتعلق الموضوع بشهداء بلدي الله يسهل على كل انسان و على كل رأي

انتهى زمن العاطفة و فلسطين عرت واقعكم الدنيا مصالح و مصلحتي مع إيران من يتشمت في أخي الفلسطيني ليس مني ولا انا منه
هذول فضحهم الله
كانوا يكذبون على الشيعة
صدقني اخي روح و ابحث عدل عن الشيعة لتعرف كذب هؤلاء
الحين السنوار رجل مجاهد من السنة شفت اشلون فرحانين بمقتله ؟؟؟
كانوا يقولون احنا ضد ايران لانهم يقتلون السنة
الله فضح كذبهم الان جدام السنة 👍🏻👍🏻👍🏻

المجوسية ايران ودولة الصهاينة اسرائيل جعلهم في حريقه هم ومن يتولاهم
حروبهم من 45 سنة في بلاد العرب و قتل المسلمين

استمع على حسن نصر الشيطان حقك
وماذا يقول عن الصهاينة

مشاهدة المرفق 728653

مشاهدة المرفق 728652
يا اخي والله سواد الاعظم من اهل السنة صاروا ضدكم مهما قلتوا و عملتوا
لان عرفوا انكم في صف غير صف المقاومة و السنة فلسطين
انكم كان عذركم قبل ان تدافعون عن السنة
و بعض السنة كانوا يصدقون كلامكم
الان عرفوا حقيقتكم
لا تحاول تشغل الاسطوانة قديمة
لان صار نشاز
كثير منكم هنا تفرحون بقتل مجاهدين الفلسطينيين السنة
و تهلهلون لمن إسرائيل تضربهم
يعني تريد منهم يصدقون كلامك مرة اخري ؟
لا تضحكوا على انفسكم والله لو تعرف موقفكم جدام السنة الان راح تسكتون من ردود على امثال زيري @زيري و غيرهم
لان افعالكم يبين انكم مش صادقين حتي مع انفسكم
لا تتعب نفسك و تحاول تبرر 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️

هذا دين ياغبي الهي يأخذك فلا وزن لك ولقومجية الغفلة
شوف من قتل هواري بومدين بعدين تعال نتفاهم

الهاها جميلة على التعليقات التي تستهزأ بشهداء بلدي و الافتخار بالاحتلال الفرنسي و الآن جاي تعملي دروس ؟ لا اعرف أي أحد عندما يتعلق الموضوع بشهداء بلدي الله يسهل على كل انسان و على كل رأي
ومادخل الاستهزاء بشهداء بلدك بشماتتك انت بشهداء اليمن وسوريا والعراق ولبنان
بتمجيد الفرس والوقوف معهم
اذن انت لاتقل عنهم في شي
اما انا شخصيا ابرأ الى الله ان اشمت في شهيد مناضل حرر بلده او مات في سبيل تحريرها
مراوغتك للاسف غير نافعه
ويجب ان تراجع حساباتك وتحترم دماء من ذكرت من شعوب فتك بهم الايرانيبن وكلابهم
واتمنى ان لااجدك يوما تقف الى جانب الفرس
لان هناك اتهامات من باقي الشعوب العربيه للشعب الجزائري الكريم انكم ضد قضايا الامه وتقفون مع الفرس
ارجو ان لاتكون مقالا حيا لهذه الفكره

ومادخل الاستهزاء بشهداء بلدك بشماتتك انت بشهداء اليمن وسوريا والعراق ولبنان
بتمجيد الفرس والوقوف معهم
اذن انت لاتقل عنهم في شي
اما انا شخصيا ابرأ الى الله ان اشمت في شهيد مناضل حرر بلده او مات في سبيل تحريرها
مراوغتك للاسف غير نافعه
ويجب ان تراجع حساباتك وتحترم دماء من ذكرت من شعوب فتك بهم الايرانيبن وكلابهم
واتمنى ان لااجدك يوما تقف الى جانب الفرس
لان هناك اتهامات من باقي الشعوب العربيه للشعب الجزائري الكريم انكم ضد قضايا الامه وتقفون مع الفرس
ارجو ان لاتكون عينه عن هذه الفكره
انا مع إيران و ما يهدد أمنها يهدد أمن بلدي كما قلت لك هي أراء شخصية في الاخير مثل من يحتفل ب استشهاد السنوار و يضحك على شهداء الجزائر كأن لا قيمة لهم بالنسبة لنا ...كل ردودي السابقة الموجه لك وصفتك بالاخ و كل الاحترام و الارشيف امامك آخر موضوع فقط هو موضوع العرض العسكري الجزائري تستطيع التأكد لكن اليوم تغير كل شيئ لا احترام لك او لاي انسان يشتم شهداء بلدي و يفتخر بفرنسا لي قتلت ملايين من شعبي

انا مع إيران و ما يهدد أمنها يهدد أمن بلدي كما قلت لك هي أراء شخصية في الاخير مثل من يحتفل ب استشهاد السنوار و يضحك على شهداء الجزائر كأن لا قيمة لهم بالنسبة لنا ...كل ردودي السابقة الموجه لك وصفتك بالاخ و كل الاحترام و الارشيف امامك آخر موضوع فقط هو موضوع العرض العسكري الجزائري تستطيع التأكد لكن اليوم تغير كل شيئ لا احترام لك او لاي انسان يشتم شهداء بلدي و يفتخر بفرنسا لي قتلت ملايين من شعبي
من يدق الباب يلقى الجواب
وانا في غنى عن احترام امثالك
الذين يشمتون في مئات الالوف من الشهداء العرب
ويقف مع قاتلهم
لن اتهم الشعب الجزائري بحماقه امثالك وادعو الله ان لايكونو السواد الاعظم مثلك

نسيت أيضا مين عامل موضوع شهداء بلدي ميمز هنا في المنتدى قال أخوة قال 😂 لم أرى ايراني واحد يشتم شهداء بلدي شاهدت 200 صاروخ ايراني يسقط فوق تل ابيب
حنا هل النصرة الله يرحم اجدادك اللي حرروا لك البلد يابهيم
وهلحين تلعقون نعال الفرنسيين اللي عذبو ا احرار الجزائر
وفلسطين علبة موية لاانتم ولا المجوس ما فيه
لو فيكم خير عرفتوا حق الجار

نسأل الله ان يحشرك مع خرامنئي ونصر اللات

عودة
أعلى