اغتيال اسماعيل هنية في ايران

لا حبيبي, حماس كانت و ما زالت خدميه لليهود و سجّان منصب على القطاع. وجودها و الغزاويه يعتمد على رضى الاسرائيلي باساسيات كالمياه و الغذاء و الطاقه و حتى المرتبات. خدمتها الجليله في شق صف الفلسطن و شيطنه القضيه عالميا قدم اكبر مبرر لليهود للتملص من اي التزام او ضغط دولي للخمسين سنه الفارطه, كل ما عليهم فعله هو الاشاره لمجانين حماس و تكرير عبارتهم المشهورة "لا يوجد شريك شالوم خبيبي".

وبعدين انت من اهل الكهف لا سمح الله؟ كم لبثتم؟ بالله عليك كيف تكتب مثل هذه العباره "لولا وجود حماس لكانت غزة اليوم أسوأ من الضفة" ؟

تحتاج احد يقول لك ان القطاع اسوأ من الضفه باي معيار ؟ really ؟

ما ادري ليش بس عربستان يخلعون عقولهم في مستهل هذه المواضيع, و يستبدلونها بالعاطفه الساذجه. عيب الله يصلحك.

انت تفترض ان النزاع المسلح لو ما كان مسار فلسطيني كان راح يؤدي لإعطاء الفلسطينيين حقهم ؟! 😂 اعتقد انك أذكى من كذا بكثير. اليهودي لن يوافق على حق العودة ولن يفرط بديموغرافية مستعمرته ولن يفرط بحقه في الجودا ساميريا او الضفة. هل نسيت الانتفاضة الأولى السلمية والي قتل منها عدد كبير من الفلسطينيين ؟؟ هل تذكر ان رابيين أغتيل لمن وقعت أوسلو ونتنياهو تفاخر بتعطيلها وهذا الشيء أدى للانتفاضة الثانية الي كانت دموية جدا للاسرائيليين. الواقع يقول ان الاسرائيليين لم ولن يكونوا مهتمين في إعطاء الفلسطينيين دولة منذ الأزل وتشجيع القادة الميدانيين من ايام التأسيس على ارتكاب مجازر او تشجيع السكان المحليين على الهجرة كان هدفها خلق دولة يهودية ذات أغلبية يهودية ساحقة في "الارض الموعودة" وبعد حرب ال67 كان الاسرائيليين ماخذين وجودهم في الضفة والقطاع كأمر مسلم لا نقاش فيه والي غير هذا الشيء في 2005 كان النزاع المسلح الي قادته حماس والي خلق واقع مغاير في غزة.
 
التعديل الأخير:
@احد المرابطون يعاني من مشكله ولا يشعر بنفسه وهي الحديث في كل شيء حتى وإن كان لا يفقه فيه شيء

تشخيص لحالته : ربما الفراغ الذي يعاني منه يدفعه للحديث في اي موضوع حتى وان كان ليس لديه اي إلمام به

يتقمص دور الجنرال

وبتقمص دور المفتي

ويتقمص دور العالم

ويتقمص دور الباحث التاريخي

ويتقمص دور عالم الجغرافيا

ويتقمص دور المهندس

ويتقمص عالم الأحياء والكائنات الدقيقه


وهكذا لن تجده يقف عند حد
احد المرابطين باختصار هو (ابو قطبة برو ماكس)
 
انت تفترض ان النزاع المسلح لو ما كان مسار فلسطيني كان راح يؤدي لإعطاء الفلسطينيين حقهم ؟! 😂 اعتقد انك اذكى من كذا بكثير. اليهودي لن يوافق على حق العودة ولن يفرط بديموغرافية مستعمرته ولن يفرط بحقه في الجودا ساميريا او الضفة. هل نسيت الانتفاضة الأولى السلمية والي قتل منها عدد كبير من الفلسطينيين ؟؟ هل تذكر ان رابيين أغتيل لمن وقعت أوسلو ونتنياهو تفاخر بتعطيلها وهذا الشيء أدى للانتفاضة الثانية الي كانت دموية جدا للاسرائيليين. الواقع يقول ان الاسرائيليين لم ولن يكونوا مهتمين في إعطاء الفلسطينيين دولة منذ الأزل وتشجيع القادة الميدانيين من ايام التأسيس على ارتكاب مجازر او تشجيع السكان المحليين على الهجرة كان هدفها خلق دولة يهودية ذات أغلبية يهودية ساحقة في "الارض الموعودة" وبعد حرب ال67 كان الاسرائيليين ماخذين وجودهم في الضفة والقطاع كأمر مسلم لا نقاش فيه والي غير هذا الشيء في 2005 كان النزاع المسلح الي قادته حماس والي خلق واقع مغاير في غزة.
لا حبيبي, نقدي اعمق من المسلمات التي تفترضها وتتقبلها ببلاهه. تحديدا ان "الكضيه" اصلا اهل للتبني.

خلنا نتناقش من الساس اولا, نتفق على الابجديات اولا و بعدين نسمح لانفسنا بترف التفصيل في خياراتنا التكتيكيه. تماما كما يفعل العقلاء في كل الكوكب باستثناء بؤساء اقليمنا.

صدقني الدعوة للدرعمة على صهوة جواد مكبريين مهللين خطاب سذج ( و كما تري نتائجه امامك تكفي لوعظ الشياطين) . هنا الاعتراض, لست موضوعي ابدا.
 
