الدعم الإداري

الجيش الصيني يتبنى الشباك لحماية مدرعاته

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع 9M728
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

9M728

عضو مميز
إنضم
6 مايو 2021
المشاركات
4,404
التفاعل
17,365 219 12
الدولة
Algeria

صور جديدة تضهر الجيش الصيني🇨🇳 يضع شباك لحماية مدرعاتنا من نوع ZBD-09

20240507_155428.jpg
20240507_155431.jpg
20240507_155433.jpg











 
الفكرة فكرة الروس ...

يضحكون عليك ... ثم يقللون منك .... ثم يقلدونك ( نعم انها سرقة ادبية وطز في حقوق الملكية الفكرية )
 
الفكرة فكرة الروس ...

يضحكون عليك ... ثم يقللون منك .... ثم يقلدونك ( نعم انها سرقة ادبية وطز في حقوق الملكية الفكرية )
فكرة ولا أروع ،اتمنى ان نراها عندكم
بما ان الروس طبقوها ثم استعملتها الصين اذن ربما ستجدي نفعا لحماية الدبابات المتهالكة
 
استعمال الشباك لحماية برج المدرعات من المسيرات الانتحارية
يمكن شل حركة المدرعات عن طريق استهداف العجلات او استهداف كذلك مؤخرة المدرعة
كذلك جوانب البرج مفتوحة يجعل منها هدف سهل
 

هذي الشباك ليست لحماية الدبابة من الدرونات الانتحارية هذا كلام غير منطقي
بل من الواضح لحمايتها من الـقنابل التي تسقطها الدرونات مثل DJI

Modified-DJI-drones-and-DJI-Phantom-4-to-drop-grenades-and-explosives-0104.jpg
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى