بعد عقد من الزمن غادرت حاملة الطائرات الأمريكية يو إس إس رونالد ريغان المحيط الهادئ

التفاعل
67,700 873 0

حاملة الطائرات الأمريكية الوحيدة المنتشرة في المقدمة، يو إس إس رونالد ريغان USS Ronald Reagan

اليابان بعد ما يقرب من عقد من الزمن في المحيط الهادئ.

بعد ما يقرب من عقد من الزمن، غادرت حاملة الطائرات الأمريكية يو إس إس رونالد ريغان المحيط الهادئ

تم نشر الحاملة في الأصل في عام 2015، وكانت تدعم حلفاء الولايات المتحدة ومصالحها في منطقة المحيطين الهندي والهادئ

وقد خدمت يو إس إس رونالد ريغان في أدوار أخرى، حيث قدمت الدعم الجوي في أفغانستان ومساعدة اليابان بعد كارثة عام

تغادر حاملة الطائرات يو إس إس رونالد ريغان، حاملة الطائرات الوحيدة في البحرية الأمريكية المنتشرة أو المتمركزة بشكل دائم في بلد آخر، اليابان
بعد أن أمضت ما يقرب من عقد من الزمن في المحيط الهادئ.

وقال الكابتن: "منذ ما يقرب من تسع سنوات، عاش الآلاف من بحارة رونالد ريغان وعملوا هنا في يوكوسوكا، وانتشروا في جميع أنحاء المنطقة
لدعم سيادة القانون الدولي والحفاظ على منطقة المحيطين الهندي والهادئ حرة ومفتوحة جنبًا إلى جنب مع حلفائنا وشركائنا"
وقال داريل كاردوني، الضابط القائد لرونالد ريغان، في بيان صحفي يوم الخميس.

تم نشرها في الأصل في اليابان في عام 2015 كجزء من مبادلة كبيرة لثلاث حاملات طائرات تم خلالها تغيير ثلاث طائرات مسطحة
تحمل أسماء رؤساء سابقين في وقت واحد
وبقيت حاملة الطائرات التي تعمل بالطاقة النووية من فئة نيميتز في منطقة المحيطين الهندي والهادئ وقدمت الدعم والمساعدة. لحلفاء الولايات المتحدة المجاورة.

كانت ريغان هي السفينة الرئيسية لمجموعة كاريير سترايك جروب 5، CSG 5
وتم نشرها تحت قيادة الأسطول السابع الأمريكي، "أكبر أسطول منتشر للأمام للبحرية الأمريكية"
والذي "يتفاعل ويعمل بشكل روتيني مع الحلفاء والشركاء في الحفاظ على منطقة المحيطين الهندي والهادئ حرة ومفتوحة."

تشير العبارة العسكرية الأمريكية "منطقة المحيط الهادئ الهندية الحرة والمفتوحة" بشكل عام إلى الرؤية الأمريكية للمنطقة
وتهدف إلى الوقوف على النقيض من الأهداف المنافسة للصين.

انا بستغرب اليابان دي معندهاش كرامة؟
دا انا محروق دمي علي اللي حصل لهم في الحرب العالمية،

بيودعو اللي حرقهم بالنووي!

حرقوهم بالنووي لمصلحتهم بعدها تادبوا وصارو كيوت

لانهم يشوفون ابعد من ارنبة انوفهم و غير مؤدلجين.

حاملة طائرات بتشكيلاتها البحرية فوق و تحت السطح + 90 طائره تحميهم على نفقة دافع الضرائب الامريكي. هو فيه حد محصل؟

طبعا اكثر الفرحين الصينيين سفن كثيره راح تبداء صيانتها وتطويرها من نصف ٢٤ و ٢٥

لانهم يعرفون في عدو ثاني يتربص فيهم وهذي موجوده للمشاركه بحمايتهم

سبحان من سخر لهم الامريكان
وصفعوهم وجعلوهم يستفيقون من بطشهم
كانوا اقذر محتل يمر على الدول المحيطه فيه

احتلال شانغهاي ومذبحة نانجينغ​

في أوائل أغسطس/آب 1937، حاولت المقاومة الصينية في شانغهاي وضواحيها إيقاف التقدم السريع للقوات اليابانية، من أجل إعطاء مزيد من الوقت للحكومة المركزية لنقل الإمدادات الدفاعية إلى الداخل الصيني، واستطاع الصينيون تكبيد اليابانيين بعض الخسائر. وشارك في معركة شانغهاي نحو مليون جندي من الطرفين.
وسقطت شانغهاي وماحولها في يد اليابانيين.
في أواخر عام 1937 وخلال 6 أسابيع، قتلت القوات اليابانية مئات الآلاف من العسكريين والمدنيين في مدينه نانجينغ الصينية، في حادثة تعرف باسم "مذبحة نانجينغ".
ودخلت المدينة قوات الجيش الياباني بقيادة الجنرال ماتسوي إيوان يوم 13 ديسمبر/كانون الأول، وقتلت آلافا من الجنود الصينيين وذُبِحت أسر بأكملها، واغتصبت النساء، وظلت الجثث مبعثرة في الشوارع، ونُهِب وأُحرِق ثلث مباني المدينة.

جزء بسيط من تاريخ اليابان في الصين

عودة
أعلى