روسيا تتراجع عن تسليح الحوثيين بعد ضغوط سعودية

لست اخا لمخالف اليهودي عدوا كافر لكن المسلم يأكل مما يأكل اليهودي ويتزوج منهم وشيعي محرم على المسلم اكله وصهره

انت قلت ان الشيعة والروس والامريكان كفار..
بالنسبة لليهود..كفار ام لا؟

باختصار اخوي الله يحفظك

انت قلت ان الشيعة والروس والامريكان كفار..
بالنسبة لليهود..كفار ام لا؟

باختصار اخوي الله يحفظك
شكلك ما تقرا عدل عيونك تضرب في بعضها ان سمعة تكفير الشيعة
الم تقرا اني كتبت عدوا وكافر ههههههههههه
مسوي محقط
حتى انت اذا تمشي بصواب الشيعة المشركين كافر
برضه قبل يتسأل عقلك الصغير اوكرانيا كفار

شكلك ما تقرا عدل عيونك تضرب في بعضها ان سمعة تكفير الشيعة
الم تقرا اني كتبت عدوا وكافر ههههههههههه
مسوي محقط
حتى انت اذا تمشي بصواب الشيعة المشركين كافر
برضه قبل يتسأل عقلك الصغير اوكرانيا كفار

ادري ان اسلوبك مستفز ولكن انزع منك ما يؤلمك.. 😄

انا عندي مشاركات من قبل ضد ايران والحوثي والحزب وبشار ..مستحيل تجدني اشيد بهم بل انا ضدهم

لكن حبيت بس اخليك تنطق وتقول الامريكان والصهاينه كفار 😄

ادري ان اسلوبك مستفز ولكن انزع منك ما يؤلمك.. 😄

انا عندي مشاركات من قبل ضد ايران والحوثي والحزب وبشار ..مستحيل تجدني اشيد بهم بل انا ضدهم

لكن حبيت بس اخليك تنطق وتقول الامريكان والصهاينه كفار 😄
انت ما عندك غير التهريج والضحكات لو كان لك عقل تعقل لميزة او عقلت كلمت الروس اشد كفرا من اليهود في اول مشاركة رديت علي فيها وتسوي ذكي
يعني اليهودي هو مقياس للكفر عندي مثل ما عندك الدولار مقياس لدينك

لكن اكثار التهريج يقلل اكثر من رجاحة عقلك الذي تعتقد انه سليم

انت ما عندك غير التهريج والضحكات لو كان لك عقل تعقل لميزة او عقلت كلمت الروس اشد كفرا من اليهود في اول مشاركة رديت علي فيها وتسوي ذكي

اعصابك توترت؟

في خرارة الشيعه والروس والامريكان واليهود ..ولا تزعل نفسك

يعني اليهودي هو مقياس للكفر عندي مثل ما عندك الدولار مقياس لدينك

أهدأ ولا تخبط ..لم اتوقع انك ترد بهذا الشكل الوقح الذي ينم عن سوء اخلاق..

اعصابك فلتت انا عارف..

اعصابك توترت؟

في خرارة الشيعه والروس والامريكان واليهود ..ولا تزعل نفسك

أهدأ ولا تخبط ..لم اتوقع انك ترد بهذا الشكل الوقح الذي ينم عن سوء اخلاق..

اعصابك فلتت انا عارف..
كيف يرد على طفل و مهرج يكثر من الضحكات الا بقسوة
انتهى وقتك

كيف يرد على طفل و مهرج يكثر من الضحكات الا بقسوة
انتهى وقتك

حولت الإبتسامة لإساءة؟!!!

وانت قبلها كتبت لي 👇

( ما تقرأ عدل - عيونك تضرب في بعضها - مسوي محقط - عقلك صغير - هههههههههههه)

والله ماتعرف عن الإحترام شيء لو انت دمس الخلق ماكنت هرتلت مثل الصبيه.. واجهتك بابتسامه فقط

الروس أعداء قبحهم الله

وكل من ينظر لدولة كروسيا او امريكا بأنها صديق وفي وليس حليف تم الضغط عليه لتحقيق مصالحنا فهو أحمق

الله يخارجنا من حمق المعسكرين ومطبليهم

الشرقي والغربي

واحد يمنعنا من استخدام سلاحنا ضده والثاني يسلحهم ضدنا

دعم الروس للحوثي نكاية بامريكا ومناكفة للغرب لما يسببه الحوثي من الاضرار بالملاحة الدولية
لا اعتقد ان الروس يريدون الاضرار بالسعودية نظرا للعلاقات الدافئة التي تشكلت في السنوات الأخيرة بين موسكو والرياض

ما هذا الموضوع. وما هذه السطحيه. روس ايه وتسليح ايه وحوثي مين. وسعوديه ايه ال اتدخلت. كفي بالله عليكم من هذه المواضيع التي لا قيمه لها وتقلل من السعوديه. فهل ستتعاون روسيا مباشرهً مع الحوثي. الحواب قطعا لا. واصلا هل ينتظر الحوثي روسيا كي تسلحه بصواريخ مش عارف ايه. قطعا لا
الحوثي يتسلح من ايران مباشرهً ولا يحتاح الي شيء من الروس وان احتاح ستكون ايران ايضا هي الوسيط.
روسيا قالت في تصريحات سابقة ستزود خصوم امريكا في المنطقة بصواريخ لاستهداف المصالح الغربية ولا استغربها منها لايوجد حلفاء في المنطقة لروسيا الا ايران واتباعها المليشيات

دعم الروس للحوثي نكاية بامريكا ومناكفة للغرب لما يسببه الحوثي من الاضرار بالملاحة الدولية
لا اعتقد ان الروس يريدون الاضرار بالسعودية نظرا للعلاقات الدافئة التي تشكلت في السنوات الأخيرة بين موسكو والرياض

الروس لا يريدون الأضرار بنا .. صحيح
لكن ايران والحوثي... يريدون

سنصل للاسف للمرحلة التي نضرب بها المصالح الروسية بشده والمرحلة التي تفتح فيها الجبهات جميعا

اعتقاد و الله اعلم،

هو استفادة روسيا من اشتغال البحر الأحمر لجذب انتباه أمريكا لهذة المنطقة... كا سلاح او اموال تذهب لدعم صراع اسرائيل ماخوذ من مساعدات أوكرانيا في الحرب.

ربما شئ اخر بسبب صفقة الصين و روسيا مع الحوثي لعدم ضرب السفن الصينيه و الروسية و روسيا قررت الدفع لهم بالسلاح.

بالنسبة لدعم ايران فهي مصالح و هي الدولة التي تقف بجوار روسيا الان، لا تخاف من بيع السلاح لإيران، لكن خاف من اعطاءها التكنولوجيا لان روسيا تريد تحويل ايران كمركز دعم لوجيستي لها كما يفعل الناتو

عودة
أعلى