مثير للجدل استخدام النازيين للسحر الأسود و رموز مصاصي الدماء part1

anti poliz

✨ spark
صقور الدفاع
إنضم
3 مايو 2016
المشاركات
7,336
التفاعل
29,209 225 0
الدولة
Morocco
téléchargement.jpeg



السحرة والمستذئبين ومصاصي الدماء: سعي النازيين إلى ما هو خارق للطبيعة
استندت أيديولوجية النازيين إلى نظريات التفوق العنصري، ولكنها وجدت أيضًا الإلهام في الأساطير الاسكندنافية، والوثنية، والمعتقدات الغامضة. يقدم إريك كورلاندر مجموعة السحرة والمستذئبين ومصاصي الدماء التي سكنت أفكار ولغة هتلر وهيملر و جوبلز
 
التعديل الأخير:
فيلم Marvel الرائج Captain America: The First Avenger (2011)، يبحث ضابط نازي عن بقايا قديمة، ، المشهور بمنح مالكه قوة لا نهائية. في الواقع، يحتوي كابتن أمريكا على العديد من عناصر الطبيعة النازية الخارقة: قوى غامضة، وعلماء مجانين، وأسلحة خيالية، وسباق سيد خارق، وآثار سحرية تمنح الرايخ الثالث قوة غير محدودة.


هذا الفيلم ليس وحده في عرض مثل هذه المواضيع. شهد فيلم ستيفن سبيلبرغ غزاة السفينة المفقودة (1981) سباق إنديانا جونز (هاريسون فورد) للعثور على تابوت العهد اليهودي القديم، والذي سعى إليه النازيون مرة أخرى عندما خططوا لتسخير قوتها الغامضة. أما هيل بوي ، البطل الخارق في الكتب المصورة والذي لعب دور البطولة في فيلمين مقتبسين على الشاشة الكبيرة (2004 و2008) وفي ألعاب الكمبيوتر، فقد كان شيطانًا تم استدعاؤه إلى الأرض من قبل علماء التنجيم النازيين.


هذه مجرد ثلاثة أمثلة. كانت الثقافة الشعبية منذ فترة طويلة مليئة بصور النازية الخارقة للطبيعة، بدءًا من الكتب المصورة التي تعود إلى حقبة الحرب العالمية الثانية وحتى ألعاب الفيديو في القرن الحادي والعشرين، ومن أفلام الخيال العلمي الكلاسيكية إلى أفلام الرعب المعاصرة. ولنفس المدة تقريبًا، رفض العديد من الأكاديميين مثل هذه الأفكار باعتبارها في أحسن الأحوال مبالغًا فيها إلى حد كبير، وفي أسوأ الأحوال خيالية تمامًا.
 
téléchargement (1).jpeg


ومع ذلك، هناك أدلة كثيرة على وجود صلة مهمة بين النازية وما هو خارق للطبيعة. لم تعتمد أي حركة سياسية جماهيرية بمثل هذا القدر من الوعي أو الثبات على "الخيال الخارق للطبيعة": على السحر والتنجيم والعلوم الوثنية، العصر الجديد والأديان الشرقية؛ على الفولكلور والأساطير والمذاهب الخارقة الأخرى. استغل النازيون هذه الأفكار والممارسات لاجتذاب جيل من الرجال والنساء الألمان الباحثين عن أشكال جديدة من الروحانية وتفسيرات جديدة للعالم ــ التفسيرات التي تقع في مكان ما بين التحقق العلمي والدين التقليدي.
 
التعديل الأخير:
بمجرد وصوله إلى السلطة، لم يبذل أي حزب جماهيري مثل هذا الجهد لمراقبة أو تحليل هذه الممارسات، ناهيك عن ملاءمتها وإضفاء الطابع المؤسساتي عليها، مثل هذه المقاربات. لقد تم تطبيقها على مجال العلم والدين، وعلى الثقافة والسياسة الاجتماعية، وعلى التوجه نحو الحرب، وعلى الإمبراطورية، وعلى التطهير العرقي. ولا يمكن للمرء أن يفهم تاريخ الرايخ الثالث دون فهم هذه العلاقة بين النازية وما هو خارق للطبيعة. فهم سخروا كل شيء لخدمة أجندتهم.
 

images (1).jpeg

الوثنية​

تخريب الأساطير القديمة

في 22 ديسمبر 1920، رعى الحزب النازي مهرجان الانقلاب الشتوي. كان المهرجان مهمًا، وفقًا لصحيفة فولكيشر بيوباختر (مراقب الشعب)، الصحيفة النازية الرئيسية، لأنه سيساعد في استعادة الوحدة العرقية والروحية في أعقاب الحرب والثورات اليسارية في 1918-1919.
 
التعديل الأخير:
وقال أحد المتحدثين إن النهضة في الحضارة الآرية، التي يرمز إليها بالانقلاب الشمسي، تنبأت بها الأساطير والدين في بلدان الشمال الأوروبي في العصور القديمة. كان "الانقلاب الاشتراكي الوطني"، وفقًا لأنطون دريكسلر، المؤسس المشارك للحزب النازي ، "علامة واضحة على العودة إلى الفكر الألماني". وتحدث متحدث آخر عن بالدور، إله الشمس الشمالي، والآلهة والأبطال الوثنيين، والتاريخ العظيم للبطل الأسطوري الشمالي سيغفريد (" ابن الآلهة فينا - تلك هي صلاة الانقلاب لدينا").

ولم يخترع النازيون تقليد عيد الميلاد الألماني الوثني . كان المنظمون مدينين لمهرجانات الانقلاب المماثلة التي تم إحياؤها قبل عقد من الزمان أو نحو ذلك من قبل جويدو فون ليست ويورج لانز فون ليبينفيلز، وهما من أنصار نظام المعتقدات الباطنية الذي يطلق عليه اسم أريوسوفي. لكن النازيين استفادوا جيدًا من هذه التقاليد الوثنية الباطنية في محاولاتهم لرعاية التدين الجرماني الأكثر "أصالة" - وهو بديل لما اعتبروه مؤسسات ومذاهب المسيحية المدمرة.
 
لما يقرب من عقد من الزمن، بين عامي 1935 و1944، كلف Reichsführer-SS Heinrich Himmler فريق Hexen-Sonderauftrag (فرقة العمل الخاصة المعنية بالساحرات ، أو فرقة الساحرات) بجمع المواد الأرشيفية حول اضطهاد الممارسات الدينية الوثنية من قبل الكنيسة الكاثوليكية في العصور الوسطى في جميع أنحاء أوروبا الوسطى. . قام القسم بتجميع ما يقرب من 30 ألف وثيقة من مختلف الأرشيفات المحلية والإقليمية. كان هدفها، وفقًا لهيملر، هو حل لغز كيفية "هزيمة ديانة الطبيعة الآرية الجرمانية المهيمنة على يد الديانة اليهودية المسيحية المنحلة".

توصل باحثو السحرة في قوات الأمن الخاصة إلى استنتاج مفاده أن "الساحرات" الاسكندنافيات كانوا "أساس الإيمان الألماني" و"المعالجين الطبيعيين" من أقدم الملاحم الجرمانية. ومن خلال اتهام ما يسمى بالساحرات بالتواطؤ مع الشيطان، قامت محاكم التفتيش الكاثوليكية في العصور الوسطى بتجريم ممارسة الدين الألماني وبررت قتل قادته الروحيين.
 
عالم الآثار أوتو ران، الذي يعتقد أنه ألهم الحبكات والشخصيات في أفلام إنديانا جونز التي أخرجها سبيلبرغ. في كتاب صدر عام 1933 تحت عنوان "الحملة الصليبية من أجل (أو ضد) الكأس"، زعم ران أن "كأس المسيح" جاء من الهند رمز الحجر الذي سقط من السماء، والذي جلبته حمامة بيضاء إلى أوروبا من جبال الهيمالايا.
 
لوسيفر (1937)، إلى أبعد من ذلك. وتكهن فيه بأن الكأس المقدسة تكمن في قلب عبادة القرون الوسطى للوسيفيريين - حرفيا، عبدة الشيطان - الذين مارسوا ديانة وثنية، ديانة أور آرية مستمدة من التبت وشمال الهند عبر بلاد فارس. تم اتهام هؤلاء الممثلين الأخيرين للحضارة الهندية الآرية في ثول (أطلانطس في التقليد الغربي) بالهرطقة والسحر، وقد تم القضاء عليهم من قبل الكنيسة الكاثوليكية، على الرغم من الحفاظ على تعاليمهم من قبل فرسان الهيكل والرهبان التبتيين.

ربطت نظريات راهن البوذية التبتية والهندوسية والأساطير الهندية الآرية مع الوثنية واللوسيفيرية والسحر الذي كان يُمارس في جميع أنحاء ألمانيا في العصور الوسطى، في أماكن مثل بروكن في جبال هارز

وهذا ما يفسر اعتقاد العديد من النازيين أن التبت كانت موطنًا للشعب الهندو آري القديم الذي فر من تدمير حضارتهم الأور-آرية (أتلانتس أو ثول) بعد سلسلة من الفيضانات. في الواقع، على الرغم من أن كل هذه التقاليد الدينية في بلدان الشمال الأوروبي والهند الآرية "يبدو أنها تسير في اتجاهات مختلفة"، كما كتب المؤرخ جورج ويليامسون، فإنها جميعها خدمت "غرض صياغة التدين الوطني الذي أراده النظام النازي".
 
السحر والتنجيم



لم يكن كل النازيين متحمسين للتنجيم والوثنية. في مايو 1941، أرسل مارتن بورمان، الذي أصبح قريعدها نائبا لهتلر ، مذكرة إلى المسؤولين النازيين. كتب بورمان: "لقد حاولت الدوائر الطائفية والسحرية نشر الارتباك وانعدام الأمن بين الناس من خلال النشر الواعي لقصص المعجزات والنبوءات و التنبؤات الفلكية بالمستقبل". وأضاف بورمان: "علينا أن نكون حذرين من عدم مشاركة أي من أعضاء الحزب، خاصة في المناطق الريفية، في نشر الكهانة السياسية، أو الإيمان الطائفي بالمعجزات أو الخرافات، أو صنع المعجزات الخفية.
 
بعد شهور من وضع المواضيع لانني احب مواضيع مختارة لم يتم طرحها من قبل ابدا ترجمة هذا الوثائقي الخاص بهيئة الإذاعة البريطانية BBC كمحتوى حصري يوضح استغلال النازيين للخرافات الوثنية و الشيطانية كبديل ديني الكاثوليكية التي كان يعتنقها اغلب من حاربوهوم في اوروبا هذا الجزء الاول سيكون متبوعا بإجراء اخرى اعتقد ثلاثة او اربعة



©محتوى حصري باللغة العربية لمنتدى الدفاع العربي
 
فقط للتوضيح لا اتحمل مسؤلية اي كلمات او عبارات مسيئة للاديان او الأشخاص بالمقال الذي يلخص وثائقي ال BBC

بل هو فقط نقل لوقائع استخدام النازيين للسحر و الوثنية ليس كايديلوحيا بل تذكير بوثنية الجرمان و الاسكندنافيات

و هذا لخدمة اهدافهم و تجميع الجرمان حول دعاياهم النازية و في نفس الوقت القضاء على عامل الكاثوليكية المشترك مع باقي الاوروبيين لنزع الرحمة من قلوب جنودهم و خدمة اجنداتهم و جعل جنودهم متعطشين للدماء و التعذيب و نزعرالرحمة من قلوبهم


في الاجزاء الموالية سترون ممارسات غريبة مثل شرب دماء الاعداء و نزع قلوبهم او اشعال النار في مجموعة كبيرة من جثثهم

هنا استغل منظرو النازية الوثنية و عبادة الشياطين لجعل جنودهم بدون رحمة مقابل أعدائهم الاجزاء الادم أعدكم فيها بمعلومات سنطرح لاول مرة باللغة العربية و يتغير الكثير منا وصل له النازيون من توحش و في نفس الوقت من اسلحة مدمرة سابقة لأوانها
 
هناك كثير من الابحاث التاريخية تتكلم عن سباق سري بين النازيون والسوڤيت والامريكان خلف أسلحة وعلوم قديمة "سحر" وتكنولجيا متطورة يجهل مصدرها بعد الحرب العالمية الثانية أستمر هذا السباق بين الامريكان والسوفيت ....ولكن اليوم الجميع يبحث أي الدول تبحث عن الغاز نعجز نحن الجمهور فهمة حتى اذا كانت تسريياة نعجز ان نفهم الصورة الكبرى وما خلف الكواليس
 
موضوع رائع ومفيد... تحياتي أخي 👍
غايتنا دائما ليست كثرة المواضيع و الجدل بل الهدف الاسمى للمنتدى هو الحصريات باللغة العربية ليستمر تفرد هذا الصرح كمنهل للعلوم التاريخية العسكرية و التأريخ المحايد


الموضوع بكامله في هذا الجزء كتبته و ترجمته في نصف ساعة تقريبا من الهاتف بالمقهى لذا اعتذر عن اي اخطاء املائية ناتجة عن الكتابة بسرعة من الهاتف الاجزاء القادمة سأعمل عليها بتأني بالحاسوب افضل
 
ننتظر نقاشات حول دهاء هؤولاء الشياطين النازيين في تسخير اي شيء ممكن خدمة لقومتيهم الآرية و ايديولجيتهم النازية
 
الموضوع إهداء لثلاث أشخاص اغراء الاستاذ هيرون @هيرون و الصديق MS @MS و اخيرا و ليس آخرا المرجع محمد امين صاحب العضوية IBN ZIYAD سابقا
 
anti poliz @anti poliz
أحسنت النشر.
تعقيبا,كان داخل الحركة النازية عدد من التيارات الثقافية والفكرية..كانت كلها تجتمع في خصائص معينة مثل الفوقية العرقية و معاداة السامية مؤسساتيا,لكن كانت تيارات فكرية أخرى مختلفة في ما بينها..لكن سرعان ما قضى عليها نهائيا وبشكل قاطع رجال SS والذين يمثلون مستقبل الرايخ الثالث..الى أغرب رجل وأشدهم غموضا في رسل هتلر..الى هاينريك هيملر والتي دفنت كثيرا من الأسرار معه , نافس هايملر غريمه الفيلسوف الفاشل (كان لقبه اللصيق حيث كان فيلسوفا عاطلا عن العمل,له عيب في رجله,هزيل القوام,سريع الغضب) و قد غيرت النازية من حياته الى ما نعرفه (أحد أهم منظري نظريات السيطرة الاعلامية على الشعوب)..تمكن هيملر من اقصاءهم جميعا لكن هذا الرجل غامض ولديه اهتمامات غامضة جدا..بنى هيملر معبدا خاصا لنخبة طلائعية من الشباب وقام باستبدال الكتاب المقدس والمسيحية بكتاب وثني مقدس يضم عناصر من الفولكلور الألماني القديم..اعتقد هيملر أن المسيحية خدعة ابتكرتها الشعوب المنحطة عرقيا و زاد ايمانه باكتشاف أن له جدة (من الجيل الرابع للوراء) قتلها رجال الكنيسة قتلا بشعا جدا جنوب ألمانيا لاتهامها بالسحر أثناء سعي الكنيسة لمحاربة كل مخالفيها (أغلب الروايات المحلية تقول بأنها قتلت ظلما لا ساحرة ولا بطيخ) لكن هيملر الشغوف جدا بالتاريخ التمس مظلوميته..
أغرب من هذا ؟ طبعا , يوجد..ذهب رجاله الغامضين الى استبدال الكتابة اللاتينية بالكتابات الرونية (الحروف القديمة للقبائل الجرمانية التي سكنت شمال أوروبا) و انطلقوا باحثين في مهمات متخفية عن العجائب الدينية والمحافل في كل العالم,وأحد أهم ما عثر عليه هؤلاء هو الأرشيفات السرية لمحفل الشرق الأكبر في باريس..الوحدة يا صديقي اسمها Ahnenerbe وهناك وثائق عجيبة جدا..وصل الحد برجال الوحدة وقادتها الطلب من موسوليني فتح الأرشيف السري للفاتيكان و قد رفض تماما و هنا انتكس هيملر لكن أكبر خيباته كانت عندما أمره هتلر بوقف "هذه الحماقات فورا" والتركيز على المجهود العسكري و اعتبر هتلر أن كل ما سعى له هيملر هو مجرد خرافات تافهة و علم زائف وأوقف التمويل عن وحدته الغريبة Ahnenerbe.
 
هناك كثير من الابحاث التاريخية تتكلم عن سباق سري بين النازيون والسوڤيت والامريكان خلف أسلحة وعلوم قديمة "سحر" وتكنولجيا متطورة يجهل مصدرها بعد الحرب العالمية الثانية أستمر هذا السباق بين الامريكان والسوفيت ....ولكن اليوم الجميع يبحث أي الدول تبحث عن الغاز نعجز نحن الجمهور فهمة حتى اذا كانت تسريياة نعجز ان نفهم الصورة الكبرى وما خلف الكواليس
في الاجزاء القادمة ساتحدث عن الربط بين الاجنحة على شكل داتا و الرموز الشيطانية الناتجة عن ال 30 الف وثيقة التي جمعتنا ال SS من الديانات الوثنية و عبادة الشياطين الجرمان و الاسكندنافيين و كيف استفادوا منها في اشكال اسلحتهم
 
عودة
أعلى