تغطية موسم الحج 1445هـ

في حال حدث اجهاد حراري لحاج نظامي ماذا يحدث ؟

فورا رجال الامن يخلون المصاب لمنطقة امان

ثم تابشر فرق الدفاع المدني او فرق الاسعاف ايهما اقرب الحاله

هذه هي فائد الحج بتصريح .. انه فور ما تتعب المسارات كلها مراقبه ويتم التدخل مباشره لاسعافك

صح اخي EGY FTW @EGY FTW صح الاخبار عن موت الحجاج المصريين الي معهم تصاريح و اعدادهم فوق ال 300 وفاة ؟ فيه اخبار من مصر عنها ؟

أهلين نشاب والتحدي مازائل قائم على فكرة

اما الخبر

ممتاز ياريت من الان تلغوا تأشيرات الزيارة و السياحة و الحج و العمره ❤️

استبدلوا المصريين بالايرانيين كما ذكر الاخوة هم افضل من المصاروة

لا اعلم ماذا تنتظرون.. ان يهدم المصريين الكعبه مثلا!!

هو انت يا طخه يا طشر مخه !! هههه عدم الاهتمام بالتنظيم كأنه اسلوب حياة عندك الكثير حتى عندكم في المترو والباصات .. الخ لابد من الاستعباط والفهلوة
هي ثقافه بالنهاية و تحتاج مجهود

صح اخي EGY FTW @EGY FTW صح الاخبار عن موت الحجاج المصريين الي معهم تصاريح و اعدادهم فوق ال 300 وفاة ؟ فيه اخبار من مصر عنها ؟

هذا هو الخبر.. هناك وفيات من النظامي و الغير نطامي.. بعضهم توفي علي عرفة بسبب الحر الشديد.

هو انت يا طخه يا طشر مخه !! هههه عدم الاهتمام بالتنظيم كأنه اسلوب حياة عندك الكثير حتى عندكم في المترو والباصات .. الخ لابد من الاستعباط والفهلوة
هي ثقافه بالنهاية و تحتاج مجهود

بالظبط و لذلك يجب منعهم من دخول السعودية ❤️ هؤلاء الهمج منعدمي التنظيم

حيث المترو ينقل ٣ مليون مصري يوميا و كل يوم يموت الاف بسبب الزحام و الفوضى.

باص حملة في طريق سفر من المدينة لمكه تعطل

وصلت له فرقه امن الطرق
ووصلت له فرقة دعم حوادث الطرق وتم نصب خيام ووضع مولدات كهربائيه وتشغيل مراوح وتوزيع المياه وفرش الارض ووضع كراسي

لما يكون الدنيا نظاميه .. يكون كل شيء رائع ومرتب

ايضا من ناحية عمليات الادارة يكون لدى غرف العمليات وعي بان هناك باص حمله لم يصل .. ويتابع كل عمليات تنقل كل الحملات الرسمية لضمان وصولها

وجزء اخر داخل مكه وابغلت عنهم الفنادق لان الفندق سينتقل لبعثه حج وهم رفضو مغادرة غرفهم

اتصل علينا موظف من boking يقول ان عملائه تم رفض تسكينهم عندكم في الفندق

بالرغم من أن الحجز مدفوع وكل شيء

وان العميل على الخط
العميل ألماني وما أخفيك انا ما اعرف أي شيء عن لغتهم 😂

فهو كان حلقة وصل بيننا
يترجم لهم ولي

الشاهد
حاولوا دخول الفندق مع تأشيرة سياحة
لكن تم منعهم من الدخول

طبعاً مثلهم مثل أي شخص أوروبي مباشرة يقولك راح اكلم السفارة

انقلع روح كلم السفارة 😂

وحصلت عدة مرات عندنا من عدة جنسيات

أنا بس ودي اعرف كيف دخلوا مكة من الأساس و وصلوا إلى برج الساعة

احنا عوزين منع المصريين من دخول السعودية و هذا هو الافضل.. سياحة، زيارة، عمرة، حج... اقفولها افضل عليهم ❤️

للأسف هذا الشيء
بالرغم من فوائده

لن يحصل
صدقني الحكومة عندنا لن تفعلها

بالظبط و لذلك يجب منعهم من دخول السعودية ❤️ هؤلاء الهمج منعدمي التنظيم

حيث المترو ينقل ٣ مليون مصري يوميا و كل يوم يموت الاف بسبب الزحام و الفوضى.

