وزير إسرائيلي يدعو لإعادة احتلال سيناء

هههه
انت شوف من يدير هاته الشبكات الاعلامية سواء مجموعات ام بي سي او العربية امثال عبد الرحمن الراشد او الوليد الابراهيم صهر الملك فهد يعيشون في بريطانيا وشافطين السوق والصندوق حتى انه يقرف ان يعيش في بلده ، حتى الراشد تزوج لبنانية من القناة تسمى ريما مكتبي
تزوجها بفلوسه والشركة بفلوسه وراح للندن بطيارته مو لاجيء تسلل لاوروبا بقارب لستك وبعد اخذ الاقامة حارب بني جلدتة

قلنا من زمان العصير الي مصنوع من مجاري باريس مالكم ومالة خلك على الاتاي او الشاي

تزوجها بفلوسه والشركة بفلوسه وراح للندن بطيارته مو لاجيء تسلل لاوروبا بقارب بلستك وبعد اخذ الاقامة حارب بني جلدتة

قلنا من زمان العصير الي مصنوع من مجاري باريس مالكم ومالة خلك على الاتاي او الشاي

العربية تابعه لشبكة عائلة البراهيم الحكومة السعودية لها جزء منها . بس فيه ناس تدعي معرفة اي شي بحكم علاقتهم بشيخ الطريقة الجهبذ العارف بالله الخ من معتقدات الفساد الفكري والعقلي

جاوبتك . المشكلة عندك لكن تفضل هات طلبات حماس كلها عشان نشوف من ضمنها الزام الكيان بالاعمار او لا

المراوغة لن تفيد والله.. هذه مشاركتك 👇

حماس انتهت واللي اكلها شعب غزة

سألتك طالما اسرائيل انهت حماس..ليه اسرائيل بتناقش طلبات حماس؟ 😄

انت خايف تكتب ان حماس لسه صامدة ؟ 😄

وطبعا بتسحب الحوار لنقاط لم تذكر اصلا..

عاما فصائل غزة المقاومة لن تنتهي وستبقى رغم أنف الحاقدين من العرب والصهاينة.. وستبقى غزة رغم المحن وسيأتي يوم ويزول فيه هذا الكيان الصهيوني لأن هذا من علامات الساعه..

المراوغة لن تفيد والله.. هذه مشاركتك 👇

سألتك طالما اسرائيل انهت حماس..ليه اسرائيل بتناقش طلبات حماس؟ 😄

انت خايف تكتب ان حماس لسه صامدة ؟ 😄

وطبعا بتسحب الحوار لنقاط لم تذكر اصلا..

عاما فصائل غزة المقاومة لن تنتهي وستبقى رغم أنف الحاقدين من العرب والصهاينة.. وستبقى غزة رغم المحن وسيأتي يوم ويزول فيه هذا الكيان الصهيوني لأن هذا من علامات الساعه..

انا لا اراوغ . واعيدها المشكلة عندك فعلاً وضربت لك مثال لان الجيش المصري لا يجروء على ازالة الاخوان دون وضع بنية تحتيه تساعده على ذالك
وانا لا اسحب الحوار مازلت اسالك في صلب الموضوع . ماهي طلبات حماس اللي تناقشها حتى نرى هل الكيان الغاصب ملزم بالاعمار او لا
اما صهيوني عربي وبتوع عسكر او بتوع خرفان هذي ردود العاجز

انا لا اراوغ . واعيدها المشكلة عندك فعلاً وضربت لك مثال لان الجيش المصري لا يجروء على ازالة الاخوان دون وضع بنية تحتيه تساعده على ذالك

ايه اللي دخل الاخوان والجيش الان .. ايه الهبد دا..

المصيبة انك بتحاول تفهمني ان اليهود اصحاب الارض والفلسطنيين احتلال وان اليهود قاعدين يبنون بنية تحتية لإزالة الإرهابيين!!

وانا لا اسحب الحوار مازلت اسالك في صلب الموضوع . ماهي طلبات حماس اللي تناقشها حتى نرى هل الكيان الغاصب ملزم بالاعمار او لا
اما صهيوني عربي وبتوع عسكر او بتوع خرفان هذي ردود العاجز

لا انا بس خليتك تتراجع عن الهبد وتعترف ان فصائل غزة لازالت موجودة ولم تنتهي..

ابقى حاول تقعد مع حد مسلم يشرحلك ان اليهود ليسوا بإخوانك وإنما طغاة مغضوب عليهم من رب العالمين وأهل غزة بفصائلها هم المسلمين فلا تشمت بهم

ايه اللي دخل الاخوان والجيش الان .. ايه الهبد دا..

المصيبة انك بتحاول تفهمني ان اليهود اصحاب الارض والفلسطنيين احتلال وان اليهود قاعدين يبنون بنية تحتية لإزالة الإرهابيين!!

لا انا بس خليتك تتراجع عن الهبد وتعترف ان فصائل غزة لازالت موجودة ولم تنتهي..

ابقى حاول تقعد مع حد مسلم يشرحلك ان اليهود ليسوا بإخوانك وإنما طغاة مغضوب عليهم من رب العالمين وأهل غزة بفصائلها هم المسلمين فلا تشمت بهم

الاخوان والجيش مثل لان الخرفان لبست بالشعب . المصيبة الاكبر اني اكتب لك الكيان الغاصب و تقول اني افهمك ان الارض بتاعت ولاد الوسخة!!
باقي كلامك خلي حد مسلم يشرح لي الخ هي زيها زي يابتاع العسكر او يابتاع الاخوان وكلام العاجز اللي عايز يجري وخلاص
انا اناقش كلام انت كتبته
هات لي طلبات حماس مع ولاد الوسخة عشان نشوف الكيان ملزم او لا
لانه لو غير ملزم سالتك من قادر يدفع هذا المبلغ الضخم!؟
واذا هذا الامر لم يحل من اكلها بالنهاية!؟

الاخوان والجيش مثل لان الخرفان لبست بالشعب . المصيبة الاكبر اني اكتب لك الكيان الغاصب و تقول اني افهمك ان الارض بتاعت ولاد الوسخة!!
باقي كلامك خلي حد مسلم يشرح لي الخ هي زيها زي يابتاع العسكر او يابتاع الاخوان وكلام العاجز اللي عايز يجري وخلاص
انا اناقش كلام انت كتبته
هات لي طلبات حماس مع ولاد الوسخة عشان نشوف الكيان ملزم او لا
لانه لو غير ملزم سالتك من قادر يدفع هذا المبلغ الضخم!؟
واذا هذا الامر لم يحل من اكلها بالنهاية!؟

واضح انك بطيء الفهم.. وعندك افلاس لما تروح تضربلي المثل بمصريين مع بعض وانت اصلا لا تعرف شيء عن الوضع المصري ..بتهبد بس وخلاص..
انا مش عارف انت مصري ولا سعودي؟

يامعلم احنا في واقع لا تقعد تقولي جيش فض رابعه وراسك تسرح منك المرة الجاية وتقولي البرهان وحميدتي

الموضوع ومافيه انك كنت بتقول اسرائيل قدرت تنهي حماس.. فرجعتك تاني وخليتك تعترف انها لسه موجودة..

باقي كلامك لا يلزمني في شيء
انت من اي البلاد ابو نادر؟ مصري؟

واضح انك بطيء الفهم.. وعندك افلاس لما تروح تضربلي المثل بمصريين مع بعض وانت اصلا لا تعرف شيء عن الوضع المصري ..بتهبد بس وخلاص..
انا مش عارف انت مصري ولا سعودي؟

يامعلم احنا في واقع لا تقعد تقولي جيش فض رابعه وراسك تسرح منك المرة الجاية وتقولي البرهان وحميدتي

الموضوع ومافيه انك كنت بتقول اسرائيل قدرت تنهي حماس.. فرجعتك تاني وخليتك تعترف انها لسه موجودة..

