قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
على أرض الواقع الجيش الروسي قاعد يسحق الجيش الأوكراني منذ سنة تقريبا دبابة الأبرامز أدخلوها الحرب لمدة أسبوع و سحبوها بعدما تم تدمير أربعة منها في أول أسبوعهكذا معارض هدفها فقط رفع المعنويات في الشارع اما على ارض الواقع ف الامور غير
الواقع ان روسيا في حرب استنزاف ودخلنا العام الثالث و لاحسم في الافق وطبعا اذا هناك خسائر في المعدات روسيا خسرت الالاف من الدبابات و المدرعات هذا شي طبيعي هل قال لك احد ان الدبابات الغربية لا تدمر كلا لكن الفرق ان ادائها افضل كثيرا من الخردة الروسية ونسبة نجاة الطاقم اعلى وما في داعي نكرر يا ريت تراجعوا مشاركاتنا في بداية الموضوع لتفهموا معنى الاستنزافعلى أرض الواقع الجيش الروسي قاعد يسحق الجيش الأوكراني منذ سنة تقريبا دبابة الأبرامز أدخلوها الحرب لمدة أسبوع و سحبوها بعدما تم تدمير أربعة منها في أول أسبوع
ما هي الامور على ارض الواقع اشرح لنا وضع الجبهة !! لان الهجوم الاساسي الاوكراني فشل بداية العام وانتهى الموضوع بانتظار ترامب وما سيقدمه للطرفين واغلب الظن لن تعود الدونيتسك ولا القرم لاوكرانياهكذا معارض هدفها فقط رفع المعنويات في الشارع اما على ارض الواقع ف الامور غير
يا عزيزي شرحناها الف مرة لاكثر من عضو راجعوا بدايات الموضوعما هي الامور على ارض الواقع اشرح لنا وضع الجبهة !! لان الهجوم الاساسي الاوكراني فشل بداية العام وانتهى الموضوع بانتظار ترامب وما سيقدمه للطرفين واغلب الظن لن تعود الدونيتسك ولا القرم لاوكرانيا