التحقيقات الإسرائيلية الرسمية : طائرة الحوثي قطعت كل أجواء السودان ومصر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الدفاع الجوي المصري

images.jpeg
 
بشكل رسمي.التحقيقات الإسرائيلية تعلن مسار الطائرة بدون طيار الحوثية التي ضربت تل ابيب.

قطعت كل السودان و كل مصر دون ان يكشفها احد .
أين رادارات الجيش المصري ؟!ّ



GTBXCNXW4AALrOq




التحقيق في الطائرة بدون طيار التي ضربت تل أبيب .

أنهت القوات الجوية التحقيق في هجوم الطائرة بدون طيار على تل أبيب في وقت مبكر من صباح الجمعة، والذي قُتل فيه الطيار نفسه يفغيني بيردر البالغ من العمر 50 عامًا، وهي طائرة إيرانية بدون طيار محسنة أقلعت من اليمن بسرعة 100-80 عقدة، 16 ساعة طيران، تحمل 15 كجم فقط من المتفجرات لمسافة 2600 كم.

وحلقت الطائرة بدون طيار فوق إريتريا والسودان ومصر حتى دخلت تل أبيب عبر المجال البحري وقناة السويس، الأولى لمدة 6 دقائق كاملة - بعيداً عن شواطئ إسرائيل، وبعد ذلك تم رصدها بالتناوب 4 مرات لمدة 4 و3 دقائق كاملة.

إذا تم اكتشاف السفينة في الوقت الفعلي، لكان لدى القوات الجوية وقت طويل للتحضير لاعتراض الطائرة بدون طيار وكذلك لتفعيل التنبيهات للجمهور حول اقتحام سفينة تجريبية معادية كجزء من التعلم. الدروس في القوات الجوية، قاموا بمضاعفة الأوضاع التي يجلس فيها جهاز التحكم، للتأكد من أنه ستكون هناك دائمًا عين مفتوحة على الشاشات. بالإضافة إلى ذلك، رفع سلاح الجو المزيد من الطائرات المقاتلة للقيام بمهمة دفاع جوي لتمكين الاعتراض الفعال في الجو بعيدًا عن الأراضي الإسرائيلية. صدرت تعليمات للمحافظين بعد الهجوم في اليمن بالنظر 360 درجة لأن التهديدات الآن تحيط بإسرائيل بكل طولها وعرضها



والله عيب عليك لما تبقى مراسل المنتدى وتطلع تقول بشكل رسمي

يعني كمية الكذب اللي طالعة من اسرائيل يشهدها القاصي و الداني وتطلع تقول تقول بشكل رسمي

هنهزر

جي تهزر وتستفز الناس
 
موضوع لاثارة البلبلة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى