مسيرة القبرصية Poseidon H10 تتحول الى مسيرة للحرب الالكترونية في حرب اوكرانيا

أبو إبراهيم 不

عضو مميز
إنضم
14 نوفمبر 2023
المشاركات
796
التفاعل
1,699 87 2
الدولة
Saudi Arabia
305403302_6322779611071060_4498936451883022485_n__700.jpg


ابدى الاوكرانيين اعجابهم و رضاهم عن العمل و الدور الذي تقوم به المسيرة القبرصية Poseidon H10 بعد تحهيزها بنظام للحرب الالكترونية تم تزويدها به من شركة قبرصية آخرى ( كل هذا منك يا قبرص و العرب نايميين )

حيث دخلت شركتا دفاع قبرصيتان في تعاون مهم للغاية لزيادة كفاءة المركبة الجوية التكتيكية بدون طيار Poseidon H10 (UAV).

هذه هي الشركتان Swarmly Aero وSignalGenerix، اللتان وحدتا قواهما وقدمتا طائرة Poseidon H10 UAV المزودة بنظام الحرب الإلكترونية RF HUNTER® المتكامل.

اولا / معلومات المسيرة Poseidon H10

IMG_1942.jpeg

  • الحد الأقصى لوزن الإقلاع: 25 كجم
  • الحمولة: 3 كجم
  • ساعات العمل : 2.5 ساعة
  • السرعة القصوى : 75 كم/ساعة
  • المدى التشغيلي : 180 كلم
  • نطاق التشغيل بدون الاتصال عبر الأقمار 70 كلم
  • محرك كهربائي بصوت منخفض جدا و توقيع حراري شبه غير موجود مع 4 مراوح جانبية للاقلاع و الهبوط العامودي
  • يمكنها العمل بدون الحاجة لتحديد مواقع GPS او GNSS و مقطع راداري عرضي منخفض جدا وتستطيع العمل بسرية كبيرة

IMG_1935.jpeg


ثانيا / نظام الحرب الالكترونية
آر إف هنتر®:

يعد منتج RF HUNTER® المبتكر من شركة Signal Generix نظامًا فعالاً للغاية وغير قابل للاكتشاف من قبل العدو، وهو نظام حرب إلكتروني يعمل بشكل سلبي للكشف عن إرسال وتحليل إشارات الاتصالات اللاسلكية (مكتشف اتجاه مقياس الزوايا الراديوي).

يمكن حمله في حقيبة ظهر وتشغيله من قبل شخص واحد، أثناء المسيرة، على حوامل ثلاثية القوائم أو حتى تطبيقه على مركبة بغرض المراقبة الكاملة لمنطقة الاهتمام مع الكشف السلبي عن انبعاثات الاتصالات والوعي التكتيكي الظرفي.

إنه نموذجي في التصميم ويمكن تهيئته لأداء، من بين أمور أخرى، مهام العمليات الخاصة وفي عمليات الحرب الإلكترونية (COMINT) ولكن أيضًا للإشارة إلى موقع قوات العدو (RF Target Geolocation). بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام النظام في عمليات البحث والإنقاذ وكذلك للكشف عن المركبات الجوية بدون طيار (Drones).

يتم إرسال المعلومات التي يتلقاها RF HUNTER® في الوقت الفعلي، في حين تجدر الإشارة إلى أن النظام يمكنه اكتشاف ما يصل إلى 2048 هدفًا لانبعاثات الاتصالات اللاسلكية في نفس الوقت. بمجرد تحديد موقع الهدف، يتم عرضه على خريطة تفاعلية خاصة على شاشة كمبيوتر تكتيكي محمول.

يمكن أن يعمل RF HUNTER® مع مشغل واحد فقط أو حتى بشكل مستقل. بالإضافة إلى ذلك، من خلال ربط العديد من أجهزة RF HUNTER® عبر الشبكة المتداخلة المدمجة، أصبح تحديد الموقع الجغرافي الدقيق ممكنًا باستخدام زوايا وصول مختلفة (AOA) وتقنيات تثليث الإشارة
.



مصدر
 
عودة
أعلى