كتاب الله عدوهم الأول.. نواب أمريكيون يهود يطالبون السعودية بوقف طبع القرآن

إنضم
25 أغسطس 2009
المشاركات
703
التفاعل
11 0 0
قدم ثلاثة من اعضاء مجلس الشيوخ الامريكى مذكرة رسمية الى لجنة شئون الحكومة فى المجلس حول ماوصفوه بدور السعودية في دعم الارهاب ،وذلك في اطار الحملة الامريكية ضد الحكومة السعودية . وأعد المذكرة ثلاثة من اليهود الأمريكيين هم اولن سيكن وتشارلز شومر وكارل لى دين الذين سبق لهم ان طالبوا بفرض عقوبات على الحكومة السعودية . وفقا لجريدة "الاسبوع" المصرية فإن المذكرة حددت الكثير من المعلومات التى زعمت انها جاءت فى الصفحات الـ28 التى فرضت عليها الادارة الامريكية السرية ومنعت نشرها ،ومن هذه المعلومات أن 18 شخصا ممن اسمتهم المذكرة "بالارهابيين السعودية الضالعين في احداث 11 سبتمبر" كان اثنان منهما على صلة باجهزة الاستخبارات السعودية ،وهما خالد المخصار ونواف الحوازمي .
وتزعم المذكرة ان السعودية جندت هذين العنصرين من اجل التجسس على تنظيم القاعدة ،إلا انهما اقتنعا بأفكار التنظيم ولكن بعد أن قدما للاستخبارات السعودية معلومات موثقة عن هيكلية ونشاط التنظيم وعملياته القادمة والتى منها عمليات داخل الولايات المتحدة . وطالبت المذكرة بتوقيع العقوبات على المملكة العربية السعودية لاخفاءها هذه المعلومات عن اجهزة الاستخبارات الامريكية ،والتى كان من الممكن أن تساهم في منع وقوع الهجمات على نيويورك وواشنطن لو قدمت فى حينها .
وطالبت المذكرة المملكة العربية السعودية بأن تقوم بالاعلان عن تخليها عن الفكر الوهابى ،واصفة ايه بأنه يحض على كراهية اليهود و"النصارى" .
واتهمت المذكرة الحكومة السعودية بتوزيع مئات الملايين من نسخ القرآن الكريم الذى يدعو لكراهية غير المسلمين ،مطالبة بالغاء الايات التي تحض على هذه الكراهية ،واحلال ايات التوراه والانجيل مكانها لتسود المحبة والتسامح بين اتباع الاديان الثلاثة على حد زعم المذكرة . وتعد تلك المذكرة فى نظر بعض المراقبين تمهيدا لحملة أمريكية جديدة على كل من السعودية وفي مصر
 
رد: كتاب الله عدوهم الأول.. نواب أمريكيون يهود يطالبون السعودية بوقف طبع القرآن

يا الله على استفزازهم خبراء فى الاستفزاز وحرق الدم قال نلغى الايات قال :eek:n_the_quiet[1]:
مشكور اخى على الخبر
 
رد: كتاب الله عدوهم الأول.. نواب أمريكيون يهود يطالبون السعودية بوقف طبع القرآن

انا اطالب بحرق التوراة اذا
 
رد: كتاب الله عدوهم الأول.. نواب أمريكيون يهود يطالبون السعودية بوقف طبع القرآن

انا اطالب بحرق التوراة اذا
يارجل خلهم يطالبوا ماراح يستفيدون شــــي
وبعدين اذا حرقت التوراه عادي جدا يؤلفون توراه جديد ههه
تحياتي
 
رد: كتاب الله عدوهم الأول.. نواب أمريكيون يهود يطالبون السعودية بوقف طبع القرآن

والله يا اخوان هؤلاء اليهود بلغ بهم الامر ما بلغ
الظاهر انهم نسوا يا اخوان لازم تكون 73 ثانيه حتى تخرسهم للابد ان شاء الله
قال ايش قال غيروا الايات .. عليك من الله ما تستحق يا كافر
حسبي الله ونعم الوكيل
 
رد: كتاب الله عدوهم الأول.. نواب أمريكيون يهود يطالبون السعودية بوقف طبع القرآن

حسبى الله ونعم الوكيل
 
رد: كتاب الله عدوهم الأول.. نواب أمريكيون يهود يطالبون السعودية بوقف طبع القرآن

أخبرهم يا خادم الحرمين الشريفين بأننا مستعدون لنلغي جميع الدول الإسلامية و نموت في سبيل الله قبل أن يصل هؤلاء لتغيير آية واحدة أو حرف أو تغير حركة سكون في القرآن

الله العالم بـأن ما في الموضوع مكذوب أو له أهداف أخرىآ غير إشباع رغبة الكذب و التأليف .. يؤخذ بعين الأعتبار إذا أتضح بعضه
 
رد: كتاب الله عدوهم الأول.. نواب أمريكيون يهود يطالبون السعودية بوقف طبع القرآن

أخبرهم يا خادم الحرمين الشريفين بأننا مستعدون لنلغي جميع الدول الإسلامية و نموت في سبيل الله قبل أن يصل هؤلاء لتغيير آية واحدة أو حرف أو تغير حركة سكون في القرآن

الله العالم بـأن ما في الموضوع مكذوب أو له أهداف أخرىآ غير إشباع رغبة الكذب و التأليف .. يؤخذ بعين الأعتبار إذا أتضح بعضه
انا لا استغرب اي شي على اليهود يا اخي الكريم
 
رد: كتاب الله عدوهم الأول.. نواب أمريكيون يهود يطالبون السعودية بوقف طبع القرآن

يتهمون قرآننا بالاجرام حاشاه و كلاه كلام الله فلينظروا الى كتبهم المحرفة التي تدعو الى:

«فالآن اذهب واضرب عماليق، وحرموا كل ماله، ولاتعفُ عنهم، بل اقتل رجلاً وامرأة، طفلاً ورضيعاً، بقراً وغنماً، جملاً وحماراً» (صموئيل الأول 15).


وقد جُمعت قوانين الحرب في " العهد القديم " في سفر التثنية، وهي تحدد لهم أسلوب الاستيلاء على المدن، وأسلوب التعامل مع أهل البلاد. فانظر إلى هذه الوصية التي تصف أخلاقيات الحرب لدى اليهود: حين تقترب من مدينة لكي تحاربها استدعها للصلح. فإن أجابتك إلى الصلح وفتحت لك، فكل الشعب الموجود فيها يكون لك للتسخير ويُستعبد لك. وإن لم تسالمك، بل عملت معك حربا، فحاصرها. وإذا دفعها الرب إلهك إلى يدك فاضرب جميع ذكورها بحد السيف. وأما النساء والأطفال والبهائم وكل ما في المدينة، كل غنيمتها، فتغنمها لنفسك، وتأكل غنيمة أعدائك التي أعطاك الرب إلهك. هكذا تفعل بجميع المدن البعيدة منك جدا التي ليست من مدن هؤلاء الأمم هذه. وأما مدن هؤلاء الشعوب التي يعطيك الرب إلهك نصيبا فلا تستبعد منها نسمة ما. ] التثنية، 20: 10-16 [. وهذه القوانين هي التي يتسلمها القادة الإسرائيليون كمصدر وحي، وكشريعة مقدسة لاستئناف البعث الإسرائيلي في فلسطين، على أساس أن كل جريمة تصبح شرعية وقانونية من أجل تحقيق وعد الرب. ] الشخصية اليهودية الإسرائيلية والروح العدوانية، ص: 170 [.
وحينما انتصر جند موسى على المديانيين وجاءوا بالسبايا والغنائم، قال لهم موسى: فالآن اقتلوا كل ذكر من الأطفال. وكل امرأة عَرَفت رجلا بمضاجعة ذكر اقتلوها. لكن جميع الأطفال من النساء اللواتي لم يعرفن مضاجعة ذكر أبقوهن لكم حيات. ] العدد، 31: 17-18 [. ويوصي الرب موسى قائلا: فتطردون كل سكان الأرض من أمامكم، وتمحون جميع تصاويرهم، وتبيدون كل أصنامهم المسبوكة وتخربون جميع مرتفعاتهم. ] العدد، 33: 52 [.
وكان يشوع بن نون هو الذي أرسى تقاليد العسكرية الإسرائيلية التي تحظى بالقدسية، والتي تنفذ كما لو كانت طقسا من طقوس القرابين البدائية طمعا في رضاء الرب في الجسد العربي واللحم العربي والأرض العربية. فكان يشوع بن نون هو أول من نفذ وصية موسى بحمل " تابوت العهد " أمام الجنود: وقال يشوع للكهنة: احملوا تابوت العهد واعبروا أمام الشعب. فحملوا تابوت العهد وساروا أمام الشعب. ] يشوع، 3: 6 [. وما زال جيش الاحتلال الإسرائيلي يحافظ على هذه التقاليد حتى الآن، فكل وحدة من وحداته تحمل تابوتا توضع فيه التوراة وقد نقشت عليها الآية: قم يا رب، فلتتبدد أعداؤك ويهرب مبغضوك من أمامك. ] العدد، 10: 35 [. ] الشخصية اليهودية الإسرائيلية والروح العدوانية، ص ص: 170-171 [.
وبعد أن تمكن يشوع بن نون من دخول أريحا، وضع أسس التعامل مع أهل المدينة: وحرّموا كل ما في المدينة من رجل وامرأة، من طفل وشيخ، حتى البقر والغنم والحمير، بحد السيف. ] يشوع، 6: 21 [. وفي دير ياسين وفي صبرا وشاتيلا وفي قانا وغيرها من الأماكن، كرر الإسرائيليون ما فعله يشوع بن نون عند دخوله أرض كنعان وفق ما ورد في التوراة وفقا للنص السابق.
وحلف يشوع في ذلك الوقت قائلا: ملعون قدام الرب الرجل الذي يقوم ويبني هذه المدينة أريحا. ] يشوع، 6: 26 [. ولذلك يبرر وزير الخارجية اليهودي وهو يجتمع بالصحفيين المتشددين، ويخرج لهم التوراة من جيبه ويتلو عليهم نصوصا ويقول: لماذا نتمسك بأريحا؟ فهذه الأرض يفقد بِكْره من أقام فيها، وملعون من عمّرها. وهكذا يقرع الحجة بالحجة. وكلهم يرجع للتوراة ( حتى وإن كانت مغيرة ومبدلة ). وهكذا يتبجح أهل الباطل بباطلهم، بل وينتصرون له بكل ما يملكون، بينما يستحي أهل الحق من إظهار حقهم والاعتزاز به أمام العالم. ] طبيعة الصراع بين المسلمين واليهود، ص ص: 21-22 [.
ولما استولى يشوع على مدينة عاي حدث نفس الشيء: وكان لما انتهى إسرائيل من قتل جميع سكان عاي في الحقل في البرية حيث لحقوهم وسقطوا جميعا بحد السيف حتى فنوا، أن جميع إسرائيل رجع إلى عاي وضربوها بحد السيف. ] يشوع، 8: 24 [.
وحينما تقدم يشوع لمحاربة أهل مقيدة، فإن الرب تدخل بمعجزته، حيث جعل الشمس لا تغرب حتى ينتهي يشوع من مهمته الوحشية: وأخذ يشوع مَقيّدة في ذلك اليوم وضربها بحد السيف، وحرّم ملكها هو وكل نفس بها. ولم يُبق شاردا. ] يشوع، 10: 28 [.
وهذا النبي الصالح داود عليه السلام ينسبون إليه أفظع الجرائم التي تتضاءل دونها جرائم فرعون ذي الأوتاد: وأخرج الشعب الذي فيها ووضعهم تحت مناشير ونوارج حديد، وفؤوس من حديد، وأمرّهم في أتون الآجر. وهكذا صنع بجميع مدن بني عمون. ثم رجع داود وجميع الشعب إلى أورشليم. ] سفر صموئيل الثاني، 12: 31 [.
وتتوج وصايا الحرب تلك العبارة الناضحة بالشر: قومي ودوسي يا بنت صهيون، لأني أجعل قرنك حديدا، وأظلافك أجعلها نحاسا، فتسحقين شعوبا كثيرين، وأحرّم غنيمتهم للرب، وثروتهم لسيد كل الأرض. ] ميخا، 4: 13 [.
ويتحدد موقفهم من قضية السلام بوضوح: لا سلام، قال الرب للأشرار. ] إشعياء، 48: 22 [.
وهكذا تصف نصوص التوراة المحرفة كيفية التعامل في الحروب. فلا مجال إذن لأي كلام يقال بعد عمليات التقتيل الوحشية والجماعية التي يقومون بها في الأراضي التي يحتلونها، إذ ليس من وراء ذلك أي طائل. فلن تجدي معهم نصوص المعاهدات والمواثيق الدولية المعترف بها في جميع أنحاء العالم، والتي لا يلتزمون بها، ولن يلتزموا بها!! فهم يفعلون ما يفعلونه بوازع من دينهم لإرضاء ربهم.

[size=+2] بينما الاسلام
وصية أبى بكر الصديق (الذي هو اول مصدق بالقران من الناس) لجنود الإسلام قبل فتح بلاد الشام (12 هجرية)[/size]

قال: يا أيها الناس، قفوا أوصيكم بعشر فاحفظوها عنى: لا تخونوا ولا تغلوا، ولا تغدروا ولا تمثلوا، ولا تقتلوا طفلاً صغيراً، ولا شيخاً كبيراً ولا امرأة، ولا تعقروا نخلاً ولا تحرقوه، ولا تقطعوا شجرة مثمرة، ولا تذبحوا شاةً ولا بقرة ولا بعيراً إلا لمآكلة، وسوف تمرون بأقوام قد فرغوا أنفسهم في الصوامع؛ فدعوهم وما فرغوا أنفسهم له، وسوف تقدمون على قوم يأتونكم بآنية فيها ألوان الطعام، فإن أكلتم منها شيئاً بعد شئ فاذكروا اسم الله عليها. وتلقون أقواماً قد فحصوا أوساط رؤوسهم وتركوا حولها مثل العصائب، فاخفقوهم بالسيف خفقاً. اندفعوا باسم الله، أفناكم الله بالطعن والطاعون.



