عملية أمنية في ماركا عمان الاردن

حفظ الله الاردن حكومة وشعبا

واتمنى من الاجهزة الامنية الضرب بيد من حديد على الاخونج ذيول ايران كائن من كانوا​

كيف مترابط ترى ان جماعة الاخوان لها علاقة في ايران و اتباعها !؟!
ليس هذا فقط الاحداث مترابطة فيما لو تم اشعال جبهة لبنان قد يقوم المجوس او اذرعهم مليشيات العراق او من سوريا او اليمن ب اثارة المشاكل في اكثر من موقع

ليس هذا فقط الاحداث مترابطة فيما لو تم اشعال جبهة لبنان قد يقوم المجوس او اذرعهم مليشيات العراق او من سوريا او اليمن ب اثارة المشاكل في اكثر من موقع

لم تفهم قصدي مع اني كتبته بشكل واضح الخارج له اجهزته الخارجية لكن الايام القادمة سيتم التعامل مع الجماعات الداخلية وعلى رأاسهم الاخوان
لن تستعجل الامور تراها بعينك افضل

لم تفهم قصدي مع اني كتبته بشكل واضح الخارج له اجهزته الخارجية لكن الايام القادمة سيتم التعامل مع الجماعات الداخلية وعلى رأاسهم الاخوان
لن تستعجل الامور تراها بعينك افضل
اوك سيتم التعامل مع الداخل و انا اقصد ان كل ما يجري في المنطقة مترابط و لننتظر و نرى ماذا يحدث

اوك سيتم التعامل مع الداخل و انا اقصد ان كل ما يجري في المنطقة مترابط و لننتظر و نرى ماذا يحدث

اخي انا اكلمك عن الداخل وانت تقول لبنان و اليمن انا اكلمك عن جماعات سنية في الداخل . اسمح لي آخر رد

اخي انا اكلمك عن الداخل وانت تقول لبنان و اليمن انا اكلمك عن جماعات سنية في الداخل . اسمح لي آخر رد
اجل و انا اقول لك التعامل مع الداخل سيتم ولكن اي حدث داخلي هو مرتبط بما يجري في الاقليم هذا هو رايي

اغلاقات امنيه وتواجد امني مكثف في بعض مناطق العاصمه عمان،،

على الارجح التحقيقات قادت الى ما بعد ماركا…

اغلاقات امنيه وتواجد امني مكثف في بعض مناطق العاصمه عمان،،

على الارجح التحقيقات قادت الى ما بعد ماركا…

عودة
أعلى