اخيرا ايران تعترف بالحقيقة

صلى المغرب و روح افطر.....احنا فى يوم مفترج سيبك من كلام الفيسبوكات و تويتر و عيد سعيد عليك اعاده الله عليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات
ربنا يسامحك . ليه كلمة الحق تزعلك وتوصف كلامي بانه كلام فيسبوكات ؟؟؟؟؟

ليش اخيرا!!! هذا الشي معروف من زمان وكنا الوحيدين اللي نحارب بشكل حقيقي لكن بالنهاية دام العرب نايمين وكل الجهد علي
ليش اتعب نفسي
العراق اختار ايران سوريا محادثات امريكية سورية حتى الان - لبنان اختارت ايران
اما ان تضحي الشعوب لتحرير نفسها او بسلامتهم ماعندنا استعداد نحارب عشان منظمات و احزاب تدير بلد وكلن ومزاجه
احسن شي عملته السعودية انها سحبت سيفون

لماذا دولة كايران ليس لها حصة في المنطقة الانهم كفرة او منافقين ؟؟؟؟؟!!!!!! عجيب من يريد حصة للامريكان والاوروبيين ولا يريد لايران اى حصة . وبما ان صاحب الموضوع لم يحدد الحصص في اي مجال فانا ارى ان لايران حصة هو افضل بكثير من الغرب .

ايران دولة قوية وامريكا لم تقترب منها سوى بالكلام والتصريحات الرنانة .
النفوذ يحارب بالنفوذ

اميركا و اسرائيل فشل مختطهم النفوذي التخريبي و انقلب على رأسهم هم وغيرهم واصبح لايران النفوذ الاكبر في المنطقة

التعديل الأخير:
النفوذ يحارب بالنفوذ

اميركا و اسرائيل فشل مختطهم النفوذي التخريبي و انقلب على رأسهم هم وغيرهم واصبح لايران النفوذ الاكبر في المنطقة

امريكا كانت تجاهد بكل قوة لتمكين الايرانيين في المنطقة وتخرج لكن السعودية استطاعت ارجاع الامريكان بورقة صينية
امريكا عليها الان تنفيذ الشروط السعودية وباقي الدول العربية ليست من اهتمامنا
من اراد ايران و طريقة معيشتها عليه بالعافية

ليش اخيرا!!! هذا الشي معروف من زمان وكنا الوحيدين اللي نحارب بشكل حقيقي لكن بالنهاية دام العرب نايمين وكل الجهد علي
ليش اتعب نفسي
العراق اختار ايران سوريا محادثات امريكية سورية حتى الان - لبنان اختارت ايران
اما ان تضحي الشعوب لتحرير نفسها او بسلامتهم ماعندنا استعداد نحارب عشان منظمات و احزاب تدير بلد وكلن ومزاجه
احسن شي عملته السعودية انها سحبت سيفون
العراق حارب بابنائه ايران ثمانيه سنين حرقت الاخضر واليابس لولا هذي الحرب لاكلت ايران المنطقه اكل انا وحدي لدي سبع شهداء من عائلتي بهذي الحرب فقط

نحن شلنه اليله كلها​

العراق حارب بابنائه ايران ثمانيه سنين حرقت الاخضر واليابس لولا هذي الحرب لاكلت ايران المنطقه اكل انا وحدي لدي سبع شهداء من عائلتي بهذي الحرب فقط

نحن شلنه اليله كلها​

مرحبا اخي نبيل الله يرحمهم ويتقبلهم من الشهداء ان شاء الله
عام الثمانينات مختلف عن 2024 الان . بس لم تفهم قصدي انا ليش احارب النفوذ الايراني عبر منضمات دولية .. الخ والنتائج على الارض سلبيه
زبدة كلامي من اراد النفوذ الايراني هو من يتحمل مسؤوليات اختياره بين فريق يريد البناء والتنمية والازدها وفريق يريد التخريب

التوازن يصب في صالح جميع الدول .. خصوصا الدول الصغيره التي تسعى دائما إلى التحوط من فرض الهيمنه عليها من قبل طرف آخر ..

هو مش السعوديه بطلت اصرف عالمعارضه الايرانيه واداوتها؟؟

ولماذا لاتاخذ حصتها من شمالها وشرقها
حصلت اسود في باكستان وتركيا واذربيجان وافغانستان لماذا الدول العربيه
لان الذيول واجد

هذا الكلام تحدثنا به قديما هراء العداء الصهيوني الغربي مع ايران لا يتعدى كونه هراء وتصارع على المنطقة

الثالوث الصهيوني , الايراني وتركيا خلفهم كل يريد اخذ حصة من الكعكة بما لا يتعارض مع اي تهديد للكيان الصهيوني وحال تجاوز اي طرف دوره وخصوصا الايراني يتم توجيه له قرصات اذن كضربات او اغتيالات

في الحقيقة ايران قدمت اكبر خدمات للكيان الصهيوني في تفتيت واضعاف المنطقة وتحويل 4 عواصم عربية الى دول تحكمها ميليشات غارقة بالفوضى واصبحت مصدر تهديد لجيرانها

الصمت الامريكي والغربي على سيطرة ايران على 4 عواصم عربية وتاسيس جيوش مليشيوية بها وعلى البرنامج النووي والصاروخي الغير سلمي اكبر دليل على ان نغمة العداء هي هراء ولا تتعدى كونها مسرحيات هزيلة تنطلي على العرب

المشكلة من يتهم عبيد ايران انهم اذناب، هو اصلا عبد للغرب والغرب بيقلبه فمليارات الدولارات كل سنة تحت اي مسمى وسلاحه كله غربي ولو الغرب حب يلغيه من الوجود ببساطة يوقف السلاح والصيانة عنه سنتين تلاتة ويسيب عليه شوية ميليشيات!

يعني كلاكما وجهان لعملة واحدة 🤷

بالنهاية الله يلعن ايران ويلعن امريكا ويرزق بلادنا العربية كل خير

المشكلة من يتهم عبيد ايران انهم اذناب، هو اصلا عبد للغرب والغرب بيقلبه فمليارات الدولارات كل سنة تحت اي مسمى وسلاحه كله غربي ولو الغرب حب يلغيه من الوجود ببساطة يوقف السلاح والصيانة عنه سنتين تلاتة ويسيب عليه شوية ميليشيات!

يعني كلاكما وجهان لعملة واحدة 🤷

بالنهاية الله يلعن ايران ويلعن امريكا ويرزق بلادنا العربية كل خير

غير صحيح الوضع مختلف وليست عملة واحدة
هناك فعلاً اذناب لايران وممكن يموت عشانها اللي ماتوا من اجل مصالح ايران في العراق وسوريا ولبنان يطلق عليهم شهداء انت لا تستطيع ان تذهب من اجل اي بلد عربي غير وتموت عشانه
النفوذ الغربي قديم في كل بلد عربي حتى بلدك لا تخلوا من النفوذ وهذا لا يعني انك ذنب الوضع مختلف

أمر عادي وهذا الي أحاول اشرحو منذ مدة

ولا الومهم العرب هم الي لازم يستفيقو ويصحصحو لحالهم. خاصة يبطلو النجاح لأمريكا

ماوصلت إيران تفكر هكذا الا بسبب أننا أصبحنا كالارانب

ليس غريب عن ايران ان تاخذ حصتها من البلاد العربيه.. ولكن الغريب ان ياتي عربي ويقول خل ايران تاخذ حصتها وتقتطع ماتشاء.بحجة ان امريكا لها حصه..
فهل فعلا امريكا تملك حصه في البلاد العربيه ام ان لها مصالح متبادله مع الدول العربيه.وهذا ليس غريب فكل دوله تبحث عن مصالحها.ولكن ايران تبحث عن سيطرة واتباع ولا تبحث عن مصالح متبادله وهذا هو الفرق بين امريكا وايران..

امريكا كانت تجاهد بكل قوة لتمكين الايرانيين في المنطقة وتخرج لكن السعودية استطاعت ارجاع الامريكان بورقة صينية
امريكا عليها الان تنفيذ الشروط السعودية وباقي الدول العربية ليست من اهتمامنا
من اراد ايران و طريقة معيشتها عليه بالعافية
لا الموضوع موش هيك لما فشل مشروع الشرق الاوسط الجديد أمريكا ارادت ان تتخلص من كل هالفشل وتخلي العرب يحلون الاغلاط الي عملتها ونصلحها نحن

من سلم العراق وسوريا ولبنان واليمن الى إيران هي الفشل للذريع والحمق الامريكي الذي تسبب بكوارث للامن العربي

الآن اذا اردنا الحديث يحب أبعد أمريكا اولا لأنها هي السبب في الخراب الحاصل في المنطقة ثم تتحدث عن الباقي

لا الموضوع موش هيك لما فشل مشروع الشرق الاوسط الجديد أمريكا ارادت ان تتخلص من كل هالفشل وتخلي العرب يحلون الاغلاط الي عملتها ونصلحها نحن

من سلم العراق وسوريا ولبنان واليمن الى إيران هي الفشل للذريع والحمق الامريكي الذي تسبب بكوارث للامن العربي

الآن اذا اردنا الحديث يحب أبعد أمريكا اولا لأنها هي السبب في الخراب الحاصل في المنطقة ثم تتحدث عن الباقي

المشروع الامريكي تمكين ايران في نفوذها وتمكين الخرفان بالجماعات المتأسلمة من الدول العربية وهذا لتمكين الخرفان فشل الى الابد
امريكا بكل تأكيد سوف ترحل وتتفرغ لمشاكل شرق اسياء القادمة وما يهمنا نفوذنا الجديد في منطقة آمنه
بقية الدول العربية اللي تسيطر عليها ايران شعبها حر ان اراد ايران امر لا يعنيني

المشروع الامريكي تمكين ايران في نفوذها وتمكين الخرفان بالجماعات المتأسلمة من الدول العربية وهذا لتمكين الخرفان فشل الى الابد
امريكا بكل تأكيد سوف ترحل وتتفرغ لمشاكل شرق اسياء القادمة وما يهمنا نفوذنا الجديد في منطقة آمنه
بقية الدول العربية اللي تسيطر عليها ايران شعبها حر ان اراد ايران امر لا يعنيني
المشروع الامريكي كان قائم على أنو الشيعة والسنة يقتلون بعضهم البعض في حرب مدمرة وتبقى اسرائيل هي الوحيدة السالمة وتكمل تحتل اراضي جديدة وتوزيع المشروع اسرائيل الكبرى

في البداية اسقطو صدام اخر ستار المسلمين السنة ومن بعد اتجهو مباشرة لسوريا وحاولو اسقاط بشار واشعال الحرب الداخلية حتى يقومون بقتل اكبر عدد من سكان سوريا ونفس الحكاية كانت ستحصل مع مصر لولا ستر الله
فشلن أمريكا وخرجت إيران رابحة في كل هذا والأمانة أنو الفرس استغلو ضعف العربي وتمكنو واستغلو اساسا أمن اسرائيل الذي كبل دعم المعارضة السورية ودخلو لاكمال مشاريعهم

بالنسبة الدول العربية اذا إرادو الاستفادة تكون لفهم أنو أمريكا ليست صديق

مرحبا اخي نبيل الله يرحمهم ويتقبلهم من الشهداء ان شاء الله
عام الثمانينات مختلف عن 2024 الان . بس لم تفهم قصدي انا ليش احارب النفوذ الايراني عبر منضمات دولية .. الخ والنتائج على الارض سلبيه
زبدة كلامي من اراد النفوذ الايراني هو من يتحمل مسؤوليات اختياره بين فريق يريد البناء والتنمية والازدها وفريق يريد التخريب
رحمه الله موتاك وموتى المسلمين اجمعين ان شاء الله

عزيزي هذه النفوذ او التواجد الايراني في المنطقه نتيجه لماحصل سنه 2003 سقوط هذه السد الكبير من بعده جاء الطوفان
المسبب معروف وهوه من لايضرب حتى شسع نعال على جار السوء

هذه النمر المنفوخ الاشبه بالبالونه الي يخيف المنطقه انا بالنسبه الي ارى وضعه مناسب خله تحت العقوبات بل ولا ارى مصلحه من اسقاطه لان النضام الذي ياتي بعده لن يكون اقل عداء وفوقها مرفوعه العقوبات​

عودة
أعلى