نصوص من التوراة والتلمود في العنصرية :
أنقل إليك للتدليل على ماتحدثنا به من عنصرية اليهود نصوصا من التوراة والتلمود بحيث لاتترك أدنى شك في ادعاء حرف واحد عليهم مما قلناه :
" وقال الرب لأبرام اذهب من أرضك ومن عشيرتك ومن بيت أبيك إلى الأرض التي أريك فأجعلك أمة عظيمة وأباركك وأعظّم اسمك وتكون بركة وأبارك مباركيك ولاعنك ألعنه وتتبارك فيك جميع قبائل الأرض " (6)
" ولكن الرب إنما التصق بآبائك ليحبهم فاختار من بعدهم نسلهم الذي هو أنتم فوق جميع الشعوب كما في هذا اليوم " (7) .
" حين تقرب من مدينة لكي تحاربها استدعها الى الصلح فان أجابتك الى الصلح وفتحت لك فكل الشعب الموجود فيها يكون لك للتسخير ويستعبد لك " (8) .
" أنتم أولاد للرب إلهكم لاتخمشوا أجسامكم ولا تجعلوا قرعه بين أعينكم لأجل مَيت لأنك شعب مقدَّسُُ للرب إلهك وقد اختارك لكي تكون له شعبا خاصا فوق جميع الشعوب الذين على وجه الأرض " (9)
" وسيف ذو حدين في يدهم ليصنعوا نقمة في الأمم وتأديبات في الشعوب لأسر ملوكهم بقيود وشرفائهم بكبول من حديد ليجروا بهم الحكم المكتوب كرامة هذا
لجميع أتقيائه (10) "
ويقول النبي حزقيال : " لاتشفق أعينكم ولاتعفوا عن الشيخ والشاب والعذراء والطفل والنساء واقتلوا للهلاك " (11)
" تبّاً لي لأني صرَّحت بخراب بيتي وإحراق الهيكل ونهب أولادي "(12)
" من العدل أن يقتل اليهودي بيده كافرا لأن من يسفك دم الكافر يقدم قربانا لله " (13)
المبدأ الثاني : عقيدة أرض الميعاد :
يعتقد اليهود أن أرض فلسطين - بل الأرض الممتدة من النيل إلى الفرات - وعد إلهي لهم على مدار الزمان منذ إبراهيم واسحق ويعقوب خالصة لهم من دون الناس .
وهذا أفك صريح وبهتان عظيم فقد وعد الله بها موسى ومن معه عندما كانوا يمثلون أمةً التوحيد وأهل الإيمان الذين يعملون بشرع الله ويعبدونه جزاء لهم على ايمانهم وطاعتهم لله ، فهو وعد إلهي خاص لفئة خاصة ولجيل خاص ولزمن خاص ولعلة خاصة (14) وليس وعدا عاما لجنس معين الى قيام الساعة .
وقد أنتهى هذا الوعد إلى غير رجعة بكفر اليهود بعيسى عليه السلام أولا ثم بكفرهم بمحمد صلى الله عليه وسلم ثانيا ولم يتبق لهم ولا لدينهم أية شرعية ، والله تعالى لايحابي أحد سيما إذا كان كافرا مجرما ظالما .
ومع هذا فان لدى اليهود في التوراة من النصوص التي تحملهم على سرقة أرض فلسطين ونهب خيراتها والاعتداء على أهلها وطردهم من أرضهم ومن هذه النصوص :
بشارة الرب ليشوع بن نون : " وكان بعد موت موسى عبد الرب أن الرب كلم يشوع أبن نون خادم موسى قائلا موسى عبدي قد مات الآن قم اعبر هذا الأردن أنت وكل هذا الشعب إلى الأرض التي أنا معطيها لهم أي لبني إسرائيل كل موضع تدوسه بطون أقدامكم لكم أعطيته كما كلمت موسى من البرّيّة ولبنان هذا إلى النهر الكبير نهر الفرات وجميع أرض الحثيّين والى البحر الكبير نحو مغرب الشمس يكون تخمكم لا يقف إنسان في وجهك كل أيام حياتك " (15)
وشرق الأردن على وجه الخصوص ميراث رباني لسبطين ونصف في أسباط إسرائيل تقول التوراه : " ثم كلم يشوع الرأوبينيين والجاديين ونصف سبط مَنَسّى قائلا : " اذكروا الكلام الذي أمركم به موسى عبد الرب قائلا : إلهكم قد أراحكم وأعطاكم هذه الأرض
نساؤكم وأطفالكم ومواشيكم تلبث في الأرض التي أعطاكم موسى في عبر الأردن وأنتم تعبرون متجهزين أمام اخوتكم كل الأبطال ذوي البأس وتعينونهم حتى يريح الرب اخوتكم مثلكم ويمتلكوا هم أيضا الأرض التي يعطيهم الرب إلهكم ثم ترجعون الى أرض ميراثكم وتمتلكونها التي أعطاكم موسى عبد الرب في عبر الأردن نحو شروق الشمس " (16) .
بشارة الرب لإبراهيم : " وقال الرب لأبرام بعد اعتزال لوط عنه :
" ارفع عينيك وانظر من الموضع الذي أنت فيه شمالا وجنوبا وشرقا وغربا لأن جميع الأرض التي أنت ترى لك أعطيها ولنسلك إلى الأبد واجعل نسلك كتراب الأرض (17) " .
وفي نص أخر : " في ذلك اليوم قطع الرب مع أبرام ميثاقا قائلا لنسلك أعطي هذه الأرض من نهر مصر إلى النهر الكبير نهر الفرات" (18)
وفي نص ثالث : " واعطي لك ولنسك من بعدك أرض غربتك كل أرض كنعان ملكا أبديا وأكون إلههم " (19) .
بشارة الرب لاسحق :" فذهب اسحق الى أبيمالك ملك الفلسطينيين الى جرار وظهر له الرب وقال لاتنـزل إلى مصر اسكن في الأرض التي أقول لك ، تَغرّب في هذه الأرض فأكون معك وأباركك لأني لك ولنسلك أعطي جميع هذه الأرض وأفي بالقسم الذي أقسمت لأبيك إبراهيم واكثر نسلك كنجوم السماء واعطي نسلك جميع هذه البلاد وتتبارك في نسلك جميع أمم الأرض "(20) .
بشارة الرب ليعقوب :" فقال أنا الرب اله إبراهيم أبيك واله اسحق الأرض التي أنت مضطجع عليها أعطيها لك ولنسلك ويكون نسلك كتراب الأرض وتمتد شرقا وغربا وشمالا وجنوبا ويتبارك فيك وفي نسلك جميع قبائل الأرض وها أنا معك واحفظك حيثما تذهب وأردّك إلى هذه الأرض لاني لا أتركك حتى أفعل ماكلمتك به "(21 )
وجاءت البشارة على لسان يوسف لأخوته ، تقول التوراة :" وقال يوسف لأخوته أنا أموت ولكن الله سيفتقدكم ويصعدكم من هذه الأرض إلى الأرض التي حلف لإبراهيم واسحق ويعقوب واستحلف يوسف بني إسرائيل قائلا الله سيفتقدكم فتصعدون عظامي
من هنا ثم مات يوسف وهو ابن مائة وعشر سنين فحفظوه ووضع في تابوت في مصر (22)
وهكذا كانت البشارة لإبراهيم لولده اسحق دون إسماعيل ولاسحق لولده يعقوب دون عيسو وليعقوب لأولاده الاثنى عشر ولدا وهي لهم دون تعب ولانصب يسكنون في بيوت لم يبنوها ويأكلون من أشجار لم يزرعوها ، جاء في سفر يشوع :" واعطيتكم ارضا لم تتعبوا عليها مدنا لم تبنوها وتسكنون بها ومن كروم وزيتون لم تغرسوها تأكلون " (22)
وهي لهم خالصة نظيفة من أي جنس آخر ، لايعيش معهم فيها أحد بل تكون نقية صافية للجنس اليهودي ويطرد عنها غيرهم ، يقول سفر يشوع :" فقال رجال إسرائيل للحوّيّين لعلك ساكن في وسطي فكيف اقطع لك عهدا " (23)
المبدأ الثالث : الحرب المدمرة :
يؤمن اليهود بسياسة الأرض المحروقة في حروبهم فيقعون في كل مايواجههم من حرث أو نسل تدميرا وتخريباً ويستعملون لذلك جميع أنواع الأسلحة دون ضابط ويوجهونها للصغير والكبير والرجل والمرأة والإنسان والحيوان والمنزل والمزرعة ، ولا يترددون للوصول إلى أهدافهم في نشر القتل والجرح والهدم والجرف والحرق والنهب والرجم والصلب وهذا كله مُسطر في كتابهم
" التوراة" ومنها أخذ الأحفاد من الأجداد .

