اغتيال قائدين في حزب الله

اللهم عليك بكل من ظلم واعتدى منهم على المسلمين
و اهلك كل من قتل وشرد اطفال ونساء المسلمين في العراق وسوريا ولبنان

اللهم اهلك الظالمين بالظالمين واخرج المسلمين والابرياء من بينهم سالمين
اللهم ٱمين

لا حدا يتفاجئ لكل فعل ردت فعل

المقاومة وضحت علاقتها بايران بأنها عبارة عن علاقة مصالح وحاجة اكثر من مرة والدليل أن الحوثيين وحزب الله والحشد الشعبي وغيرهم تابعين مباشرة لأيران ويعتبرون اذرع لها اما حماس والجهاد فهم يتلقون الدعم فقط وصرح اكثر من قائد من حماس والجهاد بأن ايران حاولت ان تملي اجندتها عليهم ولكن المقاومة رفضت.. ولولا تخاذل القريب والبعيد والحاجة الماسة للدعم وبطش المحتل لما توجهت المقاومة لها او بالأحرى هي لم تتوجه بل ايران من قدمت الدعم والمقاومة قبلت به (ومن يرفض الدعم في مثل تلك الظروف؟).. زياد النخالة وكثير من الشخصيات القيادية بالمقاومة قالوها اكثر من مرة .. فل تتفضل اي دولة عربية وتدعم شعبنا بالسلاح والمال وسندير ضهرنا للايرانيين ونقول لهم يخلف عليكم اخوتنا جنبنا هيهم
اما انت فقلتها علانية.. شكرا اسرائيل وهي لم تدعم بلدك بل كانت سبباً من اسباب خرابه وضياعه
المقاومة الفلسطينية لم تقصف سوريا.. ولم تهجر السوريين.. ولم تتدخل بكم..
ونشرك لصورة علم الثورة مع علم الكيان اعتبره اكبر خيانة لدماء السوريين جميعاً منذ 13 عاما حتى اليوم..
فلا اظن ان شهداء سوريا لو انهم بيننا اليوم سيكونوا فخورين بكلامك وصورك وما وصل إليه حالك.. راجع نفسك اسأل الله بأن يكتب لك الهداية ولن أزيد من كلامي أكثر من هذا.

التعديل الأخير:
لله يصبرنا النا الحماقة اننا لم نتحالف معهم من البداية لعيون الكضية في الاخر جماعة الكضية يمسحو جوخ ويبوسو صرامي مجرمي وطني
كلامك مبني على العاطفة والتجريح كضية ، جماعة الكضية
على الأغلب أنك فقدت أحبة في سوريا اسأل الله ان يرحمهم إن كان توقعي صحيح
وانا فقدت احبة في غزة والضفة ايضاً رحمهم الله.. ولكن نقاشي احاول ان ابعده عن العاطفة والاهم التجريح كون أن لكل شخص ماضيه وحروبه وجروحه ولا يحق لأي شخص أن يقلل من الشخص الذي امامه فما بالكم بقضيته وأن يضع عاطفته فوق اي اعتبار دون اي مراعاة فكلنا مررنا بظروف وحروب واوجاع لا يعلم بها الا الله، فلا يحق لي أن اسقط مشاعري على الأخرين عبر إهانتهم وإهانة مشاعرهم.
اسأل الله ان يهديك ..

التعديل الأخير:
لله يصبرنا النا الحماقة اننا لم نتحالف معهم من البداية لعيون الكضية في الاخر جماعة الكضية يمسحو جوخ ويبوسو صرامي مجرمي وطني
صحيح السنوار وحماس هما الي اخذو سلاح وواجهكم في حمص وحماة هههه

