القيادة العامة ليبيا تصادر سيارات الدفع الرباعي خشية انقلاب عسكري عليها

ILYUSHIN

IL-76MD-90
صقور الدفاع
إنضم
29 سبتمبر 2011
المشاركات
6,828
التفاعل
7,290 49 0
مصادرنا: قوات تتبع المشير تُصادر جميع سيارات الدفع الرباعي من بيوت المواطنين، ومعارض بيع السيارات، والمارة في الطرقات بالمنطقة الجنوبية.

ــ تم مصادرة 53 سيارة خلال يوم واحد من سبها، ما تسبب في احتقان كبير لدى المواطنين في المنطقة الجنوبية.

ــ عناصر جهاز الأمن الداخلي قامت بضبط شخصيات مؤيدة للمترشح الرئاسي، سيف الإسلام القذافي في سبها، ومصادرة الأسلحة الشخصية التي بحوزتهم.

ــ تمت أيضًا مصادرة 10 سيارات سرليون، ماركة تويوتا، قبل عيد الأضحى.

ــ هذه القبضة الامنية وعمليات المصادرة سببها ورود معلومات لصدام حفتر عن عمل عسكري متوقع للسيطرة على الجنوب، من قبل أنصار المترشح الرئاسي سيف الإسلام القذافي.

ليبيا_برس
 
اعوان حفتر في الجنوب يسيطرون على امدادات الوقود وغاز الطهي القادمة من طرابلس للمنطقة الجنوبية ويقومون بتهريب 90% من مخصصات المواطنين من هذه المواد ...سبب تذمر كبير لسكان الجنوب واغلبهم مؤيدي لسيف القذافي ..اللذي تلقى ضوء اخضر من دول غربية لحث انصاره للانقلاب على حفتر ونزع سيطرة حفتر على المنطقة الجنوبية تم الوسطى وسرت ...بذلك تخسر روسيا وجودها في قواعد سرت والجفرة وتمنهنت وسبها وبراك الشط واللويغ ...ثم بعد ذلك تنفيذ مخطط اخر للمنطقة الشرقية لازالة حفتر من المشهد وخاصة انه هوا بنفسه واولاده يمهدون الطريق لهلاكهم ..بسياسة الاختطاف والاغتيال لاشخاص مهمين في المنطقة الشرقية وسياسة طبع الاموال واغداقها على داعميه فقط وتكبد باقي المواطنين ضريبة 27% على سعر الصرف الرسمي للعملات الاجنبية وجلب الروس لتهديد جنوب اوروبا بالكامل .....
 
بخصوص مصادرة سيارات الدفع الرباعي من المعارض قرار صحيح 100‎%‎ لاغُبار عليه
المصادره تمت في بنغازي و طبرق ليس حگراً علي مدينة سبها فقط والدور لگافة المُدن .
 
عودة
أعلى