Haluk BAYRAKTAR انفقنا مايزيد عن المليار دولار حتي الان علي كيزالما

Amr Ghoniem

الله غــايـتـنــا
التفاعل
10,376 48 1
صرح المدير العام لشركه بيكار التركيه Haluk BAYRAKTAR ان شركته قد انفقت حتي الان مايزيد عن مليار دولار من اجل تطوير كيزالما

وقال ان شركته تعتزم انتاج ١٢ مقاتله هذا العام

بينما كشف عن شركته قد بدات ابحاثها في مجال المحركات النفاثه
ليتاكد لنا ان بيكار التركيه اصبحت تمتلك افرع للمسيرات والصواريخ الفضائيه والاقمار الصناعيه والان محركات الطائرات

ايضا اعلن ان رقم الانتاج متوقع ان يصل ل ٤٨ مقاتله سنويا بحلول ٢٠٢٦

مداخيل الشركة ضخمة ربما ستصبح اكبر شركة دفاع في تركيا خصوصا انها بدات توسع نشاطتها لفروع اخرى .تركيا عملاق صناعي قد ياخد مكان روسيا المتخلفة

مشروع واعد جدا

يبدوا ان الطيارين مهددون بالعطالة
كل مشاريع مقاتلات الجيل 6 لا تعتمد على طيارين و تستبدلهم بالذكاء الاصطناعي

بالتوفيق للبيرق... شاب ناجح و القطاع الخاص العسكري اثبت تفوقة عن الحكومي.. ياريت نتعلم الدرس

حتي في مصر من بدأ يحقق نتاج فعلية في الدرون هو القطاع الخاص

تاكدوا من كلام بيكار اصبحت اغنى الشركات الدفاعية في تركيا واصبح لها نفود كبير في الجيش التركي وصهر اردوغان سيكون رئيس تركيا القادم ..
انه الون ماسك النسخة التركية .

بعد حرب روسيا أصبحت المسيرات التركية لا قيمة لها بينما صعدت إيران للواجهة

لو جعلوها محركين وبرادار ايسا ستكون رهيبة
هناك نسخ مستقبليه ثقيله لكن الايسا موجود من النسخه الحاليه وبمحرك اوكراني

حلفاء الامريكان و الصهاينة أسأل الله ان يهلكهم ويكفينا شرهم وينتقم منهم لظلمهم الاكراد و العراقيين والسوريين و الليبيين

من قرائتي للتاريخ القديم خصوصا آخر 1000 سنة، لاحضت وتأكدت أن العرب والترك بينهم ميزان غريب وعجيب، كل صعود للعرب يقابله نزول وانحدار الترك وكل صعود للترك يقابله نزول وانحدار للعرب، لذلك أنا متيقن أنا قوة الأتراك هي ضعف للعرب لعدة عوامل وأسباب لهذا انا لا احبذ تقدمهم وصعودهم فهو خطر علينا كعرب،والأتراك أخطر على العرب من الإيرانيين بمليون مرة، لأن الإيرانيين يعتمدون العداء المباشر والمواجهة المباشرة ومخططاتهم يصرحون بها في العلن ولا يخافون وهذا طبع الفرس عبر التاريخ، عكس الأتراك فهم أخبث خلق الله ولا يصرحون ب عدائهم بل يعملون عليه في السر

من قرائتي للتاريخ القديم خصوصا آخر 1000 سنة، لاحضت وتأكدت أن العرب والترك بينهم ميزان غريب وعجيب، كل صعود للعرب يقابله نزول وانحدار الترك وكل صعود للترك يقابله نزول وانحدار للعرب، لذلك أنا متيقن أنا قوة الأتراك هي ضعف للعرب لعدة عوامل وأسباب لهذا انا لا احبذ تقدمهم وصعودهم فهو خطر علينا كعرب،والأتراك أخطر على العرب من الإيرانيين بمليون مرة، لأن الإيرانيين يعتمدون العداء المباشر والمواجهة المباشرة ومخططاتهم يصرحون بها في العلن ولا يخافون وهذا طبع الفرس عبر التاريخ، عكس الأتراك فهم أخبث خلق الله ولا يصرحون ب عدائهم بل يعملون عليه في السر
اين هو صعود العرب عندما ضعف الاتراك؟

قرائتي للتاريخ القديم خصوصا آخر 1000 سنة، لاحضت
دائما عندما يضعف العرب يستقوي عليهم الكل ، الانجليز والفرنس والطليان والفرس والامريكان.
عندما رحل الاتراك بداية القرن العشرين وفرح العرب بهزيمتهم على يد الشريف الحسين بن علي قائد الثورة العربية ، عرفنا بعدها كيف اجتمعت علينا شرار الدول من الانجليز والفرنس والطليان وتبعهم الامريكان والاسرائيلين. فدخلنا في نفق مظلم لم ينتهي حتى الآن.
اذا نظرتك غير صحيحة بمعنى لو ضعف الترك ، اننا سنقوى ، تعال شوف الترك خلال المائة الماضية عندما غابوا من جاء بدالهم وشغر مكانهم وعبث بالمنطقة العربية حتى ولغت في الدناءة

ليس حبا في الاتراك لاني ما اطيقهم لكن الواقع يقول غير كذه

لاحظ انا ما جبة سيرت تركيا لا من قريب ولا من بعيد بس محاولة تلميع ايران وعملها العدو الحنون
الأخ قال أن الإيرانيين يصرحون بعدائهم علنا يعني لا قاعد يلمع ولا شي
لو كان عندك خلاف كان ممكن تكتبه بدل الهجوم البذيء و المسيء للمنتدى

الأخ قال أن الإيرانيين يصرحون بعدائهم علنا يعني لا قاعد يلمع ولا شي
لو كان عندك خلاف كان ممكن تكتبه بدل الهجوم البذيء و المسيء للمنتدى
ايران حيوان نجس صارت كلام معيب ههههه طيب ليش زعلت كرمال ايران انت فهمني

عودة
أعلى