الآن غارات على ميناء الحديدة

ياخي العزيز الهجوم انطلق من قاعدة النقب ابصهيونية المطله على البحر الاحمر ومرت من المياه الدولية في البحر الاحمر وش دخل السعودية ومصر اسراىيل لديها حدود على البحر الاحمر

مشاهدة المرفق 702063

يا اخي انا اعلم انها مرت من المياه الدولية ، لكن بالتأكيد تم رصدها من مصر والسعودية ولم يتم التعامل او بمعني اخر لا يستطيعو التعامل معهم

فالبتالي من المفترض ان مستقبلا لا يتم اعتراض اي صواريخ يمنيه مادامت لم تدخل حدود ايا من مصر او السعودية او يتم غض الطرف مادام معروف مسار الصواريخ انها ذاهبة لاسرائيل

🔴 وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس:

وتدعم إيران وتدرب وتمول منظمة الحوثي الإرهابية لمهاجمة إسرائيل.

الحوثيون؛ إنه يلحق أضرارًا فادحة بالملاحة البحرية الدولية وطرق التجارة.

لقد حان الوقت لتشديد العقوبات على إيران.

كونو اكثر وضوحا وصراحتا وعقلانية واعرفو مكانكم دولة بناتج قومي ضئيل وتافه لاهي قوة عالمية ولا ناطق باسم اي قوة عالمية دولة تستخدم اسلحة امريكية مثل اي دولة اخرى فالعالم،. الموردون هم القوى العظمى فالعالم امريكا وروسيا والبقية بدرجة اقل ثم مايسمى عالم مستهلك فقط من بينهم الكيان 😁 🤷‍♂️🤦‍♂️

شيء جميل انك تعاديي اسرائيل و اسرائيل تعاديك ... شرف ان تموت بقنابل صهيونية يهودية اشرف ان ترتمي فاحضانهم

ليس بالضرورة

كل من مات في حضن إسرائيل هو عميل و خائن بلا شك

لكن قتل إسرائيل لك لا يجعل منك طاهر ولا يغفر ذنوبك

طيب غردوا انتم وبينوا لهم ان هناك مسارا فوق المياه الدولية اما تبادل التخوين والتشكيك فلا ينفع سوى جهة واحدة انت تعلمها

مللنا تبرير

مللنا تعليق مللنا دفاع عن انفسنا

الان مافيه الا الجزمه القديمه له ولشرواه

لان هذي اللغه الوحيدة التي يفهمها والتي يتربون عليها

هذه الضربه ان حيدت ميناء الحديده لفتره طويله من الزمن ستكون ضربه في الصميم

هدف سهل و لا يقوم بمثل هذه الهجمات الا الجبناء و المعاتيه؟؟
ولو كان لهذا الهدف أي قيمة لإستهدفه الطيران الامريكي و البريطاني!!! او حتى السعودي من قبل!!!!
الان ما على اليمن الا الرد و ضرب المنشئات النفطية فالكيان!!!!

طيب غردوا انتم وبينوا لهم ان هناك مسارا فوق المياه الدولية اما تبادل التخوين والتشكيك فلا ينفع سوى جهة واحدة انت تعلمها
😂😂😂انت تعرف وش يقول ايام قصفتهم امريكا كانوا يقولون ضربة جت من قواعد في سعودية مشكلة امريكا بنفسها معلنه أنا من حاملة جوية في البحر يبون يتهمون السعوديه باي شيء

شيء جميل انك تعاديي اسرائيل و اسرائيل تعاديك ... شرف ان تموت بقنابل صهيونية يهودية اشرف ان ترتمي فاحضانهم

اخبرلك ناس
محتلين 120 سنه ومنكل فيهم شر تنكيل

والان الشعب بالكامل يرتمي باحضان المستعمر
ويعمل في حاناتهم ويشتغل جرسون في مطاعمهم

لايختلف الصهيوني عن الفرنسي
سوا ان الاول يقول شالوم
والثاني ميرسي

يا اخي انا اعلم انها مرت من المياه الدولية ، لكن بالتأكيد تم رصدها من مصر والسعودية ولم يتم التعامل او بمعني اخر لا يستطيعو التعامل معهم

فالبتالي من المفترض ان مستقبلا لا يتم اعتراض اي صواريخ يمنيه مادامت لم تدخل حدود ايا من مصر او السعودية او يتم غض الطرف مادام معروف مسار الصواريخ انها ذاهبة لاسرائيل

متى تم اعتراض صواريخ "يمنية" من قبل مصر او السعودية مع انها لم تدخل حدودهم؟؟!!

الطائرات قامت بضرب بنيه تحتيه وخسائرها كبيرة جدا وستسبب ازمة

طبيعي طائرات تخرج من اسرائيل في مهمه تحتاج اعادة تزود بالوقود اكثر من مره ومخاطر أن تقصف أهداف ذات قيمة كبيرة

عودة
أعلى