ثلاث مدن عربية تتذيل تصنيف المدن الأكثر ملائمة للعيش لعام 2024

أنا أيضا لا احب الكثير من الدول في أوروبا أوروبا كل دولة مختلفة عن الأخرى فيه دول مثالية وفيه دول لا علاقة

الحقيقة المدينتين في اوروبا فعلا عشق هي براغ التشيك وبورتو في البرتغال طبيعة ارى اسيا وافريقيا متفوقة على اوروبا

الحقيقة المدينتين في اوروبا فعلا عشق هي براغ التشيك وبورتو في البرتغال طبيعة ارى اسيا وافريقيا متفوقة على اوروبا
الناس فاهمة ان روسيا هي مدينة موسكو فقط والله في اماكن في روسيا مثل كروسنودار وارياف سوتشي تغطي على سويسرا والتشيك كارخص واجمل انا باسئلكم عمركم شفتو الكرز والتوت يزرع في الشوارع !!

يا أخي والله شوقتني أذهب لبراغ

ماذا عن هولندا ؟ عجبتك أم لا ؟

الناس فاهمة ان روسيا هي مدينة موسكو فقط والله في اماكن في روسيا مثل كروسنودار وارياف سوتشي تغطي على سويسرا والتشيك كارخص واجمل انا باسئلكم عمركم شفتو الكرز والتوت يزرع في الشوارع !!
والله روسيا ممتازة خصوصا أنها رخيصة لكن للسياحة فقط وليس للاستقرار

يا أخي والله شوقتني أذهب لبراغ

ماذا عن هولندا ؟ عجبتك أم لا ؟

براغ اجمل مدينة في اوروبا هولندا جميلة لكن مو مثل براغ دائما ابعد عن الدول والمدن المعروفة وبتشوف جمال التشيك البرتغال هذه الدولتين اصبح كثير انفتاح لزيارتها والكل ابدى اعجابه الشديد

ما شاء الله روسيا قارة اكيد بتكون جميلة بس ممكن توالف مع الشعب اصعب من غيرها

براغ اجمل مدينة في اوروبا هولندا جميلة لكن مو مثل براغ دائما ابعد عن الدول والمدن المعروفة وبتشوف جمال التشيك البرتغال هذه الدولتين اصبح كثير انفتاح لزيارتها والكل ابدى اعجابه الشديد
ما شاء الله مسافر كثير ما رأيك بالمغرب ؟

ما شاء الله مسافر كثير ما رأيك بالمغرب ؟

انا من الاساس مواليد خارج السعودية وكل دراستي واقامتي وعملي بالخارج السعودية سكنتها 3 سنوات وكملت بالخارج الدول العربية كلها جميلة لكن

لا تدور غير براغ كل الدول جميلة بما فيهم دولتي لكن كل شخص وطبعه وتفكيره في ناس يحبون الزحمة ناس تحب الهدوء ناس تحب الطبيعة غيرهم يحب الفعاليات والمتاحف وكذا يعني شوف براغ

ما شاء الله روسيا قارة اكيد بتكون جميلة بس ممكن توالف مع الشعب اصعب من غيرها

سكنت بفندق تديره عائلة في ارياف كروسنودار الروسية اقسم بالله انهم اهتمو في امري حتى كانو يتصلون علي في اخر الليل يطمنون وولدهم شافني امشي في الريف ولزم علي اركب معاه يوصلني للمول القريب وعرضت عليه قيمة التوصيل زعل مني ورفضها حقيقة لم اواجه الا كل حب وجمال في كروسنودار بالاضافة الى ان اهل كروسنودار فيهم مراجل وكرم مو موجودة في اوروبا
اتعب وانا اسولف عن كروسنودار اعتقد طيبة اهلها ناتجة انهم مجهولين على الخارطة السياحية يعني روس بيور ماخالطو اجانب

سكنت بفندق تديره عائلة في ارياف كروسنودار الروسية اقسم بالله انهم اهتمو في امري حتى كانو يتصلون علي في اخر الليل يطمنون وولدهم شافني امشي في الريف ولزم علي اركب معاه يوصلني للمول القريب وعرضت عليه قيمة التوصيل زعل مني ورفضها حقيقة لم اواجه الا كل حب وجمال في كروسنودار بالاضافة الى ان اهل كروسنودار فيهم مراجل وكرم مو موجودة في اوروبا
اتعب وانا اسولف عن كروسنودار اعتقد طيبة اهلها ناتجة انهم مجهولين على الخارطة السياحية يعني روس بيور ماخالطو اجانب

اي هذه العائلة الزينة والله في كثير يا باحث اعرفهم يروحون يشكون من المعاملة خصوصا بمناطق المسلمين واحد راح الشيشان يقول ما صدقت اطلع احس العالم بتاكلني بعيونها

اي هذه العائلة الزينة والله في كثير يا باحث اعرفهم يروحون يشكون من المعاملة خصوصا بمناطق المسلمين واحد راح الشيشان يقول ما صدقت اطلع احس العالم بتاكلني بعيونها
الشيشان والداغستان والتتار جلوف ومعاملتهم خشنة ( مع الاحترام للجميع )

Praha1 تعتبر متحف بروحها ..
كل الشكر للزعيم هتلر اللي خلاها عل حالها.

في دولة عربية فعليا تعتبر متحف لو تم الاهتمام بها اكثر تخيل من

الاردن : جرش - قلعة عجلون - كهف اهل الكهف - البحر الميت - قلعة صلاح الدين الايوبي - ال البيت - الخضر - البترا كثير انا انصدمت من الاردن بامانة

في دولة عربية فعليا تعتبر متحف لو تم الاهتمام بها اكثر تخيل من

الاردن : جرش - قلعة عجلون - كهف اهل الكهف - البحر الميت - قلعة صلاح الدين الايوبي - ال البيت - الخضر - العقبة كثير انا انصدمت من الاردن بامانة
صحيح كلامك .. حتى منطقة وسط عمان .. لو تسلمها لشركة تطوير عقاري باستثمار مليار دولار راح تصير مبهرة .

اقضي الكثير من الاوقات هناك لاغراض العلاج للاهل.. الصراحة احبها كثيرا.

صحيح كلامك .. حتى منطقة وسط عمان .. لو تسلمها لشركة تطوير عقاري باستثمار مليار دولار راح تصير مبهرة .

والله انصدمت فيها جيت كهف اهل الكهف وصدمت والمدرج الروماني في امور كثير بامانة بجيب تطويرها ومو ذيك التكلفة فعلا وحبيبة وعليها ايسكريم بقداش يا سلام والله اجواء ههههه

زرت الاردن حقيقة الاسعار نار في الفندق والمطعم والبنزين يعني لو صارفها بلد ثاني كان اصرف وبفصل الصيف حرارة شمس لا تطاق ، اعتذر لاشقائنا في الاردن ولكنها الحقيقة

زرت الاردن حقيقة الاسعار نار في الفندق والمطعم والبنزين يعني لو صارفها بلد ثاني كان اصرف وبفصل الصيف حرارة شمس لا تطاق ، اعتذر لاشقائنا في الاردن ولكنها الحقيقة
انتم الروس هواكم بس مع دبي ..

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى