قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
معناه انه هناك احتمالين؛
الاحتمال الاول ان أوكرانيا تحتاج مزيد من بطاريات الباتريوت لتغطية مزيد من المناطق
الاحتمال الثاني ان الروس دمرو البطاريات التي سبق ان ارسلتها امريكا
تعويض ما تم تدميره
بالتوفيق
أمريكاوش الدول الي تصنع صواريخ الباتريوت ؟
لي ماعندو دليل يعتبر كذاب ممكن لو سمحت أن ترفق لنا ڤيديو أو صور موثقة لإستهداف قاذفتين و رادار الباتريوت؟الاوكران خسروا الباتريوت الالماني بضربة موثقة من قبل الروس استهدفت قاذفتين و رادار حسب ما اتذكر
لي ماعندو دليل يعتبر كذاب ممكن لو سمحت أن ترفق لنا ڤيديو أو صور موثقة لإستهداف قاذفتين و رادار الباتريوت؟
بالله عليك أين هو الدليل؟
دعاية أمريكية فلرغه لاسلحتها كالعادة
وبعض الأعضاء هنا بحكم عرقهم الخليجي وارتباط الخليج بامريكا يظنون الباتيروت سلاح لايقهر مع ان دول متخلفة مثل إيران داست علية بلجزمة قريب
حتي فشل في حماية جنودة في الأردن مؤخرا مع طائرات تعتبر بدائية جدا بلنسبة لحيوش
الباتري نخنخ عامل سمعة بسبب غباء الفلسفة والفكر العسكري الروسي في مجال الحرب الجوية
لو كان سلاح الجو الباكستاني او حتى البنغلاديشي لخططوا ضربة جوية ضد موقع الباتريوت بالميغ-17 ولن يبقى شيئ فيه اعلى من الرصيف
لكن الروس لا احد يفهمهم ....