واليك بعض النصوص المؤيدة لذلك :
ماتنقله التوراة من فظائع عند دخول بني إسرائيل أريحا بقيادة يشوع بن نون (24) جاء في سفر يشوع :" وكان حين سمع الشعب صوت البوق أن الشعب هتف هتافا عظيما فسقط السور في مكانه وصعد الشعب إلى المدينة كل رجل مع وجهه واخذوا المدينة وحرّموا كل مافي المدينة ( أي قتلوهم) من رجل وامرأة من طفل وشيخ حتى البقر والغنم والحمير بحد السيف وقال يشوع للرجلين اللذين تجسسا الأرض ادخلا بيت المرأة الزانية وأخرِجا من هناك المرأة وكل مالها كما حلفتما لها فدخل الغلامان الجاسوسان وأخرَجا راحاب وأمها وأباها واخوتها وكل ما لها وأخرجا كل عشائرها وتركاهم خارج محلة إسرائيل واحرقوا المدينة بالنار مع كل مابها ، إنما الفضة والذهب وأنيه النحاس والحديد جعلوها في خزانة الرب ، واستحيى يشوع راحاب الزانية وبيت ابيها وكل مالها وسكنت في وسط إسرائيل إلى هذا اليوم لأنها خبّأت المرسَلَين اللذين أرسلهما يشوع لكي يتجسسا أريحا ، وحلف يشوع في ذلك الوقت قائلا ملعون قدام الرب الرجل الذي يقوم ويبني هذه المدينة أريحا ببكره يؤسسها وبصغيره ينصب أبوابها وكان الرب مع يشوع وكان خبره في جميع الأرض" (25) .
وبعد أريحا غزى يوشع مدينه عاي وفعل بها على ذمة التوراة ، مافعل بأريحا من القتل لجميع سكان عاي صغيرهم وكبيرهم ثم النهب والسلب والحرق لكل ما في المدينة وإليك نص التوراة : " وضربوهم حتى لم يبق منهم شارد ولامنفلت ، وأما ملك عاي فامسكوه حياً وتقدموا به الى يشوع وكان لما انتهى إسرائيل من قتل جميع سكان عاي في الحقل في البرية حيث لحقوهم وسقطوا جميعا بحد السيف حتى فنوا أن جميع إسرائيل رجع الى عاي وضربوها بحد السيف فكان جميع الذين سقطوا في ذلك اليوم من رجال ونساء اثنى عشر الفا جميع أهل عاي .. لكن البهائم وغنيمة تلك المدينة نهبها اسرائيل لأنفسهم حسب قول الرب الذي أمر به يشوع وأحرق يشوع عاي وجعلها تلاً أبديا خراباً إلى هذا اليوم وملك عاي علقه على الخشبة الى وقت المساء وعند غروب الشمس أمر يشوع فانزلوا جثته عن الخشبه وطرحوها عند مدخل باب المدينة وأقاموا عليها رجمـة حجـارة عظيمة الى هذا اليوم "(26) . ياالهي إنه مشهد مروّع يجمع بين القتل الذي لايفرق بين مذنب وبريء والنهب والحرق والصلب والرجم .
ومشهد ثالث للدماء تسيل أنهار من كل إنسان وللنار تشتعل في كل مكان ، بأمر من موسى وبتنفيذ من يشوع في مدينة تدعى حاصور ولا أطيل عليك فألق سمعك :" ثم رجع يشوع في ذلك الوقت وأخذ حاصور وضرب ملكها بالسيف لان حاصور كانت قبلا رأس جميع تلك الممالك وضربوا كل نفس بها بحد السيف حرّموهم ولم تبق نسمة وأحرق حاصور بالنار فأخذ يشوع كل مدن أولئك الملوك وجميع ملوكها وضربهم بالسيف حرّمهم كما
أمر موسى عبد الرب " .
وليست هذه الجرائم مقصوره على مدن معينه بل هو منهج إجرامي ومسلك دموي وتدمير شامل لسائر الأرض وكل هذا باسم الرب إله اسرائيل الذي حارب عن بني اسرائيل وإليك الدليل :" فضرب يشوع كل أرض الجبل والجنوب والسهل والسفوح وكل ملوكها لم يبق شارداً بل حرّم كل نسمة كما أمر الرب إله إسرائيل فضربهم يشوع من قادش برنيع الى غزة ومن جميع أرض جوشن الى جبعون وأخذ يشوع جميع أولئك الملوك وأرضهم دفعة واحدة لأن الرب اله إسرائيل حارب عن إسرائيل " (26) .
وأخيرا فان التوراة فرقت بين المدن البعيدة عن بني إسرائيل ويمكن أن تكون في الوقت الحاضر الدول العربية ، وبين المدن القريبة والتي يمكن أن تفسر بالأرض الفلسطينية والمجتمع الفلسطيني فنصيب الأولى قتل الرجال وسبي النساء والأطفال والبهائم ونصيب الثانية قتل الجميع دون استثناء ولا تمييز بين رجل وامراة وشيخ وصغير جاء في سفر التثنية : " وإذا دفعها الرب إلهك الى يدك فاضرب جميع ذكورها بحد السيف ، وأما النساء والأطفال والبهائم وكل مافي المدينة غنيمتها فتغتنمها لنفسك وتأكل غنيمة أعدائك التي أعطاك الرب إلهك هكذا تفعل بجميع المدن البعيدة منك جدا التي ليست في مدن هؤلاء الأمم هنا ، أما مدن هؤلاء الشعوب التي يعطيك الرب إلهك نصيبا فلا تستبق منهم نسمة بل تُحرِّمها تحريما الحثيين والأموريين والكنعانيين والفرزِّيين والحوِّيين واليبوسيين كما أمرك الرب إلهك لكي لايعلموكم أن تعملوا حسب أرجاسهم التي عملوا لآلهتهم فتخطئوا الى الرب الهكم (27)
أنه البطش والإرهاب والسيوف المشرعة للقتل والنهب والسلب كله باسم الله وبمباركةٍ منه وبأمره حسب زعمهم .
ولكن هل هذه النصوص الواردة في التوراة تلزم اليهود في الوقت الحاضر وتصفهم بالعنصرية وسرقة الأرض والإبادة الجماعية ، أم أنها لا تشكل دليلاً على ذلك عندهم؟
الحقيقة ان ممارسات اليهود العملية في القرن الأخير والتي سأتحدث عنها في الصفحات القادمة وأقوال قادتهم ونصوص بروتوكولاتهم خير شاهد على أن الأحفاد على خطى الأجداد وأن منهج سفك الدماء واغتصاب الأرض لا يزال هو المسلك المعتمد في هذا الزمان لدى هؤلاء القوم وإليك جملة من نصوص البروتوكوت وأقوال القادة اليهود .





لابد للمسلمين من رفع شعار العقيدة عند حربهم لليهود:
وهذه النصوص التوراتية التي تغذي الوجدان الإسرائيلي بمبررات العنف والقسوة والوحشية الحيوانية تُدرّس في المدارس الإسرائيلية دون أن تحظى بأي معالجة نقدية تذكر. ] الشخصية اليهودية الإسرائيلية والروح العدوانية، ص: 171 [.
إن الحروب التي تشنها إسرائيل على الدول العربية هي حرب مقدسة للدفاع عن الاستيطان اليهودي في فلسطين ضد الجيوش العربية التي غزت أرض فلسطين لكي تبيد الشعب المقاتل من أجل حريته. وكذلك فإن إنشاء جيش الاحتلال الإسرائيلي والخدمة فيه هي في رأي الصهيونية الدينية من تشريعات التوراة الصحيحة. ] الشخصية اليهودية الإسرائيلية والروح العدوانية، ص: 173 [.
وقد أعلن الحاخام العسكري لإسرائيل موشيه جورن أن الحروب الثلاث التي جرت بين إسرائيل والعرب خلال السنوات 1948 و1956 و1967 هي في منزلة " الحرب المقدسة "، فأولها لتحرير ارض إسرائيل، والثانية لاستمرار دولة إسرائيل، أما الثالثة فقد كانت لتحقيق نبوءات أنبياء إسرائيل. ] الشخصية اليهودية الإسرائيلية والروح العدوانية، ص: 173 [.
إن الدراسة المتعمقة لطبيعة الصراع بين العرب واليهود تكشف عن عمق جذور هذا الصراع، وأنه ليس مجرد " حاجزا نفسيا "، ينهار بمجرد الادعاء بمحاولة إنهاء الصراع بيننا. وعلى وجه التحديد، فهذا الصراع هو صراع وجود وبقاء، بمعنى أنه لا يسمح بتعايش سلمي بين هذين الكيانين، وذلك لطبيعة الغدر المتأصلة في اليهود. بالإضافة إلى ما وجدناه في كتابهم المحرف ( التوراة ) مما يندى له الجبين من عداء للإنسانية عامة وللإسلام والمسلمين خاصة. ولن يستطيع المسلمون التصدي لهذا الصراع إلا بالرجوع إلى الحق والتمسك بعقيدتهم وبث روح الجهاد الحقة في النفوس.
إن من أخطر الحروب تلك التي تقوم على العقائد. فمن كان هدفه من وراء الحرب التي يشنها إعلاء شأن عقيدته، كان النصر حليفه ولابد. ذلك لأنه سيدافع عنها دفاع المستميت، ولن يكون لحياته معنى بدونها. وذلك بغض النظر عن جوهر تلك العقيدة. فإذا تصارعت قوتان، وكانت العقيدة هي الدافع لإحداهما للتحرك، فسيُكتب النصر للقوة صاحبة العقيدة على من تناصبها العداء. أما إذا كانت العقيدة هي الدافع وراء حركة كلتا القوتين، فسيكون النصر من نصيب تلك القوة صاحبة العقيدة الأصح.
إن كفاحنا مع اليهود لن ينتقل للوجهة التي نبتغيها ما لم تكن دوافعنا للحرب ذات توجهات عقائدية. فما لم تصطبغ الحرب بهذه الصبغة فلن يُكتب لنا أي نصر. وها نحن نراهم وهم أصحاب عقيدة باطلة يدافعون عن عقيدتهم دفاع المستميت، ويستغلون كل وسيلة وكل مناسبة لتحقيق نصوص كتابهم المحرفة. أما نحن، وبأيدينا الكتاب الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه، فإننا نتهاون في حقه، ولا نلتزم به. ونترك تعاليم ربنا من أجل لا شيء!!!


