حريق المنقف في الكويت

الله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم الفردوس الأعلى ويصبر أهلهم

في السعودية الان نظام السكن الجماعي للعمالة و يجدد سنويا . لايحق لاحد ان يكدس عمالة فوق قدرة المبنى و يتأكد من مؤامة السكن و استيفاءه لشروط السلامة.

تذكرت الدفاع المدني كل يومين ناقزين يشيكون على السلامه في المنشأه
التهاون في سلامه المنشآت وخصوصا ذات الادوار المتعدده كارثه
الف رحمه على المتوفين والسلامه للمصابين

يابن الحلال اللي حصل جريمة مات فيها ٤١ نسمة.. ابسط شي يسويه انه بتحفظ على مدير الشركة اللي مستاجر العمارة. لعمالته ومسؤول العمارة. هم المسؤولين المباشرين
بالعكس اغبى شئ يسويه انه يسجنهم، فرضاً انه ماله اي ذنب باللي صار.
ليش تقهره وتسجنه، بالنسبة لمسؤول العماره فكلامك صحيح.

وش هالاسلوب من الوزير نعرف انه عهد جديد لكن يتعامل بشكل افضل وش ذنب اخو صاحب العمارة اذا بعض العمالة مثلا تتناسى الغاز او طبق او ينفجر شاحن او غيره وحتى لو كان مسؤول يتم التحقيق معه وايداعه مو اسحبه للجنائية لين اعطيك خبر ولا يخرج الا بامري ؟

يا اخي في سياسة بالخليج بشكل عام عجزت افهمها الفرد يتحاسب على ما اقترفه فرد اخر بعائلته
تخلف وعنجهيه

اوه مسؤول العمارة طلع حارس بعد، المفروض حتى هذا مايلمسونه حتى انتهاء التحقيق

يعني لا تحقيق ولا محاكمة؟ كنت اعتقد ان الكويت دولة مؤسسات

مازال الأمر في بدايته بالتأكيد هناك تحقيق ومحاكمة .. لكن هذا الاسلوب الظاهر في الفيديو خاطئ بكل تأكيد

مدير الشركة طبعا مسؤول مسكن 196 عامل في عمارة صغيرة بدون تجهيزات سلامة واسفل حاط مستودع مخالف !! هذا لو في السعودية يتلونه على النيابة بدون تفاهم

يعني لا تحقيق ولا محاكمة؟ كنت اعتقد ان الكويت دولة مؤسسات

كان زمان

لكن بأمانه الاثنين يستوجبو التوقيف

واحد حارث يعلم بكل ماهو موجود بالدور الارضي وه المسبب للحريق وهي الغازات

ويعلم عدد السكان 196

والثاني مسؤل جشع سكن امه محمد في عماره

للعلم اغلب المتوفيين مصريين

تخلف وعنجهيه

للاسف بعض المسؤولين بحركة بسيطة او موظف وليس مسؤول بحركة بسيطة ممكن يغير ولاء الشخص من شخص محب الى معادي لدولته شعوبنا ليست شعوب تعشق العبودية والذل والاهانة هذه يراها الموظف او المسؤول في امور العمل لكن هناك نمط يسمى الذكاء العاطفي كيف تسيطر عليه

اعرف قصة صديق لي من دولة خليجية والده يعمل باحدى الوزارات تم طلب والده من وزارته لاسئلة روتينية عن عمله وغيره ووالده تناسى وشاف الموضوع ما يستحق يفكر فيه بدون سابق انذار اصدر طلب عليه لم يتم الوصول لوالده وصلو للولد وسجنوه والولد مخالفة سير ما عليه رجل بحاله نادي دوام مسجد بيت اجتماعيا ماله شخص يحب القراءة

النتيجة انسجن 3 ايام لين ابوه عرف وراح سلم نفسه والادهى والاصعب انهم دخلو ابوه عنده بالسجن امام عينه خرجو الاثنين من التوقيف بعد يوم واحد او يومين ماني ذاكر بالنهاية والده جاه اكتئاب وتوفى بعدها بسنة لانها انشالت بقلبه والولد هرب لامريكا وعاش هناك ورافض يرجع لدولته