انت تعرف اننا لن نمنع مسلمين لكن بالتنظيم مش بالفهلوة ليش تطالبني بالمنع بدل تثقيفهم وتوعيتهم
يعني لو جاء بطرق غير نظامية ورحلته انا مسؤول ومقصر ولو مات بسبب الحر برضوا انا المسؤول

اخي ارجع اقول لك لايوجد احد دخل غير نظامي

جميع 300 الف دخلو بشكل رسمي ونظامي لسعودية لاغراض مختلفه

لكن ... وقت الحج جزء منهم خارج مكه وحاول الدخول فتم ابعادهم من منافذ مكه

وجزء اخر داخل مكه وابغلت عنهم الفنادق لان الفندق سينتقل لبعثه حج وهم رفضو مغادرة غرفهم .. فهنا اتت الشرطة وقامت بابعادهم

وجزء اخر فعلا داخل مكه ولكن اما داخل مساكن اقارب او مساكن اخرى لجنسيات اخر ويدفع لهم لكن غير مساكن الرسمية كفنادق والشقق وهئولاء هم من نراهم حجو بلا تصريح

عموماً هو لن يلغ عن احد .. فهذه فريضه

بل سيرجع كما كان سابقا .. اي الغاء تاشيرات

واعادة تأشيرة عمره ويتم ايقافها قبل رمضان

لان الموضوع ببساطة الهدف تنظيمي .. فان كان هناك صعوبة بالتنظيم مع دولة معينه يتم تقييد العدد لها حتى تحل الدولة تلك مشكلتها

انا متفق مع الهدف التنظيمي و ضد اي شخث يخالف و مع التوعية لمنع حدوث ذلك و لا الوم السعودية علي تنظميها

لكن الرقم مبالغ فيه و تم فضحة من حسابات انت تعشقها عن مصر.. و شمل اي مقيمين و زيارات لم يخططو للحج من الأساس لكن كانوا موجودين في مكة بدون تصريح الحج!!

هدد المصريين اساسا في مكة هم مليون و 400 الف في السعودية كلها .. فكيف 300 الف مخالف مصري في مكة.. هذا احتلال حرفيا بل يشكل ربع عدد الحجاج

الله يعين.. و بدل من استخدام الأحداث لتوعية الناس بعدم الحج النظامي و النصب السياحي و كل هذة الامور... قلبتوها ان مصر تخرب السعودية 🙃 و اعداء و كلام متخلف ليس له اي قيمة و لا يفيد بشئ.

للأسف هذا الشيء
بالرغم من فوائده

لن يحصل
صدقني الحكومة عندنا لن تفعلها

لان الحكومة لا يهمها مصلحة السعودية... لو تريد مصلحة الوطن فعليها منع المصريين من دخول اراضيها و تعمل مقاطعة كمان لمصر كما فعلت مع قطر.

امنعوا المصاروة من السياحة و الزيارة و الحج و العمرة... وقتها الجو هيبقي حلو في السعودية و تنعدم الوفيات ❤️

اكتشفت ان فعليا رقم 300 الف مضلل لانه خلط اي زائر هناك و غير حامل تصريح للحج.. بغض النظر هيروح يحج ام لا... بل اخد مقمين بالخطأ

و هذا يفسر الاقتحامات و التكسير

و منطقي فعلا فكيف ٣٠٠ الف واحد هيخرجوا و يدخلو بلد بهذا الشكل

بالتوفيق لكم.. و نصيحة الغوا زيارات المصريين

سبحان الله اكتشفت انت ياهبيد

ومسؤلي بلدك الذين اعترفو امامكم بتلفزيوناتكم
ان اكثرهم غير نظاميين وغير مقيديين بحملات دولتكم

ماكتشفو
😀😀😀😀😀

بلد الي كم مش عارف مليون هبيد

لا حول ولا قوة الا بالله . الله يرحمهم يارب و توفوا في افضل الاوقات و في انظف بقاع الارض

الرقم كبير والله و اتوقع فيه تقصير من الاسعاف و الطوارىء

K @KTALM حج مبرور و سعي مشكور و الله يبارك الك

الحرارة هي السبب و اشخاص كبار السن قرروا الحج في ظروف قاسية و الكثير منهم لدية امراض مزمنه

تخيل نحن الشباب نفرفر في الحر.. فما بالك بكبير السن في دولة الخليج شديدة الحرارة و مطلوب منه كل هذا المجهود

لما يكون الحج بتصريح

يكون لدنيا معرفه بمن يحتاج لخدمات طبيه خاصة

لان الحكومة لا يهمها مصلحة السعودية... لو تريد مصلحة الوطن فعليها منع المصريين من دخول اراضيها و تعمل مقاطعة كمان لمصر كما فعلت مع قطر.

امنعوا المصاروة من السياحة و الزيارة و الحج و العمرة... وقتها الجو هيبقي حلو في السعودية و تنعدم الوفيات ❤️

يعجبني كيف تحب تسطيح المواضيع 😂

يعجبني كيف تحب تسطيح المواضيع 😂
فعلا انا من سطحت الموضوع.. بدل توعية المصريين بعد الحج النظامي و التحذير من النصب و مخاطرة .. قررت اجعلة عن مكافحة المصاروة الي عوزين تدمير السعودية و اسوأ من إيران بالنسبة للسعودية.

الحرارة هي السبب و اشخاص كبار السن قرروا الحج في ظروف قاسية و الكثير منهم لدية امراض مزمنه

تخيل نحن الشباب نفرفر في الحر.. فما بالك بكبير السن في دولة الخليج شديدة الحرارة و مطلوب منه كل هذا المجهود

هو عايزك تجاريه بالتقصير بس انت رجل محترم ومحترم جداً

عودة
أعلى