وزير إسرائيلي يدعو لإعادة احتلال سيناء

بالعقل اخر مايفكر فية اليهود احتلال سيناء والتحرش في مصر و الجيش المصري

لكن السؤال هو الاستعداد المصري لسرعة الانتشار والصد للجيش المصري حسب قدراتة الحالية ؟؟؟

حاليا صعب
مستقبلا ، الله اعلم
لذلك يجب الاستعداد وعدم الاستهانة بتلك التصريحات العدائية

هذا تصريح " مسؤول اسرائيلي "

يجب ان ترد مصر رسميا على هذا التصريح وتتخذ الاجراءات

أنت تقلل من قدره إسرائيل العسكريه بطريقه عجيبه
علي الرغم أنه الجيش الوحيد اللي استطاع اختراق ودحر عدوه في حرب المدن وتحييد قدرات حماس وسط 2 مليون غزاوي
فشل اسرائيلي بالقضاء على حماس المحاصرة رغم اكبر عملية قصف تساوي اضعاف كمية المتفجرات في الحرب العالمية في منطقة جغرافية محصورة صغيرة جدا عبار عن شريط بعمق ١٥ كم بحده الاقصى مع دعم امريكا والغرب كله وحشد الاحتياط

باعتراف اليهود وارقامهم فيها تلاعب كبير ٥٠٠ الية اخرجت من الخدمة بشكل كامل

عمليا، إسرائيل تحتاج لنحو 48 ساعة فقط من لحظة انطلاق حشدها البري والجوي لتفرض سيطرتها على كامل سيناء، والآخرين حينها سيكتفون بالشجب والاستنكار وممارسة التهديد والوعيد من خلال الميكرفونات !!! وفي النهاية، الأمر لن يتجاوز زوبعة في فنجان🥴
انتا عايز 48 كف على خشمك يا أنور

هيدخلوها بالاوتوبيسات. والشعب كله والجيش كله هيروح يستخبى عند الملك سلمان.

حسبي اللـَّـه على ابليسك 🤣🤣🤣🤣🤣🤣

بالنسبه لذا الوزير الاهبل يحسب الزمن واقف في السبعينات والستينات المعادله العسكريه تتغير والتقنيه لاتفيد الجبناء ..

شكرا علي التعليق
ولكن مصر قويه بشعبها وجيشها وأبنائها وقادره علي مجابهه من يعتدي عليها بسواعد ابنائها
قبل ان تعتمد علي دعم اي احد
ولم ولن تكن ابدا لقمه سائغه لاحد

ونعم بكم وبارك الله فيكم ولكن اشقائك وقفوا معك سابقًا والأن
وسيقفوا معك مستقبلًا في اي طارئ .. العفو

احتلتها للعلم 2006

حرب غزة الاخيره

اسرائيل لها هدف في الابقاء على الحرب بنفس طويل

وانا للاسف اعتقد انها لو ارادت الحسم ستتعاضم الخسائر اكيد لكن سيتم لها ذلك في ضرف ايام

أخوي انا مواليد الثمانينات يعني ٢٠٠٦ تقريبا كنت مخلص جامعة..يعني واعي جدا ومتذكر

إسرائيل لم تحتل الجنوب اللبناني بمعنى احتلال ..بل توغلت بالجنوب فعلا بمسافة كبيرة ..

معنى احتلال يعني هزيمة الخصم وسيطرة تامة على الجنوب وإبقاء الأرض تحت سلطتها

اما الحزب كان يقرأ المشهد جيدا ويعلم انه لا يقدر على الحرب النظامية لذلك تركهم يتوغلون ونجح في توجيه ضربات خاطفة وسريعه وإحداث خسائر بالقوات البرية الصهيونية، والصهاينة وافقوا بدون تردد على إيقاف الحرب والخضوع لصفقة والإنسحاب من الجنوب لأنهم يعلمون ان استمرارهم بالجنوب يعني مزيد من الضربات والخسائر الكبيرة..

لكن وش الي يمنعها وش الهدف الي تبيه باطاله المده الله واعلم

لأن الحزب كما قلت لك ليس جيش نظامي بل سيتحاشى التصادم المباشر مع القوات المتوغلة في باديء الهجوم كما فعل من قبل وسيستخدم حرب الشوارع (العصابات) واحداث خسائر يومية بهم..

بالمناسبة كلامي عن المعركة لا يعني أني مؤيد للحزب، انا أكره الحزب بسبب ما فعله بالسوريين..

