اغتيال اسماعيل هنية في ايران

الشهيد اسماعيل هنية
لديه 13 ولد 8 ذكور و 5 اناث

استشهد ثلاث ذكور في غزه من اولاد هنية مع اربعة من اولادهم اي احفاد هنية الله يرحمهم جميعاً
انت تتعب نفسك بالشرح والتفسير. هم يعلمون ولكن يدلسون فهم موظفون وهده مهنتهم التدليس

الجزائريين لا يتبعون إيران او غيرها هم قوم احرار يدافعون على القضايا العادلة. لكن لمادا انت تتبع الصهاينة وتتمنى انتصارهم

الكويت كانت قضية عادلة وعملتوا العكس . اما انا اتمنى للصهاينة انتصارهم ما اكذبك :ROFLMAO:

الكويت كانت قضية عادلة وعملتوا العكس . اما انا اتمنى للصهاينة انتصارهم ما اكذبك :ROFLMAO:
أبدا ...الجزائر لم تؤيد أبدا العراق بل اعتبرته قام بخطاء جسيم عندما غزا الكويت ...لكن لم تجب لماد انت تتبع بني صهيون

أبدا ...الجزائر لم تؤيد أبدا العراق بل اعتبرته قام بخطاء جسيم عندما غزا الكويت ...لكن لم تجب لماد انت تتبع بني صهيون

كنتم في تعملون مظاهرات تؤيد صدام وتتهم الكويت عبر بعض الوكلاء . لكن انا اتبع الصهيوني انا جالس اقولك كذاب في عينك لانك مدلس
واتحداك تجيب لي شغله اتمنى فيهم انتصارهم ضد المسلمين . وليش اتحداك لانك تكذب

تنويه!
يرجى الالتزام بمحتوى الموضوع

الانظمة التي تعيش على استراتيجية حافة الهاوية لا تعيش في منطقة فيها حالة استقرار و سلام
صح لابد من العقلنة وتسليم الاراضي بهدوء والسعي للتطبيع بسلاااااهااام

مزيد من التعزيزات إلى الشرق الأوسط.

طائرتان للتزويد بالوقود من طراز KC-135R (قد تحملان مقاتلات) من قاعدة ماكديل الجوية، تامبا 🇺🇸 إلى قاعدة العديد الجوية، قطر 🇶🇦 (رقم التسجيل 57-1508، 58-0023)

طائرتان للتزويد بالوقود من طراز KC-135R (قد تحملان مقاتلات) من قاعدة ماكديل الجوية، تامبا 🇺🇸 إلى قاعدة العديد الجوية، قطر
قطر !!
بعض الناس هنا تطبل لقطر لانها تدعم حماس ، ياليت نسمع منهم كلمة عن الخبر ذا

قطر مستعمره امريكيه غبي الي يفكر ان لها دور في اي حاجه لصالح المقاومه او القضيه
طول عمرها مصدر للضربات الامريكيه

الناس مفكره الجزيره بوق للمقاومه لكن في النهايه هي احسن الوحشين لكن مش مكان منزه يعني لانها ياما عاملت بلاوي للمسلمين كفايه غدرهم بصدام و القذافي رحمهم الله

عودة
أعلى