حريق المنقف في الكويت

الولد من الاساس ماله دخل بالقضية يصدرون عليه منع سفر وغيره يوم طلع من الادعاء سجل عليه مقاومة رجال الامن وهو رايح لهم بعد ما طلبوه ههههه ومن قال انها السعودية قلنا دولة خليجية يا تايفون والوزارة ما ذكرت اي وزارة لكن ممكن تكون وزارة الداخلية بعد انا قلت قصة ووضعت تغابيش عليها لايصال امر مهم ومفاده

الذكاء العاطفي للمسؤول والموظفيين مع المجتمع في المجتمعات الخليجية يجب ان يكون مادة اساسية اسلوب يفرق يا تايفون لنفرض لو هذا الشخص شقيق صاحب العمارة انسان يعاني من حساسية مفرطة او لديه اعتلالات نفسية وتعرض لهذا الموقف وش تتوقع يوم يخرج يصير فهمت النقطة
خلاص بس لما ارسلت همسة بالدولة اللي صارت فيها القضية فاتفق معك 100 بال100

للاسف بعض المسؤولين بحركة بسيطة او موظف وليس مسؤول بحركة بسيطة ممكن يغير ولاء الشخص من شخص محب الى معادي لدولته شعوبنا ليست شعوب تعشق العبودية والذل والاهانة هذه يراها الموظف او المسؤول في امور العمل لكن هناك نمط يسمى الذكاء العاطفي كيف تسيطر عليه

اعرف قصة صديق لي من دولة خليجية والده يعمل باحدى الوزارات تم طلب والده من وزارته لاسئلة روتينية عن عمله وغيره ووالده تناسى وشاف الموضوع ما يستحق يفكر فيه بدون سابق انذار اصدر طلب عليه لم يتم الوصول لوالده وصلو للولد وسجنوه والولد مخالفة سير ما عليه رجل بحاله نادي دوام مسجد بيت اجتماعيا ماله شخص يحب القراءة

النتيجة انسجن 3 ايام لين ابوه عرف وراح سلم نفسه والادهى والاصعب انهم دخلو ابوه عنده بالسجن امام عينه خرجو الاثنين من التوقيف بعد يوم واحد او يومين ماني ذاكر بالنهاية والده جاه اكتئاب وتوفى بعدها بسنة لانها انشالت بقلبه والولد هرب لامريكا وعاش هناك ورافض يرجع لدولته

السؤال لو تم تجنيد الولد واصبح معارض من يتحمل المسؤولية ؟ هذا مافي احد يفكر بهذه الامور

شخص مسالم محب لوطنه وولائه لدولته يصبح بين يوم وليلة معارض وكاره لوطنه بحركة بسيطة من موظف جاهل
ماتطلع هالحركات الا من الكويت ويمكن البحرين او قطر، ما عندهم من الحكمة ذره وهالحركات فيها ظلم مخيف وبالغالب تؤدي للقضاء على الدولة :eek:

ماتطلع هالحركات الا من الكويت ويمكن البحرين او قطر، ما عندهم من الحكمة ذره وهالحركات فيها ظلم مخيف وبالغالب تؤدي للقضاء على الدولة :eek:

ياخي ليه مصممين على اسم هالدولة هههه هي سالفة قصة فقط لوضع النقطة انه يجب وضع الذكاء العاطفي مادة اساسية للتعامل من المسؤول والموظفين بكل مكان هههههههه ياخي شعب زاحف

ما ادري وشهي الدولة لكن متاكد ان هذا الكلام لن يحصل في السعودية وتحصل الولد كذب عليك غالبا ....ماحد يحط رجله لامريكا الا والموضوع عود وماهو صغير ..قلك انسجن عشان مخالفة لو كذا 3 ارباع الشعب بتحصلهم في التوقيف وتخف زحمة الرياض 🤗
انت لاتسقط الواقع عندنا بالدول الاخرى، حنا الحمدلله الدولة عندنا ماتحاسبك بجرم غيرك حتى لوك كان ابوك وهذا الطبيعي.
لكن في دول الله لا يبلانا بس

ياخي ليه مصممين على اسم هالدولة هههه هي سالفة قصة فقط لوضع النقطة انه يجب وضع الذكاء العاطفي مادة اساسية للتعامل من المسؤول والموظفين بكل مكان هههههههه ياخي شعب زاحف
طيب علشان مانخلي تقول، هل الدولة من الدول اللي قلتها؟ :rolleyes:

فوضى وزير داخلية يحقق ، والتحقيق في الميدان ياخي امشي حسب النظام وخلي الاجهزه الامنية تشوف شغلها.
كلامك صحيح، التحقيق وامر الايقاف من اختصاص النيابة العامة.

وزارة الداخلية مجرد سلطة تنفيذ وضبط

بالنسبه لي ارى الوزير سوى ابسط شيء للشهداء رحمهم اللـَّـه

حارس عماره نايم ولايدري ومسوول الشركه الكويتي حاشر ١٩٦ نفس على بعضهم …!!!

بالنسبه لي ارى الوزير سوى ابسط شيء للشهداء رحمهم اللـَّـه

حارس عماره نايم ولايدري ومسوول الشركه الكويتي حاشر ١٩٦ نفس على بعضهم …!!!

رحمهم الله لكن بقولك بعض الجنسيات من المقيمين هم كذا سابقا بجده من سنوات كانت الاحياء التي تم ازالتها تعج بالفوضى والحشر تعرف العزب الي بجدة تخيل يسكنونها اكثر من 20 شخص سابقا طبعا هذا الكلام

للي يبي همسة + السالفة كاملة بالاسماء والتفاصيل

طيب علشان مانخلي تقول، هل الدولة من الدول اللي قلتها؟ :rolleyes:

صار عندي فضول
ارسل لي نفس الهمسة لو سمحت 🥺😂

وزير الداخليه

يسجن كويتي ومصري في موقع الحادثه

مسؤل الشركة والحارس

للأمانة الدول الناجحة والي تحتوي على مؤسسات فعالة ليست بحاجة للمسؤول الكبير بالنزول لأرض الحدث في حادثة صغيرة النطاق وغالبا من يقوم بذلك يكون العمدة أو رئيس البلدية لأسباب صورية بحتة. الصور هذه دلالة على عدم فاعلية الافراد والمؤسسات عموما.

للأمانة الدول الناجحة والي تحتوي على مؤسسات فعالة ليست بحاجة للمسؤول الكبير بالنزول لأرض الحدث في حادثة صغيرة النطاق وغالبا من يقوم بذلك يكون العمدة أو رئيس البلدية لأسباب صورية بحتة. الصور هذه دلالة على عدم فاعلية الافراد والمؤسسات عموما.

الكويت منتهيه للأسف

من زمان وهم كذا

يارجل يتهاوشون على الحكم بتويتر
ومن ال صباح بعد
واحد منهم توفا والثاني على قيد الحياة

قبل وفاة صباح الامير ماقبل الحالي

حفله يارجل

لكن متفائلين خير

الله يغفر لهم ويرحمهم و يسكنهم فسيح جناته ويلهم اهلهم و ذيويهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون

عودة
أعلى