المقاومة وضحت علاقتها بايران بأنها عبارة عن علاقة مصالح وحاجة اكثر من مرة.. ولولا تخاذل القريب والبعيد والحاجة الماسة للدعم وبطش المحتل لما توجهت المقاومة لها او بالأحرى هي لم تتوجه بل ايران من قدمت الدعم والمقاومة قبلت به (ومن يرفض الدعم في مثل تلك الظروف؟).. زياد النخالة وكثير من الشخصيات القيادية بالمقاومة قالوها اكثر من مرة .. فل تتفضل اي دولة عربية وتدعم شعبنا بالسلاح والمال وسندير ضهرنا للايرانيين ونقول لهم يخلف عليكم اخوتنا جنبنا هيهم
اما انت فقلتها علانية.. شكرا اسرائيل وهي لم تدعم بلدك بل كانت سبباً من اسباب خرابه وضياعه
المقاومة الفلسطينية لم تقصف سوريا.. ولم تهجر السوريين.. ولم تتدخل بكم..
ونشرك لصورة علم الثورة مع علم الكيان اعتبره اكبر خيانة لدماء السوريين جميعاً منذ 13 عاما حتى اليوم..
فلا اظن ان شهداء سوريا لو انهم بيننا سيكونوا فخورين بكلامك وما وصل إليه حالك.. راجع نفسك اسأل الله بأن يكتب لك الهداية ولن أزيد من كلامي أكثر من هذا.
قبل كم شهر كنت شوف ردودي بتعرف انو موقفي كان مع المقاومة مع انو منعرف انو دعمها ايراني بس تغاضينا لكن انو توصل الوقاحة بحماس وجهاد انو يطبلو لايران وكلابها ويوصفوهن بشهداء
كلامي ونشر الصورة لا يمثل رئيي فقط الكثير من السوريين يراجع مواقفه من القضية

كلامك مبني على العاطفة والتجريح كضية ، جماعة الكضية
على الأغلب أنك فقدت أحبة في سوريا اسأل الله ان يرحمهم إن كان توقعي صحيح
وانا فقدت احبة في غزة والضفة ايضاً رحمهم الله.. ولكن نقاشي احاول ان ابعده عن العاطفة والاهم التجريح كون أن لكل شخص ماضيه وحروبه وجروحه ولا يحق لأي شخص أن يقلل من الشخص الذي امامه فما بالكم بقضيته وأن يضع عاطفته فوق اي اعتبار دون اي مراعاة فكلنا مررنا بظروف وحروب واوجاع لا يعلم بها الا الله، فلا يحق لي أن اسقط مشاعري على الأخرين عبر إهانتهم وإهانة مشاعرهم.
اسأل الله ان يهديك ..
طبعا تجريح وقت اعلنو سليماني شهيد القدس وقتها اعلنتو انضمامكم لمحور القتل وتشيع
طبعا رحلي اقارب واحباب راح خوالي وازواج خالاتي واعمام اولاد عم بلمعتقلات بس ما ضروري يكون عندي اقارب بكفي ولاد بلدي راحو ودمون بايدين ايران وكلابها

قبل كم شهر كنت شوف ردودي بتعرف انو موقفي كان مع المقاومة مع انو منعرف انو دعمها ايراني بس تغاضينا لكن انو توصل الوقاحة بحماس وجهاد انو يطبلو لايران وكلابها ويوصفوهن بشهداء
كلامي ونشر الصورة لا يمثل رئيي فقط الكثير من السوريين يراجع مواقفه من القضية
لن اناقشك بل سأتماشى معك والسبب ان عاطفتك تغلب على المنطقية عندك وانا لا احاول ان اهينك لا سمح الله ولكن هذا هو الواضح والله اعلم

سأتماشى معك.. اشتم القادة الذين وصفوا الإيرانيين بالشهداء!، اللعنهم.. هزأهم.. وقل ما شئت بهم!
ولكن أن تمجد وتشكر وترفع علم الكيان المجرم؟! الذي لطخ يديه بدماء السوريين منذ ال 67 حتى اليوم! هل بهذه الطريقة تبرد قلبك وتنتقم من القادة الذين وصفوا الإيرانيين بالشهداء؟

الله يهدينا ويهديك يا اخي ، لن اعاود الرد مرة أخرى وهذا ليس من باب تقليل الاحترام بل لأني اعلم الى اين سيذهب بنا هذا النقاش ولأختصر علي وعليك وعلى الأخوة في المنتدى.

رحم الله شهدائنا وشهدائكم وشهداء المسلمين جميعاً..

