اغتيال اسماعيل هنية في ايران

سلامات الطيب
أثر الكبسه جعلك لا تفقه ما تقول

غبيه ونميمه
سوالف معاصرات
اين وجدت في كل مشاركاتي غيبه ونميمه

اذكر الله واشرب شاي

الحمدلله ننعم بكثير من نعم الله ومنها الكبسة والشاهي والامن والامان
نسأل الله ان يديمها علينا من نعم
امثالكم من الشامتين لن يقدم ولن يؤخر من ذاتنا وماضينا ومستقبلنا
لكن ما نفوت فرصة متعة النظر على الأمنيات التي تتمنونها لنا نراها تطبق عليكم بالملي
لا يحيق المكر السيء الا بأهله
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
دول تمنت وخططت لزوالنا وقالت
دول تمنت وخططت لخراب ديارنا وخربت ديارهم
وغيره كثير

الحمدلله ننعم بكثير من نعم الله ومنها الكبسة والشاهي والامن والامان
نسأل الله ان يديمها علينا من نعم
امثالكم من الشامتين لن يقدم ولن يؤخر من ذاتنا وماضينا ومستقبلنا
لكن ما نفوت فرصة متعة النظر على الأمنيات التي تتمنونها لنا نراها تطبق عليكم بالملي
لا يحيق المكر السيء الا بأهله
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
دول تمنت وخططت لزوالنا وقالت
دول تمنت وخططت لخراب ديارنا وخربت ديارهم
وغيره كثير

انت هائج وتنظر لكل النفوس بنظرة واحده بلا تمعن ولا حكمه ولا استبصار ولا معرفة ولا اتزان

قلت لك اهدى واذكر الله تكسب الكثير
لا أحد يحسدك على النعم

حفظ الله المملكة وامد عليها الامن والسلام وكل دول الخليج والعرب والاسلام

والحمد لله على النعم والفضل

ايها الأحبه

بعيدا عن التجاذبات السياسية ومصالح السلطات الدنيويه
فكل شيء يشهد عليك يوم القيامة
قلمك لسانك كل شيء في كتاب
اتقوا الله

المقاوم في فلسطين احتلت أرضه انتبه احتلت أرضه نكرر من اغضب خلق الله اليهود

المقاوم بعيدا عن كل شيء يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله

اليهود المحتل تجد حقيقته في القرآن الكريم

يا عزيزي ذول كفروا علمائنا وولاة الامر في المملكة على منابرهم ووقفوا في صف اعدائنا وفرحوا بمصائبنا الان هل تتوقع من السعوديين التعاطف مع هؤلاء ؟

انت هائج وتنظر لكل النفوس بنظرة واحده بلا تمعن ولا حكمه ولا استبصار ولا معرفة ولا اتزان

قلت لك اهدى واذكر الله تكسب الكثير
لا أحد يحسدك على النعم

حفظ الله المملكة وامد عليها الامن والسلام وكل دول الخليج والعرب والاسلام

والحمد لله على النعم والفضل

بالعكس لست هائج على قولك
انا هادي وانظر الى هلاك الظالمين بالظالمين

برضه بتشهد عليكم أيديكم وارجلكم والسنتكم
على خستكم ونذالتكم
وكل غيبة ونميمة وبهتان بحق الشعب السعودي
ترى الموضوع مو مقتصر على الفلسطن والامطار
نحن نرد على كل كذاب خاين تعاون مع اعداء الله واعداء دينة ورسوله صلى الله عليه وسلم وزوجاته وصحابته رضوان الله عليهم

اخي الكريم أرى إن البعض يبالغ في بعض الأمور.. بعيدا عن الجدال القائم هنا.. قلتم ان حماس لها علاقة وتواصل مع اعداء الله الذين يسبون الرسول والصحابه.. بالشكل هذا انتم في نفس المركب عندكم ٢.٥ مليون رافضي وفتحتم الأجواء للرافضة يدخلون المملكه واستقبتلم قاتل المسلمين بشار والان تعيدون العلاقات مع النظام الإيراني قاتل المسلمين وحدثت لقاءات ...الخ

يعني انتم تاخذون اموركم من منظور سياسي وتحكم على غيرك من منظور ديني؟!

ماذا قدمت حماااااااس لمحور المماتعه.. ؟
شوية رسائل شكر وقالوا عل المقبور انه شهيد قدس وعملوا عزاء.. صدر من قيادات حماس أكثر من شوية كلام لمحور المماتعه؟.. في اكثر من ذلك.. لا مافيش..

وأخذتهوا من منظور ديني رغم انكم تعرفون ان حماس بريئة تماما من الدم السوري.. ولماذا استقبال قاتل المسلمين عندكم شيء عادي؟

لا نريد جدال الله يكرمك.. نريد التفاهم.. من حقك أن تنتقد أي عضو هنا يحب الحزب وإيران وتوضح له انهم قتلة مسلمين.. لكن مش كل شوية قاعدين تهاجمون مؤيدين غزة ضد الصهاينة بحجج فارغه.. اقسم بالله نرى مشاركات لعضويات سعودية فيها شماته وفرح بما يفعله ابو يائيير حبيب الكل 😄

تقبل مني كلامي كأخ وليس عدو.. اذا كنتم كارهين لبعض قيادات حماس فلا حق لكم أن تهاجمون كل المقاتلين في غزة الذين يحاربون الصهاينه..

