اسرائيل تقصف القنصلية الايرانية في سوريا و ايران ترد

GLNKvHDWwAA34Fs

كيف سوف يكون الرد الإسرائيلي ب F35 او صواريخ كروز او صواريخ بالستيه

الحين ايران ضارب اسرائيل انتوا ليش زعلانين ؟!
انا مستانس علشان غزة
انتوا ليش متضايقين ؟!
جاوب انت اسرائيلي ؟!
ليش ماتفرح او على الاقل تسكت لمن ايران تضرب اسرائيل
ليش تدخلون و تحاولون تدافعون عن اسرائيل ضد ايران
اذا انا ادافع عن ايران لان اصولي من الفرس
انتوا اصولكم من اسرائيل او عندكم صلة القرابة مع اليهود ؟!
اسئل نفسك قبل ما تسئلني
والله حالة 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
دام أصولك من العجم الفرس المجوس ليش ماتروح منتدياتهم وتخليك فيها
وش مجلسك هنا والشباب كلهم ينتفون فيك وبأسيادك المعممين في عهران وغيرها
روح عندهم واحتفل بالرد الإيراني أبو صواريخ تغير مسارها يبو راس مثلث وما قتلت حتى كلب في اسرائيل خخخخ
فيضحة أخرى لإيران بعد ضرب قنصليتهم وشوي جنرالاتها وانت جاي تسوق علينا الهبل وفرحان بطراطيع ايران
طير بس واحسن شي تقول عشان غزة هههه مو على اساس ايران نفسها تقول رد على استهداف القنصلية
المختصر من كان دينه الدجل فلا تستغرب ان يكون أكبر دجال

اي صواريخ ؟!
مش انت الي كنت تقول ايران ماترد 🤣🤣🤣🤣🤣
فضيحتكم 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️

بالله هذا تسميه رد ؟ اقتلو اكثر من قائد عسكري ايراني والرد في صاروخ ضرب مدرج غير مستخدم ؟؟؟ ليش ماضربو تل ابيب نفسها !!! لانهم يخافون وما هذه الضربات الا بضوء اخضر امريكي ومتفق عليه ولا ليش اساسا تم الاعلان عنها !؟؟؟

ليش لما اسرائيل تضرب ماتعلن و ايران تضرب تعلن ؟ لماذا الاعلان عن الضربه !!! لا والاخوان اعلنو عن كل دفعه وشنو محتوياتها !!!! وكم عدد الساعات المحتاجه للدرونات وانواع الصواريخ

مسخره تاريخيه

بالعكس يا صديقي .. كلمة السر في الباتريوت .. إسرائيل لا تملك منه الكثير .. على دول الخليج زيادة أعداده وكذلك الثاد .
والله قبل لا اقرأ تعليقه توقعت بيكتب بيقولك اشتر روسي

مشاهد اطلاق كروز باوه قدس
هذا سعره اقل من 100 الف دولار

والله قبل لا اقرأ تعليقه توقعت بيكتب بيقولك اشتر روسي
ياخي انا لست مع الروس، لكن مع هزيمة الحزب الديمقراطي واذنابه . لعلمك اذا انتصر حلف الناتو على روسيا و الصين، راح يتفرغون للمنطقة العربيه. لازم تعرف الشي ذا.

نتيجة الصواريخ العراقية كانت : دمار 1302 منزل في إسرائيل و 6124 شقة و23 مبنى عام و200 متجر و 50 سيارة
معهد ماساتشوستس الأمريكي في دراسة خاصة سابقة عن القصف العراقي حول ما جرى أحصى تضرر 4100 مبنى ونحو 12 ألف شقة .

نتائج الصواريخ والمسيرات الإيرانية : " 00 "

مشاهدة المرفق 677246
نتيجة الصواريخ العراقية كانت : دمار 1302 منزل في إسرائيل و 6124 شقة و23 مبنى عام و200 متجر و 50 سيارة
معهد ماساتشوستس الأمريكي في دراسة خاصة سابقة عن القصف العراقي حول ما جرى أحصى تضرر 4100 مبنى ونحو 12 ألف شقة .

نتائج الصواريخ والمسيرات الإيرانية : " 00 "
للموضوعية فقط

صواريخ العراق لم يعترضها احد غير إسرائيل،،

عكس الصواريخ الايرانية..

الإيراني اللحين

عودة
أعلى