الأمم المتحدة لحماية الحوثي : نرجو تأجيل قرارات البنك المركزي اليمني !!

ماينفع التأجيل
لكن انا اشوف ان القرار اتى في وقت خاطئ
اليمنيين من السهل التلاعب في عقولهم بالبروباغندا مقاومة اسرائيل

حرب غزة وصلت للخطوات النهائية كان يجب الانتظار ثم بدأ العملية

كل السنوات جالس حبكت الان

حتى لو اجلت القرار لبعد حرب غزة نفسه راح يصيغونه لك بطريقه ثانية .

" معاقبة الشعب اليمني بسبب وقوفه ضد اسرائيل "

الشعب اليمني خصوصا في صنعاء مايعرفون الا لغة القوة غيره انسى

التحجج بالمبعوث الاممي يعني الفشل لان طلباته ليست اوامر ولا لها قيمه

لا يا عزيزي المبعوث الاممي انقذهم وقت الحديدة ودايم وجا الجديد وبعد مستمر على سلفه غصب يبي الاخوان والشيعه رجال وهم زلايب بريال يباعون وينشرون

لا يا عزيزي المبعوث الاممي انقذهم وقت الحديدة ودايم وجا الجديد وبعد مستمر على سلفه غصب يبي الاخوان والشيعه رجال وهم زلايب بريال يباعون وينشرون

لا يا عزيزي الحديده صار عليها اتفاق موقع ، ليه سمحت بتوقيع الاتفاق

لا انقذهم امم متحده ولا بطيخ
اللي انقذهم سماحك بتوقيع الاتفاقيه

لا يا عزيزي الحديده صار عليها اتفاق موقع ، ليه سمحت بتوقيع الاتفاق

لا انقذهم امم متحده ولا بطيخ
اللي انقذهم سماحك بتوقيع الاتفاقيه

عاد رسلان الحر العظيم الا بيثبت ان الي يصير غلط كلام العالم كله وهو الصحيح

عاد رسلان الحر العظيم الا بيثبت ان الي يصير غلط كلام العالم كله وهو الصحيح

لا هذي الحقيقة

هنا كلام المبعوث الاممي مجرد مطالب يمكن تجاهلها مثل الكثير من مطالبهم

استشهادك بالحديده يثبت كلامي لانه اتفاق موقع بين طرفين برعايه الامم المتحده ، اتفاق ملزم لطرفين بعد توقيعه مو مطالب امميه من مبعوث ، عندك مشكله مع الاتفاق ليه توافق وتسمح بتوقيعه ؟ لوم من سمح بتوقيعه مو الامم المتحده هذا امر بديهي ومنطقي

الخلاصه من الكلام ان طلب المبعوث الاممي ليس قانون وليس اتفاق وغير ملزم لاحد ابدا ويمكن تجاهله بكل سهوله

لا هذي الحقيقة

هنا كلام المبعوث الاممي مجرد مطالب يمكن تجاهلها مثل الكثير من مطالبهم

استشهادك بالحديده يثبت كلامي لانه اتفاق موقع بين طرفين برعايه الامم المتحده ، اتفاق ملزم لطرفين بعد توقيعه مو مطالب امميه من مبعوث ، عندك مشكله مع الاتفاق ليه توافق وتسمح بتوقيعه ؟ لوم من سمح بتوقيعه مو الامم المتحده هذا امر بديهي ومنطقي

الخلاصه من الكلام ان طلب المبعوث الاممي ليس قانون وليس اتفاق وغير ملزم لاحد ابدا ويمكن تجاهله بكل سهوله
قصفت مليشيا الحوثي ميناء الضبة وعطلت التصدير والاقتصاد تماماً ولم يتحرك هكذا حين فرضت المليشيا انقساماً نقدياً وطبعت عملة غير شرعية ونهبت الموارد الوطنية وأموال الناس وميزانية المرتبات، واموال المانحين، واختطفت الطائرات، وين اثبات كلامك

طبعا الامم المتحدة موظيفها يختطفون و يعذبون من الحوثي :sleep:

وقرار من الشرعية ضد كيان على قوائم الإرهاب

"feels weird man"

طبعا الامم المتحدة موظيفها يختطفون و يعذبون من الحوثي :sleep:

وقرار من الشرعية ضد كيان على قوائم الإرهاب
"feels weird man"
انا مادري هم معاهم عقول يوم يسمعون كلام الامم المتحده ولالا

