الآن انفجار في تل ابيب

دفاعكم الجوي يغطي اجواء اليمن والبحر الأحمر بالكامل بالإضافة الى وجود سفن حربية أمريكية وبريطانية هي الأحدث في العالم مخصوص لاعتراض مايطلقه الحوثيين بتجاه الصهاينة... وخذ عندك كمان ردارات الصهاينة وقدراتهم في الرصد والاعتراض..

وفي الأخير جاي تلوم مصر؟

تولع إسرائيل على اللي يحبها..اعتب على ابناء عمك اليهود والامريكان ولا تعتب علينا
كذلك قواعد ومنصات ورادرات القوات الاجنبية في اوطانهم كلهم مرفوع عليهم القلم مصر هي الوحيدة التي تلام!!

مثل هذه الردود تبين لك كم هم موجوعون من هذه العملية

عملية في مقتل حتى اللدين كانوا يتغطون بمقولة انا لست مع سيدي اليهودي ولست مع خماس انا مع اطفال غزة الان قلوبهم وعقوله راحت تقدم واجب العزاء في تل ابيب

دفاعكم الجوي يغطي اجواء اليمن والبحر الأحمر بالكامل بالإضافة الى وجود سفن حربية أمريكية وبريطانية هي الأحدث في العالم مخصوص لاعتراض مايطلقه الحوثيين بتجاه الصهاينة... وخذ عندك كمان ردارات الصهاينة وقدراتهم في الرصد والاعتراض..

وفي الأخير جاي تلوم مصر؟

تولع إسرائيل على اللي يحبها..اعتب على ابناء عمك اليهود والامريكان ولا تعتب علينا

اسلوب السعوديه واضح صواريخ لا تدخل حدودنا لن نعترضها

الباتريوت عزيز علينا كذلك طلعات الاف 15 ليست مجانيه

شوف اخي هذه النقطة لعبوها قبلك ولم تفلح لهم يا اما مع الحق يا اما الباطل لا يوجد مخرج ثالث
حق وباطل تقولها للإيراني لكي يبداء الحرب انطلاقاً من ارضه ولايسخدم اراضي الاخرين لتحقيق اهداف خاصة له ويهدد مصالح وامن بلاده مثل ماهدد مصالح وامن البلاد العربية حينها نقول حق وباطل اما استخدام المستضعفين والتغرير بهم ثم ينكث على اعقابه ويطل عليهم من بعيد فهذا عمل شيطاني خبيث

أنا مستغرب قاعد يلوم بلدي!!!

تولع إسرائيل ولا تروح في داهيه إحنا مالنا
ماحد يلوم بلدك الله يصلحك
انا ارد على الي يقولون ان المسيرة قادمة من اليمن وليس حزب الله
لذلك رسمت المسار الي سلكته المسيره لا اكثر ولا اقل

مشاهدة المرفق 701826

مشاهدة المرفق 701827

اقولك علب حاجه , تحيا الفشل العسكري في مثل هذه الحالات ، أنا عايز المسيرات تعدي من فوق بيتي في فيصل مش سيناء .. بطل صياح بقي

ماحد يلوم بلدك الله يصلحك
انا ارد على الي يقولون ان المسيرة قادمة من اليمن وليس حزب الله
لذلك رسمت المسار الي سلكته المسيره لا اكثر ولا اقل

يا عزيزي انا شاكك في المسار المحدد ..يوجد سفن حربية أمريكية وبريطانية مخصصه لهكذا عمليات في البحري الأحمر..ومدى رداراتها يغطي أجزاء من المملكة ومصر والسودان..

لازالت اشكك..حاسس انها من الحزب والحوثيين تحت تأثير القات اعلنوا عنها..

يا عزيزي انا شاكك في المسار المحدد ..يوجد سفن حربية أمريكية وبريطانية مخصصه لهكذا عمليات في البحري الأحمر..ومدى رداراتها يغطي أجزاء من المملكة ومصر والسودان..

لازالت اشكك..حاسس انها من الحزب والحوثيين تحت تأثير القات اعلنوا عنها..
طيب تمام
رد على بني جلدتك الي يقولون انها قادمة من اليمن وليس ترد علي

لا أحد يلوم المملكه أخي الكريم في هذا الامر.. بل إنها أحسنت في تجنبها للصراع الدائر ورفضت الدخول في التحالف الأمريكي المذمع لمحاربة الحوثي..

بلا شك أي صاروخ سيهدد أمن المملكة ستسقطه كما فعلت الاردن، حتى مصر ستفعل ذلك..

لكن ليس لنا ذنب في الواقعة .. وقدرات رصد الدفاع الجوي الصهيوني تغطي أجواء سيناء!

عاما انا شاكك كما قلت في المشاركة السابقة.. احساسي إنها من الحزب... مسيرة تطير ٢٠٠٠ كيلو متر على ارتفاع منخفض وسيناء مليئة بالمرتفعات!!

اعتقد المسيرة خرجت من سواحل لبنان لعمق البحر المتوسط ودخلت على تل أبيب بس الحزب جبان..