#جديد ⚡🇪🇬 - مصر تعلن عن إغلاق مجالها الجوي وتهدد بأن أي طائرة تحاول دخول أراضيها دون إذن سيتم اعتراضها على الفور. - the times of Israel

 
ما شفت اي ادانه من السعودية ياليت مصدر الخبر
فعلاً دخلت موقع وزارة الخارجية كذلك تصريحات سمو وزير الخارجية لم اجد اي ادانة
 
عجيب امر المتصهيين العرب يفرحون باستشهاد هنية ويقولون أنه باع القضية. لكن عندما تقول لهم اوكي لنفرص أن حماس باعت القضية ..فما حل القضية حسب ما ترونه انتم ...!!؟؟
تفوز اسرائيل, حل بدون صداع مش فاضيين حاليا. لدينا تحديات اهم مليون مرّه و اكثر حيويه للامه.

اعتبرها مملكه صليبيه مثل الممالك التي عمرت في تلك البقعه لقرون. عادي تلك الشعوب متعوده و يتقبلونها بصدر رحب. اعطهم على جوهم و مستوى معيشته و حقوقه بتكون افضل منك للمفارقه و لن يركب البحر هاربا كما نشاهد.
 
احد المرابطين باختصار هو (ابو قطبة برو ماكس)
يارجال قطبي رحمه عنده ذاك مره لقيته يسولف عن التوت ومره عن المثليه ومره كيف تقوي القذف فضاوة سائقين الطاكسي مشكله خاصة الي في فرنصا
 
يارجال قطبي رحمه عنده ذاك مره لقيته يسولف عن التوت ومره عن المثليه ومره كيف تقوي القذف فضاوة سائقين الطاكسي مشكله خاصة الي في فرنصا
يارجال ابو قطبة لو تفتح موضوع عن تكاثر دودة القز في فصل الشتاء تحصله يدلو بدلوه..
عاد احد المرابطين =ابو قطبة^4345 ×10
 
#جديد ⚡🇪🇬 - مصر تعلن عن إغلاق مجالها الجوي وتهدد بأن أي طائرة تحاول دخول أراضيها دون إذن سيتم اعتراضها على الفور. - the times of Israel




مستبعد

في مصدر اخر ؟
 
عجيب امر المتصهيين العرب يفرحون باستشهاد هنية ويقولون أنه باع القضية. لكن عندما تقول لهم اوكي لنفرص أن حماس باعت القضية ..فما حل القضية حسب ما ترونه انتم ...!!؟؟

حل القضية بأن يتوحد الفلسطينيين ويضعون أهدافهم هل بالامكان تحرير فلسطين كاملة او انتزاع دولة على حدود 67 او أي رؤية هم يرونها
والنظر من جميع الجوانب العسكرية والسياسية

أما شغل الاستهبال حق جورج حبش والافكار اللي رضعها هو وبقية القيادات وتبني أيدولوجيات عابرة للحدود واستهداف الدول العربية هذا ضررهـ أكبر على فلسطين أرض وشعب

وأنا اسألك بما انك جزائري
ماذا يريد جورش حبش بالهتاف والصراخ وتصفيق الصحراويين له وشتم ملك المغرب ووصفه بالخائن العميل ؟؟!!

تابع خطبه وعنترياته واحسب كم مرة كرر كلمة ثورة !!
والسؤال الاهم ماذا كان بعد فتح ومنظمات التحرير
وماذا سيكون بعد حماس و7 اكتوبر

 
ما شفت اي ادانه من السعودية ياليت مصدر الخبر

ادانه السعودية للاغتيال جت من بوق وزير الخارجية الايرانى: قال إن "وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان، ندد باغتيال رئيس المكتب السياسي لحماس اسماعيل هنية واجراء الكيان الصهيوني ضد وحدة اراضي الجمهورية الاسلامية الايرانية، ووصف الوضع في المنطقة بالمتأزم والخطير"، وفقا لتقرير نشرته وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية.

وشدد الوزير السعودي وفقا للوكالة الإيرانية على "ضرورة خفض التصعيد في المنطقة" مؤكدا على أن "المملكة العربية السعودية ترحب بإقامة اجتماع لمنظمة التعاون الاسلامي لدراسة استشهاد اسماعيل هنية وتؤكد على مواصلة المشاورات بين البلدين".


احتمال يكون قال كده و احتمال يكون بيجود من عنده او حركه خبيه بحيث لو الامير فيصل نفى الكلام ده الدنيا تقوم عليه🤷‍♂️
 
روايات إيران الغامضة و المتخبطة لا يقل عنها كذبا الا روايات الصهاينة اليهود و التي تهدف الى رفع الروح المعنوية لشعبهم المحبط. مره صاروخ من غواصة من المياه الاقليمية. مره مقذوف موجه بالليزر من عملاء الموساد . مره قنبلة مفجرة عن بعد. الرواية القادمة طلقات ليزر من القمر الصناعي الإسرائيلي.
أصبحنا ننقل عن مصادر اليهود بثقة ونسينا انهم اكذب خلق الله.
اليهود منطقي يكذبوا حتي لا يكشفوا الخلية التابعة لهم في إيران
 
شباب
هل اعترفت اسرائيل رسمياً باغتيال هنية او حتي نفت ؟
 
عودة
أعلى