باقي كلامك لا يلزمني في شيء
انت من اي البلاد ابو نادر؟ مصري؟

انا تعبت وانا اكرر كلامي عن الاخوان والجيش مجرد مثال جماعة عمرها 80 او 90 سنة هناك من لبسها بالشعب لانه بحكم الاعراف والقوانين الدولية لا يجروء الجيش المصري امامها ولا يستطيع من الباب للطاق يروح القصر الجمهوري ويخلي الحرس الجمهوري يجري ورا الريس يقبض عليه اضرب الناس بالناس او كما يقول العرب اقسم العرب عربين
من كان يملك وزارات الدولة المهمة! من كان يملك القرارات النهائية! مرسي ولا بديع !؟ طبعا لا من جعل الناس بعد فترة زمنية قصيرة تنزل ضد الخرفان بعدد مهول!؟ لا كهرب ولا بترول للعربيات .. الخ من الاحداث اللي كنا نشوفها حتى يستطيع يلبي الحاجة ويعيد العسكر للحكم مرة اخرى!؟

ده مثال على نهاية حماس لان اللي تشوفه من بداية الحرب الى الان من بعض مواطنين غزة تجاه حماس وتخفية القنوات وتتهرب من بعض اللقاءات
حيكون العدد بكرة اكبر

لذالك انا اسالك سؤال في صلب الموضوع وكتبته لك مرتين وانت لا تجيب مع انه انت من قال الطلبات تفضل خلينا نشوف الطلبات والزامات الكيان فيها
ومع ذالك لن تجيب

انا تعبت وانا اكرر كلامي عن الاخوان والجيش مجرد مثال جماعة عمرها 80 او 90 سنة هناك من لبسها بالشعب لانه بحكم الاعراف والقوانين الدولية لا يجروء الجيش المصري امامها ولا يستطيع من الباب للطاق يروح القصر الجمهوري ويخلي الحرس الجمهوري يجري ورا الريس يقبض عليه اضرب الناس بالناس او كما يقول العرب اقسم العرب عربين
من كان يملك وزارات الدولة المهمة! من كان يملك القرارات النهائية! مرسي ولا بديع !؟ طبعا لا من جعل الناس بعد فترة زمنية قصيرة تنزل ضد الخرفان بعدد مهول!؟ لا كهرب ولا بترول للعربيات .. الخ من الاحداث اللي كنا نشوفها حتى يستطيع يلبي الحاجة ويعيد العسكر للحكم مرة اخرى!؟

أظن الاخ سعودي..صحيح؟

لأنك عشت دراما ٢٠١٣ ونمت ماصحيت للحين.. بختصر عليك الطريق انزل مصر الان وقولهم الحمدلله يامصريين الريس انقذكم من الخرفان وانتم في خير كبير..

بلاش انا ارد عليك لس هتقول عني اخوان..انزل بس الشارع واتكلم معاهم يمكن انت ادرى بحال بلدي مننا!!

ده مثال على نهاية حماس لان اللي تشوفه من بداية الحرب الى الان من بعض مواطنين غزة تجاه حماس وتخفية القنوات وتتهرب من بعض اللقاءات
حيكون العدد بكرة اكبر

طالما انت بتحب الامثال في مثل مصري بيقول (في المشمش)..

انتظر تنتهي هذه الحرب وستجد تعداد حماس وصل الى ٥٠ الف مقاتل.. مش هيجيبوهم من الصين.. لالا شباب غزة هينضم للفصائل..

انت مسكين واهم نفسك ان اهل غزة هيترموا في احضان الصهاينة وهيعملوا ثورة على الفصائل

أظن الاخ سعودي..صحيح؟

لأنك عشت دراما ٢٠١٣ ونمت ماصحيت للحين.. بختصر عليك الطريق انزل مصر الان وقولهم الحمدلله يامصريين الريس انقذكم من الخرفان وانتم في خير كبير..

بلاش انا ارد عليك لس هتقول عني اخوان..انزل بس الشارع واتكلم معاهم يمكن انت ادرى بحال بلدي مننا!!

طالما انت بتحب الامثال في مثل مصري بيقول (في المشمش)..

انتظر تنتهي هذه الحرب وستجد تعداد حماس وصل الى ٥٠ الف مقاتل.. مش هيجيبوهم من الصين.. لالا شباب غزة هينضم للفصائل..

انت مسكين واهم نفسك ان اهل غزة هيترموا في احضان الصهاينة وهيعملوا ثورة على الفصائل

ماجاوبش برضو

ومين قال ان الوضع الحالي افضل! شفت انت وديتنا لفين! لا سيسي ولا مرسي واكثر الناس تقول ولا يوم من ايامك يا مبارك الله يرحمه
حتى لما ينزل جمال الناس تدعي لابوه .. مش موضوعنا

خلينا في صلب الموضوع وفي كلامك انت انا عايز اناقش كلام انت كتبته
سيبك من كل الكلام اللي فوق
ماهي طلبات حماس تجاه الكيان الوسخ وهل فيها الزام او لا لانك واضح ماتفهمش بالامثال
لو مش حتجاوب بالله عليك ثم بالله عليك لا ترد

ماجاوبش برضو

ومين قال ان الوضع الحالي افضل! شفت انت وديتنا لفين! لا سيسي ولا مرسي واكثر الناس تقول ولا يوم من ايامك يا مبارك الله يرحمه
حتى لما ينزل جمال الناس تدعي لابوه .. مش موضوعنا

قولي بس انت مصري؟

وبعدين انت طبيعي ولا انت بتاع أفلام ولف ودوران!!

منا باخدك على اد عقلك بس والله لأن الموضوع الرئيسي انت هربان منه.. دا الموضوع الرئيسي 👇

حماس انتهت واللي اكلها شعب غزة

ماتلفش وتدور وتتعبنا معاك على الفاضي.. الناس دي مش هينتهوا .. انت كارهم وحاقد عليهم خلاص اسكت.. وماتهبلش وتقعد تقولي جيش واخوان وتلففنا حولين نفسك

الحرب هتقف واغلب شباب غزة هينضموا ليهم والله.. بلاش تعيش الوهم وحد يقولك اهل غزة هيطردوا الفصائل المسلحة..الناس بتقاوم المحتل يعني تحترمهم حتى لو بيقاوموا بالحجارة..

قولي بس انت مصري؟

وبعدين انت طبيعي ولا انت بتاع أفلام ولف ودوران!!

منا باخدك على اد عقلك بس والله لأن الموضوع الرئيسي انت هربان منه.. دا الموضوع الرئيسي 👇

ماتلفش وتدور وتتعبنا معاك على الفاضي.. الناس دي مش هينتهوا .. انت كارهم وحاقد عليهم خلاص اسكت.. وماتهبلش وتقعد تقولي جيش واخوان وتلففنا حولين نفسك

الحرب هتقف واغلب شباب غزة هينضموا ليهم والله.. بلاش تعيش الوهم وحد يقولك اهل غزة هيطردوا الفصائل المسلحة..الناس بتقاوم المحتل يعني تحترمهم حتى لو بيقاوموا بالحجارة..

بما انه لا يوجد جواب منك انا هنا اتوقف ولو حاب تجاوب بشكل مباشر كتبت السؤال ثلاث مرات لك مع انه انت من تحدث عن الطلبات
لكن شغل فهلوه بقى مرة صهيوني مرة خلي حد مسلم يعلمك مع انك تشوف السؤال وتنطه هههه

بما انه لا يوجد جواب منك انا هنا اتوقف ولو حاب تجاوب بشكل مباشر كتبت السؤال ثلاث مرات لك مع انه انت من تحدث عن الطلبات
لكن شغل فهلوه بقى مرة صهيوني مرة خلي حد مسلم يعلمك مع انك تشوف السؤال وتنطه هههه

افضل شيء التوقف عن الجدال لأني لم أطلب منك بنود الصفقة من الاساس ولكن سؤالي هوه لإثبات ان اسرائيل لم تنهي حماس او تقضي عليهم ودليل وجودهم ان اسرائيل قاعدة تناقش طلباتهم..

انت تريد أخذ الموضوع لنقطة اخرى ان إسرائيل قتلت كثير من أهل غزة ودمرت منازل المدنيين بس دا في نظرك بسبب حماس 😄 ومش بسبب اليهود

وعندما ثار الشعب السوري قلت ان الايرانيين والنظام السوري والحزب قتلوهم وهذا صحيح 😄 لا أخالفك.. لكن في غزة حماس اللي قتلت اهل غزة 😄

كويس اننا سنتوقف عن الجدال كل واحد ورأيه.. واسأل الله أن ينصر أهل غزة بمقاومتها على الصهاينة الملاعيين ..

شكرا لك

افضل شيء التوقف عن الجدال لأني لم أطلب منك بنود الصفقة من الاساس ولكن سؤالي هوه لإثبات ان اسرائيل لم تنهي حماس او تقضي عليهم ودليل وجودهم ان اسرائيل قاعدة تناقش طلباتهم..

انت تريد أخذ الموضوع لنقطة اخرى ان إسرائيل قتلت كثير من أهل غزة ودمرت منازل المدنيين بس دا في نظرك بسبب حماس 😄 ومش بسبب اليهود

وعندما ثار الشعب السوري قلت ان الايرانيين والنظام السوري والحزب قتلوهم وهذا صحيح 😄 لا أخالفك.. لكن في غزة حماس اللي قتلت اهل غزة 😄

كويس اننا سنتوقف عن الجدال كل واحد ورأيه.. واسأل الله أن ينصر أهل غزة بمقاومتها على الصهاينة الملاعيين ..

شكرا لك

بنود الصفقة لا تستطيع حماس الزام الكيان بالاعمار . ولا احد بالمحيط في المنطقة لديه قدرة دفع تكاليف كهذه

عمليا، إسرائيل تحتاج لنحو 48 ساعة فقط من لحظة انطلاق حشدها البري والجوي لتفرض سيطرتها على كامل سيناء، والآخرين حينها سيكتفون بالشجب والاستنكار وممارسة التهديد والوعيد من خلال الميكرفونات !!! وفي النهاية، الأمر لن يتجاوز زوبعة في فنجان🥴
كثير 48 ساعه ..
اعتقد 47 ساعه 😁😂

وفي النهايه انت معك حق ..

ولان اسرائيل لا تخاف الا من جيش بلدك
فلهذا على مصر ان تستعد وتطلب العون والمساعده بجيش بلدك الجرار مرعب الاعداء فانت وجيش بلدك جيش حق وفعل وليس. جيش ميكروفونات الذين لا يستطيعون ان يدافعوا عن شرفهم ..

استاذ انور علم وحدث الاعضاء هنا ... عن قوه جيش بلدك .. لعل وعسى ان يتعلم العرب منك انت وبلدك كيف تتصدى لاسرائيل وامريكا عسكريا 😂

الكارثه في الى اعطاك لقب خبير 😎🤣🤣

طالما هناك مسؤول إسرائيلي قال ذلك
اذن على مصر ان تتخذ منها ذريعة وتفتح كل طرق الدعم للمقاومة الفلسطينية في غزة
ولو كان بإطلاق سراح الاخوان من السجون و شحنهم إلى غزه ... لا يجب إعطاء إسرائيل فرصة لتفيق من غزه ..

المواجهات في بيئه صحراوية مفتوحه يحسمها السيطرة على السماء من يملك السماء سيحسم نتيجة المعركة بشكل كبير

ولو كان بإطلاق سراح الاخوان من السجون و شحنهم إلى غزه ... لا يجب إعطاء إسرائيل فرصة لتفيق من غزه ..

المواجهات في بيئه صحراوية مفتوحه يحسمها السيطرة على السماء من يملك السماء سيحسم نتيجة المعركة بشكل كبير
طالما فيه جبان بيحكم مصر لا تتوقع دعم كبير.
ساب جنوده في السودان تتوقع هيساعد الغزاويين؟ يتشال من منصبة بأي طريقة و بعدها نتحدث عن الدعم.

موضوع الطيران في بيئة مفتوح ده كان زمان قبل عمليات التشويش و الحرب الالكترونية

اللي حارب حارب من زمان

الحزب اللبناني لازم يكنل مرمغة اسرائيل .. دعم الحزب واجب.
و محدش يفلقني بموضوع سوريا سوريا سوريا و الثورة السورية، استخدامها بقي يتم بسخافة شبيه بأستعمال الهولوكوست الصهيوني.

عودة
أعلى