اشتباكات متواصلة منذ ساعات على الحدود اللبنانية الاسرائيلية

الله ينصر حزب الله ضد الكيان الصهيوني
ادلك على دعوة احسن؟
اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرج المسلمين من بينهم سالمين. دعاؤك يستفز ملايين السنة الذين انتهك هذا الحزب المجرم اموالهم و اعراضهم.

انت تفتي في كل المواضيع . اذا دخلت اسرائيل و عملت في الجنوب مثل فعلها في غزة فسيتلاشى حزب الله.
السؤال هل الغرب يريد انهاء حكم الشيعة للبنان ام لا. هذا هو السؤال المنطقي
انت تفتي في كل المواضيع
اين تعتقد نفسك !! نعم نحن في منتدى لحوار الافكار والوعي
اذا دخلت اسرائيل و عملت في الجنوب مثل فعلها في غزة فسيتلاشى حزب الله
غير صحيح خطوطهم الخلفية واللوجستية كلها مفتوحة على سوريا والعراق وايران مستحيل تطويقهم ، اما غزة محصورة من طرفين السيسي + اسرائيل
السؤال هل الغرب يريد انهاء حكم الشيعة للبنان ام لا. هذا هو السؤال المنطقي

الغرب لا يهمه العالم العربي بالمطلق وبعد اكتشاف تقنية النفط الصخري اصبح الوضع اسوء بكثير ولولا اسرائيل لن ترى جندي امريكي واحد او سفينة وهاته الاستراتيجية الانسحاب من المنطقة بدأت مع بوش الابن واكمل عليها اوباما وترامب ثم بايدن يحاولون الانسحاب قدر الامكان تعبوا من لعب دور شرطي العالم وبالتالي هل تقبل او لا تقبل لا يهمهم الموضوع من الاساس ولو تدخلت امريكا كما تتخيل كانت حلت مسألة سوريا من زمان لقد ذهب الجربا لواشنطن وقبّل مؤخرته لاوباما وباعه سوريا على بياض ورغم ذلك رفض ان يتورط في سوريا

حسب ما بعرف الله ما بينصر غير مسلمين
شوف مهما قلت انا لا اعتب عليك لانك ظلمت في وطنك

ولكن لي الحق بأعطاء رأي

لو نظرت للوجود بتجرد الاسلام معرفة وليس قصة دين صحيح وواحد خطأ وبالتالي يجب ان ينتصر الصحيح فالكل منه واليه

اما النصر قال تعالى ( وكان حقاً علينا نصر المؤمنين ) وقال المفسرين ( المؤمنين بأي قضية كانت ) فمن كان مؤمن بقضية اكثر من الاخر انتصر وبالتالي ما انتصر كافر على مسلم الا ان الكافر اشد ايماناً بقضيته من المسلم

وقال صلى الله عليه وسلم ( انما النصر مع الصبر ) وبالتالي من لديه ايمان راسخ وصبر على الحروب واهوالها ينتصر اما ما تراه من خسائر هنا وهناك لا يهم في المسار او ما يسمى مدّ الحروب

لا كلام لي مع روبوت ايراني.

الرجلً لم يخطأ

حزب الله بدأ إطلاق مضادات دروع ضد اسرءايل تقريبا منذ بدايه الحرب في غزه بينما لم تدخل غزه قطره ماء من جانب مصر إلا بعدها بأسابيع و بإذن اسرءايل
مصر كانت مشغوله بغلق الأنفاق و بيع تصاريح دخول للفلسطينيين

لا احب حرب الله و اتمنا ان تسحقهم إسراءيل جزاء ما فعلوه في سوريا لاكن الحق احق ان يقال

ادلك على دعوة احسن؟
اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرج المسلمين من بينهم سالمين. دعاؤك يستفز ملايين السنة الذين انتهك هذا الحزب المجرم اموالهم و اعراضهم.

دعاء جميل وماحد بعترض عليه . بس بالنسبة لي كزيادة انو يارب اضرب اجعل الضرب ضد بني صهيون ضعف الضرب ضد بني مجوس

لم ينفع إسرائيل منظومة بارك بلوس ولا أنظمة مقلاع داوود ولا صواريخ دليلة ولا دبابات ميركافا التي صارت مقلوبة على وجها بيد المجاهدين في فلسطين بصراحة أشفق على من ينفق أمواله في إقتناء خردة فشلت أمام مجموعة مجاهدين وليس حتى جيش نظامي وأمام مجموعة قاذفات صاروخية فلسطينية محلية الصنع.

أعتقد على الدول التي أنفقت أموالها لإقتناء الخردة الإسرائلية أنصحها تستبدلها بإقتناء قاذفات ياسين الفلسطينية فهي أرخص وأكثر مفعولية ومنها يتم دعم خزينة المقاومة الفلسطينية المالية بدلا من دعم الخزينة المالية الإسرائلية عبر إقتناء خردتهم العسكرية التي الكل يتفق أنها فشلت من شهادة الإسرائليين العسكريين وإعلامهم.

إذا إسرائيل غارقة مع المقاومة الفلسطينية في غزة واليوم غارقة مع قوات حزب الله يعني ماذا سيحصل لو دخلت إسرائيل في حرب مع جيش نظامي حقيقي مثل مصر أعتقد مصر اليوم جد متفائلة من أحداث 7 أكتوبر وهزيمة الإسرائليين وفشل تحرير الرهائن حتى اللحظة.

حسب ما بعرف الله ما بينصر غير مسلمين

الحزب أراق دماء أهلنا بسوريا

حتى الدواعش والميلشيات الإيرانية والنظام السوري القذر كلهم شركاء في دماء أهلنا بسوريا.. ونتمنى زوالهم

لكن انت نفسك محتاج تفوق لانك بتميل للصهاينة وبتدعو لهم ..بحجه انهم عالجو بعض الحالات!!!!!

كما ندعو على النظام الإيراني والسوري والحزب ..ندعو على الصهاينة الملاعيين.. ربنا ينتقم منهم

قول أمين

الحزب أراق دماء أهلنا بسوريا

حتى الدواعش والميلشيات الإيرانية والنظام السوري القذر كلهم شركاء في دماء أهلنا بسوريا.. ونتمنى زوالهم

لكن انت نفسك محتاج تفوق لانك بتميل للصهاينة وبتدعو لهم ..بحجه انهم عالجو بعض الحالات!!!!!

كما ندعو على النظام الإيراني والسوري والحزب ..ندعو على الصهاينة الملاعيين.. ربنا ينتقم منهم

قول أمين
يا ريت بس انا عم ميل للصهاينة روح شوف تويتر بتعرف انو 70 بلمية من الشعب صار بميل للصهاينة
ماني مبسوط طبعا بس الحقارة والبجاحة الي صارت من حماس ما شفت متلها
بس سوريا اولا ومن بعدها الطوفان

يا ريت بس انا عم ميل للصهاينة روح شوف تويتر بتعرف انو 70 بلمية من الشعب صار بميل للصهاينة
ماني مبسوط طبعا بس الحقارة والبجاحة الي صارت من حماس ما شفت متلها
بس سوريا اولا ومن بعدها الطوفان

انت سوري وليس فلسطيني.. لماذا تتكلم بلسان أهل فلسطين؟

ثانيا واضح جدا ان أهل غزة بيطالبون ببقاء الإحتلال للقطاع واستقبلوهم بالورود 😉

ولو قابلك عدة فيديوات لبعض الناس انتقدوا حماس ويشتكون من شدة الحصار والجوع والقصف هذا لا يعني انهم مالوا للصهاينه

تأخذ معلوماتك من بعض حسابات الوحدة 8200 المنتشرة على تويتر وتقولي أغلب غزة مالو للصهاينه 😂😂😂😂

الأخ في بلاد المهجر أيضا؟

انت سوري وليس فلسطيني.. لماذا تتكلم بلسان أهل فلسطين؟

ثانيا واضح جدا ان أهل غزة بيطالبون ببقاء الإحتلال للقطاع واستقبلوهم بالورود 😉

ولو قابلك عدة فيديوات لبعض الناس انتقدوا حماس ويشتكون من شدة الحصار والجوع والقصف هذا لا يعني انهم مالوا للصهاينه

