انهيار إسرائيل أصبح أمراً متوقعاً

إسرائيل إنهيارها سيكون من الداخل إذا أصبح بقاء اليهود في فلسطين يكلفهم أكثر من مكاسبهم
اكثر تعليق واقعى
فكرة دولة اسرائيل كانت فكرة دينية بالنسبة لمؤسسيها، لكنها فكرة اقتصادية بحتة لسكانها الذين قدموا لاسرائيل فرارا من وضع اصعب فى وطنه الأم أو حلما فى حياة أفضل فى اسرائيل، كل شعب اسرائيل جذوره تنتمى لوطن اخر، و اغلب سكانه حاليا له موطن اخر سواء بجنسية اخرى اكتسبها أو موطنه الام الذى مازالت تقيم فيه عائلته.
الدولة يعنى إقليم و سلطة و شعب، و الشعب يعنى مجتمع متصل بأرضه و منتمى لوطنه مهما كانت ظروفه أو الصعاب التى يمر بها وطنه ... مثل الشعب الفلسطينى.
انتماء الاسرائليين لدولتهم ليس له صلة بمفهوم أرض او وطن، انما هو انتماء منفعى مصدره
الأمان و الاستقرار و الرغد و الرفاهية التى وجدوها فى اسرائيل مقارنة بوطنهم السابق. ذلك النوع من الانتماء يبقى طالما بقت اسبابه و يزول بزوالها.
نعم اسرائيل قوة نووية و لديها اقوى جيش فى المنطقة، لكن كل ذلك سيفقد تأثيره اذا انتهى الشعب الاسرائيلى نفسه لقناعة أن هذه الدولة فقدت اسباب البقاء فيها و القتال من أجلها و أن هناك فرصة أفضل للعيش خارجها أو أن حتى العودة للوطن الام أصبح أامن و إن لم يكن افضل.
تلك هى برماجية اى محتل ... مجرد حساب للمكسب و الخسارة يعلو فوق اى مبدأ أو انتماء
 
فيه احتمال تالت ألا وهو ظهور قوة للمسلمين تجعل الولايات المتحدة وبريطانيا وغيرها لا يقدرون فيها على التدخل لدعم الصهاينة لان ده هيفتح أبواب جهنم عليهم وبالتالى اما انهم هيخافوا من التدخل او هيكونوا غير قادرين عليه.
ده الكلام ده مش على الوقت الحالى.
نعم كلامك صحيح وهو الاحتمال الوحيد الذي سوف يزيل اسرائيل... لكن نحتاج وقت اتمنى الا يطول
 
لن تنهار ما تسمى اسرائيل وهناك محسوبون على العرب و المسلمين يشكلون درع لها ويتحالفون معها ويطعنون في الظهر ويهاجمون كل من يقاوم تواجدها
 
اكبر خطا فعله الصهاينة انهم زرعوا انفسهم في مكان لا ينتمون له لا ثقافيا او عرقيا و كيان غير مرغوب فيه داخل هذا المحيط العربي و الاسلامي .

كان الأحرى بهم لو ذهبوا الى مدغشقر او امريكا اللاتينية كانوا سيكنون مع محيط مسيحي من شعوب لن تكن لليهود العداء ، مثلا هل الدول الافريقية كانت تحارب جنوب افريقيا البيضاء لانها كيان أبيض في محيط اسود "لا" ، هل الدول امريكا اللاتينية أعلنت الحرب على الارجنتين لان اغلب أصول هذه الدولة من أصول إيطالية و انها كيان غريب عليهم "لا".

اسرائيل تعتمد اعتماد كلي على الولايات المتحدة ، و الولايات المتحدة قوتها في افول و تناقص و الجيش الذي لا يقهر لم يقدر على حركة حماس كيف لو اجتمع الجيش المصري و الجيش السوري و حزب لله و الجيوش العربية و محور المقاومة لو كانت لهم نية القتال ضد صهاينة" كما يدعون "فسيتعرض اليهود لمذابح اكثر مما فعل الالمان بهم في الحرب العالمية الثانية

كان اليهود سيعيشون بسعادة و كان العرب سيعيشون بسعادة بدون حروب و اقتتال و كانت اوروبا لن تغرق بالمهاجرين غير شرعيين ، الكل خاسر من زرع هذا الكيان بيننا
 
التعديل الأخير:
اكبر خطا فعله الصهاينة انهم زرعوا انفسهم في مكان لا ينتمون له لا ثقافيا او عرقيا و كيان غير مرغوب فيه داخل هذا المحيط العربي و الاسلامي .

