اعمال عنف في تركيا ضد لاجئين السوريين

بعد اعتداء مواطنين أتراك على ممتلكات سوريين في مدينة قيصري.. الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يقول إنه "لا يمكن تحقيق أي هدف من خلال تأجيج معاداة الأجانب وكراهية اللاجئين في المجتمع"
هذا التصريح ليس كافيا ما دام المجرمون دائما يفلتون من العقاب
معظم الشعب ليس عنصري
"السطر الأول"

نسبة العنصريين كبيرة
" السطر الثاني"
يبدو انك لم تدرس المنطق

من تعاملي مع الاتراك لاحظت شي

التركي لا يواجهك رجل لرجل غالبا يهاجمون الشخص الوحيد باسلوب القطيع ٢٠ او ٣٠ ضد شخص واحد..

الشي الثاني التركي اذا كان وحيد وخارج تركيا وصار بينك وبينه احتكاك يعوض الارتباك والخوف اللي فيه بالصراخ بالتركية..
صكه كف وراح يتحول بقدرة قادر لحيوان اليف ومطيع.. واذا معك عايلة خله ينبح ولا تلفت له.
انا اتعاملت مع الاتراك في السعودية و ناس زي العسل، محل المشويات بتاعهم في حائل بالقرب من فندق الاجياد الذهبية.
احلي لفة و سندوتش كبدة ضخم الحجم ب ١٠ ريال.

انتا منفسن بس.

اهل الشمال السوري عليهم بالهدوء و يوزنو كل شيء بالعقل ... التركي افضل من عودة قوات بشار.

هناك ٥ مليون لاجىء تركى فى المانيا فلماذا ذهبوا لألمانيا طالما بلدهم جنه الله فى أرضه

التركى عبد لأوروبا ويلحس احذيتهم لكى يرضوا عنه ويعوض نقصه تجاه معامله الاوربيين له كحشره بالتجبر على اللاجئين وخصوصا السوريين

التركى شعب منغلق وجاهلى وغبى ومتعصب واخلاقه وضيعه يميل الى الاجرام وشغل المافيا لا يعاملك بشكل جيد الا لو استفاد منك ماديا ولا يعلمون من الإسلام الا اسمه والجيد فيهم هو ذا الأصول العربيه

انا اتعاملت مع الاتراك في السعودية و ناس زي العسل، محل المشويات بتاعهم في حائل بالقرب من فندق الاجياد الذهبية.
احلي لفة و سندوتش كبدة ضخم الحجم ب ١٠ ريال.

انتا منفسن بس.
التركي في السعودية ما يقدر يرفع صوته يكون مؤدب لو رفع صوته بينجلد

اتكلم عن الاتراك اللي تقابلهم باوروبا او تركيا

النفوس مشحونة بين الاتراك والسوريين واردوغان وحزبه لم يعد يسيطرو علي المشهد التركي بالداخل والمعارضة والعلمانية الصهيونية في طريقها لحكم تركيا خلال سنوات وانحيازها للغرب بالكلية ترقبو

النفوس مشحونة بين الاتراك والسوريين واردوغان وحزبه لم يعد يسيطرو علي المشهد التركي بالداخل والمعارضة والعلمانية الصهيونية في طريقها لحكم تركيا خلال سنوات وانحيازها للغرب بالكلية ترقبو
ده فعلا اللي انا حاسس بيه.
اعادة فتح القسطنطينية

ترقيع 😁 تصريح اردوغان واضح تصالح معا الزرافه واظن هذا ما هيج الشارع السوري في الشمال

عودة
أعلى