يجب على الدول العربيه جميعها الضغط على روسيا بشكل فعال لمنع تزويدها لمليشيات الحوثي بصواريخ مضاده للسفن حديثه
ان فعلت روسيا ذالك انا اقولها بصراحه هذي المليشيا الهوجاء ستدمر خط التجاره نهائياً في مضيق باب المندب ومنه الى البحر الاحمر
الروس لم يدعموهم بشئ ملموس ولن يفعلوا مصالحهم مع السعودية أكبر وأهم من الحوثي ولو اشتدت الأمور سيضغطون

حزب الله يستخدم اليمن

اغلب الخبراء بالمسيرات والصوالريخ

من ايران وحزب الشيطان

هي رسائل وليس من اجل غزة

الشعب الغزاوي ادخل في مستنقع الله اعلم كيف بتكون النهاية

اقولك علب حاجه , تحيا الفشل العسكري في مثل هذه الحالات ، أنا عايز المسيرات تعدي من فوق بيتي في فيصل مش سيناء .. بطل صياح بقي
😁 نبطل صياح لما تنسبها لنفسك مو احد يشكك في دفاعاتي حتى يبعد عن نفسه الخيبه انسبها لنفسك

طيب تمام
رد على بني جلدتك الي يقولون انها قادمة من اليمن وليس ترد علي

يا أخي كل الناس تحلل بروحها..لكن انا لا ألوم أحد بل نتمنى ان ضربات الحوثيين تنجح في اصابة أهدافها بالكيان ولا تسقط عندنا أو الأردن او المملكة بالخطأ..

وانتم تتمنون ان ضربات الامريكان تسبب خلل في قدرات الحوثيين لأن هذا من مصلحتكم.. وتشتت وضعف وارباك الصهاينة لصالحنا كمصريين لأن ليس لنا أعداء بالمنطقة الإ هم

الحوثيين اكتسبوا شعبية واسعة في العالم العربي و الاسلامي

حتى داخل اليمن لا استبعد ان تنضم القبائل اليمنية الى مشروع الحوثيين بعدما ما قاموا به في مساعدة اخوانهم في غزة
هذا تعليق اللي ماسمع عن اليمن والحوثي غير اليوم وسوى نفسه فاهم 😂
ولا يدري ان أكثر ناس فاهمين الحوثي وعارفين لعبته القبائل اليمنية 😂😂
حرب لها سنوات ودم وجرائم في المسلمين تتوقعوا ينسونها عشان القرد تبنى عملية هو ماسواها ولادرى عنها

المسيرة جات من البحر المتوسط وحلقت فوق السفارة الأمريكية في تل أبيب قبل تتجه إلى هدفها ..

طيب هم تحركوا لاجل علج
كما تقول
ماذا فعل السنة لاجل الالوف من اهل غزة !!!
ارى ان البعض يود ويتمنى نصرا لليهود في هذه الحرب !!!

ماذا فعل اهل السنة..!!!!!
عجيب يا عبد الرحمن هل المفترض أن اتاجر بدماء الأبرياء حتي يكون لي فعل ملموس تراه..!!!؟

اهل السنة لم يطلبوا من أهلنا في فلسطين الحرب ولا اشترطوا عليهم نسلحكم بشرط ان تطيعوننا تحاربون لامرنا وتسالمونا لقولنا

اهل السنة كل ما استطاعوه الضغط السياسي
لفرض حل الدولتين والاعتراف الكامل بدولة فلسطين دولة مستقلة لها عمله ولها اقتصاد ولها مطارات وموانئ على أرض فلسطين المحتلة وهذا الحل الوحيد الذي يضمن هزيمة إسرائيل ديموغرافيا فلو نعم اهل فلسطين بالسلام وكانت لهم دولتهم فعددهم سيصبح ٥ اضعاف عدد الصهاينة وخلال أقل من ١٠ سنوات وخلال عقدين على الأكثر ستكون نسبة الشعب الفلسطيني الي الشعب الصهيوني على أرض فلسطين على الأقل ٥ الي ١

هذا سيعني نهاية إسرائيل بلا أدنى شك وبلا خيار اللجؤ للحرب

سؤال ... لو كانت هذه المسيرة من تقنية تعود لاحد الدول العربية من المحيط للخليج ... ماذا برأيك كان رد الفعل العالمي ؟

يا داهية زمانك آلا يحق لنا ان نفرح لما يتم دك صهيون؟؟ حتى لو ظربهم الهندوسي عابد الفأر سوف نفرح ونبارك له

تصفية حسابات
تصفية اراضي
تصفية ورث
تصفية مياه البحر

لا يهم المهم الضربة جات في قاع صهيون وهذا المهم ولي موجوع عليه بالتوجه لتقديم العزاء في ثل ابيب وليس هنا

اذا كنت انا شخصيا مبسوط واتمنى تكرار الأمر وأن تشتعل نار بين الطرفين لا تبقي ولا تذر
وين صادرت انا حقك أو حق غير بالفرح بقتل الصهاينة ...!!!!؟

شخصيا الاثنين هم أعدائي وقتل عدوي لعدوي امر احبذه بشده .

عودة
أعلى