اجتماع بشأن طلب عضوية دولة فلسطين في الأمم المتحدة

حنا بس ما نبيهم يجحدون ويسجلون بطولات وهمية وحنا عارفين البير وغطاه

راح يجحدون ويسجلون بطولات وهمية.

لا تغلطوا غلطتنا في الكويت.

لانهم ثبتوا علينا سالفة انهم حررونا من الغزو الغاشم.

لا تسكتون لهم. واجهوهم في كل مكان وبكل طريقة وافسدوا مخططات خطفهم لوجدان الناس لمصالحهم الضيقة واسحقوا معنوياتهم المعادية سحقا.

قواكم الله.

اجمل شي هو رجوع القضية للواجهه مره اخرى

اجمل شي هو رجوع القضية للواجهه مره اخرى

شي غريب صراحة.

اخذين فخاطرهم ان جهود السعودية هي اللي صنعت اعتراف الدول بحكومة فلسطينية.

ومانوا يطبلون للسعودية لما حمتهم من العالم وجابت اعتراف الدول بحكومة مصرية في ظروف غير طبيعية.

النفوذ السياسي للسعودية اكبر من دول المنطقة اللي كل يومين صاير اها مصيبة سياسية والا غرقانة اقتصاديا.

استقيموا يرحمكم الله واعرفوا فضل السعوديين عليكم.

انا صراحة لا اعلم سبب كره الشعوب المؤدلجة للسعودية هل بسبب الدين؟ ام حسد ام اشاعات مغلوطة عجزت اعرف السبب 🤷🏻
مع انها هي بلاد الحرمين وتقيم الشعائر الاسلامية الصحيحة ولا يوجد فيها شرك وتساعدهم وتأويهم وتدافع عنهم وكل بلاد عربية شربت ارضها من دماء السعوديين احد يشرح عشان نفهم لاني مالقيت سبب مقنع

انا صراحة لا اعلم سبب كره الشعوب المؤدلجة للسعودية هل بسبب الدين؟ ام حسد ام اشاعات مغلوطة عجزت اعرف السبب 🤷🏻
مع انها هي بلاد الحرمين وتقيم الشعائر الاسلامية الصحيحة ولا يوجد فيها شرك وتساعدهم وتأويهم وتدافع عنهم وكل بلاد عربية شربت ارضها من دماء السعوديين احد يشرح عشان نفهم لاني مالقيت سبب مقنع

من الاساس بسبب الدين غاضبون بشأن السعودية منعت التبرك بالقبور وبعد ذلك دخلت الماركسية والقومجية يعني تخيل تجيب شخص حقود فقير جاهل حشاش وتقول له عليك بالماركسية او عليك بجماعة الاخوان المسلمين او عليك بالقومية العربية وش تتوقع يكون وخرج من تحته اجيال تعتمد على الاشاعة الشعبية اكبر من الواقع ودولهم من حال سيء الى اسوء

من الاساس بسبب الدين غاضبون بشأن السعودية منعت التبرك بالقبور وبعد ذلك دخلت الماركسية والقومجية يعني تخيل تجيب شخص حقود فقير جاهل حشاش وتقول له عليك بالماركسية او عليك بجماعة الاخوان المسلمين او عليك بالقومية العربية وش تتوقع يكون وخرج من تحته اجيال تعتمد على الاشاعة الشعبية اكبر من الواقع ودولهم من حال سيء الى اسوء
صدقني هذا احد الاسباب وهو يعتبر سبب رئيسي قبل ٣٠-٤٠ سنة لكن الحين فيه نت ومحركات بحث يعني الشي ذا ماصار سبب مقنع ؟

عندي اختبار بعد شوي دعواتك

صدقني هذا احد الاسباب وهو يعتبر سبب رئيسي قبل ٣٠-٤٠ سنة لكن الحين فيه نت ومحركات بحث يعني الشي ذا ماصار سبب مقنع ؟

عندي اختبار بعد شوي دعواتك

الله يوفقك النجاح باذن الله امامك

والله يوم مفرح ...اعتراف اسبانيا والنرويج وايرلندا وقريبا بلجيكا بدولة فلسطينية ...
الف مبروك العرب والمسلمين ...

والله يوم مفرح ...اعتراف اسبانيا والنرويج وايرلندا وقريبا بلجيكا بدولة فلسطينية ...
الف مبروك العرب والمسلمين ...

أيرلندا تأخرت بصراحة

دائماً أجد حديث عن أنها أكثر بلد يدافع عن فلسطين ومع هذا هي تأخرت في الإعتراف بفلسطين

أيرلندا تأخرت بصراحة

دائماً أجد حديث عن أنها أكثر بلد يدافع عن فلسطين ومع هذا هي تأخرت في الإعتراف بفلسطين
الضغوط هائلة عليها ...ولكن الصراحة انها دولة عادلة في قضايا العرب ...ان شاء الله الاعترافات ستتوالى ...

عودة
أعلى