التعديل الأخير:
لن اناقشك بل سأتماشى معك والسبب ان عاطفتك تغلب على المنطقية عندك وانا لا احاول ان اهينك لا سمح الله ولكن هذا هو الواضح والله اعلم

سأتماشى معك.. اشتم القادة الذين وصفوا الإيرانيين بالشهداء!، اللعنهم.. هزأهم.. وقل ما شئت بهم!
ولكن أن تمجد وتشكر وترفع علم الكيان المجرم؟! الذي لطخ يديه بدماء السوريين منذ ال 67 حتى اليوم! هل بهذه الطريقة تبرد قلبك وتنتقم من القادة الذين وصفوا الإيرانيين بالشهداء؟

الله يهدينا ويهديك يا اخي ، لن اعاود الرد مرة أخرى وهذا ليس من باب تقليل الاحترام بل لأني اعلم الى اين سيذهب بنا هذا النقاش ولأختصر علي وعليك وعلى الأخوة في المنتدى.

رحم الله شهدائنا وشهدائكم وشهداء المسلمين جميعاً..
لن يذهب النقاش الى اي مكان
اسرائيل قتلت سوريين طبعا بس ما دفنتهون عايشين ولا عم تغير دينون اسرائيل من وقت تأسيسها لهلق ما قتلت ربع الي قتلتو ايران وكلابه بسوريا اسرائيل يا عزيزي حمل وديع مقابل مشروع حقير مجرم ندل تقوده افعى اسمها ايران اسرائيل عم تقصف وتقتل الي قتلوني ولي بكوني ع رفقاتي ال 10 الي ضل منون واحد عم تنتقم لعمي وخالي و عيلتي وولا بلدي يوم بشوف جنوب لبنان عم ينقصف منحس بلفرح وسعادة وقريبا منشوفو محروق
لمشكلة كانت بلقادة بس هلق صارت بشعب الي عم يمجد ايران ومجرميها
يوم نتحالف مع اسرائيل كرمال بلدنا لا تزعلو وحطو الحق عل قادة بس مو عل شعب

صحيح السنوار وحماس هما الي اخذو سلاح وواجهكم في حمص وحماة هههه
سمعان ب لواء القدس
جيش التحرير
القيادة العامة احمد جبريل
ومعهون 9 ميليشيات فلسطينية
هدول فلسطينيين كلاب للنظام قتلو السوريين متلون متل ايران تخيل يرعاك الله

سمعان ب لواء القدس
جيش التحرير
القيادة العامة احمد جبريل
ومعهون 9 ميليشيات فلسطينية
هدول فلسطينيين كلاب للنظام قتلو السوريين متلون متل ايران تخيل يرعاك الله
اعذرني لكن هولاء لايمثلون لاحماس ولاهل غزة بشيئ
طيب لو اخذنا الامور هكذا فاعذرني في الكلمة انو كل السوريين ارهابيين ودواعش ومرتزقة
يحاربون بالاموال في ليبيا والسودان واوكرانيا وغيرهم وقامو بالكثير من العمليات الارهابية
وامر اخر في الدين الاسلامي وفي القران الكريم يقول الله سبحانه وتعالي ولا تزر وازرة وزر أخرى
وامر اخر فرق المحاربة ليسو الي سميتهم الي اعرفو انو الفرق المحاربة في غزة هم
سرايا القدس + القسام + كتائب المجاهدين + وفريق رابع وليس باولئك المرتزقة

اعذرني لكن هولاء لايمثلون لاحماس ولاهل غزة بشيئ
طيب لو اخذنا الامور هكذا فاعذرني في الكلمة انو كل السوريين ارهابيين ودواعش ومرتزقة
يحاربون بالاموال في ليبيا والسودان واوكرانيا وغيرهم وقامو بالكثير من العمليات الارهابية
وامر اخر في الدين الاسلامي وفي القران الكريم يقول الله سبحانه وتعالي ولا تزر وازرة وزر أخرى
وامر اخر فرق المحاربة ليسو الي سميتهم الي اعرفو انو الفرق المحاربة في غزة هم
سرايا القدس + القسام + كتائب المجاهدين + وفريق رابع وليس باولئك المرتزقة
كلو يقتل بهل شعب باسم القدس وتحرير القدس وصار لازم نحنا نعمل نفس شي باسم الشام وتحرير الشام
مو عم تقولو القادة عم تمدح بايران بسبب الدعم
معناها وقت قادتنا يمدحو باسرائيل بسبب للدعم ف عادي

عودة
أعلى