4.1 مليار لمواصلة تطوير نظام القيادة والسيطرة وإدارة المعارك C2BMC

300ZX

Where There is No One
مراسلين المنتدى
إنضم
24 سبتمبر 2022
المشاركات
3,572
التفاعل
11,681 102 7
الدولة
Saudi Arabia

الولايات المتحدة تمنح عقدًا محتملًا بقيمة 4.1 مليار دولار لنظام قيادة المعركة لشركة لوكهيد


IMG_6723.jpeg


منحت وكالة الدفاع الصاروخي الأمريكية شركة لوكهيد مارتن عقد سقف بقيمة
4.1 مليار دولار لمواصلة تطوير نظام القيادة والتحكم وإدارة المعارك والاتصالات (C2BMC).


سيقوم عملاق الدفاع بترقية النظام بأحدث التقنيات الأمنية لتحسين الاستجابات المنسقة متعددة المجالات في C2BMC للتهديدات الناشئة.

تمتد فترة الطلب من مايو 2024 حتى أبريل 2029، مع خيار التمديد حتى أبريل 2034. سيتم العمل في منشأة لوكهيد الجديدة في هانتسفيل، ألاباما، وكذلك في موقع كولورادو سبرينغز، كولورادو.

وقالت نائبة رئيس لوكهيد مارتن C4ISR إريكا مارشال:

"مع خطوط الاتصال الموثوقة الراسخة بالفعل في C2BMC - التي تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، 365 يوما في السنة في أكثر من 30 موقعا في جميع أنحاء العالم - فإن القدرة على التعاون بشكل آمن مع البلدان الأخرى، عبر مجالات متعددة، من أي مكان في الوقت الفعلي تقريبا ستغير قواعد اللعبة لصناعة الدفاع".

C2BMC هي واجهة أجهزة وبرامج مضادة للصواريخ تجمع البيانات من 30 موقعا في جميع أنحاء العالم لمواجهة الصواريخ المعادية في جميع مراحل الطيران.


نظرة سريعة على C2BMC

تم إطلاق C2BMC رسميا في عام 2004، وتم تصميمه في البداية ليكون بمثابة القدرة الأولى للولايات المتحدة ضد الصواريخ الباليستية العابرة للقارات.

منذ تقديمه، شهد تحديثات مختلفة لتوسيع دوره. في عام 2021، وقعت وكالة الدفاع الصاروخي صفقة بقيمة 157 مليون دولار مع شركة لوكهيد لزيادة قدراتها على المشاركة لنظام الدفاع في منتصف المسار الأرضي في البلاد، المستخدم لمواجهة هجمات الصواريخ الباليستية بعيدة المدى.


كما تلقى تحديثات لمواجهة التهديدات التي تفوق سرعتها سرعة الصوت، والتواصل مع شبكة البيانات التكتيكية لينك 16 التابعة للجيش لتحييد الأهداف عبر بيئة مقاومة للتشويش.


 
عودة
أعلى