غارات على ميناء الحديدة

البحرية عز وحرية @البحرية عز وحرية فيـصل @فيـصل

قرأت مشاركاتكم وبالأخص الأخ البحرية..توقعته سيحسن الكلام تجاهي لكن لا اعرف سبب اندفاعه..ربما شايل مني !!

عاما انا عربي مسلم سني كما أرى ان الحوثيين اعداء والنظام الإيراني وبشار والحزب وميلشيات العراق الشيعيه.. أرى الصهاينة اعداء شئتم أم أبيتم

اما تهكمكم على مصر من ناحية إقتصادية .. أقول لكم هذا حال الدنيا 😄

وتلك الأيام نداولها بين الناس..

تأتي عقود فيها طفرات وقوة إقتصادية وعقود فيها فساد وضعف..

على العموم احتفظوا بما داخلكم ولا تظهروه ودع الأخوة تجمعنا..

اصلح الله حالكم وحالنا

قرأت مشاركاتكم وبالأخص الأخ البحرية..توقعته سيحسن الكلام تجاهي لكن لا اعرف سبب اندفاعه..ربما شايل مني !!

عاما انا عربي مسلم سني كما أرى ان الحوثيين اعداء والنظام الإيراني وبشار والحزب وميلشيات العراق الشيعيه.. أرى الصهاينة اعداء شئتم أم أبيتم

اصلح الله حالكم وحالنا
لا بالعكس واقولها والله وانا صادق بدون مجاملة في بعض الاخوة المصريين وانت منهم مناقشات معكم جميلة لكن المشكلة حنا نتكلم عن الوضع الحقيقي وتزعلون نعلم ان مصر 100 مليون واكيد مو الكل على رأي واحد لكن ما يصدر لنا بالاعلام وفي مواقع التواصل الاجتماعي كله من يهاجم فقط للترقيع

يعني تخيل يخرج مصري مقفل معبر رفح والاسرائيلين في فيلادلفيا ويستورد الغاز الاسرائيلي والسياح اليهود في منتجعاته وفنادقه ويخرج يهاجم موسم الرياض مثلا ؟ او يهاجم السعودية لماذا لا تدعم الحوثي المعروف انها حذاء ايراني متهالك ويوم نرد نصبح نتحدث عن الوضع الاقتصادي معليش اوضاع كثير من الدول اقتصاديا سيئة ولم نتحدث عنهم فكر ليش

الصدق انك تيس.. اسلحة الدمار الشامل كانت الحجة لاقناع ااشعب الامريكي
اما السبب الحقيقي هو اعتقاد الادارة الامريكية بارتباط العراق بالقاعدة حتى جورج بوش ذكر ذلك في مذكراته واسماها الحملة العالمية على الارهاب

طبعا تيس زيك ما نقدر نقنعه لان هدفه الاساسي تلميع النظام الايراني

مشاهدة المرفق 702224

تصدق في امر غريب يا تايفون ولا بد من دراسته اشوف مثلا الدول الملكية بجميع العالم وليس فقط الدول العربية تجد افكار شعوبهم منطقية بشكل كبير على العكس تجد من يعيش في ظل الاحزاب الطوائف والامور هذه مخه ضارب

مثلا ناقش شخص من فرنسا وشخص اخر من النرويج وشوف المستوى الفكري بين الاثنين

والله المريض والمعتوه هو من يتمنى هزيمة فصائل غزة أمام اليهود..المعتوه والمريض هوه الذي يقول ان حماس قتلت غزة وليس الصهاينة

ثانيا من الذي قال لك إننا ضد فتح 😂😂.. فتح تركت المقاومة المسلحه وانخرطت في المفاوضات ولن تحصل على دوله فلسطينية .. لأن معروف للجميع ان اسرائيل لن تسمح بإقامة دولة فلسطينية!!

بعضكم خرّج فصائل غزة بره الدين واعتبر الصهاينة أهل كتاب 😄

ثانيا المصريين عمرهم ماكانوا متصهينين بل عندهم عداء مع اليهود وينظرون لليهود إنهم عدو رغم اتفاقية السلام مع الصهاينة

سؤال ياسعد.. اغلبكم لا يحمل اليهود مسؤولية ال ٤٠ ألف شهيد بل حماس هي المسؤولة..

من يتحمل دماء نصف مليون سوري ؟
ومن يتحمل دماء ٥.٥ مليون جزائري؟
و الي يتمني دمار ايران حزب الله و المقاومة وحيدة الي يساعد غزة
و في نفس الوقت يقول انا مع حماس وً المقاومة في غزة
ايش نسميها ؟؟؟🥴🥴🥴

شوف انت بتتكلم فين وانا بتكلم فين.. اليهودية ديانه سماااااوية ..وأفعال اليهود غير

انت لم تكذب القرأن ولم تكذب كلامي لكن بتحاول تظهر لي ان اليهود فيهم الصالح في التعامل..

في يهود ضد افعال إسرائيل 😂 ولازال هناك يهود في وسط العرب ويعاملون معاملة طيبة

اما إسرائيل التي تقصدها كيان غاصب ومحتل ولا تجمل صورتها..
انا لا احاول ان اظهر لك ان اليهود مسالمين ولاكن انا نقلت لك ما حدث مع النبي

الله وصفهم بأنهم اكثر كره للاسلام و هذا الشي كل المسلمين متفقين عليه ولاكن حتى مع هذا النبي كان يتعامل معهم

اليهود الذين في اسرائيل هم المتطرفين مثل الحين مسألة الروافض

لما كانت صواريخ ومسيرات الحوثي. تتجه الى السعودية والى بلد الله الحرام ونردها بحمد الله . ويستشهد أبنائنا على الحد الجنوبي كانوا يتقافزون فرحا ويصرخون طربا ولما قصفت إسرائيل الحوثي يريدون منك ان تقف مع الحوثي والا فانت صهيوني

يلعن أبو الشريف فيكم الى سابع جد

ما ودي اشتمك على الصباح لكن الي تكلم عن مصر مش الي تقصدهم ارجع لاول الموضوع وشوف تويتر وشوف مين الي المح على تورط سعودي مصري واردني
هم نفس اصحاب التفكير البدائي
اخونج على روافض
حاطين السعوديه مصر الاردن
ومخلينهم عيال البطه السودا
بالرغم من الاعمال الانسانيه والسياسيه
يبون من هذه الدول حسب ارائهم
الفزعه لحماس وكأنها هوشه بحاره
وضحك عليهم الايراني بتحريك مطاياه
النتيجه زي مانت شايف حسون ماقدر يصعد
اكثر من تهويش
والحوثي قال انها لها ويبي يتفرعن
ولقم البارح كف تاريخي

ايش نسميها ؟؟؟🥴🥴🥴

نسميه
صاحب المعصوب والرمان

ايش نسميها ؟؟؟🥴🥴🥴
اللهم دمر ايران وحزب الات وقرود صنعاء ومليشيات الحشد اما إسرائيل تاركينها لكم تدمرونها 😬

لا بالعكس واقولها والله وانا صادق بدون مجاملة في بعض الاخوة المصريين وانت منهم مناقشات معكم جميلة لكن المشكلة حنا نتكلم عن الوضع الحقيقي وتزعلون نعلم ان مصر 100 مليون واكيد مو الكل على رأي واحد لكن ما يصدر لنا بالاعلام وفي مواقع التواصل الاجتماعي كله من يهاجم فقط للترقيع

يعني تخيل يخرج مصري مقفل معبر رفح والاسرائيلين في فيلادلفيا ويستورد الغاز الاسرائيلي والسياح اليهود في منتجعاته وفنادقه ويخرج يهاجم موسم الرياض مثلا ؟ او يهاجم السعودية لماذا لا تدعم الحوثي المعروف انها حذاء ايراني متهالك ويوم نرد نصبح نتحدث عن الوضع الاقتصادي معليش اوضاع كثير من الدول اقتصاديا سيئة ولم نتحدث عنهم فكر ليش

تتذكر قضية الجزر؟

تتذكر التراشق الذي حدث بين السعوديين والمصريين.. ؟

فتنة دارت بين شعبين على نفس المذهب .. وتناسى الناس تلك المناوشات.. وستنتهي معركة غزة قريبا والكل سينسى..

أما أنا فأتحدث عن نفسي.. أتعامل بديني وعروبتي وانا احب الخير للمملكة ورب الكعبه رغم إستهزاء البعض هنا من مشاركاتي 😄
كما أحب الخير لباقي الدول العربية... ويجب أن تفعلوا نفس الأمر

نكتفي بالنقاش على هذا الحال..

السلام عليكم

اصلح الله حالكم وحالنا

لم نتهكم يا بطل بل نرد على قدر السوال

فيه مثل يقول

(( من دق الباب سيجد الجواب ))

يعني اذا انا في ازمة اقتصادية اتعاون مع اعدائي اقتصادياً والتي تعتبر مساهمه في فضائعه ضد ابناء جلدتي
كل دولار يدخل في اقتصاد اسرائيل تعتبر مساهمه في اباده سكان غزة والتي في رقبة المنبطحين في انفاق مجاريها

هذا اقوى من تقيا الشيعه

البحرية عز وحرية @البحرية عز وحرية 🎤 لك

ايش نسميها ؟؟؟🥴🥴🥴

عند الامتحان يكرم المراء او يهان
وين المقامة لديها قدره لاستهداف وسط اسرائيل لكن اين هي اين ايران

وين صواريخ ايران وصناعتها الي تطبل لها دايم وتقول انها تخيف امريكا ههههههههه وين كوثر وخواتها

تصدق في امر غريب يا تايفون ولا بد من دراسته اشوف مثلا الدول الملكية بجميع العالم وليس فقط الدول العربية تجد افكار شعوبهم منطقية بشكل كبير على العكس تجد من يعيش في ظل الاحزاب الطوائف والامور هذه مخه ضارب

مثلا ناقش شخص من فرنسا وشخص اخر من النرويج وشوف المستوى الفكري بين الاثنين
ببساطة لأن الأحزاب تقوم باستقطاب الناس وتشكيل قاعدة جماهيرية لها تفرض بها ضغوطها السياسية ومن مساوئ هذا الاستقطاب ان قرار الحزب يجب أن تؤيده هذه القاعدة بشكل مطلق واعمى
مما يسبب هذه المشكلة من إلغاء التفكير الفردي

ايش نسميها ؟؟؟🥴🥴🥴
نسميه عقل ومنطق ودين الإسلام يقول لاتدعي للكافرين والمشركين وادعوا للمسلمين واليهود وجماعة ايران كفار وأهل غزة مسلمين

مفاعل ديمونا كان معهم خبر 🫣

عودة
أعلى