تأخذ معلوماتك من بعض حسابات الوحدة 8200 المنتشرة على تويتر وتقولي أغلب غزة مالو للصهاينه 😂😂😂😂

الأخ في بلاد المهجر أيضا؟
انا اتكلم عن الشعب السوري وليس الفلسطينيين
الشعب السوري الي كان واقف مع حماس ببداية المعركة 70 بلمية منو قلب ع حماس بعد ما قالو انو سليماني شهيد القدس وصار تمجيد بايران وقادتها وحزبالة
انا مادخلني بلفلسطيني صديقي

انا اتكلم عن الشعب السوري وليس الفلسطينيين
الشعب السوري الي كان واقف مع حماس ببداية المعركة 70 بلمية منو قلب ع حماس بعد ما قالو انو سليماني شهيد القدس وصار تمجيد بايران وقادتها وحزبالة
انا مادخلني بلفلسطيني صديقي

لا لا..كلامك غير صحيح مع كامل إحترامي لك

قصة انه اتعمل عزاء في غزة لسليماني وحضره البعض لا يعني ان الغزاويين كارهين السورين يامعلم..حماس شكرت الحوثيين ايضا وهذا لا يعني ان الغزاويين كارهين أهل اليمن 😄

اللي انت عارفه ومتعمد تتجاهله .. 👇

حماس نأت بنفسها عن الصراع السوري ورفضت تنفذ أوامر طهران بدعم النظام السوري لدرجة انه حدثت قطيعة بين النظام القذر وحماس ايضا لان حماس رأت ان هذه ثورة سورية للشعب وأيدت مطالب الشعب.. وعلاقات حماس مع محور المماتعه تأثر بسبب ذلك الموقف..ايضا في من حماس أيد عاصفة الحزم 😂

روح دمشق ستجد صوره سليماني كبيرة على المباني الخاصة بطهران.. كان اولى انك تحارب الوجود الأيراني في بلدك بدلا من دعم إسرائيل ضد غزة.. ثانيا انت جزء من بلدك لازال محتل من قبل الصهاينة !!

وبالمناسبة لي صداقات متعدده مع سوريين وكلهم ضد الصهاينة انا بستغربك انت وعضويتين هنا..داعمين للعملية الإسرائيلية على غزة بشكل مباشر وفي الاخر تقولي عشان صورة سليماني؟!!!

نظام مجرم واحتلال مجرم ..لا تلمع الصهيونية

لا لا..كلامك غير صحيح مع كامل إحترامي لك

قصة انه اتعمل عزاء في غزة لسليماني وحضره البعض لا يعني ان الغزاويين كارهين السورين يامعلم..حماس شكرت الحوثيين ايضا وهذا لا يعني ان الغزاويين كارهين أهل اليمن 😄

اللي انت عارفه ومتعمد تتجاهله .. 👇

حماس نأت بنفسها عن الصراع السوري ورفضت تنفذ أوامر طهران بدعم النظام السوري لدرجة انه حدثت قطيعة بين النظام القذر وحماس ايضا لان حماس رأت ان هذه ثورة سورية للشعب وأيدت مطالب الشعب.. وعلاقات حماس مع محور المماتعه تأثر بسبب ذلك الموقف..ايضا في من حماس أيد عاصفة الحزم 😂

روح دمشق ستجد صوره سليماني كبيرة على المباني الخاصة بطهران.. كان اولى انك تحارب الوجود الأيراني في بلدك بدلا من دعم إسرائيل ضد غزة.. ثانيا انت جزء من بلدك لازال محتل من قبل الصهاينة !!

وبالمناسبة لي صداقات متعدده مع سوريين وكلهم ضد الصهاينة انا بستغربك انت وعضويتين هنا..داعمين للعملية الإسرائيلية على غزة بشكل مباشر وفي الاخر تقولي عشان صورة سليماني؟!!!

