الآن غارات على ميناء الحديدة

حزب الله لماذا لا يقصف مفاعل ديمونا النووي الإسرائلي وهو يمتلك كل إحداثيات الموقع الخاص به؟

الجواب هو خوفا من قصف الأمريكيين والإسرائليين لمفاعلات إيران النووية.

إيران لم تعطي أوامرها لحزب الله في لبنان لقصف ديمونا النووي الإسرائلي حتى لا تنتقم إسرائيل والأمريكيين من قصف المفاعلات النووية الإيرانية.

لكن لماذا الحوثيين قبل قليل هددوا بقصف المفاعل الإسرائلي ديمونا النووي رغم أن إيران لم تعطي أوامرها بعد لحزب الله في لبنان بقصفه!

الجواب هو إيران تحاول لفت الأنظار وتحويل مجاريات الحرب من لبنان مع إسرائيل إلى اليمن من أجل الزج في المستقبل القريب لبعض الدول العربية الخليجية في الحرب وتحويل الحرب من حرب لبنانية يمنية مع إسرائيل إلى حرب إقليمية شاملة حرب عربية خليجية مع إسرائيل.

رسالة إلى الدول العربية مثل الأردن والدول الخليجية مثل السعودية والإمارات والكويت وسلطنة عمان إحذروا أنتم على حدود حرب إقليمية كبرى شاملة ....الحيطة والحذر....


إذا ارادت إيران حقا محاربة إسرائيل فنحن معها ونؤيدها لكن عليها أن ترسل قواتها إلى إسرائيل للقتال مثلما إستطاعت إرسال وتكوين قوات لها في لبنان وتأسيس حزب الله الإيراني في لبنان على حدود إسرائيل رغم المسافات الطويلة ومثلما إستطاعت أن ترسل قواتها وصواريخها في اليمن وتأسس قوة صاروخية للحوثيين في اليمن رغم المسافات الطويلة ومثلما إستطاعت إيران أن ترسل قوات الحرس الثوري الإيراني إلى دمشق وإلى الجولان في الحدود مع إسرائيل رغم المسافات الطويلة فهي قادرة إذن أن ترسل قوات الحرس الثوري الإيراني للقتال داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة!

لكن أن تحاول أن تضحي إيران بالعرب والدول العربية بالحرب مع إسرائيل وزج الدول العربية في حرب إقليمية مع إسرائيل وهي تبقى في مكان بعيد وتبقى الطرف المتفرج والمستمتع من أجل التوسع في المنطقة وذلك بإستغلال الحرب العربية الإسرائلية لصالح تشييع المنطقة فهذا حلم إبليس بالجنة وعلى قول المصريين في المشمش!
 
شكلي وانا رايح اشتري F35

IMG_3157.jpeg

الضحية ليس الحوثي الضحية هم الشعب اليمني المسكين , فيه قاعدة إسرائيلية اقرب للحوثي من تل ابيب لماذا لا يقصفها الحوثي ؟

الصنعاني مو ضحيه هو اللي يعزز للحوثي حقه وجاه هو وقبايله
 


الحوثي | يدعو الدول العربية الى إدانة القصف الإسرائيلي على الحديدة
 
اللهم انصرىالحوثي على الصهاينة و سدد رميهم
الله ينصر كل طرف وكل دولة وكل طائفة تحارب الصهاينة إن شاء الله يكونوا بوذيين والله ينصرهم على الصهاينة فهذا لا نختلف فيه ولا نرفضه بل العكس نناصر وندعم كل من يحارب الصهاينة.
 

اطلاق صاروخ اعتراضي من قبل الدفاع الجوي الإسرائيلي في ايلات لتدمير مسيرة تابعه للحوثيين


 
شاركت حوالي 18 طائرة في الغارة على اليمن، معظمها من طائرات إف-35 وإف-15؛ إسقاط أكثر من 10 أطنان من المتفجرات على الأهداف؛ تقدير إسرائيلي: سيحتاج الحوثيون إلى 6-12 شهرًا لإصلاح الأضرار وإعادة بناء ميناء الحديدة.

 
ما يحز القلب هو مشاهد استباحة سيادة الدول العربية سوريا مستباحة العراق مستباح لبنان مستباح اليمن مستباح وكله نتيجة الفرقة العربية بالدرجة الاولى ثم خبث الصهاينة والخوارج اولاد المتعة
 
جديد 🇾🇪 — تقرير عن الاضطرابات الشديدة في الاتصالات الخلوية في العديد من المناطق في اليمن

 
عودة
أعلى