تخفيض المخالفات المرورية 50%

وش سبب عدم استخراج رخصه؟
لا يوجد سبب غير الكسل وبعد موقع الاستخراج كان سفر بالنسبه لي ثم ادمان السير بدون رخص

عدم استخراج رخصه ليس مشكلته بس المخالفات ايضا التأمين ما يغطيك
تطمن اكيت مني في السير مافي 😂
80 - 90 اعلى سرعه و100 اذا ضربة الحمه بعد تفكير عميق

الحمد لله سبع سنوات سيارتى سجلت مخالفه واحدة ولم اكن انا مرتكبها الحمد لله
واتمنى من الجميع الالتزام بالقواعد المروريه حرصا على سلامتكم انتم ومن تحبون

حفظكم الله

شكلها سواقة شيبان
انا من بعد الحادث مااتخطى سرعة الطريق وعندي من الكبائر قطع الإشارة وعكس السياره وكانت عندي ٣ وحدة حزام والثانية موقف غير نظامي والثالثة جوال جابها ابوي على سيارتي

انا من بعد الحادث مااتخطى سرعة الطريق وعندي من الكبائر قطع الإشارة وعكس السياره وكانت عندي ٣ وحدة حزام والثانية موقف غير نظامي والثالثة جوال جابها ابوي على سيارتي

مشكلتي السرعة اتملل لو مشيت حتى 140 النظامية

مشكلتي السرعة اتملل لو مشيت حتى 140 النظامية
خذها من شخص ١٢ سنة خطوط بشكل يومي ومشيت على الفصلة في النهايه انت واللي يمشي على سرعة الطريق توصلون بفارق وقت لايتخطى في أحسن الأحوال ٥ دقائق
بس الفرق المسرع بذل جهد جسدي وعقلي لضبطها وخطورة أكبر بينما السرعة الطبيعية توصل مرتاح ولو قابلك أي طارئ فيه مجال تتحكم بالسيارة
أصلا ماجاب لي الحادث غير السرعه والتعب

خذها من شخص ١٢ سنة خطوط بشكل يومي ومشيت على الفصلة في النهايه انت واللي يمشي على سرعة الطريق توصلون بفارق وقت لايتخطى في أحسن الأحوال ٥ دقائق
بس الفرق المسرع بذل جهد جسدي وعقلي لضبطها وخطورة أكبر بينما السرعة الطبيعية توصل مرتاح ولو قابلك أي طارئ فيه مجال تتحكم بالسيارة
أصلا ماجاب لي الحادث غير السرعه والتعب

لا مهب صحيح على حسب الموتر يعني مثلا 350 كلم يمكنك تجيبها بساعة ونص او بهالحدود
🤭

انا اخر مخالفة اخذتها كانت في 2021 وكانت عبارة عن package ثلاث مخالفات (سرعة وجوال وحزام امان) انا ملتزم بحزام الامان لكن وقتها كنت معزوم على حفل زواج وادور على مغسلة ملابس تكوي ثوبي وشماغي وكنت مستعجل والمحلات قريبة من بعض (رحت مغسلتين الاولى مشغول والثانية يقول ما فيه بخار) ثم المغسلة الثالثة شفتها وهناك كوي ثوب وشماغ طلع علي بقيمة 900 ريال تقريبا 😂

ادري سالفة طويلة ومملة بي حبيت اسهب بالشرح 🥲

لا مهب صحيح على حسب الموتر يعني مثلا 350 كلم يمكنك تجيبها بساعة ونص او بهالحدود
🤭
كنا نداوم ٢٤٠ كيلو وكان واحد من خويانا يمشي ٢٠٠ وانا امشي في الطريق الزراعي ١٤٠ والسريع ١٢٠ ماكان وقتها مسموح ١٤٠ نوصل الموقف بيننا فرق وقت ٥ دقائق

المفترض العاطل يعلقونها له حتى يتوظف
لو بيدي العاطل اتله من رقبته وارميه بحقل شيبه يشتغل اقل شي ٦ شهور يسدد اللي عليه واللي يزود احطه له بحساب مايشمه الا لما يشتغل مستقر بوظيفة لسنة كاملة 🤫

قسم بالله يرفعون الضغط

كنا نداوم ٢٤٠ كيلو وكان واحد من خويانا يمشي ٢٠٠ وانا امشي في الطريق الزراعي ١٤٠ والسريع ١٢٠ ماكان وقتها مسموح ١٤٠ نوصل الموقف بيننا فرق وقت ٥ دقائق

مادري عن نوعية جغرافية خطوطكم لكن بعض الطرق مختلفة

لو بيدي العاطل اتله من رقبته وارميه بحقل شيبه يشتغل اقل شي ٦ شهور يسدد اللي عليه واللي يزود احطه له بحساب مايشمه الا لما يشتغل مستقر بوظيفة لسنة كاملة 🤫

قسم بالله يرفعون الضغط

مسكين العاطل . مستقعدين له وزارة الموارد البشرية وانت وظفة خلها يسدد التزاماته مع الوزارات ومع نفسه بدل السخرية هذي

مسكين العاطل . مستقعدين له وزارة الموارد البشرية وانت وظفة خلها يسدد التزاماته مع الوزارات ومع نفسه بدل السخرية هذي
صدقني اغلب العاطلين عاطلين حجه من الرباده اللي فيهم 🤢
مو عاجبه يداوم ٨ ساعات يومياً مدى الحياة ويستقل من الراتب ٤ الى ٦ الاف، يبي فوق العشرة من اول شهر حضرة جنابه ويبيها من غير لا يتعب او يتعلم 🦭

صدقني اغلب العاطلين عاطلين حجه من الرباده اللي فيهم 🤢
مو عاجبه يداوم ٨ ساعات يومياً مدى الحياة ويستقل من الراتب ٤ الى ٦ الاف، يبي فوق العشرة من اول شهر حضرة جنابه ويبيها من غير لا يتعب او يتعلم 🦭

واضح انك شايب . لان التحديثات الجديدة ما وصلتك بخصوص الوزارة ورؤيتها . الشركات الان اطقع ماتشوف وزارة الموارد البشرية اذا ماتدري

واضح انك شايب . لان التحديثات الجديدة ما وصلتك بخصوص الوزارة ورؤيتها . الشركات الان اطقع ماتشوف وزارة الموارد البشرية اذا ماتدري
ماني شايب وعارف مصايب الموارد البشرية بحق السعوديين، لكن هذا مايمنعك من الشغل! اكيد بتعاني سنوات من الظلم حتى تصل لمستوى وظيفي طبيعي. لكن انك تواجه المشكلة بانك تتسدح بالبيت حتى مصروفك ما تطلعه هذي مصيبه اكبر وبتخليك اتكالي وبتوصلك الى مشاكل مالها اول من تالي

ماني شايب وعارف مصايب الموارد البشرية بحق السعوديين، لكن هذا مايمنعك من الشغل! اكيد بتعاني سنوات من الظلم حتى تصل لمستوى وظيفي طبيعي. لكن انك تواجه المشكلة بانك تتسدح بالبيت حتى مصروفك ما تطلعه هذي مصيبه اكبر وبتخليك اتكالي وبتوصلك الى مشاكل مالها اول من تالي

وبما ان كل شي مرتبط بالكمبيوتر الان وش الحل برايك!

عودة
أعلى