نظام مجرم واحتلال مجرم ..لا تلمع الصهيونية
الله يرضى عليك ركز معي قلتلك انا من لاول عم احكي بلساني الي انا ما قلت كل سوريين ضد حماس انا قلت 70 بلمية وانا منون طبعا
وبعدين انا قلت انو ب بداية المعركة انا كنت مع حماس وما فيك تنكر هل شي وصورة سليماني عادي منعتبرها حاوية زبالة اما انو تطلع قادة حماس وتطربنا بتطبيل لقادة ايران ويحطو صورهون بلانفاق ويترحمو عليهون وهنن هدول نفسون الي عملو مجازر بسوريين ف وقتها حقي انا وحق كل سوري انو وقف ضدون هاد شي طبيعي وشي بديهي
اما رفقاتك معون معون بغيرو رئيون لان لسا ما فاقو من الغيبوبة الي كنت فيها انا
بلدك بتوقع بهمك اكتر من فلسطين
احتلال مجرم اوك وايران احتلال مجرم ايضا هنن عم يتقاوو بلاحتلال تبعنا
معناها حقنا نتقاوا بلاحتلال تبعون

الله يرضى عليك ركز معي قلتلك انا من لاول عم احكي بلساني الي انا ما قلت كل سوريين ضد حماس انا قلت 70 بلمية وانا منون طبعا

واضح المظاهرات السورية ضد الفصائل الفلسطينية ماليه الانترتت.. ورافعين صور الزعيم افخاي المحترم

وبعدين انا قلت انو ب بداية المعركة انا كنت مع حماس وما فيك تنكر هل شي وصورة سليماني عادي منعتبرها حاوية زبالة اما انو تطلع قادة حماس وتطربنا بتطبيل لقادة ايران

بداية المعركة ٧ أكتوبر الماضي، فأنت وقفت معهم وعلى منتصف نوفمبر اكتشفت فجأة انهم اخذوا مساعدات من ايران ومعلقين صور الايرانين فنقلت تدعم إسرائيل 😂😂

حقي انا وحق كل سوري انو وقف ضدون هاد شي طبيعي وشي بديهي

وماله لاحظت فعلا انك بتدعوا لنصر إسرائيل..ادعي وخد راحتك ..

اما رفقاتك معون معون بغيرو رئيون لان لسا ما فاقو من الغيبوبة الي كنت فيها انا
بلدك بتوقع بهمك اكتر من فلسطين

بحاول أفوق من الغيبوبة واهاجم المسلمين في فلسطين وادعم الصهاينة اوسخ خلق الله على الارض اصدقاءك بس مش قادر

هحاول اتمرن كل يوم شوية أني ادعم إسرائيل لأنها عالجت بعض السوريين وهما اهل كتاب وهيدخلوا الجنه لأنهم بيطهروا فلسطين من الاطفال والنساء الايرانيين!

واضح المظاهرات السورية ضد الفصائل الفلسطينية ماليه الانترتت.. ورافعين صور الزعيم افخاي المحترم

بداية المعركة ٧ أكتوبر الماضي، فأنت وقفت معهم وعلى منتصف نوفمبر اكتشفت فجأة انهم اخذوا مساعدات من ايران ومعلقين صور الايرانين فنقلت تدعم إسرائيل 😂😂

وماله لاحظت فعلا انك بتدعوا لنصر إسرائيل..ادعي وخد راحتك ..

بحاول أفوق من الغيبوبة واهاجم المسلمين في فلسطين وادعم الصهاينة اوسخ خلق الله على الارض اصدقاءك بس مش قادر

هحاول اتمرن كل يوم شوية أني ادعم إسرائيل لأنها عالجت بعض السوريين وهما اهل كتاب وهيدخلوا الجنه لأنهم بيطهروا فلسطين من الاطفال والنساء الايرانيين!
عم تلف وتدور عل قصة الاساسية ولي هيه تطبيل لفطايس ايران من قبل حماس وما عم تجيب سيرتها وبتلف حواليها
وبعدين بعرف عم ياخدو سلاح من ايران مو جديد هل حكي
واوسخ اهل الارض مو اسرائيل لا اوسخ اهل لارض هنن جماعة محور المماتعة ولا تحاول تتمرن انك تدعم اسرائيل لان الايراني وحزبالة بزعلو منك وكلشي اله زعلون يبقى روح سب صحابة شوي قبل نوم

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى