اعمال عنف في تركيا ضد لاجئين السوريين

منت لو عايش في مصر مكنتش قلت كده
ونون الجماعه في كلامك حضرتك لا تملك احتكارها تكلم عن نفسك

دا على اساس انى قاعد ف امريكا ؟؟؟

ثانى حاجة نون الجماعة اللى فى كلامى ليست للجمع احنا ف اسكندرية بنتكلم بصيغة الجمع

ثالثا بقى متتكلمش انت عن الجماعة زى ما بتطالبنى وتكلم عن نفسك

انا كلامى عن نفسى وعن اهل مدينتى اللى انا عايش فيها

وطبيعى لكل قاعدة شواذ يعنى السورين فيهم الحلو وفيهم الوحش

وبردو المصرين فيهم الحلو وفيهم اللى زيك يا كيمو

مالذي اعجبك في روسيا ؟

معاملة رائعة للزائرين وشعب ودود للغاية، مناظر خلابة ونظافة ملحوظة في المرافق الخدمية، واسعار متاحة للجميع تقريبا، يقابل ذلك كله احترام للعرب والمسلمين خصوصا من القوميات القوقازية المسلمة التي تسكن روسيا !!! عشقي الأول السكن قرب الساحة الحمراء !!! المأخذ الوحيد على البلد عدم التحدث بأي لغة خلاف الروسية، لذلك بدأت في أخذ دورات في اللغة الروسية 👍

الاحصائيه غير صحيحه او ممكن تقصد فقط المسجلين كلاجئين لدى الامم المتحده
فقط في العراق العدد يتجاوز المليون ما عدى الاقليم​
المقصود دولة تأوي 3.5 مليون يعني الله يكثر خيرها و الشكر الجزيل لشعبها الذي يقتسم الخبز.

قال صلى الله عليه وسلم: وَمَنْ كَانَ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ فَلْيَقُلْ خَيْرًا أَوْ لِيَصْمُتْ.
الأتراك كفاهم إستضافة ملايين الاجئيين طوال هذه السنين.

استضافوهم لأن معاهدة جنيف تجبرهم على ذلك كون الصراع في دولة مجاورة.
بالاضافة إلى أن الأوروبيين يدفعون مليارات الدولارات سنويا لتركيا مقابل احتواء
اللاجئين وعدم تركهم للعبور نحو أوروبا.

لا يوجد شيء تقدمه تركيا بالمجان.

الشعب التركي الغالبية عنصري و راسه يابس و يكره اي شخص غير تركي و البلد منذ 2016 فيها غلاء فاحش و العملة كل يوم بسعر

لكن جوها حلو و الخدمات جيدة

ترى غالبيتهم يفهموا عربي لكن ما يحبوا يتكلموا مع الغريب

مش جديد الموضوع للأسف.. دائما نسمع عن هكذا أخبار

بشكل عام في تجارب مريرة لكثير من العرب داخل تركيا.. في عنصرية ضد العرب

كان الله في عون الأشقاء السوريين.. ربنا ينتقم من بشار هوه السبب

هذه اغلى منطقة في موسكو فنادقها اسعارها عالية جدا ، ولكنها مناسبة للاقامة قصيرة المدة

حقيقة انا اسكن عادة في فندقين الاول على شارع اربات الجديد وهو قريب ايضا من شارع الممشى القديم ستاري اربات والفندق الثاني في منطقة بوشكين اما عدم سكناي في الساحة الحمراء ( كراسنيا بلوشيد ) لانني تشبعت منها خلال سنوات مضت

اية مساعدة عن موسكو انا حاضر !!

حقيقة انا اسكن عادة في فندقين الاول على شارع اربات الجديد وهو قريب ايضا من شارع الممشى القديم ستاري اربات والفندق الثاني في منطقة بوشكين اما عدم سكناي في الساحة الحمراء ( كراسنيا بلوشيد ) لانني تشبعت منها خلال سنوات مضت

اية مساعدة عن موسكو انا حاضر !!
عندي سؤال اخي الكريم

ما رأيك في مدينة كازان هل تستحق الزيارة

عودة
أعلى