كان الأحرى بهم لو ذهبوا الى مدغشقر او امريكا اللاتينية كانوا سيكنون مع محيط مسيحي من شعوب لن تكن لليهود العداء .

اسرائيل تعتمد اعتماد كلي على الولايات المتحدة ، و الولايات المتحدة قوتها في افول و تناقص و الجيش الذي لا يقهر لم يقدر على حركة حماس كيف لو اجتمع الجيش المصري و الجيش السوري و حزب لله و الجيش الاردني و المليشيات العراقية و الحوثيين و الحرس الثوري الايراني لو كانت لهم نية القتال ضد صهاينة فسيتعرض اليهود لمذابح اكثر مما فعل الالمان بهم في الحرب العالمية الثانية

كان اليهود سيعيشون بسعادة و كان العرب سيعيشون بسعادة بدون حروب و اقتتال و كانت اوروبا لن تغرق بالمهاجرين غير شرعيين ، الكل خاسر من زرع هذا الكيان بيننا
كان زرعوا انفسهم في ايران ف ايران فيها يهود كثير ولهم مكان هناك
 
اكبر خطا فعله الصهاينة انهم زرعوا انفسهم في مكان لا ينتمون له لا ثقافيا او عرقيا و كيان غير مرغوب فيه داخل هذا المحيط العربي و الاسلامي .
غير صحيح وتحليل خاطيء لان اسرائيل من ثلاث الاف عام وهي جزء من المنطقة حتى الالواح المسمارية تشير الى ان ملك اسرائيل ساعد الاراميين بالجنود ضد هجوم الاشوريين في معركة قرقر قبل الميلاد ب 800 عام
حتى اللغة العبرية تتشابه مع اللغات العربية والكنعانية والفينيقية
والدين اليهودي هو من اقدم الاديان في المنطقة ويشترك بكثير من الاحكام مع الاسلام والمسيحية
وعادات اليهود بختن الذكور و الطهارة والصلاة وغيرها متشابهه مع بقية اديان المنطقة

حقيقة كان لي صداقات مع يهود روسيا وطباعهم حارة مثل حرارة الشرقيين في الكلام واراهم يختلفون عن العرقية السلافية التي تتميز بالبرود وقلة الكلام .

شئنا ام ابينا اسرائيل او اليهود هم جزء من الشرق وكما قال معمر القذافي بامكاننا اعتبار اسرائيل حارة يهودية في مدينة عربية !
 
كلام فاضي من 48 يتم ترديدة , اسرائيل الان بعز قوتها عسكريا و امامها فرصة لفرض وجودها بالقوه بعد ان قدمت حماس و ايران خدمة لهم بهجوم 7 اكتوبر .. اسرائيل تعرضت لحرب واسعه عدة مرات ضد الجيوش العربية التي سحقت بغباء قياداتها العسكرية وعدم اتخاذهم استراتيجية واضحه بالحرب ما عزز سطوت اسرائيل عسكريا بالمنطقه و اخضعت مصر باتفاقية كامب ديفد , فما بالكم بحرب ضد ميلشيات متهاكله كحزب الله و الحشد الجحشي وحماس ؟..

اسرائيل لن تسقط كدوله الا عبر سنوات طويله من المقاومه الشعبيه السلميه و التنديد السياسي ونشر الفضوى عبر المظاهرات و اثبات الوجود الشعبي الفلسطيني مع الضغط السعودي العربي لاستقلال فلسطين و الاعتراف بها بحدود 67 كما حصل في اقوى الامبروطوريات بالتاريخ وهذي نقطه مهمه ذكرها الامير تركي الفيصل شرح فيها الحل لسقوط اسرائيل ... لذا بلاش كلام فاضي وتخدير الشعوب عن الواقع
لكن المضاهرات حرام
 


اليهود الحريديم يهددون اسرائيل

الحريديم هم اليهود الي يتبعون النص بشكل حرفي في التوراة ويسميهم البعض سلفيوا اليهود
 


اليهود الحريديم يهددون اسرائيل

الحريديم هم اليهود الي يتبعون النص بشكل حرفي في التوراة ويسميهم البعض سلفيوا اليهود

يمثلون نسبة كبيرة من اسرائيل وهم من احد اسباب النمو السكاني لانهم يخلفون اعداد كبيرة


اقترح على الدول العربية يقدمو عرض لمنح الجنسية لهم مقابل امنهم وحرية عبادتهم
 
عودة
أعلى