الآن غارات على ميناء الحديدة

لا اعرف اي منطق ادا دعوت مع الحوثي على الصهاينة ما دخل السعوديين
ادا دعيت على يهود تحس انني دعوت على السعودية

الله ينصر الحوثي على الصهيون و من يواليهم من العرب و المسلمين

انتم لاتعطون مشاعر لاحد

دمائكم فقط المقدسة وانتم المظلومين بهذا الكوكب

ودمائكم هي الحرمة عند الله فقط وباقي الناس دمائهم مياه لا شيء

الشيعي قتل السوري واليمني والعرااقي والسعودي

محور المماتعه الذي تدعون له وتناصرونه ظلم الكثيرين وقتل الكثيرين اكثر من ما قتل اليهود منكم

كلاهم ظلمه ولا نفرق بينهم نحن
بينما انتم لا

هذا الفرق بيننا وبينكم

طيب الشيعة كفار ولاد ستين كلب بس بيناصروا اهل غزة هل اهل غزة كمان كفار؟ طيب انت عاوز اية هما ناس مقتنعين بالضلال اللي في مذهبهم نقاتلهم ولا نتعايش معاهم كل واحد في حالة ونقول الاسلام يتسع لنا جميعا وليكن بيننا حسن الجوار ؟ ثم هناك اشتباك بين فرق شيعية واسرائيل دافعا عن غزة سواء صادقين او كاذبين لية ادخل اسب فيهم الان ؟

محاربتهم بأمر من ايران من اجل مصالح ايران وتفاوض الغرب عن طريقهم لا قدس ولا اقصى ولا بطيخ بالنسبة لهم
وايه علاقة اهل غزة بالتكفير ولا حشو كلام

التانكر الاسرائيلية زودت في رحلة الذهاب

ثم رحلة العودة اسندتهم التانكر الايطاليه

شيء طبيعي ان تساعد ايطاليا اسرائيل

((( قائمة بملاك السفن التي استهدفها الحوثي سابقاً )))

إسرائيل
ايطاليا
امريكا
النرويج
اليونان
الدنمارك
المانيا
الغابون
فرنسا
الصين
مالطا
ليبيريا
قبرص
سويسرا

اوكرانيا

محاربتهم بأمر من ايران من اجل مصالح ايران وتفاوض الغرب عن طريقهم لا قدس ولا اقصى ولا بطيخ بالنسبة لهم
وايه علاقة اهل غزة بالتكفير ولا حشو كلام
بص بيحاربو بامر الشيطان ولكن اسناد في النهاية لاهل غزة انا مستفيد من ضربهم لاسرائيل ولا لا؟
هل ضرب اسرائيل علي اكتر من جبهه والوصول للعمق الاسرائيلي مفيد ام لا للمقاومة وشعب غزة؟
اي دولة تضرب اسرائيل انا اول واحد هاؤيد موقفهم في مناصرة اهل فلسطين وماليش دعوة بدينهم ومذهبهم ومقصدهم واي جهد سياسي اغاثي عسكري من اي دولة في العالم لصالح فلسطين جهد مشكور حتي لو كانوا ملحدة او كفار بالنسبالي في هذا الموقف مشكورين انت عمال تهاجم اللي بيشارك في القتال ضد اسرائيل بلا منطق وكانك عاوز اهل غزة يقاتلو وحدهم او ينتظروا دعم دول اصلا تحتاج من يدافع عنها

بص بيحاربو بامر الشيطان ولكن اسناد في النهاية لاهل غزة انا مستفيد من ضربهم لاسرائيل ولا لا؟
هل ضرب اسرائيل علي اكتر من جبهه والوصول للعمق الاسرائيلي مفيد ام لا للمقاومة وشعب غزة؟
اي دولة تضرب اسرائيل انا اول واحد هاؤيد موقفهم في مناصرة اهل فلسطين وماليش دعوة بدينهم ومذهبهم ومقصدهم واي جهد سياسي اغاثي عسكري من اي دولة في العالم لصالح فلسطين جهد مشكور حتي لو كانوا ملحدة او كفار بالنسبالي في هذا الموقف مشكورين انت عمال تهاجم اللي بيشارك في القتال ضد اسرائيل بلا منطق وكانك عاوز اهل غزة يقاتلو وحدهم او ينتظروا دعم دول اصلا تحتاج من يدافع عنها

كلام حشو . بالاخير انت بنفسك راح تفتح البوابات لدخول اهالي غزة. مايحدث حاليا كلام فاضي جدا وضرب لا يؤثر ولا ينصر اهل غزة اللي تدمرت مدينتهم وبسبب عدم الاعمار ستجد الكثير منهم عندك مستقبلاً . حزب اللات لا يضرب بشكل حقيقي مثل ماتضرب حماس . ايران قدمت خدمة للكيان بتدمير غزة