السؤال لو تم تجنيد الولد واصبح معارض من يتحمل المسؤولية ؟ هذا مافي احد يفكر بهذه الامور

شخص مسالم محب لوطنه وولائه لدولته يصبح بين يوم وليلة معارض وكاره لوطنه بحركة بسيطة من موظف جاهل

للاسف بعض المسؤولين بحركة بسيطة او موظف وليس مسؤول بحركة بسيطة ممكن يغير ولاء الشخص من شخص محب الى معادي لدولته شعوبنا ليست شعوب تعشق العبودية والذل والاهانة هذه يراها الموظف او المسؤول في امور العمل لكن هناك نمط يسمى الذكاء العاطفي كيف تسيطر عليه

اعرف قصة صديق لي من دولة خليجية والده يعمل باحدى الوزارات تم طلب والده من وزارته لاسئلة روتينية عن عمله وغيره ووالده تناسى وشاف الموضوع ما يستحق يفكر فيه بدون سابق انذار اصدر طلب عليه لم يتم الوصول لوالده وصلو للولد وسجنوه والولد مخالفة سير ما عليه رجل بحاله نادي دوام مسجد بيت اجتماعيا ماله شخص يحب القراءة

النتيجة انسجن 3 ايام لين ابوه عرف وراح سلم نفسه والادهى والاصعب انهم دخلو ابوه عنده بالسجن امام عينه خرجو الاثنين من التوقيف بعد يوم واحد او يومين ماني ذاكر بالنهاية والده جاه اكتئاب وتوفى بعدها بسنة لانها انشالت بقلبه والولد هرب لامريكا وعاش هناك ورافض يرجع السعودية

السؤال لو تم تجنيد الولد واصبح معارض من يتحمل المسؤولية ؟ هذا مافي احد يفكر بهذه الامور

شخص مسالم محب لوطنه وولائه لدولته يصبح بين يوم وليلة معارض وكاره لوطنه بحركة بسيطة من موظف جاهل
عزيزي .....الوزارات ما عندها صلاحية ايقاف الخدمات عشان يكون عندها صلاحيات التعميم والقاء القبض ...هذي صلاحيات بيد النيابة في حال ارتكاب جرم او محاكم التنفيذ في حال صدور حكم قضائي!

عزيزي .....الوزارات ما عندها صلاحية ايقاف الخدمات عشان يكون عندها صلاحيات التعميم والقاء القبض ...هذي صلاحيات بيد النيابة في حال ارتكاب جرم او محاكم التنفيذ في حال صدور حكم قضائي!

هذه يمكن جديدة يا تايفون الرجل اعرفه شخصيا وهذا الي صار معه بالضبط

الذكاء العاطفي يجب ان يصبح اساسي دوراته للموظفين هذه قنبلة محد يلتفت لها

هذه يمكن جديدة يا تايفون الرجل اعرفه شخصيا وهذا الي صار معه بالضبط
وانا اعرف معارضين للحكومة في الخارج وابائهم واخوانهم يعملون في الحكومة ولا عندهم اي مشكلة او ايقاف او منع سفر بل تصلهم مساعدات حكومية وبعضهم يعمل في قطاعات حساسة ..... لا تزر وازرة وزر اخرى

كيف يسحبون واحد بجرم ابوه على شيء روتيني زي ما تقول .... هذي جديدة كليا !!

وانا اعرف معارضين للحكومة في الخارج وابائهم واخوانهم يعملون في الحكومة ولا عندهم اي مشكلة او ايقاف او منع سفر بل تصلهم مساعدات حكومية وبعضهم يعمل في قطاعات حساسة ..... لا تزر وازرة وزر اخرى

كيف يسحبون واحد بجرم ابوه على شيء روتيني زي ما تقول .... هذي جديدة كليا !!

والله يا تايفون ان هذا ما حدث وماني حاب اتعمق من هي الدولة ووش هي الوزارة والرجل اعرفه شخصيا الحين صار له من 2018 في امريكا ورافض يرجع نهائيا لكن ليس معارض لكن يعتبر قنبلة قابلة للتجنيد هذا مقصدي

والله يا تايفون ان هذا ما حدث وماني حاب اتعمق من هي الدولة ووش هي الوزارة والرجل اعرفه شخصيا الحين صار له من 2018 في امريكا ورافض يرجع نهائيا لكن ليس معارض لكن يعتبر قنبلة قابلة للتجنيد هذا مقصدي
ما ادري وشهي الدولة لكن متاكد ان هذا الكلام لن يحصل في السعودية وتحصل الولد كذب عليك غالبا ....ماحد يحط رجله لامريكا الا والموضوع عود وماهو صغير ..قلك انسجن عشان مخالفة لو كذا 3 ارباع الشعب بتحصلهم في التوقيف وتخف زحمة الرياض 🤗

ما ادري وشهي الدولة لكن متاكد ان هذا الكلام لن يحصل في السعودية وتحصل الولد كذب عليك غالبا ....ماحد يحط رجله لامريكا الا والموضوع عود وماهو صغير ..قلك انسجن عشان مخالفة لو كذا 3 ارباع الشعب بتحصلهم في التوقيف وتخف زحمة الرياض 🤗

انا والله لاجل الاعضاء في المنتدى من هذه الدولة ما بذكرها لكن نعرفه زين من نفس القبيلة وتجمعنا صداقة من الصغر سالفته معروفة لاغلب اقربائه الله يستر عليه المقصد الذكاء العاطفي بالتصرف مع الناس يجب ان يكون مادة اساسية للمسؤول والموظف لان الشعب والمجتمع مهو واحد كل شخص له طريقة معاملة

انا والله لاجل الاعضاء في المنتدى من هذه الدولة ما بذكرها لكن نعرفه زين من نفس القبيلة وتجمعنا صداقة من الصغر سالفته معروفة لاغلب اقربائه الله يستر عليه المقصد الذكاء العاطفي بالتصرف مع الناس يجب ان يكون مادة اساسية للمسؤول والموظف لان الشعب والمجتمع مهو واحد كل شخص له طريقة معاملة
اذا من دولة اخرى فما اقدر افتيك صراحة ...لذلك انا استغربت لما تقول وزارة اصدرت عليه امر قبض والولد انقبض عليه بسبب مخالفة مرورية وبعدها هرب برا

هالخرابيط مستحيل تحصل في المملكة خصوصا بعد اصدار تنظيم ايقاف الخدمات الحكومية ومن غير مافي وزارة تصدر امر قبض الا وزارة الداخلية فقط ,الشي الثالث لو في السعودية وصدر عليه امر قبض فاتوماتيك بينزل عليه امر منع سفر فكيف حط رجل الفلته ههههه

اذا من دولة اخرى فما اقدر افتيك صراحة ...لذلك انا استغربت لما تقول وزارة اصدرت عليه امر قبض والولد انقبض عليه بسبب مخالفة مرورية وبعدها هرب برا

هالخرابيط مستحيل تحصل في المملكة خصوصا بعد اصدار تنظيم ايقاف الخدمات الحكومية ومن غير مافي وزارة تصدر امر قبض الا وزارة الداخلية فقط ,الشي الثالث لو في السعودية وصدر عليه امر قبض فاتوماتيك بينزل عليه امر منع سفر فكيف حط رجل الفلته ههههه

الولد من الاساس ماله دخل بالقضية يصدرون عليه منع سفر وغيره يوم طلع من الادعاء سجل عليه مقاومة رجال الامن وهو رايح لهم بعد ما طلبوه ههههه ومن قال انها السعودية قلنا دولة خليجية يا تايفون والوزارة ما ذكرت اي وزارة لكن ممكن تكون وزارة الداخلية بعد انا قلت قصة ووضعت تغابيش عليها لايصال امر مهم ومفاده

الذكاء العاطفي للمسؤول والموظفيين مع المجتمع في المجتمعات الخليجية يجب ان يكون مادة اساسية اسلوب يفرق يا تايفون لنفرض لو هذا الشخص شقيق صاحب العمارة انسان يعاني من حساسية مفرطة او لديه اعتلالات نفسية وتعرض لهذا الموقف وش تتوقع يوم يخرج يصير فهمت النقطة

عودة
أعلى