انا مادري هم معاهم عقول يوم يسمعون كلام الامم المتحده ولالا

والله السعودية انا قلتها من اول هذه افضل فرصة لها تقفل ملفاتهم لكن نترك موظف امم متحدة ياخذ له ساعه روليكس او 100 الف دولار لزوجته هدية يقلب لك موازين دول هذه ما ينسكت عنها خلاص الوضع من الاساس محتدم والعالم يتشكل والكل يبي حلفاء له هذه افضل فرصة لنا نلعب على اي موضوع يخصنا

قصفت مليشيا الحوثي ميناء الضبة وعطلت التصدير والاقتصاد تماماً ولم يتحرك هكذا حين فرضت المليشيا انقساماً نقدياً وطبعت عملة غير شرعية ونهبت الموارد الوطنية وأموال الناس وميزانية المرتبات، واموال المانحين، واختطفت الطائرات، وين اثبات كلامك

ياخي انت تثبت كلامي 😂 كل هذا غير ملزم ولا فيه اتفاق عليه ولو طالب المبعوث الاممي الحوثيين بهذا الخصوص لن يهتمو له لانه غير ملزم 😂

لاخلط الامور ببعضها ، لان الاصل والاساس هو ان طلب المبعوث الاممي غير ملزم وليس قانون ولا تشريع

ياخي انت تثبت كلامي 😂 كل هذا غير ملزم ولا فيه اتفاق عليه ولو طالب المبعوث الاممي الحوثيين بهذا الخصوص لن يهتمو له لانه غير ملزم 😂

لاخلط الامور ببعضها ، لان الاصل والاساس هو ان طلب المبعوث الاممي غير ملزم وليس قانون ولا تشريع
EwldU25XIAEqbLS

طيب

والله السعودية انا قلتها من اول هذه افضل فرصة لها تقفل ملفاتهم لكن نترك موظف امم متحدة ياخذ له ساعه روليكس او 100 الف دولار لزوجته هدية يقلب لك موازين دول هذه ما ينسكت عنها خلاص الوضع من الاساس محتدم والعالم يتشكل والكل يبي حلفاء له هذه افضل فرصة لنا نلعب على اي موضوع يخصنا
مشكلة ربعنا ما يقولون لا للامم المتحده

مشكلة ربعنا ما يقولون لا للامم المتحده

والله حنا سياستنا قوية ومحافظة على نمط معين بس الاحداث الحالية لا بد نكشر عن الانياب حنا علمنا سيف ونخلة مستخدمين النخلة نستخدم السيف خلنا نلاعبهم مثل العابهم النخلة ديمقراطية والسيف جمهورية هههه

انا والله غير الحوثي اغلب المحيط ودول اسلامية وافريقية نعطيهم وجه ويتمادون ويجي غيرنا يدعسهم ولائهم له هذه معضلة كبيرة

شلون غير ملزم فيه ؟ والضغوط الهائله الخارجيه والي ممكن تصل الى قطع التسليح وتخريب رؤية 2030 !!! وايضا عقوبات اقتصاديه

انت وين عايش بالضبط في اي عالم موازي ؟

يقال ان الشرعية ردت على الطلب بثلاث شروط منها اعادة تصدير النفط وتوحيد العملة

والله حنا سياستنا قوية ومحافظة على نمط معين بس الاحداث الحالية لا بد نكشر عن الانياب حنا علمنا سيف ونخلة مستخدمين النخلة نستخدم السيف خلنا نلاعبهم مثل العابهم النخلة ديمقراطية والسيف جمهورية هههه

انا والله غير الحوثي اغلب المحيط ودول اسلامية وافريقية نعطيهم وجه ويتمادون ويجي غيرنا يدعسهم ولائهم له هذه معضلة كبيرة
اتفق معك في جزئية تكشير الأنياب هذه الفترة
الدنيا مولعه حولنا و حوالينا و أي تراجع الآن سيعتبر ضعف قولاً واحداً

شلون غير ملزم فيه ؟ والضغوط الهائله الخارجيه والي ممكن تصل الى قطع التسليح وتخريب رؤية 2030 !!! وايضا عقوبات اقتصاديه

انت وين عايش بالضبط في اي عالم موازي ؟

طلب المبعوث الاممي ملزم ؟ ههههههههههههههههههههههه

هذي لم يسبقك لها احد ، حتى البحريه عز وحريه ماقالها في نقاشي معه مع انه عطاك تقييم 🤣🤣🤣

عودة
أعلى