كلام حشو . بالاخير انت بنفسك راح تفتح البوابات لدخول اهالي غزة. مايحدث حاليا كلام فاضي جدا وضرب لا يؤثر ولا ينصر اهل غزة اللي تدمرت مدينتهم وبسبب عدم الاعمار ستجد الكثير منهم عندك مستقبلاً . حزب اللات لا يضرب بشكل حقيقي مثل ماتضرب حماس . ايران قدمت خدمة للكيان بتدمير غزة

حيضرب عاجلا ام آجلا وستدخل لتتشمت فيه لأنها حتكون مطحنه رسمي وحتقول هذا ما جلبه حزب الله على نفسه . مثل تشمتكم بالحوثي .

الملاعين البريطان والأمريكان

يوم القوات السعوديه وصلوا الحديده
عملوا كل ماهو بيديهم من اجل ايقافه
واليوم يقصفونه
🤷🏻‍♂️
ليس لعيون الحوثي بل لا جبار السعودية على التطبيع مع اسرائيل هم ادوات متى ما خلصت الاستفادة منهم حصدوهم

مافيش بوبابات هاتتفتح لدخول حد كلامك عن المؤامرة يحتاج لدلائل وانا عارف ان في محددات للضربات من الجانبين حتي لا تندلع حرب شاملة ولكن في الاخير اسرائيل تضررت من ضرباتهم انا مبقولش انهم قادة الامة وعلينا اتباعهم في كل شيئ اللي بقوله بلاش فتن والحديث عن حرب سنية شيعية مش هاتخدم الا اعداء الاسلام

و تقول لمن يحارب إسرائيل مشكورين حتى لوكانوا ملاحدة و بتساندهم و تأيدهم على ضرب الصهاينة بغض النظر عن دينه و مقصده أو عقيدته يا أخي إنت يبيلك إعادة تأهيل في عقيدة الولاء و البراء بالكامل عقيدة الولاء و البراء في غاية الأهمية خاصة في الفتن و الحروب

كلها لا لم نستفد ولن نستفيد والي يقول هذا اهبل
حتى حرب حماس المستفيد اسرائيل اخذتها حجه ودمرت غزه والان تبحث حماس عن صلح

ليس لعيون الحوثي بل لا جبار السعودية على التطبيع مع اسرائيل هم ادوات متى ما خلصت الاستفادة منهم حصدوهم

ليش يجبروك على التطبيع عشان الحوثي

تقصد عشان الذخيره ؟ وصفقات السلاح

مافيش بوبابات هاتتفتح لدخول حد كلامك عن المؤامرة يحتاج لدلائل وانا عارف ان في محددات للضربات من الجانبين حتي لا تندلع حرب شاملة ولكن في الاخير اسرائيل تضررت من ضرباتهم انا مبقولش انهم قادة الامة وعلينا اتباعهم في كل شيئ اللي بقوله بلاش فتن والحديث عن حرب سنية شيعية مش هاتخدم الا اعداء الاسلام

مع الاسف متوقع فتحها لان الحياة لن تعود كما كانت

و تقول لمن يحارب إسرائيل مشكورين حتى لوكانوا ملاحدة و بتساندهم و تأيدهم على ضرب الصهاينة بغض النظر عن دينه و مقصده أو عقيدته يا أخي إنت يبيلك إعادة تأهيل في عقيدة الولاء و البراء بالكامل عقيدة الولاء و البراء في غاية الأهمية خاصة في الفتن و الحروب

أنت تدين نفسك 😂
الحوثي مسلم والفلسطيني مسلم والصهيوني كافر 🙂

يعني يجب موالاه المسلم ضد الكافر .

صباح الخير

سؤال للأخوة
لماذا لم تستخدم اسرائيل طائرات بدون طيار في هذه العمليه
مالداعي لاستخدام طائرات f35 و f15 وطائرات تزود بالوقود لضرب دولة لايوجد فيها طيران او دفاع جوي

سؤال للأخوة
مالداعي لاستخدام طائرات f35 و f15 وطائرات تزود بالوقود لضرب دولة لايوجد فيها طيران او دفاع جوي

إستعراض قوتهم وذراعهم الطويله والرسالة لإيران

سؤال للأخوة
لان حجم الضربة ضخم وارسال رسالة لايران انتم لستم ابعد من اليمن في المسافة وهي رسالة ردع لكل دول الشرق الاوسط قادرون علي الوصول لاي مكان يهدد امننا وبكل القوة التي يمكن ان تتخيلوها

عودة
أعلى