اسرائيل تقصف القنصلية الايرانية في سوريا و ايران ترد


Adel emam @Adel emam
انت عايش بايران حاليا ؟
🤔
جماعة الصواريخ طاح بالبحر وينهم ؟!🤣🤣🤣
IMG_8765.jpeg

IMG_8766.jpeg
 
الإيرانيين طلعوا رجال ولو ان تأثيرهم محدود وهرجهم مبالغ فيه لكنهم ليسوا منبطحين ولا يبحثون عن أمريكا لتحمي عرضها وتبيعلها سلاح وسلع وتجلب لها تنمية وتتصدق عليها
الكلب لابد ان ينبح بعد كل هذا الضرب ولكن سيضرب مرة اخرى لكي لا ينبح
بعدين
اسرائيل لم تقتل أي قائد في العالم ولم تضرب اي مواقع سواء مواقع ايران وقادة ايران ومليشيات ايرن
من هم المنبطحين ؟؟ سواكم
 
أرجو من الاخوة الأعضاء الكرام التفضل بالعودة الى التحديثات التي عكفت على نشرها منذ 4 أيام متتالية في هذا الصدد والتي أثبتت دقتها التطورات الميدانية المتلاحقة.
الآن أهم ما يجب فهمه من هذا الرد الايراني يتخلص في النقاط الآتي ذكرها :
1-كل بلدان الجوار و الشركاء الذين شاركو في المحادثات الهاتفية مع وزارة الخارجية الايرانية تم التوافق معهم على تعهدات متبادلة والدليل هو الدول التي لم تتحادث هاتفيا تقبع الآن وسط المخاوف وهي تتحمل المسؤولية الكاملة.
2-هذه هي فقط مرحلة جس نبض الدفاعات و المرحلة الأولى من هذا الرد الايراني تنقسم على خطوات,الخطوة الأولية 'جس نبض الدفاعات' قد تمت و الآن يحدث تقييمات عملياتية وتقنية من قبل الضباط الايرانيين
3-لا تزال القناة الدبلوماسية الخلفية مفعلة عبر سفارة سويسرا و أيضا بحضور دبلوماسيين ألمانيين في طهران , في ذات السياق لا تزال الخطوط التنسيقية بين وزارة الخارجية ودول الجوار والشركاء مفتوحة بشكل مباشر مع النظراء والمسؤولين,في ذات السياق لا تزال البعثة الايرانية داخل الأمم المتحدة تعمل على سد كل الفجوات الدبلوماسية في القنوات السابقة التي ذكرتها.
4-لا صحة لأي معلومات 'مغرضة' وذات طابع سياسي تفيد بتعرض أي أراضي غير اسرائيل لأي هجومات من ايران.
5-استهداف الذخائر المتجولة الايرانية فوق الأجواء هي مغامرات خطيرة ينفذها سلاح الجو الأمريكي و يعرض ساكني وقاطني هذه الأراضي الى الخطر,ويتحمل وحده (الجانب الأمريكي) كافة المسؤوليات عن الشظايا التي تفضي لخسائر بشرية ومادية.
6-ان استهداف أو محاولة اعتراض الذخائر المتجولة الايرانية فوق الأجواء يعرض المواطنين والمنشآة المدنية والحيوية في تلك المنطاق الى الخطر الشديد.
7-لا صحة لأي معلومات "مغرضة" و ذات طابع سياسي تفيد باستخدام أي أسلحة كيميائية أو نووية وغير تقليدية.
8-المرحلة التقيمية التي تتدارس القدرات الدفاعية الاسرائيلية قد تأخذ وقتا , وبالتالي الانتقال الى الخطوة الموالية قد تدخل حيز التنفيذ خلال الساعات القادمة.
10-على الاخوة المتواجدين في المجالات الجوية المعنية والاخوة الفلسطينيين في الداخل الالتزام بالاحتماء و عدم الانسياق وراء المناشير المغرضة المسيسة والغير تقنية و تفادي نشر الأخبار الكاذبة fake news.
بالعربي الفصيح لبعض الاخوة قد لا يتفهمون بعض الأمور..
الهواتف المؤمنة والمباشرة من مكتب عبد اللهيان الى الشركاء ودول الجوار في الدوحة,الرياض,أبو ظبي,مسقط,الكويت,بغداد مفتوحة والتنسيق جار منذ 4 أيام لتفادي الحوادث العرضية أو أي محاولات لأطراف أخرى بتأجيج الوضع بين الشركاء و دول الجوار وما أكثر هذه الأطراف الخبيثة الغير بريئة.
 
عودة
أعلى