اسرائيل تقصف القنصلية الايرانية في سوريا و ايران ترد

راي : نعاني بين شيعة متصهينين و يهود متشعين ، الاسرائيلي فشخ الايراني في القنصلية لاجل امتصاص الاحتقان الدولي و اجبار الامريكان و الاروبين على ابقاء امدادات الاسلحة " لاجل استعمالها في الدفاع عن نفسها ضد الايراني".
الايرانين لو ملكوا قنبلة نووية و الله و تالله و بالله لن يتعملوها الا ضد السني .
الايرانين بعد ان اخذو وقتهم في المحادثات حول الرد و حجمه و الاسلحة المستعملة فيه و طريقة التعرض لها ، بدأت المسرحية الايرانية /الامريكية المتفق عليها ، مسرحية ركيكة بدون ضحايا و لا خسائر الا اتباع قم في ساحات التغيب العربية .
الاسرائلي نال مايريد جسور جوية تحمل الاسلحة للاقبار غزة بدون توقف او ظغط و الايراني اظهر لمريده انه لا يخشى الاسرائيلي .
و الامريكي استراح من ظغوط وقف السلحة للكيان... هو في حالة دفاع عن النفس.
الاسرائلي لن يهاجم ايران و من ينتظر هجوما سينتظر طويلا جدا
 
يوصولو بالسلامة ان شاء الله :ROFLMAO:

Untitled.jpg
 
وأنتهت الضرطة الايرانية والألعاب النارية التي اطلقتها ايران واذنابها على إسرائيل فلم يقتل جندي اسرائيلي واحد بل سقطت تلكم الصواريخ البالستية والمسيرات في مناطق مجهولة وبعيدة عن تل ابيب ويا دار ما دخلك شر ونددت بريطانيا وفرنسا وأعلنت تضامنها مع اسرائيل وتيتي تيتي مثل ما رحتي جيتي
 
"وفي أفضل حالاته، تمكن الدفاع الإسرائيلي المضاد للصواريخ الباليستية من اعتراض 50% من الموجة الأولى. الموجة الثانية في الطريق. إذا تمكنوا من تحقيق 30%، فسيكون ذلك رائعًا، ولكن إذا جاءت الموجة الثالثة، فإن أي شيء أكثر من 10% يعد مدينة فاضلة. تكمن المشكلة في الصواريخ الاعتراضية، فكل صاروخ باليستي يحتاج إلى صاروخين اعتراضيين مثاليين ليتم تحييده. يمكن لصاروخ اعتراضي واحد أن يلحق الضرر بالصاروخ، لكن إذا لم يتم تدمير الرأس الحربي، فمن الممكن أن يضرب أي مكان. تقوم إسرائيل بحرق صواريخها الدفاعية بمعدل سيحتاج إلى الجسر الجوي UASF لتجديد المخزون.
هناك شيء واحد مؤكد: ستزعم إسرائيل أنها ستنجح في اعتراض الصواريخ والطائرات بدون طيار الإيرانية بأعلى نسبة يمكن تخيلها. من المستبعد جدًا أن يتم عرض تدمير الأهداف العسكرية لوسائل الإعلام."


 


200 صاروخ ↔️ 0 قتيل.

الحرس الثوري يطلق الصواريخ...
 
🚨🇮🇱🇺🇸 دول المنطقة والعالم تحث واشنطن على دفع إسرائيل لعدم الرد على الهجوم الإيراني تجنبا لحرب عالمية ثالثة - سكاي نيوز

 
IMG_20240414_063806_582.jpg



جدارية جديدة في العاصمة طهران...

"الصفعة القادمة أصعب"

هل يقصدون أن الهجوم القادم قد ينتج عنه جرحى؟
 
بتوجيه من الرئيس بايدن، اعترضت القوات الأمريكية في الشرق الأوسط في 13 أبريل/نيسان عشرات الصواريخ والطائرات بدون طيار في طريقها إلى إسرائيل، والتي تم إطلاقها من إيران والعراق وسوريا واليمن. وتظل قواتنا في وضع يسمح لها بحماية القوات الأمريكية وشركائها في المنطقة، وتقديم المزيد من الدعم للدفاع الإسرائيلي، وتعزيز الاستقرار الإقليمي.


 
روحي قوليلهم الموجة الثانية من المسيرات و الصورايخ ال ضربناه هتكون موجودة ف اسرائيل كمان ساعه :ROFLMAO:
435707802_967620434962059_2388851406740050163_n.jpg
 
الضربة الإيرانية فاقت المتوقع، وكانت ناجحة من ناحية الإصابة والهدف، وصلت العديد من الصواريخ لأهداف حساسة بينها قواعد جوية،
كم قتيل وكم مصاب !!
الضربه الناجحه تكون اذا دمرت بنيه تحتيه عسكريه او قتلت جنود او حتي مدنيين كم قتلت ضربه ايران من الصهاينه!!
 
عودة
أعلى