نحتكم انا وانت للقرأن والسنه.. لو انت معترض على كلامي..

نهاية الامر..في عتب على بعض تصرفات قادة حماس لكن تبقى غزة بمقاتليها من العرب السنه

اولاً هم دجالين مجوس يطعنون في عرض رسول الله صل الله علية وآله وصحبه اجمعين
ثانياً يقولون بتحريف القرآن
ثالثاً يطعنون في صحابة رسول الله ويستنقصون على رضي الله عنهم اجمعين
رابعاً الصلوات خمس وهم يصلون ثلاث
فأين قوة الايمان يامنافقين يدعي الاسلام ويؤمه مشرك في الصلاة

اخي الكريم أرى إن البعض يبالغ في بعض الأمور.. بعيدا عن الجدال القائم هنا.. قلتم ان حماس لها علاقة وتواصل مع اعداء الله الذين يسبون الرسول والصحابه.. بالشكل هذا انتم في نفس المركب عندكم ٢.٥ مليون رافضي وفتحتم الأجواء للرافضة يدخلون المملكه واستقبتلم قاتل المسلمين بشار والان تعيدون العلاقات مع النظام الإيراني قاتل المسلمين وحدثت لقاءات ...الخ

شوية رسائل شكر وقالوا عل المقبور انه شهيد قدس وعملوا عزاء.. صدر من قيادات حماس أكثر من شوية كلام لمحور المماتعه؟.. في اكثر من ذلك.. لا مافيش..

وأخذتهوا من منظور ديني رغم انكم تعرفون ان حماس بريئة تماما من الدم السوري.. ولماذا استقبال قاتل المسلمين عندكم شيء عادي؟

لا نريد جدال الله يكرمك.. نريد التفاهم.. من حقك أن تنتقد أي عضو هنا يحب الحزب وإيران وتوضح له انهم قتلة مسلمين.. لكن مش كل شوية قاعدين تهاجمون مؤيدين غزة ضد الصهاينة بحجج فارغه.. اقسم بالله نرى مشاركات لعضويات سعودية فيها شماته وفرح بما يفعله ابو يائيير حبيب الكل 😄

تقبل مني كلامي كأخ وليس عدو.. اذا كنتم كارهين لبعض قيادات حماس فلا حق لكم أن تهاجمون كل المقاتلين في غزة الذين يحاربون الصهاينه..

نهاية الامر..في عتب على بعض تصرفات قادة حماس لكن تبقى غزة بمقاتليها من العرب السنه

عفسة غزة حاليا بسبب ايران وطلبات ايران بالتعاون مع حزب اللات والحوثي

انا احتكم بحكم الله الذي يقول في كتابه
وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُوا بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُم بِهِ ۖ وَلَئِن صَبَرْتُمْ لَهُوَ خَيْرٌ لِّلصَّابِرِينَ (126)

قالوا كفره قالوا صهاينه قالوا من فوق الطاوله ومن تحت الطاوله وكل كلمة بذيئه وصفوها للشعب والحكام السعوديين
وش تبي يعني نترحم على خونة الارض يعني
بالعكس نفرح لهلاك كل ظالم وخاين

يا عزيزي ذول كفروا علمائنا وولاة الامر في المملكة على منابرهم ووقفوا في صف اعدائنا وفرحوا بمصائبنا الان هل تتوقع من السعوديين التعاطف مع هؤلاء ؟
التمس لأخيك العذر.. الله يرحمه ويرحم جميع المسلمين .. اللهم امين .. شعب تحت الاحتلال ومهجر ومقاوم .. وتجرى تصفيته من كل جهة .. فلا حول لهم ولا قوة الا بالله العظيم .. هناك من استعان بالروس وهناك من استعان بالاميركان وهناك من استعان بالبريطانيين وهناك من تآمر على المسلمين والقائمة تطول .. فالتمس لأخوانك العذر وادعي لهم بالنصر والهدايه ولأمواتهم بالرحمه

انا احتكم بحكم الله الذي يقول في كتابه
وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُوا بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُم بِهِ ۖ وَلَئِن صَبَرْتُمْ لَهُوَ خَيْرٌ لِّلصَّابِرِينَ (126)

قالوا كفره قالوا صهاينه قالوا من فوق الطاوله ومن تحت الطاوله وكل كلمة بذيئه وصفوها للشعب والحكام السعوديين
وش تبي يعني نترحم على خونة الارض يعني
بالعكس نفرح لهلاك كل ظالم وخاين

أسمعني اخي الحبيب.. للمملكه الشقيقة كل الدعم والحب ونفديها بأرواحنا والله ..وهذا قسم لأنها قبلة المسلمين وبلد الحرمين الشريفين ..