كلمة السر هي قبائل سيناء
حاليا ولائهم للدولة المصرية بسبب التطوير الذي يحدث في سيناء
و سيخوضوا مقاومة شعبية شرسه دفاعا عن أرضهم

يكفي شفنا صبرهم و غصبهم على اسرائيل في قتل عشرات الاف من السنة في غزة 🤦🏻‍♂️
مصر يقولكم متشكرين مش محتاجين غضبكم 🥴🌹
لست مصري حتي تتحدث نيابة عنا مهما رأيت من خلافات وتشاحن بيننا كمصريين وبين اخوتنا في المملكه والخليج سنظل اخوة في الاسلام والعروبه ستجدهم بجانبنا في الجبهات وستجدنا معهم ضد طموحاتكم الخبيثه بأذن الله

بالعقل اخر مايفكر فية اليهود احتلال سيناء والتحرش في مصر و الجيش المصري

لكن السؤال هو الاستعداد المصري لسرعة الانتشار والصد للجيش المصري حسب قدراتة الحالية ؟؟؟
ابشرك خدمت في سيناء لا استطيع ان اقول اشياء كثيرة لاني لم اري احد يتحدث عنها هنا اطلاقا لكن ابشر اذا دخلوها سيتم دفنهم فيها

ونعم بكم وبارك الله فيكم ولكن اشقائك وقفوا معك سابقًا والأن
وسيقفوا معك مستقبلًا في اي طارئ .. العفو
هذا لا شك فيه اخي ستظل دمائنا سويا في الدفاع عن اوطاننا تمتزج معا الي ان يرث الله الأرض ومن عليها

طبعا هذا الوزير نفسه الذي دعى الى اللقاء قنبلة نووية على غزة المشكلة يوم سالوه والده عن تصريحات ابنه يقول خيار غير قابل للتطبيق يعني مؤيد بس انه الوضع ما ينفع حاليا طبعا والده كبير الحاخامات في صفد

المشكلة في عقلية كبيرة مثل هذه العقلية بالداخل الاسرائيلي

من اكبر أسباب هزيمة الجيوش العربيه الفاشلة في الحروب ضد الجيش الإسرائيلي هي الدعم الأمريكي اللامحدود وقتها بسبب الحرب الباردة
حتي حرب 73 لولا ضغوطات الأمريكين وانحياز السادات لي الغرب و السلام مقابل الأرض لكان الجيش الإسرائيلي في وسط القاهرة
لا اعتقد ستحصل حرب إلا لو مسك مصر شخص أحمق متل عبد الناصر بعدها علي مصر السلام

من اكبر أسباب هزيمة الجيوش العربيه الفاشلة في الحروب ضد الجيش الإسرائيلي هي الدعم الأمريكي اللامحدود وقتها بسبب الحرب الباردة
حتي حرب 73 لولا ضغوطات الأمريكين وانحياز السادات لي الغرب و السلام مقابل الأرض لكان الجيش الإسرائيلي في وسط القاهرة
لا اعتقد ستحصل حرب إلا لو مسك مصر شخص أحمق متل عبد الناصر بعدها علي مصر السلام
صياحك اصابنا بنوبة ضحك ستتحدث عنها وسائل الإعلام المختلفة اليوم

هذا فيديو للوزير المخبول والبقرة الحمراء

ربما لم ينتبه وزير التراث الاسرائيلي انه يمارس طقس او يقوم بعمل لفتة هي تقليد لأناس واقوام ليس لهم وصف سوى "الحمقي الاغبياء" فبنو اسرائيل لم يتركوا بابا للغباء الا وفتحوه , لربما الاقوام الاخرون اتاهم رسل وانبياء وتعذر اقتناعهم بدعوة هؤلاء الرسل وهؤلاء الانبياء , لكن لم ارى مثيلا لغباء بني اسرائيل .

هذا الصهيوني ينطبق عليه المثل
أجسام البغال
وأحلام العصافير

طبعا هذا الوزير نفسه الذي دعى الى اللقاء قنبلة نووية على غزة المشكلة يوم سالوه والده عن تصريحات ابنه يقول خيار غير قابل للتطبيق يعني مؤيد بس انه الوضع ما ينفع حاليا طبعا والده كبير الحاخامات في صفد

المشكلة في عقلية كبيرة مثل هذه العقلية بالداخل الاسرائيلي
الوزير ده جده كان حاخام لطائفة السفرديم
الطوائف الدينيه متطرفه وبما انها لا تحارب لاتعرف معنى الحرب وتظل وقود داعم للنظام السياسى المتطرف طالما انها لاتدفع التكلفه
لو تجند هؤلاء وخاضوا حروبا ستتغير كثير من الامور فى اسرائيل

عودة
أعلى