 
رد: كتاب الله عدوهم الأول.. نواب أمريكيون يهود يطالبون السعودية بوقف طبع القرآن

قال تعالى:(ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم). صدق الله العظيم
 
رد: كتاب الله عدوهم الأول.. نواب أمريكيون يهود يطالبون السعودية بوقف طبع القرآن

هههههههههه

هم بكذا اذا حرقوا الآيات رآح يحولون كل المسلمين إلى إرهابيين بنظرهم ههههه ..

والله إن تدك أمريكا بالأرض قبل ما تحاول تحرق آية من القرآن ..

قال إيش قال أحرق ههههههههه ..

أ
 
رد: كتاب الله عدوهم الأول.. نواب أمريكيون يهود يطالبون السعودية بوقف طبع القرآن

مش معقولة كده ... الكلام ده بجد ولا بيهزروا .. ولا عايزين يجذبوا وسائل الاعلام .. ولا ايه بالضبط ...

طلب ساذج ... اعتقد ان اجابته مرفوضة مسبقا .... ويخليهم في حالهم احسن ...

مش ناقص غير انهم يطلبوا اغلاق المسجد الحرام والمسجد النبوي ..

ربنا يلعنهم
 
رد: كتاب الله عدوهم الأول.. نواب أمريكيون يهود يطالبون السعودية بوقف طبع القرآن

يتهمون قرآننا بالاجرام حاشاه و كلاه كلام الله فلينظروا الى كتبهم المحرفة التي تدعو الى:

«فالآن اذهب واضرب عماليق، وحرموا كل ماله، ولاتعفُ عنهم، بل اقتل رجلاً وامرأة، طفلاً ورضيعاً، بقراً وغنماً، جملاً وحماراً» (صموئيل الأول 15).


وقد جُمعت قوانين الحرب في " العهد القديم " في سفر التثنية، وهي تحدد لهم أسلوب الاستيلاء على المدن، وأسلوب التعامل مع أهل البلاد. فانظر إلى هذه الوصية التي تصف أخلاقيات الحرب لدى اليهود: حين تقترب من مدينة لكي تحاربها استدعها للصلح. فإن أجابتك إلى الصلح وفتحت لك، فكل الشعب الموجود فيها يكون لك للتسخير ويُستعبد لك. وإن لم تسالمك، بل عملت معك حربا، فحاصرها. وإذا دفعها الرب إلهك إلى يدك فاضرب جميع ذكورها بحد السيف. وأما النساء والأطفال والبهائم وكل ما في المدينة، كل غنيمتها، فتغنمها لنفسك، وتأكل غنيمة أعدائك التي أعطاك الرب إلهك. هكذا تفعل بجميع المدن البعيدة منك جدا التي ليست من مدن هؤلاء الأمم هذه. وأما مدن هؤلاء الشعوب التي يعطيك الرب إلهك نصيبا فلا تستبعد منها نسمة ما. ] التثنية، 20: 10-16 [. وهذه القوانين هي التي يتسلمها القادة الإسرائيليون كمصدر وحي، وكشريعة مقدسة لاستئناف البعث الإسرائيلي في فلسطين، على أساس أن كل جريمة تصبح شرعية وقانونية من أجل تحقيق وعد الرب. ] الشخصية اليهودية الإسرائيلية والروح العدوانية، ص: 170 [.
وحينما انتصر جند موسى على المديانيين وجاءوا بالسبايا والغنائم، قال لهم موسى: فالآن اقتلوا كل ذكر من الأطفال. وكل امرأة عَرَفت رجلا بمضاجعة ذكر اقتلوها. لكن جميع الأطفال من النساء اللواتي لم يعرفن مضاجعة ذكر أبقوهن لكم حيات. ] العدد، 31: 17-18 [. ويوصي الرب موسى قائلا: فتطردون كل سكان الأرض من أمامكم، وتمحون جميع تصاويرهم، وتبيدون كل أصنامهم المسبوكة وتخربون جميع مرتفعاتهم. ] العدد، 33: 52 [.
وكان يشوع بن نون هو الذي أرسى تقاليد العسكرية الإسرائيلية التي تحظى بالقدسية، والتي تنفذ كما لو كانت طقسا من طقوس القرابين البدائية طمعا في رضاء الرب في الجسد العربي واللحم العربي والأرض العربية. فكان يشوع بن نون هو أول من نفذ وصية موسى بحمل " تابوت العهد " أمام الجنود: وقال يشوع للكهنة: احملوا تابوت العهد واعبروا أمام الشعب. فحملوا تابوت العهد وساروا أمام الشعب. ] يشوع، 3: 6 [. وما زال جيش الاحتلال الإسرائيلي يحافظ على هذه التقاليد حتى الآن، فكل وحدة من وحداته تحمل تابوتا توضع فيه التوراة وقد نقشت عليها الآية: قم يا رب، فلتتبدد أعداؤك ويهرب مبغضوك من أمامك. ] العدد، 10: 35 [. ] الشخصية اليهودية الإسرائيلية والروح العدوانية، ص ص: 170-171 [.
وبعد أن تمكن يشوع بن نون من دخول أريحا، وضع أسس التعامل مع أهل المدينة: وحرّموا كل ما في المدينة من رجل وامرأة، من طفل وشيخ، حتى البقر والغنم والحمير، بحد السيف. ] يشوع، 6: 21 [. وفي دير ياسين وفي صبرا وشاتيلا وفي قانا وغيرها من الأماكن، كرر الإسرائيليون ما فعله يشوع بن نون عند دخوله أرض كنعان وفق ما ورد في التوراة وفقا للنص السابق.
وحلف يشوع في ذلك الوقت قائلا: ملعون قدام الرب الرجل الذي يقوم ويبني هذه المدينة أريحا. ] يشوع، 6: 26 [. ولذلك يبرر وزير الخارجية اليهودي وهو يجتمع بالصحفيين المتشددين، ويخرج لهم التوراة من جيبه ويتلو عليهم نصوصا ويقول: لماذا نتمسك بأريحا؟ فهذه الأرض يفقد بِكْره من أقام فيها، وملعون من عمّرها. وهكذا يقرع الحجة بالحجة. وكلهم يرجع للتوراة ( حتى وإن كانت مغيرة ومبدلة ). وهكذا يتبجح أهل الباطل بباطلهم، بل وينتصرون له بكل ما يملكون، بينما يستحي أهل الحق من إظهار حقهم والاعتزاز به أمام العالم. ] طبيعة الصراع بين المسلمين واليهود، ص ص: 21-22 [.
ولما استولى يشوع على مدينة عاي حدث نفس الشيء: وكان لما انتهى إسرائيل من قتل جميع سكان عاي في الحقل في البرية حيث لحقوهم وسقطوا جميعا بحد السيف حتى فنوا، أن جميع إسرائيل رجع إلى عاي وضربوها بحد السيف. ] يشوع، 8: 24 [.
وحينما تقدم يشوع لمحاربة أهل مقيدة، فإن الرب تدخل بمعجزته، حيث جعل الشمس لا تغرب حتى ينتهي يشوع من مهمته الوحشية: وأخذ يشوع مَقيّدة في ذلك اليوم وضربها بحد السيف، وحرّم ملكها هو وكل نفس بها. ولم يُبق شاردا. ] يشوع، 10: 28 [.
وهذا النبي الصالح داود عليه السلام ينسبون إليه أفظع الجرائم التي تتضاءل دونها جرائم فرعون ذي الأوتاد: وأخرج الشعب الذي فيها ووضعهم تحت مناشير ونوارج حديد، وفؤوس من حديد، وأمرّهم في أتون الآجر. وهكذا صنع بجميع مدن بني عمون. ثم رجع داود وجميع الشعب إلى أورشليم. ] سفر صموئيل الثاني، 12: 31 [.
وتتوج وصايا الحرب تلك العبارة الناضحة بالشر: قومي ودوسي يا بنت صهيون، لأني أجعل قرنك حديدا، وأظلافك أجعلها نحاسا، فتسحقين شعوبا كثيرين، وأحرّم غنيمتهم للرب، وثروتهم لسيد كل الأرض. ] ميخا، 4: 13 [.
ويتحدد موقفهم من قضية السلام بوضوح: لا سلام، قال الرب للأشرار. ] إشعياء، 48: 22 [.
وهكذا تصف نصوص التوراة المحرفة كيفية التعامل في الحروب. فلا مجال إذن لأي كلام يقال بعد عمليات التقتيل الوحشية والجماعية التي يقومون بها في الأراضي التي يحتلونها، إذ ليس من وراء ذلك أي طائل. فلن تجدي معهم نصوص المعاهدات والمواثيق الدولية المعترف بها في جميع أنحاء العالم، والتي لا يلتزمون بها، ولن يلتزموا بها!! فهم يفعلون ما يفعلونه بوازع من دينهم لإرضاء ربهم.

[size=+2]بينما الاسلام[/size]
[size=+2]وصية أبى بكر الصديق (الذي هو اول مصدق بالقران من الناس) لجنود الإسلام قبل فتح بلاد الشام (12 هجرية)[/size]

قال: يا أيها الناس، قفوا أوصيكم بعشر فاحفظوها عنى: لا تخونوا ولا تغلوا، ولا تغدروا ولا تمثلوا، ولا تقتلوا طفلاً صغيراً، ولا شيخاً كبيراً ولا امرأة، ولا تعقروا نخلاً ولا تحرقوه، ولا تقطعوا شجرة مثمرة، ولا تذبحوا شاةً ولا بقرة ولا بعيراً إلا لمآكلة، وسوف تمرون بأقوام قد فرغوا أنفسهم في الصوامع؛ فدعوهم وما فرغوا أنفسهم له، وسوف تقدمون على قوم يأتونكم بآنية فيها ألوان الطعام، فإن أكلتم منها شيئاً بعد شئ فاذكروا اسم الله عليها. وتلقون أقواماً قد فحصوا أوساط رؤوسهم وتركوا حولها مثل العصائب، فاخفقوهم بالسيف خفقاً. اندفعوا باسم الله، أفناكم الله بالطعن والطاعون.


نصوص من التوراة والتلمود في العنصرية :
أنقل إليك للتدليل على ماتحدثنا به من عنصرية اليهود نصوصا من التوراة والتلمود بحيث لاتترك أدنى شك في ادعاء حرف واحد عليهم مما قلناه :
" وقال الرب لأبرام اذهب من أرضك ومن عشيرتك ومن بيت أبيك إلى الأرض التي أريك فأجعلك أمة عظيمة وأباركك وأعظّم اسمك وتكون بركة وأبارك مباركيك ولاعنك ألعنه وتتبارك فيك جميع قبائل الأرض " (6)
" ولكن الرب إنما التصق بآبائك ليحبهم فاختار من بعدهم نسلهم الذي هو أنتم فوق جميع الشعوب كما في هذا اليوم " (7) .
" حين تقرب من مدينة لكي تحاربها استدعها الى الصلح فان أجابتك الى الصلح وفتحت لك فكل الشعب الموجود فيها يكون لك للتسخير ويستعبد لك " (8) .
" أنتم أولاد للرب إلهكم لاتخمشوا أجسامكم ولا تجعلوا قرعه بين أعينكم لأجل مَيت لأنك شعب مقدَّسُُ للرب إلهك وقد اختارك لكي تكون له شعبا خاصا فوق جميع الشعوب الذين على وجه الأرض " (9)
" وسيف ذو حدين في يدهم ليصنعوا نقمة في الأمم وتأديبات في الشعوب لأسر ملوكهم بقيود وشرفائهم بكبول من حديد ليجروا بهم الحكم المكتوب كرامة هذا
لجميع أتقيائه (10) "
ويقول النبي حزقيال : " لاتشفق أعينكم ولاتعفوا عن الشيخ والشاب والعذراء والطفل والنساء واقتلوا للهلاك " (11)
" تبّاً لي لأني صرَّحت بخراب بيتي وإحراق الهيكل ونهب أولادي "(12)
" من العدل أن يقتل اليهودي بيده كافرا لأن من يسفك دم الكافر يقدم قربانا لله " (13)
المبدأ الثاني : عقيدة أرض الميعاد :
يعتقد اليهود أن أرض فلسطين - بل الأرض الممتدة من النيل إلى الفرات - وعد إلهي لهم على مدار الزمان منذ إبراهيم واسحق ويعقوب خالصة لهم من دون الناس .
وهذا أفك صريح وبهتان عظيم فقد وعد الله بها موسى ومن معه عندما كانوا يمثلون أمةً التوحيد وأهل الإيمان الذين يعملون بشرع الله ويعبدونه جزاء لهم على ايمانهم وطاعتهم لله ، فهو وعد إلهي خاص لفئة خاصة ولجيل خاص ولزمن خاص ولعلة خاصة (14) وليس وعدا عاما لجنس معين الى قيام الساعة .
وقد أنتهى هذا الوعد إلى غير رجعة بكفر اليهود بعيسى عليه السلام أولا ثم بكفرهم بمحمد صلى الله عليه وسلم ثانيا ولم يتبق لهم ولا لدينهم أية شرعية ، والله تعالى لايحابي أحد سيما إذا كان كافرا مجرما ظالما .
ومع هذا فان لدى اليهود في التوراة من النصوص التي تحملهم على سرقة أرض فلسطين ونهب خيراتها والاعتداء على أهلها وطردهم من أرضهم ومن هذه النصوص :
بشارة الرب ليشوع بن نون : " وكان بعد موت موسى عبد الرب أن الرب كلم يشوع أبن نون خادم موسى قائلا موسى عبدي قد مات الآن قم اعبر هذا الأردن أنت وكل هذا الشعب إلى الأرض التي أنا معطيها لهم أي لبني إسرائيل كل موضع تدوسه بطون أقدامكم لكم أعطيته كما كلمت موسى من البرّيّة ولبنان هذا إلى النهر الكبير نهر الفرات وجميع أرض الحثيّين والى البحر الكبير نحو مغرب الشمس يكون تخمكم لا يقف إنسان في وجهك كل أيام حياتك " (15)
وشرق الأردن على وجه الخصوص ميراث رباني لسبطين ونصف في أسباط إسرائيل تقول التوراه : " ثم كلم يشوع الرأوبينيين والجاديين ونصف سبط مَنَسّى قائلا : " اذكروا الكلام الذي أمركم به موسى عبد الرب قائلا : إلهكم قد أراحكم وأعطاكم هذه الأرض
نساؤكم وأطفالكم ومواشيكم تلبث في الأرض التي أعطاكم موسى في عبر الأردن وأنتم تعبرون متجهزين أمام اخوتكم كل الأبطال ذوي البأس وتعينونهم حتى يريح الرب اخوتكم مثلكم ويمتلكوا هم أيضا الأرض التي يعطيهم الرب إلهكم ثم ترجعون الى أرض ميراثكم وتمتلكونها التي أعطاكم موسى عبد الرب في عبر الأردن نحو شروق الشمس " (16) .
بشارة الرب لإبراهيم : " وقال الرب لأبرام بعد اعتزال لوط عنه :
" ارفع عينيك وانظر من الموضع الذي أنت فيه شمالا وجنوبا وشرقا وغربا لأن جميع الأرض التي أنت ترى لك أعطيها ولنسلك إلى الأبد واجعل نسلك كتراب الأرض (17) " .
وفي نص أخر : " في ذلك اليوم قطع الرب مع أبرام ميثاقا قائلا لنسلك أعطي هذه الأرض من نهر مصر إلى النهر الكبير نهر الفرات" (18)
وفي نص ثالث : " واعطي لك ولنسك من بعدك أرض غربتك كل أرض كنعان ملكا أبديا وأكون إلههم " (19) .
بشارة الرب لاسحق :" فذهب اسحق الى أبيمالك ملك الفلسطينيين الى جرار وظهر له الرب وقال لاتنـزل إلى مصر اسكن في الأرض التي أقول لك ، تَغرّب في هذه الأرض فأكون معك وأباركك لأني لك ولنسلك أعطي جميع هذه الأرض وأفي بالقسم الذي أقسمت لأبيك إبراهيم واكثر نسلك كنجوم السماء واعطي نسلك جميع هذه البلاد وتتبارك في نسلك جميع أمم الأرض "(20) .
بشارة الرب ليعقوب :" فقال أنا الرب اله إبراهيم أبيك واله اسحق الأرض التي أنت مضطجع عليها أعطيها لك ولنسلك ويكون نسلك كتراب الأرض وتمتد شرقا وغربا وشمالا وجنوبا ويتبارك فيك وفي نسلك جميع قبائل الأرض وها أنا معك واحفظك حيثما تذهب وأردّك إلى هذه الأرض لاني لا أتركك حتى أفعل ماكلمتك به "(21 )
وجاءت البشارة على لسان يوسف لأخوته ، تقول التوراة :" وقال يوسف لأخوته أنا أموت ولكن الله سيفتقدكم ويصعدكم من هذه الأرض إلى الأرض التي حلف لإبراهيم واسحق ويعقوب واستحلف يوسف بني إسرائيل قائلا الله سيفتقدكم فتصعدون عظامي
من هنا ثم مات يوسف وهو ابن مائة وعشر سنين فحفظوه ووضع في تابوت في مصر (22)
وهكذا كانت البشارة لإبراهيم لولده اسحق دون إسماعيل ولاسحق لولده يعقوب دون عيسو وليعقوب لأولاده الاثنى عشر ولدا وهي لهم دون تعب ولانصب يسكنون في بيوت لم يبنوها ويأكلون من أشجار لم يزرعوها ، جاء في سفر يشوع :" واعطيتكم ارضا لم تتعبوا عليها مدنا لم تبنوها وتسكنون بها ومن كروم وزيتون لم تغرسوها تأكلون " (22)
وهي لهم خالصة نظيفة من أي جنس آخر ، لايعيش معهم فيها أحد بل تكون نقية صافية للجنس اليهودي ويطرد عنها غيرهم ، يقول سفر يشوع :" فقال رجال إسرائيل للحوّيّين لعلك ساكن في وسطي فكيف اقطع لك عهدا " (23)
المبدأ الثالث : الحرب المدمرة :
يؤمن اليهود بسياسة الأرض المحروقة في حروبهم فيقعون في كل مايواجههم من حرث أو نسل تدميرا وتخريباً ويستعملون لذلك جميع أنواع الأسلحة دون ضابط ويوجهونها للصغير والكبير والرجل والمرأة والإنسان والحيوان والمنزل والمزرعة ، ولا يترددون للوصول إلى أهدافهم في نشر القتل والجرح والهدم والجرف والحرق والنهب والرجم والصلب وهذا كله مُسطر في كتابهم
" التوراة" ومنها أخذ الأحفاد من الأجداد .

واليك بعض النصوص المؤيدة لذلك :
ماتنقله التوراة من فظائع عند دخول بني إسرائيل أريحا بقيادة يشوع بن نون (24) جاء في سفر يشوع :" وكان حين سمع الشعب صوت البوق أن الشعب هتف هتافا عظيما فسقط السور في مكانه وصعد الشعب إلى المدينة كل رجل مع وجهه واخذوا المدينة وحرّموا كل مافي المدينة ( أي قتلوهم) من رجل وامرأة من طفل وشيخ حتى البقر والغنم والحمير بحد السيف وقال يشوع للرجلين اللذين تجسسا الأرض ادخلا بيت المرأة الزانية وأخرِجا من هناك المرأة وكل مالها كما حلفتما لها فدخل الغلامان الجاسوسان وأخرَجا راحاب وأمها وأباها واخوتها وكل ما لها وأخرجا كل عشائرها وتركاهم خارج محلة إسرائيل واحرقوا المدينة بالنار مع كل مابها ، إنما الفضة والذهب وأنيه النحاس والحديد جعلوها في خزانة الرب ، واستحيى يشوع راحاب الزانية وبيت ابيها وكل مالها وسكنت في وسط إسرائيل إلى هذا اليوم لأنها خبّأت المرسَلَين اللذين أرسلهما يشوع لكي يتجسسا أريحا ، وحلف يشوع في ذلك الوقت قائلا ملعون قدام الرب الرجل الذي يقوم ويبني هذه المدينة أريحا ببكره يؤسسها وبصغيره ينصب أبوابها وكان الرب مع يشوع وكان خبره في جميع الأرض" (25) .
وبعد أريحا غزى يوشع مدينه عاي وفعل بها على ذمة التوراة ، مافعل بأريحا من القتل لجميع سكان عاي صغيرهم وكبيرهم ثم النهب والسلب والحرق لكل ما في المدينة وإليك نص التوراة : " وضربوهم حتى لم يبق منهم شارد ولامنفلت ، وأما ملك عاي فامسكوه حياً وتقدموا به الى يشوع وكان لما انتهى إسرائيل من قتل جميع سكان عاي في الحقل في البرية حيث لحقوهم وسقطوا جميعا بحد السيف حتى فنوا أن جميع إسرائيل رجع الى عاي وضربوها بحد السيف فكان جميع الذين سقطوا في ذلك اليوم من رجال ونساء اثنى عشر الفا جميع أهل عاي .. لكن البهائم وغنيمة تلك المدينة نهبها اسرائيل لأنفسهم حسب قول الرب الذي أمر به يشوع وأحرق يشوع عاي وجعلها تلاً أبديا خراباً إلى هذا اليوم وملك عاي علقه على الخشبة الى وقت المساء وعند غروب الشمس أمر يشوع فانزلوا جثته عن الخشبه وطرحوها عند مدخل باب المدينة وأقاموا عليها رجمـة حجـارة عظيمة الى هذا اليوم "(26) . ياالهي إنه مشهد مروّع يجمع بين القتل الذي لايفرق بين مذنب وبريء والنهب والحرق والصلب والرجم .
ومشهد ثالث للدماء تسيل أنهار من كل إنسان وللنار تشتعل في كل مكان ، بأمر من موسى وبتنفيذ من يشوع في مدينة تدعى حاصور ولا أطيل عليك فألق سمعك :" ثم رجع يشوع في ذلك الوقت وأخذ حاصور وضرب ملكها بالسيف لان حاصور كانت قبلا رأس جميع تلك الممالك وضربوا كل نفس بها بحد السيف حرّموهم ولم تبق نسمة وأحرق حاصور بالنار فأخذ يشوع كل مدن أولئك الملوك وجميع ملوكها وضربهم بالسيف حرّمهم كما
أمر موسى عبد الرب " .
وليست هذه الجرائم مقصوره على مدن معينه بل هو منهج إجرامي ومسلك دموي وتدمير شامل لسائر الأرض وكل هذا باسم الرب إله اسرائيل الذي حارب عن بني اسرائيل وإليك الدليل :" فضرب يشوع كل أرض الجبل والجنوب والسهل والسفوح وكل ملوكها لم يبق شارداً بل حرّم كل نسمة كما أمر الرب إله إسرائيل فضربهم يشوع من قادش برنيع الى غزة ومن جميع أرض جوشن الى جبعون وأخذ يشوع جميع أولئك الملوك وأرضهم دفعة واحدة لأن الرب اله إسرائيل حارب عن إسرائيل " (26) .
وأخيرا فان التوراة فرقت بين المدن البعيدة عن بني إسرائيل ويمكن أن تكون في الوقت الحاضر الدول العربية ، وبين المدن القريبة والتي يمكن أن تفسر بالأرض الفلسطينية والمجتمع الفلسطيني فنصيب الأولى قتل الرجال وسبي النساء والأطفال والبهائم ونصيب الثانية قتل الجميع دون استثناء ولا تمييز بين رجل وامراة وشيخ وصغير جاء في سفر التثنية : " وإذا دفعها الرب إلهك الى يدك فاضرب جميع ذكورها بحد السيف ، وأما النساء والأطفال والبهائم وكل مافي المدينة غنيمتها فتغتنمها لنفسك وتأكل غنيمة أعدائك التي أعطاك الرب إلهك هكذا تفعل بجميع المدن البعيدة منك جدا التي ليست في مدن هؤلاء الأمم هنا ، أما مدن هؤلاء الشعوب التي يعطيك الرب إلهك نصيبا فلا تستبق منهم نسمة بل تُحرِّمها تحريما الحثيين والأموريين والكنعانيين والفرزِّيين والحوِّيين واليبوسيين كما أمرك الرب إلهك لكي لايعلموكم أن تعملوا حسب أرجاسهم التي عملوا لآلهتهم فتخطئوا الى الرب الهكم (27)
أنه البطش والإرهاب والسيوف المشرعة للقتل والنهب والسلب كله باسم الله وبمباركةٍ منه وبأمره حسب زعمهم .
ولكن هل هذه النصوص الواردة في التوراة تلزم اليهود في الوقت الحاضر وتصفهم بالعنصرية وسرقة الأرض والإبادة الجماعية ، أم أنها لا تشكل دليلاً على ذلك عندهم؟
الحقيقة ان ممارسات اليهود العملية في القرن الأخير والتي سأتحدث عنها في الصفحات القادمة وأقوال قادتهم ونصوص بروتوكولاتهم خير شاهد على أن الأحفاد على خطى الأجداد وأن منهج سفك الدماء واغتصاب الأرض لا يزال هو المسلك المعتمد في هذا الزمان لدى هؤلاء القوم وإليك جملة من نصوص البروتوكوت وأقوال القادة اليهود .





لابد للمسلمين من رفع شعار العقيدة عند حربهم لليهود:
وهذه النصوص التوراتية التي تغذي الوجدان الإسرائيلي بمبررات العنف والقسوة والوحشية الحيوانية تُدرّس في المدارس الإسرائيلية دون أن تحظى بأي معالجة نقدية تذكر. ] الشخصية اليهودية الإسرائيلية والروح العدوانية، ص: 171 [.
إن الحروب التي تشنها إسرائيل على الدول العربية هي حرب مقدسة للدفاع عن الاستيطان اليهودي في فلسطين ضد الجيوش العربية التي غزت أرض فلسطين لكي تبيد الشعب المقاتل من أجل حريته. وكذلك فإن إنشاء جيش الاحتلال الإسرائيلي والخدمة فيه هي في رأي الصهيونية الدينية من تشريعات التوراة الصحيحة. ] الشخصية اليهودية الإسرائيلية والروح العدوانية، ص: 173 [.
وقد أعلن الحاخام العسكري لإسرائيل موشيه جورن أن الحروب الثلاث التي جرت بين إسرائيل والعرب خلال السنوات 1948 و1956 و1967 هي في منزلة " الحرب المقدسة "، فأولها لتحرير ارض إسرائيل، والثانية لاستمرار دولة إسرائيل، أما الثالثة فقد كانت لتحقيق نبوءات أنبياء إسرائيل. ] الشخصية اليهودية الإسرائيلية والروح العدوانية، ص: 173 [.
إن الدراسة المتعمقة لطبيعة الصراع بين العرب واليهود تكشف عن عمق جذور هذا الصراع، وأنه ليس مجرد " حاجزا نفسيا "، ينهار بمجرد الادعاء بمحاولة إنهاء الصراع بيننا. وعلى وجه التحديد، فهذا الصراع هو صراع وجود وبقاء، بمعنى أنه لا يسمح بتعايش سلمي بين هذين الكيانين، وذلك لطبيعة الغدر المتأصلة في اليهود. بالإضافة إلى ما وجدناه في كتابهم المحرف ( التوراة ) مما يندى له الجبين من عداء للإنسانية عامة وللإسلام والمسلمين خاصة. ولن يستطيع المسلمون التصدي لهذا الصراع إلا بالرجوع إلى الحق والتمسك بعقيدتهم وبث روح الجهاد الحقة في النفوس.
إن من أخطر الحروب تلك التي تقوم على العقائد. فمن كان هدفه من وراء الحرب التي يشنها إعلاء شأن عقيدته، كان النصر حليفه ولابد. ذلك لأنه سيدافع عنها دفاع المستميت، ولن يكون لحياته معنى بدونها. وذلك بغض النظر عن جوهر تلك العقيدة. فإذا تصارعت قوتان، وكانت العقيدة هي الدافع لإحداهما للتحرك، فسيُكتب النصر للقوة صاحبة العقيدة على من تناصبها العداء. أما إذا كانت العقيدة هي الدافع وراء حركة كلتا القوتين، فسيكون النصر من نصيب تلك القوة صاحبة العقيدة الأصح.
إن كفاحنا مع اليهود لن ينتقل للوجهة التي نبتغيها ما لم تكن دوافعنا للحرب ذات توجهات عقائدية. فما لم تصطبغ الحرب بهذه الصبغة فلن يُكتب لنا أي نصر. وها نحن نراهم وهم أصحاب عقيدة باطلة يدافعون عن عقيدتهم دفاع المستميت، ويستغلون كل وسيلة وكل مناسبة لتحقيق نصوص كتابهم المحرفة. أما نحن، وبأيدينا الكتاب الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه، فإننا نتهاون في حقه، ولا نلتزم به. ونترك تعاليم ربنا من أجل لا شيء!!!


مشكور اخى فعلا فرق شاسع بين تسامح الاسلام وبين عدوانية الاديان المحرفة الاخرى ..
 
رد: كتاب الله عدوهم الأول.. نواب أمريكيون يهود يطالبون السعودية بوقف طبع القرآن

محب الله ورسوله;199269 واتهمت المذكرة الحكومة السعودية بتوزيع مئات الملايين من نسخ القرآن الكريم الذى يدعو لكراهية غير المسلمين ،[size=4 قال:
مطالبة بالغاء الايات التي تحض على هذه الكراهية ،واحلال ايات التوراه والانجيل مكانها لتسود المحبة والتسامح بين اتباع الاديان الثلاثة [/size]على حد زعم المذكرة . وتعد تلك المذكرة فى نظر بعض المراقبين تمهيدا لحملة أمريكية جديدة على كل من السعودية وفي مصر

لا نريد حبكم و لا نريد توراتكم الدموية و لا انجيلكم المكدس و لماذا لا يتم احلال نصوص من الانجيل مكان (بعض) نصوص التوراة

تباً لكم يا احفاد القردة و الخنازير و الله لن تحرفوا حرفا واحد لو ملكتم الارض من شرقها لغربها لن تحرفوا قيد انملة من كتابنا العزيز لان الله تكفل بحفظه
 
رد: كتاب الله عدوهم الأول.. نواب أمريكيون يهود يطالبون السعودية بوقف طبع القرآن

الحمــد للــه نحن واثقين بأن القرأن ليس ولن يتحرف
ومهما فعلوا فهم يريدون الشهره مستحيل المسمين يرضون ابدا
حســـبي الله من كان يريد ان يضر بكتاب الله وحسبي الله على من قال ان القران محرف
 
عودة
أعلى