مصر تجري مفاوضات مع الصين لشراء مقاتلة J-10

للاسف تمام مثل عدم استقلالية القرار السعودي خارج القرارات الأمريكية فنري أن التسليح السعودي كله غربي بمكونات أمريكية ولا تقدر المملكه بكل ما تملكةومن نفط ونقود من شراء أو تصنيع شيء خارج قرارات الغرب كلنا في الهوا سوا

1 - لا اعلم حقيقة ماعلاقة المملكة العربية السعودية في موضوع يخص مصر
نحن هنا نتكلم بحقائق عن الغاء مصر لصفقة su-35 بعد ضغط امريكي

2 - القرار السعودي هو الأكثر استقلالية ان نظرنا حولنا , فمثلًا المملكة العربية السعودية ادخلت صواريخ استراتيجية صينية
غيرت موازيين القوى في المنطقة وحينما اعترضت امريكا قامت السعودية بطرد السفير الامريكي ببساطة , وفرضت الأمر الواقع !
:)
3 - السعودية ادخلت العديد من الأسلحة الصينية والروسية للخدمة واشركتها في ظروف حقيقية
بنجاح ولله الحمد , والقادم هو PANTSIR S1M , ولا احد يستطيع ان يفرض علينا شيء

لذلك ناقش بشكل علمي رجاء وألتزم بالموضوع وتوقف عن هذا الكلام المضحك
(y)

1 - لا اعلم حقيقة ماعلاقة المملكة العربية السعودية في موضوع يخص مصر
نحن هنا نتكلم بحقائق عن الغاء مصر لصفقة su-35 بعد ضغط امريكي

2 - القرار السعودي هو الأكثر استقلالية ان نظرنا حولنا , فمثلًا المملكة العربية السعودية ادخلت صواريخ استراتيجية صينية
غيرت موازيين القوى في المنطقة وحينما اعترضت امريكا قامت السعودية بطرد السفير الامريكي ببساطة , وفرضت الأمر الواقع !
3 - السعودية ادخلت العديد من الأسلحة الصينية والروسية للخدمة واشركتها في ظروف حقيقية
بنجاح ولله الحمد , والقادم هو PANTSIR S1M , ولا احد يستطيع ان يفرض علينا شيء

لذلك ناقش بشكل علمي رجاء وألتزم بالموضوع وتوقف عن هذا الكلام المضحك
(y)
وهل ما تقوله انت نقاش علمي كيف تقول صواريخ استراتيجيه يا خبير الصواريخ عفا عليها الزمن إذا كنت تتحدث عن رياح الشرق وغيرها حتي الآن لا تملك دوله في الشرق الأوسط قرارها عدا الكيان للاسف الامريكان متغلغلين حتي النخاع في الخليج ولا يمر اي قرار دون موافقتهم وانت جاي تقولي استقلالية قرار يا اخي جاوبني كيف بدوله تملك النفط و الأموال والبشر ولازالت لا تصنع طعامها ولا سلاحها بالنسبه لسؤالك الاول لا علم مادخل السعودية في موضوع عن مصر جوابي هو ببساطه أن مصر ليست احسن حالا من السعودية و لا السعودية احسن بالنسبة للقرارات والاستقلالية ويزعجني جدا النعرة الوطنية و القبليه لبعض رواد المنتدي والتلميحات المستفذة

ولو ان هذا كلام خارج الموضوع
ولكن و باختصار لايوجد نظام سوف ينجح في دول الاسلامية غير شرع الله

و هل حاليا يطبقون شرع الله؟!

و ينفع تكون اسلامية و الرئيس يتم اختياره من الشعب

الدميقراطية كذب كبيرة و تقليد اعمى للغرب

تقليد اعمى 😂

اليست الدمقراطية من اوصلت قيس سعيد بتونس ؟؟ هم الان يلعنون الدميقراطية

قيس سعيد هيتغير بالانتخابات و هي دي الديمقراطية.. لكن انت لو لبست في حاكم ظالم فلن يتيغير الا بالموت

الجيش هو الى بيحكم مصر فعليا
و كيف يعيش الجيش و ضباط الجيش و يستفيدوا اذا مافي صفقات و عقود و ووووالخ !؟

يعني هيصرفوا فلوس ضخمة غير موجودة "بالقروض" علشان ياخدوا منها رشوي بسيطة.. طيب بالمنطق العقيم دة هو اصلا المفروض يرفض حدوث صفقات و يفضل توزيع هذة الاموال عليهم

وهل ما تقوله انت نقاش علمي كيف تقول صواريخ استراتيجيه يا خبير الصواريخ عفا عليها الزمن إذا كنت تتحدث عن رياح الشرق وغيرها حتي الآن لا تملك دوله في الشرق الأوسط قرارها عدا الكيان للاسف الامريكان متغلغلين حتي النخاع في الخليج ولا يمر اي قرار دون موافقتهم وانت جاي تقولي استقلالية قرار يا اخي جاوبني كيف بدوله تملك النفط و الأموال والبشر ولازالت لا تصنع طعامها ولا سلاحها بالنسبه لسؤالك الاول لا علم مادخل السعودية في موضوع عن مصر جوابي هو ببساطه أن مصر ليست احسن حالا من السعودية و لا السعودية احسن بالنسبة للقرارات والاستقلالية ويزعجني جدا النعرة الوطنية و القبليه لبعض رواد المنتدي والتلميحات المستفذة

كمية ضحك , المشكلة انك تهبد وانت عارف انك تهبد .. لكن الله يهديك

ما الهدف من كل هذا التسليح و البلد في وضعية اقتصادية دقيقة و كل دولار مهم

انت شخص متشبع من الحقد

اذا كان كلامك حقيقة امريكا تطالب في خفض اسعار النفط ولاكن السعودية رافضة

سؤالي لك اذا كان كلامك حقيقة لماذا لم توافق السعودية على زيادة الانتاج ؟

و هل حاليا يطبقون شرع الله؟!

و ينفع تكون اسلامية و الرئيس يتم اختياره من الشعب
اجل مين الى يختاره الجن او جاموسة 😂😁🤣
وهو البيعة اااايه مش اختيار ؟؟

تقليد اعمى 😂

قيس سعيد هيتغير بالانتخابات و هي دي الديمقراطية.. لكن انت لو لبست في حاكم ظالم فلن يتيغير الا بالموت

وكيف عرفت انه راح يروح ؟؟ هو قالك 😂😁🤣 في واحد استفرد بالحكم و يروح كذا بسهولة ؟؟
كان راح السيسي 😁😁
انت بكل بساطة جالس تهبد

يعني هيصرفوا فلوس ضخمة غير موجودة "بالقروض" علشان ياخدوا منها رشوي بسيطة.. طيب بالمنطق العقيم دة هو اصلا المفروض يرفض حدوث صفقات و يفضل توزيع هذة الاموال عليهم

تعرف ايش مشكلتك
انك ماتعرف حاجة لكن عاوز تتفلسف
حتى الحرامية بيعملوا غسيل اموال و يقبل يخسر جزء منها مقابل انه يحولها الى غير مشبوهة
بس انت الى مخك تخين

كمية ضحك , المشكلة انك تهبد وانت عارف انك تهبد .. لكن الله يهديك
اين الهبد في كلامي يا محترم ولا انت اصلا مش لاقي كلام تقولوا فا اسهل حاجه انك تقول هبد عموما مسائك سعيد والله يهديك

اجل مين الى يختاره الجن او جاموسة 😂😁🤣
وهو البيعة اااايه مش اختيار ؟؟

وهم البيعة 😂 و سبحان الله كلهم من نفس الأسرة

وكيف عرفت انه راح يروح ؟؟ هو قالك 😂😁🤣 في واحد استفرد بالحكم و يروح كذا بسهولة ؟؟
كان راح السيسي 😁😁
انت بكل بساطة جالس تهبد

هو السيسي حكم ديمقراطي 😂 اذا كان مشكلته الاساسية انه ليس حكم ديمقراطي و لذلك انت و اخوتك شغالين نشاط سياسي هنا لدعم التحول السياسي الديمقراطي لمصر و تغيير العسكريين

تعرف ايش مشكلتك
انك ماتعرف حاجة لكن عاوز تتفلسف
حتى الحرامية بيعملوا غسيل اموال و يقبل يخسر جزء منها مقابل انه يحولها الى غير مشبوهة
بس انت الى مخك تخين

هذا في حالة ان المؤسسة عليها رقابة فهو يريد التحايل علي القانون و غسل الاموال..لكن انت ذكرت انها ميزانيتهم و لا يوجد عليها رقابة.. فلماذا يهدر اموالة في سلاح.. بذل من توزيعها كمنح و مرتبات علي الجميع او وضعها في جيبه

هل تعلم ان هذا الحال في كثير من الجيوش...بل حدثت في الوطن العربي و كانت دول تاخد دعم من الخليج لتطوير جيشها و في الاخر كل الفلوس كانت بتروح للقيادات و لا يشترون شئ

عودة
أعلى