بالنسبة للتراشقات السابقة بين السعوديين والقطريين والسعوديين والمصريين في موضوع الجزر وبين السعودين والفلسطينينن سابقا وحتى السوريين قبل الثورة كانوا يشيطنون المملكه..كل هذه التراشقات اعرفها والله..

هذه فتن نندرج لها وتبقى تراشقات أون لايين نحاول أن نبتعد عنها..

اقسم بالله كل فلسطيني شمت في المملكه وتمنى لها الشر... آثم

وهذا قسم بالله.. فلا نعالج الخطأ بالخطأ..

تحياتي اخي

نكست السفارة التركية في تل أبيب علمها حداداً على زعيم حماس

سبحان الله ، دنيا معكوسة .. ترى من له علاقات ومصالح مع اسرائيل ويصدر لها الطماطم والباذنجان .. يُنكس الاعلام ويبكي مع حشود القطعان آكلة البرسيم والعلف اليابس ... والدنيا حلوة .

ومن لا يملك علاقات ولا مصالح ولا سفارة مثل السعودية ، مغضوب عليها من القطيع الاخونجي الرعوي المكتنز المؤخرة .

إنها لعجائب

أسمعني اخي الحبيب.. للمملكه الشقيقة كل الدعم والحب ونفديها بأرواحنا والله ..وهذا قسم لأنها قبلة المسلمين وبلد الحرمين الشريفين ..

بالنسبة للتراشقات السابقة بين السعوديين والقطريين والسعوديين والمصريين في موضوع الجزر وبين السعودين والفلسطينينن سابقا وحتى السوريين قبل الثورة كانوا يشيطنون المملكه..كل هذه التراشقات اعرفها والله..

هذه فتن نندرج لها وتبقى تراشقات أون لايين نحاول أن نبتعد عنها..

اقسم بالله كل فلسطيني شمت في المملكه وتمنى لها الشر... آثم

وهذا قسم بالله.. فلا نعالج الخطأ بالخطأ..

تحياتي اخي

وتتوقع اننا نظر لمهاترات المهاترات لا تقدم ولا تأخر
اما المؤامرات وان يكون الشخص مطيه في اقدام الفرس والصهاينه هذي المشكله
حتى خطبهم منابرهم صلواتهم بدال ما يخصصونها للصهاينه
مخصصينها للسعودية
لعنة الله عليهم
ومزيد من الهلاك لهم وللصهاينه مستمتعين بالحفله لنا يومين

اولا أعلم يا اخي لا نرضى في المملكة فهي بلد الرسالة ودولة مركزيه في الخليج العربي ويهمنا استقرارها
وأمن المملكة من أمن دول الخليج

أما سب العلماء وولاة الامر

كلنا سببنا في عالم النت وقذفنا حتى في أهلنا
ولكن قول الحق نبتغي منه طاعة الله

ثانيا خلك فطن اخي الحبيب
هل علمت من الكاتب هو خفي مجرد اسم
وهناك أعداء للاسلام وأهله
وهذا طبع اليهود منذ الرسالة المحمدية وقبل
خلق الفتن

ثالثا ليس لأني قرأت من جاهل في برنامج او موقع لا يوجد مصدر حقيقي لحقيقته
فورا اشتم واتخلى عن اخي المسلم المقاوم بحجج واهيه وصغيرة مثل هذه
خلك مع الحق والاسلام وهمومه

نحن للأسف في معركة فكرية يراد منا ان نسب بعض ونكره بعض

قال سبحانه وتعالى
{ يا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنوا إِن جاءَكُم فاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنوا أَن تُصيبوا قَومًا بِجَهالَةٍ فَتُصبِحوا عَلى ما فَعَلتُم نادِمينَ }

صدق الله العظيم

فيديو متداول في القنوات العبرية عن نقل صواريخ بالستية وتوزيعها في اماكن مختلفة للرد الايراني القادم

وتتوقع اننا نظر لمهاترات المهاترات لا تقدم ولا تأخر
اما المؤامرات وان يكون الشخص مطيه في اقدام الفرس والصهاينه هذي المشكله
حتى خطبهم منابرهم صلواتهم بدال ما يخصصونها للصهاينه
مخصصينها للسعودية
لعنة الله عليهم
ومزيد من الهلاك لهم وللصهاينه مستمتعين بالحفله لنا يومين

أخي الفاضل حتى تفهم وجهة نظري..

كل من سب ولعن المملكه فهو آثم..لأنه سب المسلمين..

وكل من تمنى الشر والهلاك للمملكه فهو آثم ورب الكعبه..وهذا قسم بالله..

كذلك من سب مسلمين غزة وتمنى هلاكهم ..آثم

وكل من أيد الحزب والحوثي وبشار في حربهم ضد المسلمين.. آثم
وكل من أيد اىصهاينه في حرب غزة .. آثم

ندعو للجميع بالهداية.. الله يصلح حالنا وحال المسلمين جميعاً

GT-H7nnWAAA6rXa

عودة
أعلى